تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول سيتي هول 90 التجمع الخامس
موقع المشروع مباشر على شارع التسعين
انظمة السداد ,
انواع الوحدات اداري (مكتب) , تجاري (محل) ,
الأسعار تبدأ من 150,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
جراجات سيارات
سلالم كهربائية
شبكات إنترنت
كافيهات ومطاعم
مركز تجاري
مصاعد بانورامية
انظمة السداد
مقدم
تقسيط على
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-09-18
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

مول سيتي هول 90 التجمع الخامس Mall City Hall 90 New Cairo، هو الاختيار المثالي إذا كنت أحد المستثمرين الذين يرغبون في الحصول على فرصة استثمارية مميزة وفريدة بالتجمع الخامس، فإن هذا المول هو اختيارك المثالي لذلك، وذلك لما له من مميزات متعددة تناسب شتى المستثمرين ورجال الأعمال، وهو الأمر الذي ميزه بشكل كبير عن غيره من المشروعات الأخرى. 

وتتمثل المميزات الموجودة في المشروع في اختيار موقع استراتيجي ومثالي له، حيث يقترب من العديد من الأماكن الحيوية الهامة ويسهل الوصول إليه من طرق متعددة، بجانب الاهتمام بشكل دقيق بالتصميمات الهندسية لجميع أرجاء المشروع، والتي جعلته يظهر بصورة أكثر من رائعة تجذب الكثير من المستثمرين ورجال الأعمال إلى هذا المشروع الفريد. 

وقد قامت بجعل المول مجمع إداري تجاري يضم الوحدات الإدارية وكذلك التجارية في أنٍ واحد، وذلك لإتاحة الفرصة أمام مختلف المستثمرين ورجال الأعمال من الحصول على الوحدات التي يفضلونها داخل منطقة التجمع الخامس، كما أنها طرحت تلك الوحدات بمساحات مختلفة، بجانب حرصها على أن تتوفر بأكثر الأسعار تنافسية في السوق، وللتسهيل على الجميع، فقد قامت بتوفير أنظمة حجز وسداد مرنة للغاية. 

امتلك وحدتك المميزة في أرقى مشروعات التجمع الخامس

فكرة بناء مول سيتي هول 90 التجمع الخامس 

بسبب الكثافة السكانية التي توجد بالقاهرة الكبرى، اتجه الكثير من الأشخاص إلى البحث عن مشروعات سكنية في مناطق هادئة وبها العديد من الخدمات والمرافق، ومن ضمن المناطق الحديثة التي أصبح لها صيت وسمعة جيدة وسط الكثيرين، ومن هناأيضاً بدأت شركات التطوير العقاري في اتخاذ قرار تطوير المشروعات التجارية والإدارية، والتي تخدم تلك المناطق الجديدة بشكل كبير، حيث يعتمد معظم سكان تلك المناطق على المولات بشكل أساسي لتلبية احتياجاتهم المختلفة. 

ومن الاحتياج المتزايد لتلك المشروعات جاءت فكرة بناء مول سيتي هول 90 سيراك، وهو الذي يوفر جميع الاحتياجات المختلفة لأولئك السكان، كما يضمن للموظفين ورجال الأعمال بيئة عمل مثالية تساعد على زيادة الإنتاجية بشكل كبير، مما جعل الكثير من رجال الأعمال ينجذبون ويسعون للحصول على وحداتهم داخل المول، كما أن المستثمرين يرون أن هذا المول هو فرصة استثمارية لا يمكنهم تفويتها، حيث أنه من المتوقع الحصول على عائد مادي كبير من الاستثمار داخل هذا المشروع. 

احصل على وحدة تمكنك من مباشرة عملك بكل سهولة ويسر

موقع Mall City Hall 90 New Cairo

يتمتع المول بالكثير من المميزات التي ينفرد بها، ولكن أهم وأول ميزة يتمتع بها المول هو الاختيار المميز لموقع المشروع، حيث اختارت شركة سيراك العقارية أن تُطور المول داخل منطقة التجمع الخامس، والتي تُعد واحدة من أشهر وأهم المدن الجديدة، والتي بفضل سمعتها تلك فهي فرصة استثمارية فريدة ومميزة تُتاح أمام الجميع. 

