تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول جليستر بيزنس التجمع الخامس
موقع المشروع التسعين الشمالي
مساحة الوحدة 50 م
موعد الاستلام 2025
انظمة السداد مقدم 15% , تقسيط على 8
نوع التشطيب
انواع الوحدات اداري (مكتب) , تجاري (محل) , طبي ,
الأسعار تبدأ من 106,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
سلالم طوارئ
سلالم كهربائية
غرف اجتماعات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
ماكينات الصراف الآلي
مكاتب استقبال
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم 15%
تقسيط على 8
موعد الاستلام 2025
آخر تحديث 2023-12-11
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

تستكمل شركة جي دي هولدينج للتطوير العقاري نجاحها بطرح مول جليستر بيزنس التجمع الخامس Glister Business Mall New Cairo، حيث تتيح فيه مجموعة لا مثيل لها من الوحدات التجارية والمكاتب الإدارية والعيادات، الأمر الذي يزيد من فرص الاستثمار ويتيح الفرصة لأكبر عدد من العملاء، وترفع الشركة من عوامل النجاح فيه عن طريق اختيار موقعه بعناية فائقة في مكان حيوي واستراتيجي في القاهرة الجديدة، وهو ما يضمن النجاح الأمثل لكافة الأنشطة الاستثمارية حيث استندت في ذلك على خبرتها الكبيرة ومعرفتها الواسعة باحتياجات المستثمرين في الوقت الحالي.

ونجحت الشركة بخبرتها الكبيرة في تحقيق التنوع في مساحات الوحدات بما يتلائم مع طبيعة الأنشطة المختلفة، كما يتم بيع الوحدات بأسعار معقولة للغاية تلائم حجم المميزات التي يحصلون عليها، ومن ناحية أخرى يتم تسديد الأسعار عبر أنظمة مريحة في الدفع والسداد، حيث إنها تعطيهم الوقت الكافي في تسديد الأسعار على فترات طويلة دون أن تواجههم صعوبة في الدفع.

كما اهتمت الشركة في الوقت نفسه بأن يتم بناء المول على أحدث الأفكار المعمارية الحديثة التي تناسب الباحثين عن جمالية الوحدات على النمط الأوروبي الحديث، مع الاهتمام بنفس القدر براحة العملاء عن طريق توفير كل الخدمات والوسائل الترفيهية، التي تجعل العمل والتنزه داخله تجربة مثالية للغاية، وفي هذا المقال سوف نستعرض كل المعلومات التي تخص هذا المشروع الاستثماري الفريد.

تواصل معنا لمعرفة كل ما يخص المول

معلومات عن شركة جي دي هولدينج للتطوير العقاري JD Holding

هي واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر، حيث نشأت نتيجة شراكة بين كل من شركة جبال للتطوير العقاري وشركة أبوظبي العقارية، وتهدف إلى تطوير عدد كبير من المشروعات العقارية في المناطق الجديدة مثل العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة، حيث تنفذ مشروعاتها كي تغطي من خلالها التزايد المتنامي للفرص الاستثمارية الهائلة والمتميزة في القطاع السكني والتجاري والإداري، حيث تعتمد الشركة في تنفيذها على أفضل الأنظمة التكنولوجية الحديثة، كما إنها تحاول في الوقت نفسه مواكبة التطورات التي يتمتع بها السوق العقاري لتلبية احتياجات العملاء.

مشروعات شركة جي دي هولدينج للتطوير العقاري JD Holding Developments

  • مول ستيلار بيزنس التجمع الخامس.
  • مول جي دي تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول جي دي توين تاورز العاصمة الإدارية الجديدة.
  • تنفيذ العديد من المشروعات السكنية في النرجس الجديدة والبنفسج وبيت الوطن.

