تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول فالنسيا هب القاهرة الجديدة
موقع المشروع الأندلس الجديدة
مساحة الوحدة 18 م
انظمة السداد مقدم 10% ,
نوع التشطيب نصف تشطيب وتشطيب كامل
انواع الوحدات اداري (مكتب) , تجاري (محل) , طبي ,
الأسعار تبدأ من 1,242,000 ج.م
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
سلالم طوارئ
سلالم كهربائية
شبكات إنترنت
غرف اجتماعات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
ماكينات الصراف الآلي
مصاعد بانورامية
مكاتب استقبال
مناطق بلازا
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-02-20
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

مول فالنسيا هب القاهرة الجديدة ، من أهم مشروعات شركة NCB للتطوير العقاري وهو مشروع فريد تقدم فيه مختلف أنواع الأنشطة الاستثمارية، ويشمل ذلك المحلات التجارية والمكاتب الإدارية والعيادات، كما تتوفر فيه كل المقومات والعوامل التي تساهم في نجاح المشروع، عن طريق اختيار موقع المول في مكان حيوي واستراتيجي بالقاهرة الجديدة، الأمر الذي يضمن أعلى ترافيك لجميع الوحدات طوال الوقت، كما تم تصميم المول على أحدث الأفكار المعمارية العالمية بحيث يكون على النحو الذي يرضي العملاء ويناسب محبي الذوق الرفيع.

وحاولت الشركة بخبرتها الكبيرة أن تستغل المساحة الكلية بشكل مثالي من أجل تحقيق التنوع في مساحات الوحدات، حيث عملت على اختيار المساحات التي تلائم طبيعة الوحدات من محلات وعيادات ومكاتب، أما البيع فيكون من خلال أسعار مناسبة تلائم حجم المميزات التي يحصلون عليها، ويتم السداد من خلال أنظمة مرنة في الحجز والتقسيط، والتي تمنح العملاء الوقت الكافي في التقسيط لأنها تبدأ بأقل مقدم مع إمكانية تقسيط الباقي على عدة سنوات، وسوف يحصل أصحاب الوحدات والزوار على تجربة مريحة نتيجة توفير مجموعة كبيرة من المرافق الخدمية والترفيهية.

تعرف على تفاصيل المول من هنا

موقع مول فالنسيا هب القاهرة الجديدة

يمنح الموقع المناسب كل عوامل النجاح في أي مشروع استثماري، وهو ما دفع شركة NCB العقارية في أن تختار موقع المول باهتمام كبير، حيث يقع المول في منطقة الأندلس الجديدة وهي واحدة من المناطق عالية الكثافة البشرية، وهو ما يضمن ترافيك كبير لجميع الوحدات طوال الوقت، كما يتميز بقربه الكبير من أهم المعالم الحيوية والمناطق المشهورة، حيث من شأنها أن توفر عددًا كبيرًا من الزوار للمول على مدار اليوم، كما إنه على مسافة قريبة من أهم الطرق والمحاور التي تربطه بكل المناطق الهامة داخل القاهرة الجديدة وخارجها، ويمكن التعرف على المعالم القريبة من Valencia Hub New Cairo في النقاط التالية:

  • يقع المول بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي.
  • يقترب مول فالنسيا هب القاهرة الجديدة من شارع التسعين.
  • يعتبر المشروع قريب من مصر الجديدة ومدينة نصر.
  • يبعد المول بدقائق قليلة عن الجامعة الأمريكية.
  • مول Valencia Hub New Cairo قريب بشكل كبير من مطار القاهرة.
  • يجاور المشروع محور محمد نجيب وجمال عبدالناصر.

تعرف على مميزات موقع المول من هنا

تصميم مول فالنسيا هب القاهرة الجديدة

يحظى المول بتصميم معماري خاص لأنه عبارة عن 3 مباني يربط بينهم كوبري زجاجي، ولهذا استعانت الشركة في تنفيذه بأفضل المصممين والمعماريين حتى تضمن تنفيذه على أحدث المعايير العالمية، كما تظهر البراعة في تصميم المول في وجود البلازا واللاند سكيب التي تمنح الوحدات إطلالات بانورامية مميزة طوال الوقت، ومن ناحية أخرى يتوفر واجهة زجاجية فريدة تمنحه لمسة أوروبية فاخرة وتمنع دخول أشعة الشمس المزعجة، أما على المستوى الداخلي فتم الربط بين الأدوار وبعضها من خلال المصاعد البانورامية والسلالم الكهربائية، مع استخدام المواد عالية الجودة في التشطيب، ويمكن التعرف على تصميم المول كالتالي:

  • المساحة الإجمالية في مول فالنسيا هب القاهرة الجديدة تبلغ 8,000 متر مربع.
  • النسبة الكبيرة من مساحة المشروع مخصصة للبلازا والخدمات والباقي من نصيب المباني.
  • المول عبارة عن 3 مباني منفصلة تتكون من دور أرضي و3 أدوار متكررة.
  • يحتوي المول على محلات تجارية ومكاتب إدارية وعيادات.