وقد اختارت الشركة موقع المشروع بعناية داخل تلك المنطقة، حيث يقع مباشرةً على شارع التسعين، والذي يتميز بكونه أحد أهم الأماكن الموجودة بمنطقة التجمع الخامس وحتى القاهرة الجديدة بأكملها، وذلك لأنه مكان حيوي للغاية ويكون مزدحم بشكل دائم، وهو الأمر الذي جعل من اختيار هذا المكان لإقامة المول داخله من أفضل القرارات التي اتخذتها الشركة. 

الأماكن القريبة من مول سيتي هول ناينتي التجمع الخامس

يتميز المول بقربه الشديد من الكثير من الأماكن الحيوية، والطرق المميزة، والتي منها ما يلي: 

  • بفضل وقوع المول على شارع التسعين فإنه يقترب من كلاً من مدينتي والرحاب ببضع دقائق فقط. 
  • من أشهر الجامعات الدولية قرباً من المشروع هي الجامعة الأمريكية AUC.
  • يقع المول بالقرب من أهم المستشفيات الموجودة بالتجمع وهي المستشفى الجوي التخصصي
  • يقرب كايرو فيستيفال مول كثيراً من المشروع، وهو أحد أكبر المولات الموجودة بالتجمع الخامس. 
  • أحد المميزات الموجودة بالمشروع هو اقترابه الشديد من مدينة العاصمة الإدارية الجديدة.   
مول سيتي هول 90 سيراك

مول سيتي هول 90 سيراك

تواصل مع سدن للحصول على أفضل الاستشارات العقارية: 

التصميم المعماري في مول سيتي هول 90 القاهرة الجديدة

يضمن لك التصميم المعماري الخاص بالمول الأناقة والفخامة التي تبحث عنها في المشروعات الإدارية والتجارية، حيث اهتمت الشركة المطورة للمول في أن يظهر بأفضل صورة ممكنة، حيث يمتد المشروع على مساحة كبيرة، وهي ما سهلت على الشركة توفير الكثير من المرافق والخدمات داخل المشروع، بالإضافة إلى إتاحتها مساحات واسعة للوحدات، وممرات جانبية من حولها، والتي تساعد في الشعور على الخصوصية العالية والحرية. 

ويتميز المشروع بواجهة زجاجية مميزة، والتي بُنيت على التصميم المعماري الحديث والعصري، والذي يعطي جميع الوحدات إطلالات مميزة، بالإضافة إلى سهولة تخلل أشعة الشمس إلى الوحدات، مما يساعد على الإنتاجية بشكل فعال ومثمر من قِبل المستثمرين، كما أيضاً يساعد الزوار على الشعور بالراحة والمتعة. 

وقد تم التصميم المعماري بصورة مميزة وفريدة إلى هذا الحد بفضل الاستعانة بكبار المهندسين المعماريين، وهو المهندس/ عمر عقيل، والذي استطاع بفضل خبرته الواسعة أن يعطي المشروع لمسة فنية رائعة تجذب إليه الكثيرين، كما أنه اهتم بتوفير مظهر جمالي للمول، لذا فقد قام بتوفير بحيرة صناعية كبيرة، وجعل جميع الوحدات تتمتع بإطلالة بانورامية على تلك البحيرة الخلابة، وإليك أيضاً التفاصيل الخاصة بالمشروع: 

  • تبلغ المساحة الكلية للمشروع 16,000 متر مربع. 
  • تبلغ الواجهة الخاصة بالمشروع 800 متر مربع. 
  • يتكون المول من دور أرضي ودورين علويين
  • تم تخصيص الدور الأرضي بالمول للوحدات التجارية
  • تم تخصيص الدور الأول والثاني في المشروع للوحدات الإدارية