تعرف أكثر على المطور من هنا

موقع مول جليستر التجمع الخامس

خريطة مول جليستر بيزنس

موقع مول جليستر بيزنس التجمع الخامس

تدرك الشركة المطورة الأهمية الكبيرة التي يمثلها الموقع المناسب في نجاح أي مشروع استثماري، لذا كانت كان موق المول على رأس الأولويات التي وضعتها في اعتبارها عندما فكرت في إنشاء المشروع، ويقع المشروع في التسعين الشمالي، الذي يتميز بقربه الكبير من أكثر المعالم الحيوية، حيث تساهم في إضفاء الأهمية الكبيرة على المشروع لأنها توفر عددًا كبيرًا من الزوار للمول على مدار اليوم، وبالتالي يتوفر عدد كبير من الزوار للمشروع طوال الوقت.

ويقترب المول من عدد كبير من الكمبوندات السكنية والجامعات الأجنبية والمدارس والأماكن الهامة من المؤسسات والشركات، وهو ما يرفع من الكثافة البشرية في هذه المنطقة ويرفع من قيمتها الاستثمارية بين غيرها من المناطق في القاهرة الجديدة، فضلًا عن قربه من الطرق والمحاور التي تسهل الوصول له من أي مكان في وقت سريع، ومن أهم الأماكن القريبة من المول ما يلي:

  • المول قريب من الجامعة الأمريكية والألمانية.
  • يقترب مول جليستر بيزنس التجمع الخامس من الطريق الدائري الأوسطي.
  • يبعد المشروع بمسافة قصيرة عن مطار القاهرة.
  • المول قريب من محور محمد نجيب ومحور جمال عبدالناصر.
  • سيكون من السهل الوصول إلى المول من مدينة نصر.
  • المول قريب بشكل كبير من العاصمة الإدارية الجديدة.

لمعرفة مميزات الموقع اتصل بنا

التصميم المعماري في مشروع مول جليستر التجمع الخامس

إن التصميمات المعمارية من أبرز التفاصيل التي تهتم بها الشركة حتى تستطيع إرضاء تطلعات وطموحات العملاء بشكل كبير، لذا تعاونت مع كوكبة كبيرة من المصممين والمعماريين الذين نجحوا بشكل مثالي في الجمع بين الطراز الكلاسيكي والحديث في بناء المول، حيث إنها مختارة بعناية كبيرة على الطراز الأوروبي الفريد الذي يرضي محبي الذوق الرفيع من العملاء، ويقوم على تصميم المول شركة Art Line، بالإضافة إلى التعاقد مع أفضل الكيانات في القطاعات الأخرى.

ويمكن ملاحظة البراعة الكبيرة في تصميم المول في القدرة الكبيرة على استغلال المساحة الكلية لتوفير تجربة مريحة ومتكاملة للمستثمرين، حيث يمكنهم التمتع بإطلالة جذابة على مساحة خضراء وبلازا كبيرة، بالإضافة إلى وجود واجهة زجاجية فريدة تمنحه إطلالة فريدة وتحافظ عليه في الوقت نفسه من مياه الأمطار وأشعة الشمس، أما فيما يخص التقسيم الداخلي للمول فتم توفير الوحدات والمناطق الخدمية في الأدوار المتعددة مع مراعاة الفواصل الكافية بينها للحفاظ على خصوصية أصحاب الوحدات والزوار، ويأتي تصميم المول كالتالي:

  • المول يتكون من دور أرضي و6 أدوار متكررة.
  • الدور الأرضي في مول جليستر بيزنس التجمع الخامس للمحلات التجارية.
  • الدور الأول والثاني في المشروع مخصص للعيادات الطبية.
  • الأدوار من الثالث حتى السادس مخصصة للعيادات الطبية.

تعرف على مميزات التصميم تواصل معنا

أنواع ومساحة الوحدات في مول Glister Business

يوجد الكثير من الفرص الاستثمارية في هذا المول بسبب تحقيق التنوع في المساحات، حيث تم اختيارها بناءًا على نوع الأنشطة المختلفة من محلات ومكاتب وعيادات، وهو ما يعزز بشكل كبير من نجاح كل الوحدات، كما إنها تحقق أحلام أكبر عدد من المستثمرين لأنها تتيح لهم المساحات التي يحلمون بها، ومساحة الوحدات في المول كالتالي:

  • الوحدات التجارية: تبدأ من 60 متر مربع.
  • الوحدات الطبية: تبدأ من 50 متر مربع.
  • الوحدات الإدارية: مساحة المكاتب في مول جليستر بيزنس تبدأ من 50 متر مربع.

