تفاصيل المشروع
اسم المشروع تفاصيل مول ذا ريفت القاهرة الجديدة The Rift New 2024
موقع المشروع مدينة المستقبل وبالتحديد في القطعة رقم 1
مساحة الوحدة 25
انظمة السداد مقدم 5% , تقسيط على 8 سنوات
نوع التشطيب نصف تشطيب، تشطيب كامل
انواع الوحدات اداري (مكتب) , تجاري (محل) , طبي ,
الأسعار تبدأ من 50,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
كافيهات
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
مساحات خضراء
انظمة السداد
مقدم 5%
تقسيط على 8 سنوات
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-03-20
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

مول ذا ريفت القاهرة الجديدة من المشروعات البارزة والناجحة المقدمة من شركة لوزان للتطوير العقاري والذي تم تصميمه على أحدث التصاميم العالمية، يقع المول في أرقى مناطق القاهرة الجديدة حيث يقع في مدينة المستقبل بالقرب من أهم معالم المنطقة وكذلك الطرق الرئيسية.

يتميز المشروع بتصاميم رائعة غاية في الرقي والفخامة على أحدث الطرز العالمية، إضافة إلى أنه تم إقامة المشروع على مساحة ضخمة. ومن المولات الأخرى ايضا في التجمع الخامس التي تتميز بضخامة المساحة هو مول سيتي هول.

وهذا ما جعل منه مشروع متكامل من جميع الجهات، ويتضمن فئة كبيرة من الخدمات الأساسية والترفيهية اللازمة لتوفير سبل الراحة والرفاهية، وكذلك تنوع كبير في الوحدات التي تعطي فرصة للمستثمرين لاختيار الأفضل من بينها والمناسب لهم.

إضافة إلى ذلك يشتمل على مساحات خضراء شاسعة تعطي إطلالة وساحرة وتبعت الهدوء والسكنية للمكان، علاوة على ذلك تقدم الشركة وحداتها بأسعار تنافسية فريدة عن غيرها، وتوفر أيضُا عدد من أنظمة الدفع المرنة التي تسهل عليك حجز وحدتك.

مول ذا ريفت مدينة المستقبل | فرصتك الأفضل للاستثمار

مشروع the rift

موقع مول ذا ريفت القاهرة الجديدة

وضعت الشركة المطورة للمشروع الموقع من أولى اهتمامتها عند إقامة مشروعها، حيث أنها اختارت مموقع حيوي متميز ويعتبر الوجهة الأولى للمستثمرين عادة، حيث يقع المشروع في واحد من أرقى أحياء مدينة القاهرة الجديدة في مدينة المستقبل وبالتحديد في القطعة رقم 1.

ويعتبر هذا الموقع واحد من أهم مميزات المشروع حيث يقع فى منطقة تعتبر منطقة لكثير من الزوار وكذلك قريب لأهم الطرق والمعالم الرئيسية بالمنطقة بالتالي سبب كبير لنجاح المشروع لذا تعتبر خيار مميز جدًا للاستثمار.

 

الأماكن القريبة من The Rift New Cairo

  • يبتعد عن جامعة هيرتفوردشاير الإنجليزية مسافة تستغرق 20 دقيقة.
  • يبعد عن الجامعة الألمانية ب 25 دقيقة.
  • يقترب من النادي الأهلي للرياضة البدنية فرع التجمع الخامس ب 13 دقيقة.
  • يفصله عن مسجد الفتاح العليم 13 دقيقة.
  • ذا ريفت مدينة المستقبل قريب جدًا من كاتدرائية ميلاد المسيح بمسافة 20 دقيقة.
  • تستغرق 30 دقيقة للوصول إلى مدينة مصر للألعاب الأولومبية.
  • يقترب المول من بعض المولات الأخرى في المنطقة مثل مول ريو بيزنس ،و مول سينكو .

تصميم مول ذا ريفت القاهرة الجديدة

حرصت الشركة المطورة للمشروع على تقديم مشروع حديث الطراز لذلك استعانت بأكبر شركات التصميم الهندسي والمعماري؛ لذا جاء تصميم المشروع غاية في الرقي والفخامة، لذا هو اختيار ممز لامن يبحث عن التصميم العصري الفريد.

حيث جمعت الشركة المصممة للمشروع بين التصميم الحديث والراقي في جميع تفاصيل مول ذا ريفت بالإضافة إلى توفر مساحات خضراء شاسعة واللاندسكيب والتي تضفي إطلالة ساحرة للمول وكذلك تبعث الهدوء بجميع أنحاء المكان.

حيث استغلت الشركة جزء كبير من المساحة المخصصة للمشروع في تصميم المساحات الخضراء واللاندسكيب المميزة للمشروع، بالتالى جمع المشروع ما بين رقي التصميم والإطلالة الجذابة.