يمكنك الآن الحصول على وحدة بأرقى التصميمات المعمارية عن طريقنا

أنواع الوحدات في سيتي هول 90 مول

اختارت الشركة أن تطرح مجموعة متنوعة من الوحدات، والتي توفر للكثيرين من المستثمرين فرصة الاستثمار داخل التجمع الخامس، كما توفر لجميع رجال الأعمال الفرصة المثالية من مباشرة أعمالهم داخل أكثر المناطق حيوية، كما اهتمت الشركة بأن تكون التقسيمات الداخلية للوحدات مرنة بشكل كبير، على أن تكون المساحات الخاصة بالوحدات متنوعة ليتمكن الجميع من الحصول على الوحدات المناسبة لمشروعاتهم المختلفة، وتتمثل أنواع الوحدات في التالي:

  • محلات تجارية. 
  • مطاعم وكافيهات. 
  • مكاتب إدارية. 

لمزيد من المعلومات حول المشروع تواصل معنا: 

الأسعار في مول سيتي هول 90 التجمع الخامس

تتميز الأسعار داخل المشروع بأنها مميزة وتنافسية للغاية، وهو ما يمكن الجميع من الحصول على الوحدات التي يرغبون بها، حيث تحفز تلك الأسعار كلاً من المستثمرين ورجال الأعمال من الحصول على الوحدات التي يرغبون في شرائها، وقد كانت تلك الأسعار المميزة بجانب الكثير من المميزات الأخرى الموجودة داخل المشروع، وقد جاءت أسعار المتر للوحدات على النحو التالي: 

  • الوحدات التجارية: يتراوح سعر المتر لتلك الوحدات بين 290,000 جنيه مصري و 450,000 جنيه مصري. 
  • الوحدات الإدارية: يبدأ سعر المتر لتلك الوحدات من 150,000 جنيه مصري. 
مول سيتي هول 90 القاهرة الجديدة

مول سيتي هول 90 القاهرة الجديدة

لمتابعة أسعار الوحدات يمكنك الاتصال بنا: 

أنظمة الحجز والسداد في مول سيتي هول 90 سيراك

قامت الشركة المالكة للمشروع بتوفير أفضل أنظمة للحجز والسداد، والتي جاءت بصورة مرنة للغاية، كما تمتد لتصل إلى سنوات طويلة، وذلك لحرص الشركة على عدم تحميل عملائها أية أعباء مالية، وتمكينهم من الحصول على الوحدات التي يحلمون بها بكل سهولة، أما بخصوص جدية الحجز فقد جاءت كالآتي: 

  • تبلغ جدية الحجز للوحدات التجارية 100,000 جنيه مصري. 
  • تبلغ جدية الحجز للوحدات الإدارية 50,000 جنيه مصري. 

لحجز وحدتك يمكنك ذلك من خلال الاتصال بنا عبر: 

المرافق والخدمات في Mall City Hall 90 New Cairo

تم توفير الكثير من الخدمات والمرافق داخل المشروع، والتي توفر الراحة السعادة لجميع المتواجدين داخل المول، سواءاً كانوا موظفين أو زوار، وتساعد تلك المرافق والخدمات على أن يقضي الزوار أطول فترة ممكنة بالمول، كما تساعد على زيادة الإنتاجية لدى الموظفين، وتتمثل تلك الخدمات والمرافق في الأسطر التالية: 