سوف نساعدك على اختيار المساحة المناسبة 

كيفية الحجز والتقسيط في مشروع جليستر بيزنس التجمع الخامس

حاولت الشركة المطورة أن تزيل كل الصعوبات أمام العملاء الراغبين في الاستثمار في هذا المول، وهو ما قامت به عبر توفير أنظمة الدفع والتقسيط المرنة للغاية، والتي تمنحهم الوقت الكافي في تسديد أسعار الوحدات على أطول فترة ممكنة، وهو الأمر الذي يجنبهم بشكل كبير كل الصعوبات المادية، ونظام التقسيط في المول كالتالي:

المحلات التجارية

  • النظام الأول: دفع مقدم 15% وتسديد باقي المبلغ على 6 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع مقدم 20% وتسديد باقي المبلغ على 7 سنوات.
  • النظام الثالث: دفع مقدم 25% وتسديد باقي المبلغ على 8 سنوات.
  • نظام الكاش: يمكن شراء المحلات التجارية كاش والاستفادة بخصم 25%.

المكاتب الإدارية والعيادات الطبية

  • النظام الأول: دفع مقدم 20% وتسديد باقي المبلغ على 5 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع مقدم 25% وتسديد باقي المبلغ على 6 سنوات.
  • النظام الثالث: دفع مقدم 30% وتسديد باقي المبلغ على 7 سنوات.
  • نظام الكاش: يمكن شراء المكاتب والعيادات كاش والاستفادة بخصم 30%.

نسهل عليك اختيار نظام التقسيط المناسب

مميزات الاستثمار في مول جليستر بيزنس القاهرة الجديدة

وحدات مول جليستر بيزنس

الوحدات في مول جليستر بيزنس

يجب أن تبادر الآن لحجز وحدتك في المول لأنه سيكون واحدًا من أفضل الفرض الاستثمارية في القاهرة الجديدة، وذلك بفضل المميزات التي وفرتها الشركة حتى تضمن توفير بيئة ناجحة ومثالية للعملاء، وقد اهتمت بكل التفاصيل التي يمكن أن يبحث عنها العملاء للوصول لأفضل النتائج في وقت قياسي، وتأتي أبرز مميزات المول في النقاط التالية:

  • يقع المول في مكان استراتيجي للغاية في شارع التسعين الشمالي الذي يعد واحدًا من أهم الأماكن الموجودة في القاهرة الجديدة، وسوف تجعله قريبًا من أهم المناطق في التجمع الخامس مثل محور محمد نجيب والجامعة الأمريكية ومطار القاهرة ومدينة نصر ومصر الجديدة.
  • تم تصميم المشروع على أحدث الأفكار المعمارية الحديثة التي تناسب العملاء الباحثين عن الذوق الرفيع، حيث إن الشركة تعاقدت مع واحدة من أفضل شركات التصميم المعماري في مصر.
  • يوجد مساحات متنوعة في المول تناسب طبيعة الأنشطة المختلفة التي يحتوي عليها، والتي تتنوع ما بين المحلات والمكاتب والعيادات.
  • تتميز أسعار مول جليستر بيزنس التجمع الخامس بأنها مميزة ومعقولة مقارنة بالمميزات التي يحصل عليها المستثمرون، ويتم تسديدها عن طريق برامج مميزة في الحجز والتقسيط.
  • تعمل المرافق الخدمية والترفيهية الموجودة في المول على حصول جميع المتواجدين فيه على الراحة التي تسهل عليهم إنجاز كل الأعمال المطلوبة منهم بمرونة كبيرة.