مساحة مول ذا ريفت

حرصت شركة لوزان للتطوير العقاري عن تقديم مشروع مميز وفريد من نوعه متكامل الخدمات، لذا خصصت الشركة لإقامة المشروع مساحة ضخمة تبلغ 65 فدان والتي تم استغلالها وتقسيمها ببراعة شديدة.

حيث أنه تم تخصيص حوالى 27% من مساحة ذا ريفت مدينة المستقبل لإقامة وحدات المشروع وتتوفر عدد مُتنوع من الوحدات التي تُعطي فُرصة للمُستثمرين لاختيار النوع الأفضل.

أما باقي مساحة المشروع فتم استغلالها في تنفيذ خدمات المشروع حيث يضم مول ذا ريفت القاهرة الجديدة باقة مميزة من الخدمات جعلت منه مشروع متكامل.

بالإضافة إلى المساحات الخضراء الشاسعة واللاندسكيب وأيضًا المُسطحات المائية، حيث أنه تم تخصيص ما يبلغ من 5000 متر مربع للمساحات الخضراء و 12,000 متر مربع للمُسطحات المائية.

للمزيد من المعلومات تواصل معنا عبر

مول ذا ريفت القاهرة الجديدة

أنواع الوحدات ومساحتها في مول ذا ريفت القاهرة الجديدة

تم تصميم The Rift New Cairo بحيث يشتمل على وحدات تُجارية وطبية وإدارية، وهي وحدات مُتنوعة المساحات لتوفير تنوع في الوحدات يُناسب جميع أذواق العملاء والمستثمرين.

تم تقسيم المول كالتالي يضُم ثلاث جراجات ودور ارضي و3 أدوار علوية، وتبدأ مساحة الخدمات كالتالي:

  • وحدات تجارية: تبدأ المساحة بها من 25 متر مربع,
  • وحدات إدارية: تبدأ المساحة بها من 35 متر مربع.
  • وحدات طبية: تبدا المساحة بها أيضًا من 35 متر.

اعرف اكثر من سدن عن وحدات مول ايه اي انجل سيتي التي تبدأ من مساحات متقاربة من مساحات ذا ريفت.

خدمات ومميزات مشروع The Rift Mall

يعتبر مول ذا ريفت القاهرة الجديدة مشروع مُتكامل الخدمات يضُم باقة مُميزة من الخدمات الأساسية والترفيهية اللازمة لتوفير كافة وسائل الراحة والتي جعلت من المشروع مميز عن غيره من المشروعات، حيث يضم المشروع الخدمات والمميزات التالية:

  • مساحات خضراء ولاندسكيب شاسعة تعطي إطلالة ومظهر فريد للمشروع.
  • تتوفر مسطحات مائية تضفي مظهر جذاب لمول ذا ريفت.
  • جيم رياضي مجهز بأفضل المعدات والأجهزة الرياضية لتتمكن من ممارسة رياضتك بأفضل شكل مُمكن، ويضم أيضًا سبا.
  • مجمع من المطاعم والكافيهات مجهز على أعلى مستوى ليضمن لك خدمة رائعة وتقديم أفضل الأطعمة والمشروبات.
  • قاعة مجهزة وكبيرة لإقامة الاجتماعات حيث تشتمل على شاشات عرض كبيرة ومزودة بأجهزة تكييف.
  • يتوفر في ذا ريفت مدينة المستقبل Kids area مجهزة على أعلى مستوى وتضتم كافة الألعاب المفضلة للأطفال.
  • يضم عدد من العيادات الطبية المُجهزة تضم عدد كبير من التخصُصات والقائم عليها مجموعة من أفضل الأطباء المُتخصصين لتقديم خدمة طبية مُميزة وعالية المستوى.
  • صالة كبيرة في كل طابق مُجهزة لاستقبال الزوار.
  • تم إقامة عدد 2 جراج تحت الأرض لتتسع لعدد كبير من السيارات.
  • بوابات المول إلكترونية يتم تشغيلها بشكل تكنولوجي.
  • تتوفر خدمة إنترنت فائق السرعة.
  • تتوفر في مول ذا ريفت القاهرة الجديدة مولدات كهربائية تعمل تلقائيًا عند انقطاع الكهرباء.
  • يقوم على حراسة المول عدد كبير من رجال المدربين لجعل المول أمن بالكامل من أي أخطار.
  • كاميرات مراقبة عالية الجودة لمتابعة أمان المول ومراقبة أي تحركات غريبة.

مول ذا ريفت القاهرة الجديدة

مميزات الاستثمار في مول ذا ريفت القاهرة الجديدة

وجود مشروع مثل مول ذا ريفت القاهرة الجديدة يعتبر وجهة مثالية للاستثمار، لذا يجب عليك الحرص في حجز وحدتك التي تناسب داخل المشروع وذلك لأنه يضم عدد كبير من المميزات.

