تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول ذا أرك التجمع الخامس
موقع المشروع التسعين الجنوبي
مساحة الوحدة 86 م
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 7
نوع التشطيب
انواع الوحدات اداري (مكتب) , تجاري (محل) ,
الأسعار تبدأ من 12,470,000 ج.م
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
سلالم طوارئ
سلالم كهربائية
شبكات إنترنت
غرف اجتماعات
كافيهات ومطاعم
كيدز إريا
ماكينات الصراف الآلي
مصاعد بانورامية
مكاتب استقبال
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 7
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-04-28
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

يعتبر مول ذا أرك التجمع الخامس Mall The Ark New Cairo، الفرصة الأنسب لك لو كنت تبحث لنفسك عن فرصة مثالية للاسثتمار بمعايير نجاح كبيرة، ويضم المشروع مجموعة كبيرة من المحلات التجارية المكاتب الإدارية المبتكرة التي تقدم فيها مفهومًا جديدًا ومبتكرًا للراغبين في إنجاز أعمالهم في قلب أكثر المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة، وتحرص الشركة في الوقت نفسه على توفير كل مقومات وعوامل النجاح في المشروع عن طريق اختيار موقع المول في مكان حيوي واستراتيجي في التجمع الخامس، كما تم تصميم المشروع على أحدث الأفكار المعمارية ليكون تحفة معمارية بين أجمل مولات القاهرة الجديدة.

ولأن المكاتب الإدارية تتطلب مساحات مميزة حتى يستطيع العملاء إنجاز كل الأعمال المطلوبة منهم في مساحة عمل تبعث على الابتكار والإبداع، فقد وفرت الشركة المطورة الكثير من المساحات التي تناسب جميع الأذواق والاحتياجات، حيث تتنوع ما بين المساحات الكبيرة والمحدودة، بالإضافة إلى وجود برامج الأسعار المميزة التي تكون في متناول العملاء والمستثمرين، أما السداد فيكون عبر أنظمة الحجز والتقسيط المريحة والتي تمنح العملاء الوقت الكافي في تسديد ثمن الوحدات، كما يتوفر في مول ذا أرك بيزنس ديستريكت كل المرافق الخدمية والترفيهية التي تساعدهم على العمل والتسوق في أي وقت.

الوحدات في مول ذا أرك بيزنس ديستريكت

الوحدات في مول ذا أرك بيزنس ديستريكت

لمعرفة تفاصيل المول اتصل بنا

الهدف من إنشاء مول ذا أرك القاهرة الجديدة

أصبحت التجمع الخامس من أهم المناطق الاستثمارية في الوقت الحالي، وهو ما جعل شركة ذا أرك تطرح فيها مشروعها الأهم تماشيًا مع احتياجات العملاء في الوقت الحالي، ويحتوي المول على مجموعة كبيرة من المحلات التجارية والمكاتب الإدارية، وبالتالي يصبح فرصة مناسبة لمن يبحثون عن وحدات للاستثمار والحصول على الأرباح العالية، وفي نفس الوقت سيكون المكان المناسب لمن يرغبون في مكاتب يديرون من خلالها الأعمال المختلفة.

موقع مول ذا أرك التجمع الخامس

إن الموقع المناسب من أهم العوامل التي تساهم في نجاح كافة الأنشطة الموجودة فيه، لأن المكان المناسب في أي مشروع من شأنه أن يحقق للوحدات ترافيك كبير طوال الوقت والاستفادة بعدد كبير من الزوار على مدار اليوم، ويقوم المول في تقاطع شارع التسعين الجنوبي مع محور محمد نجيب، وبالتالي يصبح على مسافة قريبة كل المناطق الهامة الموجودة في القاهرة الجديدة، ولن يستغرق الذهاب لها إلا دقائق قليلة، ويقترب المول في الوقت نفسه من أهم المحاور والطرق التي تسهل الوصول له من أي مكان في وقت سريع، ومن أهم المعالم القريبة من المول ما يلي:

  • يقع المول بالقرب من الجامعة الأمريكية.
  • يقترب مول ذا أرك التجمع الخامس من الدائري الأوسطي.
  • يمكن الوصول إلى المشروع من التجمع الخامس.
  • مول The Ark New Cairo قريب من الجامعة الألمانية.
  • يعتبر المول قريب من الرحاب ومدينتي.
  • يسهل الذهاب إلى المشروع من العاصمة الإدارية الجديدة.

