تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول ريتش بوينت النزهة الجديدة
موقع المشروع محور جوزيف تيتو أمام مطار القاهرة
مساحة الوحدة 40 م
موعد الاستلام استلام فوري
انظمة السداد مقدم 30% , تقسيط على 4
نوع التشطيب
انواع الوحدات اداري (مكتب) , تجاري (محل) , طبي ,
الأسعار تبدأ من 3,000,000 ج.م
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
سلالم طوارئ
سلالم كهربائية
شبكات إنترنت
غرف اجتماعات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
ماكينات الصراف الآلي
مكاتب استقبال
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم 30%
تقسيط على 4
موعد الاستلام استلام فوري
آخر تحديث 2024-02-15
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

مول ريتش بوينت النزهة الجديدة Mall Rich Piont El Nozha، يمثل واحدة من أهم الانطلاقات التي تقوم بها شركة ريتش هاوس للتطوير العقاري، وهو عبارة عن مشروع متعدد الاستخدامات يضم مختلف الفرص الاستثمارية من محلات تجارية ومكاتب إدارية وعيادات طبية وشقق سكنية، كما يتوفر في المول كل العوامل التي يبحث عنها المستثمرون للاستفادة المثالية من الوحدات التي يقومون بشرائها، ففي البداية قامت الشركة باختيار موقع المول في مكان استراتيجي في النزهة الجديدة وهو ما يزيد من القيمة الاستثمارية للمول، كما يتمتع المول بتصميمات معمارية فاخرة منتقاة بعناية على يد أفضل المصممين والمعماريين في مصر.

وحاولت الشركة بخبرتها الكبيرة تحقيق التنوع في مساحات الوحدات في المول، حيث تم اختيارها بناءًا على نوع الوحدات، وهو ما يساهم في نجاح جميع الأنشطة الموجودة في المشروع، كما يوجد تسهيلات في برامج الأسعار حتى يكون في متناول المستثمرين الحصول على الوحدات التي يرغبون فيها، أما السداد فيكون من خلال أنظمة مريحة في الحجز والتقسيط والتي تمنح العملاء الوقت الكافي في تسديد الأسعار، ويتوفر في مول ريتش بوينت كل المرافق الخدمية والترفيهية التي يمكنها أن تضمن تجربة مريحة لكل يتواجدون في المشروع، سواء كانوا يرغبون في إنجاز أعمالهم أو يبحثون عن الرفاهية خلال التسوق والتنزه.

احصل على الوحدة التي تحلم بها الآن

موقع مول ريتش بوينت النزهة الجديدة

إذا كنت تبحث عن استثمار مضمون النتائج فيجب أن تبحث عن الموقع المناسب، وقد وضعت الشركة هذا الأمر في اعتبارها عندما فكرت في إنشاء المشروع، حيث يقع المول على محور جوزيف تيتو أمام مطار القاهرة، وهو بالتأكيد موقع مثالي للغاية لأنه يتواجد وسط أكبر كثافة سكانية في النزهة، الأمر الذي من شأنه أن يضمن ترافيك كبير لجميع الوحدات، ويسهل عليها الحصول على عدد كبير من الزوار على مدار اليوم، كما إنه يتواجد بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل الوصول إلى المشروع من أي مكان في وقت سريع، ويمكن التعرف على أهم المعالم الحيوية القريبة من المول في النقاط التالية:

  • يقع مول ريتش هاوس النزهة الجديدة على بُعد خطوات من المستشفى السعودي الألماني.
  • يتواجد المول أمام مطار القاهرة مباشرة.
  • يجاور مول Rich Piont El Nozha شارع طه حسين.
  • يقترب المول بشكل كبير من مدينة نصر.
  • مشروع ريتش هاوس النزهة الجديدة قريب من الطريق الدائري.