تعرف على كل مميزات المول من هنا

المرافق والخدمات في جليستر مول التجمع الخامس

إن المرافق والخدمات من أهم المميزات التي اهتمت الشركة بتوفيرها للعملاء حتى يمكنهم إنحاز الأعمال المطلوبة منهم في أسرع وقت، وقد اعتمدت في اختيارها على أكثر ما يطلبه العملاء خلال تواجدهم في أي مشروع استثماري، وبالتالي يصبح مساحة محفزة على الإبداع والابتكار وفي نفس الوقت تسهل عليهم عمليات التسوق والتنزه، ويمكن التعرف عليها في النقاط القادمة:

  • البوابات الإلكترونية: يوجد في المول عدد من المداخل الإلكترونية التي تسهل الدخول والخروج منه وبالتالي تقلل حدوث الزحام والتكدس.
  • الأنظمة الذكية: يتم إدارة مول جليستر بيزنس التجمع الخامس بأحدث الأنظمة الذكية التي تضمن تجربة مريحة لأصحاب الوحدات والزوار.
  • الجراجات: سوف يسهل على أصحاب الوحدات والزوار ركن سياراتهم بأريحية كبيرة في جراجات ذكية مجهزة على أعلى مستوى.
  • مكاتب الاستقبال: تعمل مكاتب الاستقبال في المشروع على مدار اليوم لمساعدة أصحاب الوحدات والزوار في الحصول على تجربة مريحة.
  • المصاعد والسلالم: وجود مصاعد وسلالم كهربائية تعمل على توفير المرونة الكبيرة في التنقل بين الأدوار بكل سهولة.
  • المطاعم والكافيهات: يحصل أصحاب الوحدات على أفضل الأكلات والمشروبات في أي وقت من خلال المطاعم والكافيهات الموجودة في المشروع.
  • خدمات الإنترنت: يحتوي المول على شبكات إنترنت فائقة السرعة والتي تساعد أصحاب الوحدات على خدمات إنترنت عالية السرعة لإنجاز كل الأعمال في أسرع وقت.
  • غرف اجتماعات: يسهل على أصحاب الوحدات عقد الاجتماعات في غرف اجتماعات مجهزة على أعلى مستوى.
  • الأمن والحراسة: يعمل أفراد الأمن والحراسة في مول Glister Business على مدار 24 ساعة، كما يتم زيادة عامل الأمان عن طريق كاميرات المراقبة.
  • عوامل الأمان: يتم الاهتمام بتوفير عوامل الأمان في المول من خلال المولدات الكهربائية وأنظمة إطفاء الحرائق الحديثة.

يمكنك التعرف على أهم مميزات بالتواصل معنا

عيوب ومشاكل مول جليستر بيزنس القاهرة الجديدة

بالتأكيد لا يخلو أي مشروع استثماري من وجود عيوب أو مشاكل، حيث إنها ناتجة عن اختلاف الاحتياجات والأذواق، لكن سيكون من الصعب التعرف على عيوب ملحوظة للمول خاصة أنه ما يزال في مرحلة اللونش، لذا يجب ألا تفوت فرصة الاستثمار في المول الذي يعتبر من أفضل مولات القاهرة الجديدة.

اختر وسيلة المناسبة الآن

أسعار الوحدات في مول جليستر بيزنس القاهرة الجديدة

تعتبر الأسعار من أهم التفاصيل التي حرصت الشركة أن تكون في متناول العملاء، حتى يمكنهم تحقيق أحلامهم الكبيرة دون أن يتعرضوا لأي أعباء مالية، وقد اهتمت في الوقت نفسه بأن توازي هذه الأسعار حجم المميزات التي يحصل عليها المستثمرون، والأسعار في المول كالتالي:

  • المحلات التجارية: يبدأ سعر المتر للمحلات التجارية من 200,000 جنيه مصري.
  • الوحدات الطبية: سعر متر العيادات يبدأ من 106,000 جنيه مصري.
  • الوحدات الإدارية: سعر متر المكاتب الإدارية في مول جليستر بيزنس من 106,000 جنيه مصري.

تعرف على آخر الأسعار بالتواصل مع فريق سدن

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.