تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة
موقع المشروع الطريق الدائري بالقاهرة الجديدة
انظمة السداد ,
انواع الوحدات اداري (مكتب) ,
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
شبكات إنترنت
طاقة شمسية
غرف اجتماعات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
ماكينات الصراف الآلي
مصاعد بانورامية
مكاتب استقبال
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم
تقسيط على
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-03-05
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

تمهد شركة رؤية للتطوير العقاري الطريق أمام المستثمرين الطموحين بطرح أحدث مشروعاتها الإدارية، وهو مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة Mall The Big Business District New Cairo، حيث يتم تنفيذه على أحدث المعايير العالمية والتي تضمن من خلاله تجربة استثنائية لكل المتواجدين في المشروع، وحرصت الشركة على توفير كل المقومات والعوامل التي تساهم في نجاح المول، لذا قامت باختيار موقع المول في مكان استراتيجي وهو ما يجعل العملاء على مستفة قريبة من أبرز معالم القاهرة الجديدة، وهو ما يزيد من فرص نجاحه ويضاعف من قيمته الاستثمارية، ويتمتع المشروع في الوقت نفسه بتصميمات معمارية منتقاة بعناية على يد أفضل المصممين والمعماريين في مصر.

كما يتطلب التنوع في الوحدات دائمًا تحقيق التنوع على مستوى المساحات، ولهذا اهتمت شركة رؤية العقارية بتحقيق التنوع في مساحات الوحدات بما يتناسب مع أذواق أكبر عدد من العملاء، فسواء كانوا يرغبون في مساحات صغيرة أو كبيرة فسوف يمكنهم الحصول عليها داخل المشروع، يأتي ذلك مع وجود كل التسهيلات التي يبحثون عنها والتي تتمثل في برامج الأسعار المميزة وأنظمة السداد المريحة، بالإضافة إلى توفير كل المرافق الخدمية والترفيهية والتي تساعد أصحاب الوحدات في الحصول على بيئة محفزة على العمل والابتكار.

الوحدات في مول ذا بيج بيزنس ديستريكت

الوحدات في مول ذا بيج بيزنس ديستريكت

احصل على وحدتك الآن

أين يقع مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة؟

لا يمكن أن ينجح أي مشروع دون اختيار الموقع المناسب وهو ما حرصت عليه شركة رؤية العقارية خلال التخيطيط لإطلاق هذا المشروع، فبعد دراسة عميقة لتلك المنطقة بالكامل وجدت أن المكان الأفضل لتنفيذ المول هو أن يكون على الطريق الدائري بالقاهرة الجديدة، الأمر الذي يُقربه من كافة المناطق الحيوية والمشهورة والتي تضمن له ترافيك كبير على الدوام، لأن تلك المنطقة تتميز بكثافتها البشرية العالية ورقيها منقطع النظير، وبالتالي فإن شراء أي وحدة مهما كانت يضاعف من نسب نجاحها، كما يتميز المول بقربه من أهم المحاور والطرق التي تسهل الوصول له من أي مكان في وقت سريع، ومن أهم الأماكن القريبة من المول ما يلي:

  • يقترب مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة من الطريق الدائري.
  • يمكن الوصول إلى المشروع من التجمع الخامس في دقائق قليلة.
  • يبعد المول عن مطار القاهرة الجديدة بدقائق قليلة.
  • يعتبر المول قريب بشكل كبير من الجامعة الأمريكية.
  • يعتبر The Big Business District New Cairo قريب من مدينة نصر.
  • المول على بعد دقائق من مصر الجديدة.

لمعرفة مميزات الموقع اتصل بنا

التصميم المعماري في مول ذا بيج بيزنس ديستريكت

تعطي شركة رؤية العقارية أولوية كبيرة للتصميمات المعمارية، حتى تستطيع أن تضمن تجربة فريدة من نوعها لكل المتواجدين في المشروع، ولأن المول إداري فإنه يتطلب تصميمات معمارية خاصة، حيث إن الهدف الاول منه هو توفير بيئات عملية أكثر تفردًا تساعد العملاء على الإبداع والابتكار، كما إنها تحقق فيه كل معايير الاستدامة التي تتوافق مع متطلبات العصر الحالي، ومن ناحية أخرى سعت الشركة إلى تهيئته وفقًا لأحدث الأساليب التكنولوجية الحديثة، الأمر الذي يساهم في ضمان سير العمل في المشروع بأريحية كبيرة.