  • جراجات سيارات: سيتمكن كلاً من الموظفين والزوار من ركن سياراتهم بكل أمان داخل الجراجات المخصصة لهم داخل المول. 
  • أمن وحراسة: يتمتع المول بأنظمة أمن وأمان ذكية، والتي توفر الأمان التام لجميع المتواجدين بالمشروع. 
  • خدمات الانترنت: يمكن لجميع الموظفين داخل المشروع من مباشرة أعمالهم بكل سهولة مع وجود خدمات الانترنت فائقة السرعة.  
  • أماكن للصلاة: ستتمكن من قضاء جميع صلواتك في أوقاتها داخل الأماكن المخصصة لذلك. 
  • مصاعد وسلالم كهربائية: يسهل التنقل بين الأدوار المختلفة للمول من خلال المصاعد والسلالم الكهربائية المتوفرة داخل المول. 
  • مكيفات مركزية: تقوم تلك المكيفات على ضبط درجات الحرارة داخل المول، وتعمل على جعل الأجواء منعشة بشكل كبير. 
  • مطاعم وكافيهات: هناك مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات الموجودة داخل المشروع، والتي تقدم أشهى الوجبات وأفضل المشروبات. 
  • محلات تجارية: يمكن للزوار التسوق كيفما يشاؤون داخل المشروع، وشراء جميع ما يرغبون به من المحلات المشهورة بالمول. 

أفضل المرافق والخدمات تجدها فقط في مول سيتي هول 90

مميزات الاستثمار في مول سيتي هول ناينتي التجمع الخامس

إذا كنت ممن يبحثون عن فرص استثمارية مثالية ومميزة، فإن مول سيتي هول 90 القاهرة الجديدة هو فرصتك المثالية التي لا يجب أن تفوتها، وذلك لما له من الكثير من المميزات التي ينفرد بها عن غيره من المشروعات الأخرى، وقد جاءت تلك المميزات الاستثمارية كالتالي: 

  • الموقع الاستراتيجي: يقع المول في أميز المواقع وأفضلها، وهو ما جعله يقترب من الكثير من الأماكن الحيوية والهامة بالقاهرة الجديدة. 
  • التصميم المعماري: يتمتع المشروع بأرقى وأفخم التصميمات المعمارية، والتي بدورها جذبت الكثير من الزوار إليها، مما يساعد رجال الأعمال بشكل كبير. 
  • تنوع الوحدات: تتنوع الوحدات بشكل كبير في المول، والتي أتاحت فرصة لجميع المستثمرين ورجال الأعمال من الحصول على الوحدات المناسبة لهم. 
  • الأسعار التنافسية: تتوفر جميع الوحدات بأسعار تنافسية للغاية، والتي تساعد الجميع من الحصول على الوحدات التي يرغبون بها بكل سهولة. 
  • المرافق والخدمات: يوجد داخل المول الكثير من المرافق والخدمات التي تسهل قضاء أوقاتاً مريحة داخل المشروع. 
  • المطور العقاري: إن التعامل مع مطور عقاري كبير يعزز من قيمة الوحدات التي ترغب في الاستثمار بها، وإن سيراك للتطوير العقاري هي إحدى أفضل الشركات العقارية التي من الممكن أن تتعامل معها. 
Mall City Hall 90 New Cairo

Mall City Hall 90 New Cairo

لا تفوت الفرصة الاستثمارية الأفضل: 

عيوب سيتي هول 90 مول

لا يوجد عيوب ظاهرة أو واضحة داخل المشروع، وذلك لأنه لازال قيد الإنشاء، ولكن وجود شركة كبيرة مثل شركة سيراك للتطوير العقاري يضمن للجميع الحصول على جميع المميزات التي يرغبون بها. 

تعرف على جميع التفاصيل الخاصة بالمشروع من خلالنا

شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Developments 

شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Developments هي شركة مصرية إماراتية، والتي تضم مجموعة كبير من رجال الأعمال، والذين يمتلكون خبرة تمتد إلى سنوات في مجال التطوير العقاري، وهما المهندس/ طارق سليمان، والشيخ/ توحيد عبدالله، وقد أسست الشركة الكثير من المشروعات داخل وخارج مصر، واستطاعت من خلالها بناء سمعة جيدة لها واسم كبير. 

سابقة أعمال شركة سيراك العقارية 

تتمتع الشركة بمجموعة من المشروعات الضخمة والمميزة، ومنها ما يلي: 

لمعرفة مشروعات أخرى بالتجمع الخامس تواصل معنا: 

تواصل معنا
form background