تعرف على مميزات الموقع الآن

التصميم المعماري في مول ذا أرك بيزنس ديستريكت التجمع الخامس

التصميم في مول ذا أرك بيزنس ديستريكت

التصميم في مول ذا أرك بيزنس ديستريكت

إن التصميمات المعمارية من أهم العوامل التي تمنح المشروع لمسة مختلفة عن غيره من المشروعات، وقد حرصت الشركة المطورة على تنفيذ المول على أحدث المقاييس العالمية والتي تناسب الذوق الرفيع من العملاء، حيث إن تلك التصميمات مستوحاة من المباني العالمية التي تمزج بين النظام الكلاسيكي والحديث في البناء والتشييد، ويظهر ذلك في قدرة الشركة على الاستغلال الأمثل للمساحات سواء كانت على مستوى التصميمات الداخلية والخارجية.

فمن الخارج توجد منطقة للبلازا واللاند سكيب التي تمنح جميع الوحدات إطلالات بانورامية مميزة طوال الوقت، أما على مستوى التصميمات الداخلية فتم الاعتماد على أجود الخامات والمواد في التشطيب، مع توفير المساحات الكافية بين الوحدات وبعضها، كما تقوم فلسفة البناء في المشروع على الأساليب المعمارية الصديقة للبيئة، ويمكن التعرف على تصميم المول على النحو التالي:

  • المساحة الإجمالية في المول تبلغ 93 فدان.
  • تخصيص نسبة 90% من المساحة الإجمالية في مول ذا أردك التجمع الخامس للمساحات الخضراء واللاند سكيب والباقي من أجل المباني.
  • تتكون المباني في المشروع من دور أرضي و7 أدوار متكررة.

يمكنك التعرف على تفاصيل التصميم بالتفصيل من هنا

أنواع ومساحة الوحدات في The Ark Business District New Cairo

إذا كنت تبحث لنفسك عن وحدة استثمارية بمساحة مميزة، فإن شركة ذا أرك العقارية تتيح لك كل ما تحلم به عبر توفير المساحات المتنوعة التي تتوافق مع جميع الاحتياجات والأذواق، فسواء كان المستثمرون يرغبون في مساحات محدودة أو كبيرة فسوف يمكنهم اقتناص فرصتهم في هذا المشروع، وتبدأ مساحة الوحدات في مول ذا أرك من 86 متر مربع.

يسهل عليك فريق سدن اختيار المساحة المناسبة

مميزات الاستثمار في مول ذا أرك القاهرة الجديدة

يوجد في المول كل المميزات التي يرغب فيها المستثمرون حتى يمكنهم تحقيق أفضل النتائج في أسرع وقت، لأن شركة ذا أرك العقارية بحثت عن أكثر المميزات التي يبحث عنها العملاء ووفرتها لهم، وبالتالي يصبح من أفضل مولات التجمع الخامس، ويمكن التعرف على أهم المميزات الموجودة في المول على النحو التالي:

  • الموقع المناسب: يتمتع المول بموقع استراتيجي في التجمع الخامس ليكون على مقربة من أهم المعالم المشهورة، والتي تزيد من القيمة الاستثمارية لجميع الوحدات طوال الوقت.
  • التصميمات المعمارية: حرصت الشركة على تصميم مول ذا أرك التجمع الخامس على أحدث الأفكار المعمارية، ويقوم على تنفيذها نخبة من أفضل شركات التصميم المعماري حتى يكون أيقونة معمارية تحاكي أجمل مولات القاهرة الجديدة.
  • المساحات المتنوعة: يمكن الحصول على وحدة في The Ark Business District New Cairo نتيجة وجود مجموعة كبيرة ومتنوعة من المساحات المتنوعة، والتي تناسب جميع الأذواق والاحتياجات.
  • الأسعار وأنظمة السداد: يتم بيع الوحدات في المول وفق برامج الأسعار المميزة والتي تناسب جميع العملاء، أما السداد فيكون عبر أنظمة مرنة في الحجز والتقسيط والتي تمنح العملاء الوقت الكافي في السداد.