بداية من الموقع الاستراتيجي للمشروع حيث يقع في أرقي مناطق مدينة القاهرة الجديدة وبالتحديد في مدينة المستقبل بالقرب من أهم المعالم والمرافق الأساسية والضرورية في المنطقة، وكذلك أهم المحاور والطرق الرئيسية التي تسهل الوصول للمشروع.

مرورًا بجودة التصميمات الخاصة بالمشروع في جميع تفاصيله حيث يتمتع برقي وفخامة التصميم، وكذلك وجود المساحات الخضراء الذي يضفى جمال وإطلالة رائعة للمشروع وتبعث نوع من الهدوء في النفس.، وصولاً إلى توفر عدد متنوع من الوحدات سواء التجارية أو الإدارية أو الطبية والتي تتوفر بمساحات مختلفة.

علاوة على ذلك تقدم الشركة أسعار تنافسية مميزة لوحداتها مقارنة بما تقدمه من خدمات ومميزات، مع توفير عدد من أنظمة الدفع والسداد المرنة التي عليك حجز وحدتك، لذا بادر بحجز وحدتك.

أسعار مول ذا ريفت القاهرة الجديدة

من أهم ما يميز مشروعات شركة لوزان للتطوير العقاري عن غيرها من المشروعات الأخرى هو أنها تُقدم أسعار تنافسية مُميزة لوحدات مشروعاتها.

وهو ما جاء بالفِعل في مشروع The Rift Mall المُقدم بأفضل الأسعار مُقارنة بكم الخدمات الموجودة بالمشروع، حيث بدأت أسعار المشروع من 50,000 جنية مصرى وتصل إلى أكثر من 100,000 جنية مصري، ويختلف سعر الوحدات باختلاف نوعها ومساحتها.

للمزيد من المعلومات عن أسعار ذا ريفت مول تواصل معنا عبر أرقامنا التالية:

أسعار وحدات مشروع The Rift Mall

تختلف أسعار الوحدات في مشروع The Rift New Cairo باختلاف نوع الوحدة من تجارية وإدارية وطبية وكذلك على حسب مساحة الوحدة، حيث تبدأ الأسعار من التالي:

  • الوحدات التجارية: تبدأ أسعارها في مول ذا ريفت القاهرة الجديدة من 100,000 جنيه مصري.
  • الوحدات الإدارية: تبدأ أسعارها من حوالي 50,000 جنيه مصري.
  • الوحدات الطبية: يبدأ سعرها من 60,000 جنيه مصري.

يمكنك الاستثمار مع سدن ايضا في مولت أخرى في التجمع الخامس التي تقدم وحدات بأسعار متميزة، ومن أبرزها مول ديستريكت بيبول.

أنظمة الدفع والسداد في مول ذا ريفت مدينة المستقبل

سهلت عليك الشركة المطورة لمول ذا ريفت القاهرة الجديدة حجز وامتلاك وحدتك وذلك بتقديم نظام حجز مرن يشتمل على أقل مقدم ممكن وأطول فترة سداد، حيث تقدم التالي:

  • حجز وحدتك بمقدم يبدأ من 5% وتقسيط الباقي على 8 سنوات.

المطور العقاري لمشروع ذا ريفت القاهرة الجديدة

مول ذا ريفت القاهرة الجديدة واحد من أبرز مشاريع شركة لوزان للتطوير العقاري Lozan urban Development والتي تعتبر من أكبر الشركات الرائدة في مجال العقارات، ولها عدد من المشاريع الناجحة سواء على مستوى مصر أو الشرق الاوسط.

تمتلك الشركة خبرة تزيد عن 25 عام حيث أنه تم إنشاء الشركة عام 1997 وهي عبارة عن مجموعة من الشركات المختلفة يرأسها رجل الأعمال الشهير أ. عادل عبد المنعم.

لدى الشركة كم هائل من المشروعات الباروة منها حوالي 17 كمبوند في مدينة أبو ظبي، بالإضافة إلى عدد من مشروعاتها الناجحة والمميزة في مصر.

الأعمال السابقة لشركة Lozan urban Development

  • مشروع ابكس بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة.
  • عدد من المشروعات الناجحة في مدينة دمياط ومدينة المنصورة الجديدة.
  • عدد من المشروعات في مدينة أبو ظبي.
تواصل معنا
form background
ahmed mohsan
مرحبًا بِك في سدن. أنا احمد محسن، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل بجِد واجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية. وبخِبرتي السابقة وأعمالي الناجحة. أستطيع وبقوة أن أقُدم لك كُل ما تبحث عنه. في أقل وقت، وبأقل مجهود. أشكُرك على الاهتمام والقِراءة.