يمكنك التعرف على مميزات الموقع من هنا

التصميم المعماري في مول ريتش بوينت النزهة الجديدة

يستمد أي مشروع استثماري تفرده من التصميمات المعمارية المميزة، وحتى يتم تحقيق ذلك على النحو الأمثل استعانت شركة ريتش هاوس العقارية بأفضل المصممين والمعماريين، حتى تضمن التفرد والاختلاف لهذا المشروع في مختلف جوانبه، كما يتضح مدى الإبداع في التصميم في الاستغلال المثالي للمساحات الداخلية والخارجية، حيث توجد منطقة للبلازا ومنطقة خدمية متكاملة، كما تم توزيع الوحدات في الأدوار بشكل متوازن للغاية، وقد اهتمت الشركة في الوقت نفسه بأن يتم تهيئة المشروع على أحدث الأنظمة التكنولوجية، ومن ناحية أخرى تم الاعتماد على المواد عالية الجودة في تشطيب الوحدات، حتى يكون على النحو الذي يرضي العملاء طوال الوقت.

لمعرفة مميزات التصميم اتصل بنا

مساحة الوحدات في مول Rich Piont El Nozha

سوف يناسب هذا المشروع جميع المستثمرين سواء كانوا يبحثون عن مساحات محدودة أو كبيرة، لأن الشركة استغلت المساحة الكلية بشكل مثالي من أجل تحقيق التنوع في مساحات الوحدات، وقد حرصت من ناحية أخرى على اختيار المساحات التي تلائم طبيعة الوحدات سواء كانت محلات أو مكاتب أو عيادات، وتبدأ مساحة الوحدات في المول كالتالي:

  • الوحدات التجارية: تبدأ مساحة المحلات في مول ريتش بوينت النزهة الجديدة من 40 متر مربع.
  • المكاتب الإدارية: مساحة المكاتب الإدارية في المشروع تبدأ من 60 متر مربع.
  • العيادات الطبية: يوجد عيادات للبيع في Rich Piont El Nozha تبدأ من 70 متر مربع.

يسهل عليك فريق سدن اختيار المساحة المناسبة

مميزات الاستثمار في ريتش بوينت مول النزهة الجديدة

يعتبر المول مشروع استثماري متكامل تتوفر فيه كل مقومات وسبل النجاح، لأن شركة ريتش هاوس العقارية اهتمت بتوفير كل المميزات التي يبحث عنها المستثمرون للوصول لأفضل النتائج في وقت سريع، ومن أهم المميزات التي تتوفر في هذا المشروع ما يلي:

  • الموقع الاستراتيجي: موقع مول ريتش بوينت النزهة الجديدة يضمن النجاح لكافة الأنشطة الموجودة فيه، لأنه يوفر معدل كبير من الزيارات على مدار اليوم.
  • التصميمات المعمارية: يتمتع المشروع بتصميمات معمارية فاخرة على النمط الأوروبي بحيث يكون من أجمل مولات النزهة الجديدة، وقد تعاونت في ذلك مع أكفأ المصممين والمعماريين.
  • المساحات المتنوعة: حققت الشركة المطورة التنوع في مساحات الوحدات حتى تستطيع تلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء واستيعاب أكبر عدد من المستثمرين.
  • الأسعار وأنظمة السداد: يتم بيع الوحدات في Rich Piont El Nozha بأسعار تنافسية، أما السداد فيكون عبر أنظمة مرنة في الحجز والتقسيط.
  • المرافق الخدمية والترفيهية: يحتوي المول على كل المرافق والخدمات التي يمكن أن يحتاجها أصحاب الوحدات والزوار في أي وقت من اليوم.

يمكنك الحصول على الوحدة التي تحلم بها الآن

المرافق والخدمات في مول رييتش بوينت النزهة الجديدة

يُقاس مدى نجاح أي مشروع استثماري بقدرته على توفير كل العوامل والمقومات التي يحتاجها المتواجدين فيه، سواء كانوا من أصحاب الوحدات أنفسهم أو ضيوفهم أو الزوار القادمين إليه في أي وقت، وهو ما دفع شركة ريتش هاوس أن توفر فيه مجموعة كبيرة من المرافق الخدمية والترفيهية التي تم توزيعها بشكل متوازن على جميع الأدوار، ومن أهم الخدمات الموجودة في المول ما يلي:

  • مداخل إلكترونية: يتوفر في المول مداخل إلكترونية تسهل الدخول والخروج لمنع الزحام.
  • الأنظمة التكنولوجية: يتم إدارة مول ريتش بوينت النزهة الجديدة بأحدث الأنظمة التكنولوجية لتوفير تجربة مريحة لأصحاب الوحدات والزوار.
  • مكاتب الاستقبال: يوجد في المشروع مكاتب استقبال تعمل على مدار اليوم للتسهيل على أصحاب الوحدات والزوار.
  • جراجات للسيارات: يشتمل المول على جراجات ذكية لركن السيارات وتمنع الزحام أمام المول.
  • مصاعد بانورامية: يحتوي Rich Piont El Nozha على مصاعد بانورامية وسلالم كهربائية تعمل على تسهيل التنقل بين الأدوار المختلفة.
  • مطاعم وكافيهات: يستطيع المتواجدون في المول الحصول على أفضل الأطعمة والمشروبات في مطاعم وكافيهات على أعلى مستوى.
  • خدمات الإنترنت: يتم تدعيم الوحدات في مول ريتش هاوس النزهة الجديدة بشبكات إنترنت عالية السرعة، لضمان سرعة إنجاز كافة الأعمال.
  • غرف اجتماعات: يتوفر في المشروع غرف اجتماعات مجهزة على أعلى مستوى حتى يتمكن أصحاب الوحدات من عقد الاجتماعات في أي وقت.
  • الأمن والحراسة: تم الاهتمام بعوامل الأمان والحماية في المشروع عن طريق أفراد الأمن والحراسة وكاميرات المراقبة الحديثة.
  • الصيانة والنظافة: يعمل أفراد الصيانة والنظافة في المشروع جميع أيام الأسبوع حتى يكون في صورة لائقة على الدوام.

يمكنك اختيار المساحة المناسبة من هنا

أسعار الوحدات في مول ريتش بوينت النزهة الجديدة

إذا كنت تبحث عن قيمة عقارية بسعر معقول فسوف يكون هذا المشروع هو الاختيار الأمثل بالنسبة لك، لأن شركة ريتش هاوس العقارية وفرت أفضل برامج للأسعار حتى يكون بإمكان المستثمرين شراء الوحدات التي يرغبون فيها، وتبدأ أسعار الوحدات في مول ريتش بوينت النزهة الجديدة من 3,000,000 جنيه مصري.

تعرف على أحدث الأسعار من هنا

أنظمة الحجز والتقسيط في مشروع ريتش بوينت النزهة الجديدة

أحيانًا قد تمثل الأمور المادية عائقًا أمام المستثمرين الراغبين في شراء الوحدات الاستثمارية، وقد وضعت شركة ريتش هاوس العقارية حلًا لذلك بتوفير أنظمة مرنة في الحجز والسداد، والتي تمنح العملاء الوقت الكافي في السداد، لأنها تبدأ بأقل مقدم مع إمكانية تقسيط الباقي على عدة سنوات بدون فوائد، ويبدأ حجز وحدات مول ريتش بوينت بمقدم 30% وتقسيط الباقي علىة 4 سنوات، ويتم تسليم الوحدات بشكل فوري.

العيوب والمشاكل في مول Rich Piont El Nozha

قد يعتقد بعض العملاء أن وجود أكثر من نشاط داخل المشروع، فإن ذلك من الممكن أن ينتج عنه عدم الحصول على الهدوء الكافي، وهو أمر غير صحيح بسبب وجود أدوار خاصة بكل نشاط مع مداخل عديدة، بالإضافة إلى وجود أفراد للأمن والحراسة في المول على مدار 24 ساعة.

اتصل بفريق سدن في أي وقت

معلومات عن شركة ريتش هاوس للتطوير العقاري Rich House Developments

تعمل شركة ريتش هاوس في السوق العقاري منذ 40 عامًا، وهي فترة طويلة استطاعت أن تنفذ فيها الكثير من المشروعات الهامة التي كوّنت من خلالها شريحة كبيرة من العملاء في مختلف المناطق، وتعمل الشركة على بناء مشروعات سكنية تلائم الاحتياجات التي يحلم بها السكان في الوقت الحالي، كما تحرص في الوقت نفسه على تطبيق أفضل المعايير العالمية، بحيث تكون واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر.

في حالة وجود سؤال أو استفسار اتصل بنا

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.