احصل على فرصة ناجحة للاستثمار في المول

المرافق والخدمات في مول ذا أرك التجمع الخامس

واجهة مول ذا أرك بيزنس التجمع الخامس

واجهة مول ذا أرك بيزنس التجمع الخامس

لن يكون المتواجدون في المول بحاجة إلى الخروج منه، لأن الشركة وفرت لهم كل المرافق الخدمية والترفيهية التي يحتاجون إليها في أي وقت، وقد اهتمت بتوزيع تلك الخدمات على جميع وبالتالي يكون من السهل على السكان الحصول عليها في أي وقت من اليوم، ويمكن التعرف على المرافق الخدمية والترفيهية في المول على النحو التالي:

  • البوابات الإلكترونية: يوجد في المول مداخل إلكترونية تعمل على تنظيم الدخول والخروج لمنع الزحام في أي وقت.
  • الأنظمة التكنولوجية: يعمل مول ذا أرك التجمع الخامس بأحدث الأنظمة التكنولوجية التي توفر تجربة مريحة لأصحاب الوحدات والزوار طوال الوقت.
  • مكاتب استقبال: يحتوي المول على مكاتب استقبال تعمل على مدار اليوم لمساعد كل المتواجدين في المشروع.
  • مصاعد بانورامية وكهربائية: يتم توفير مصاعد بانورامية وسلالم كهربائية تعمل تسهيل التنقل بين الأدوار المختلفة.
  • تكييفات مركزية: يوجد في The Ark New Cairo تكييفات مركزية تعمل على توفير درجة حرارة مناسبة طوال الوقت.
  • شبكات إنترنت: يتوفر في المول خدمات إنترنت عالية السرعة تعمل على مساعدة أصحاب الوحدات في إنجاز كل الأعمال المطلوبة منهم.
  • غرف الاجتماعات: إذا كنت تريد عقد الاجتماعات فيتوفر غرف اجتماعات مجهزة على أعلى مستوى.
  • التعاملات المالية: يتم تسهيل التعاملات المالية في مول ذا أرك القاهرة الجديدة عبر ماكينات الصراف الآلي.
  • الأمن والحراسة: تعمل خدمات الأمن والحراسة في المشروع على مدار 24 ساعة لتوفير الأمان.
  • عوامل الحماية: يتوفر في المول مولدات كهربائية وأنظمة لإطفاء الحرائق كي يتم استخدامها عند الضرورة.

يمكنك الاستمتاع بتجرية استثنائية في المول 

أسعار الوحدات في مول ذا أرك التجمع الخامس

وضعت شركة ذا أرك العقارية برامج الأسعار المميزة في المول والتي تلائم المميزات التي يحصل عليها المستثمرون، ويأتي ذلك في محاولة منها إلى التسهيل على العملاء الراغبين في الشراء حتى لا تواجههم أي أعباء مالية، وقد وفرت أفضل سعر للمتر وبالتالي انعكس ذلك على السعر الإجمالي للوحدات، ويبدأ سعر المتر في مول ذا أرك التجمع الخامس من 145,000 جنيه مصري.

تعرف على أحدث الأسعار من هنا

أنظمة الحجز والتقسيط في The Ark New Cairo

توفر الشركة المطورة في هذا المشروع أنظمة مرنة في الحجز والتقسيط، والتي يمكنها أن تمنح العملاء الوقت الكافي في التقسيط، وتتميز بأنها تبدأ بأقل مقدم حجز مع إمكانية تقسيط الباقي على عدة سنوات بدون فوائد، ويبدأ حجز الوحدات في ذا أرك مول التجمع الخامس بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 7 سنوات.

اختر نظام التقسيط المناسب

عيوب مول ذا أرك التجمع الخامس

قد يعتقد بعض المسثتمرين أن تنوع الوحدات من الممكن أن يؤدي إلى عدم الحصول على الخصوصية الكافية، لكن شركة ذا أرك العقارية استطاعت توفير الفواصل الكبيرة بين المباني وبعضها للحفاظ على خصوصية العملاء، كما تعمل خدمات الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة.

يمكنك اختيار وسيلة الاتصال المناسبة

معلومات عن شركة ذا أرك للتطوير العقاري The Ark Development

تعتبر شركة ذا أرك واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر، وتحاول تقديم وحدات عقارية بمفاهيم حديثة تقوم على تحقيق التميز والابتكار، كما تحرص في الوقت نفسه على تنفيذ المشروعات على أحدث المعايير العالمية، فتقوم باختيار المواقع المناسبة والتصميمات المعمارية الفاخرة، وتستعين في تنفيذها بأكفأ الكوادر البشرية في مختلف القطاعات، وهو ما جعلها تكسب ثقة واحترام شريحة كبيرة من العملاء.

مشروعات شركة ذا أرك العقارية The Ark Development

اختر وسيلة الاتصال المناسبة من هنا

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.