وقد ظهرت البراعة في تصميم مول ذا بيج القاهرة الجديدة، على المستوى الخارجي والداخلي، فنجد أن جميع المباني ذات أدوار متساوية لتوحيد الرؤية والحفاظ على المنظر الجمالي، بالإضافة إلى وجود الواجهات الحديثة والعصرية والتي تزيد من أناقته وتفرده، أما على مستوى التصميمات الداخلية فتم الربط بين الأدوار وبعضها من خلال المصاعد والسلالم الكهربائية، مع الاعتماد على أفضل الخامات والمواد في التشطيب، ويأتي تصميم المول كالتالي:

  • المساحة الإجمالية في المول تبلغ 37 فدان.
  • تخصيص النسبة الأكبر من المشروع للبلازا والخدمات والباقي من أجل المباني.

تعرف على تصميم المول الآن

مساحة الوحدات في مول The Big Business District New Cairo

يرتبط التصميم المميز بالاستغلال الأمثل للمساحات، وقد نجحت شركة رؤية العقارية بخبرتها الكبيرة قي تحقيق التنوع في مساحات الوحدات، حتى تستطيع أن تستوعب أكبر عدد من العملاء سواء كانوا يرغبون في مساحات محدودة أو كبيرة، كما إنها حاولت في الوقت نفسه أن تختار المساحات التي تتلائم مع طبيعة الوحدات الإدارية، حتى تضمن نجاحها بالشكل الذي يحلم به المستثمرون.

سوف نساعدك على اختيار المساحة المناسبة

مميزات الاستثمار في مشروع ذا بيج بيزنس ديستريكت

إذا كنت تبحث لنفسك عن فرصة استثمارية مضمونة النجاح، فإن شركة رؤية توفر تلك الفرصة من خلال هذا المشروع، حيث وفرت فيه كل التفاصيل التي يبحثون عنها حتى يكون من أفضل مولات القاهرة الجديدة، ويمكن التعرف على أهم المميزات الموجودة في المول على النحو التالي:

  • الموقع المميز: إن الموقع المناسب من أهم العوامل التي تساهم في نجاح أي مشروع، لأن شركة رؤية العقارية اختارت موقعه بعناية في أكثر الأماكن الحيوية في القاهرة الجديدة.
  • التصميمات المعمارية: يتم اختيار التصميمات المعمارية بعناية كبيرة على يد أفضل المصممين والمعماريين، حتى تضمن تقديم تحفة معمارية تناسب محبي الذوق الرفيع.
  • المساحات المتنوعة: حققت شركة رؤية العقارية التنوع في مساحات الوحدات في مول ذا بيج بيزنس ديستريكت حتى تتمكن من تلبية الاحتياجات المختلفة لكل المستثمرين.
  • الأسعار وأنظمة التقسيط: سوف يتم بيع الوحدات في The Big Business District New Cairo بأسعار مميزة، أما السداد فيكون من خلال أنظمة مرنة في الحجز والتي تمنح العملاء الوقت الكافي التقسيط.
  • المرافق الخدمية والترفيهية: يوجد في المول مجموعة كبيرة من المرافق الخدمية والترفيهية والتي تضمن لكل المتواجدين فيه تجربة مريحة ومميزة.

لمعرفة كل مميزات المول اتصل بنا

المرافق والخدمات في مول ذا بيج ديستريكت بيزنس القاهرة الجديدة

من أهم العوامل التي تساهم في نجاح أي مشروع، هو أن يجد أصحاب الوحدات كل الخدمات التي يحتاجون إليها بالقرب منهم، كما إنها ستكون أحد العوامل التي تساهم في راحة العملاء وتحفيزهم على العمل والابتكار، وقد اختارتها شركة رؤية العقارية تلك الخدمات بكفاءة عالية حتى توفر تجربة متكاملة لكل المتواجدين في المشروع، ومن أهم الخدمات الموجودة في المول ما يلي:

  • البوابات الإلكترونية: يوجد في المول مداخل إلكترونية من شأنها أن تنظم الدخول والخروج لمنع الزحام.
  • مكاتب الاستقبال: يتوفر في مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة مكاتب استقبال تعمل على تسهيل تجربة أصحاب الوحدات والزوار.
  • منطقة البلازا: يضم المول منطقة للبلازا تحتوي على مختلف سبل الترفيه والتسلية التي يحتاج إليها العملاء.
  • جراجات للسيارات: يشتمل The Big Business District New Cairo على جراجات للسيارات ومجهزة على أعلى مستوى.
  • مصاعد وسلالم كهربائية: يتوفر في المول مصاعد وسلالم تعمل على تسهيل الانتقال بين الأدوار وبعضها.
  • شبكات إنترنت عالية السرعة: تم تزويد كل الوحدات في مول ذا بيج القاهرة الجديدة بشبكات إنترنت عالية السرعة، لسهولة إنجاز كافة الأعمال.
  • غرف اجتماعات: يحتوي المول على غرف اجتماعات مجهزة على أعلى مستوى، وتسهل عقد الاجتماعات في أي وقت.
  • الأمن والحراسة: وجود خدمات الأمن والحراسة في المول على مدار 24 ساعة لزيادة عامل الأمان بشكل أكبر، مع وجود أنظمة المراقبة الحديثة لزيادة الأمان.
  • عوامل الحماية: يتوفر في مول ذا بيج رؤية العقارية أنظمة متطورة للتعامل مع الحرائق، ومولدات كهربائية يتم استخدامها عند الضرورة.

اختر وسيلة الاتصال المناسبة من هنا

أسعار الوحدات في مول ذا بيج بيزنس ديستريكت

سوف يتم بيع الوحدات في المول بأسعار مميزة تلائم العملاء، لأن الشركة تهدف طوال الوفت إلى توفير القيمة العقارية المثالية بأفضل سعر ممكن، كما إن هذه الأسعار تتحدد بناءًا على نوع الوحدة التي يرغب العملاء بشرائها، والمساحة التي تناسبهم وموقعها داخل المشروع، ومن المتوقع أن تكون من أفضل أسعار مولات القاهرة الجديدة.

للتعرف على أحدث الأسعار تواصل معنا

نظام الحجز والتقسيط في The Big Business District New Cairo

تسعى شركة رؤية العقارية إلى التسهيل على العملاء خلال شراء الوحدات، ولهذا أتاحت لهم برامج مرنة في الحجز والتقسيط، وبالتالي يمكنهم الحصول على الوحدات دون الخوف من مواجهة أي صعوبات مادية، وتتميز تلك البرامج بأنها تبدأ بأقل مقدم مع إمكانية تقسيط الباقي على عدة سنوات بدون فوائد.

تعرف على المول من هنا

العيوب والمشاكل في مول ذا بيج بيزنس ديستريكت التجمع الخامس

سيكون من الصعب التعرف على أي عيوب في المول، لأن الشركة لم تعلن عن كافة التفاصيل المتعلقة به حتى الآن، لكنها حرصت على تقديم أحدث الأفكار والرؤى المعمارية، حتى يكون واحدًا من أفضل مولات القاهرة الجديدة.

لمعرفة كل الآراء حول المشروع تواصل معنا

نبذة عن شركة رؤية للتطوير العقاري Roya Developments

بدأت الشركة رحلتها في السوق العقاري المصري منذ عام 2007، ونجحت خلال تلك الفترة تنفيذ العديد من الأعمال المميزة التي نالت بها شهرة واسعة، حيث تهدف إلى بناء المجتمعات السكنية الحديثة، التي باتت حلم الكثير من العملاء في الوقت الحالي، كما تهتم بتوفير كل المقومات والعوامل التي يبحث عنها العملاء لضمان حياة أكثر راحة، عبر اختيار المواقع الواعدة والتصميمات الفاخرة مع القدرة الفائقة على توفير المساحات المتنوعة والأسعار المميزة، لذا أصبحت من أفضل شركات العقارات في مصر.

مشروعات شركة رؤية العقارية Roya Developments

  • كمبوند تلال إيست التجمع الخامس.
  • كمبوند ستون بارك التجمع الخامس.
  • كمبوند الهضبة 6 أكتوبر.
  • قرية تلال العين السخنة.
  • قرية تلال الساحل الشمالي.
  • مول بوينت 90 القاهرة الجديدة.

اتصل بنا في أي وقت من اليوم

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.