اتصل بنا الآن للحصول على وحدتك

مساحة الوحدات في فالنسيا هب مول القاهرة الجديدة

بمجرد أن فكرت شركة NCB العقارية في بناء هذا المشروع قامت بعمل دراسة تفصيلية للسوق العقاري، من أجل التعرف على أكثر ما يبحث عنه المستثمرون والعمل على توفير تلك المساحات في المول، وقد تم اختيارها بناءًا على طبيعة الأنشطة الاستثمارية المختلفة من محلات تجارية ومكاتب وعيادات، حتى تسهل على المستثمرين والعملاء الوصول لأفضل النتائج في وقت سريع، وتأتي مساحة الوحدات في المول كالتالي:

  • الوحدات التجارية: مساحة الوحدات التجارية في المول تبدأ من 28 متر مربع.
  • الوحدات الإدارية: تبدأ مساحة المكاتب في مول فالنسيا هب القاهرة الجديدة من 22 متر مربع.
  • الوحدات الطبية: يوجد عيادات للبيع في المشروع تبدأ من 18 متر مربع.

يسهل عليك فريق سدن اختيار المساحة المناسبة

كيفية الحجز والتقسيط في Valencia Hub New Cairo

يمكن شراء الوحدات في المول دون التعرض لأي صعوبات مادية، لأن الشركة وفرت للعملاء أنظمة مرنة في الحجز والتقسيط والتي تمنح العملاء الوقت الكافي في السداد، حيث إنها تبدأ بأقل مقدم حجز مع إمكانية تقسيط باقي المبلغ على عدة سنوات، ويبدأ حجز الوحدات في مول فالنسيا هب القاهرة الجديدة بمقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على عدة سنوات بدون وجود أي فوائد.

احصل على الوحدة التي تحلم بها بالتقسيط المريح

مميزات مول فالنسيا هب القاهرة الجديدة

نجحت الشركة المطورة في أن تجعل المشروع الفرصة الاستثمارية الأهم في القاهرة الجديدة، بسبب حجم المميزات التي وفرتها للعملاء حتى يمكنهم الوصول لأفضل النتائج في أسرع وقت، وبالتالي يصبح من أفضل مولات القاهرة الجديدة، ويمكن التعرف على مميزات كالتالي:

  • يتميز المول بموقع استراتيجي في القاهرة الجديدة بموقع استراتيجي في القاهرة الجديدة ليكون على مسافة قريبة من أهم المعالم الحيوية والمشهورة.
  • يتمتع مول فالنسيا هب القاهرة الجديدة بتصميمات معمارية فاخرة مستوحاة من الطراز الأوروبي ويقوم عليها أفضل المصممين والمعماريين.
  • حققت الشركة التنوع في مساحات الوحدات في المشروع حتى تتمكن من تلبية احتياجات شريحة كبيرة من العملاء، وأن تكون تلك الوحدات متوافقة مع طبيعة الأنشطة المختلفة من محلات ومكاتب وعيادات.
  • يتم بيع الوحدات في Valencia Hub New Cairo بأسعار مناسبة، أما السداد فيكون من خلال أنظمة مريحة في الحجز والتقسيط كي يحصل العملاء على الوقت الكافي في السداد.
  • يتوفر في المول مجموعة متنوعة من المرافق الخدمية والترفيهية، والتي تضمن تجربة مريحة ومميزة لأصحاب الوحدات والزوار طوال الوقت.

اختر وسيلة الاتصال المناسبة

المرافق والخدمات في مول فالنسيا هب القاهرة الجديدة

يوجد في المول كل العوامل التي من شأنها أن توفر تجربة مريحة لأصحاب الوحدات والزوار، حيث اهتمت شركة NCB العقارية بأن تتوفر كل الوسائل التي تساعد في إنجاز كافة الأعمال، علاوة على وجود الوسائل الترفيهية التي تحقق المتعة خلال التنزه والتسوق في أي وقت، ومن أهم المرافق الخدمية والترفيهية الموجودة في المول ما يلي:

  • البوابات الإلكترونية: يوجد في المول مداخل إلكترونية تعمل على تنظيم الدخول والخروج لمنع الزحام وزيادة عامل الأمان.
  • الأنظمة التكنولوجية: يتم إدارة مول فالنسيا هب القاهرة الجديدة بواسطة الأنظمة الحديثة لتوفير تجربة مريحة لكل المتواجدين في المول.
  • الجراجات الذكية: يحتوي المشروع على جراجات لركن السيارات وتستوعب أكبر عدد من السيارات لمنع الزحام.
  • مكاتب الاستقبال: يشتمل Valencia Hub New Cairo على مكاتب استقبال تعمل على توفير تجربة مريحة لكل المتواجدين في المول طوال الوقت.
  • مصاعد وسلالم كهربائية: يوجد في المشروع مصاعد وسلالم كهربائية تعمل على تسهيل التنقل بين الأدوار المختلفة.
  • منطقة البلازا: يحتوي المول على منطقة بلازا تضم مجموعة من المطاعم والكافيهات التي توفر الأكلات والمشروبات للمتواجدين في المشروع.
  • شبكات إنترنت: تدعيم الوحدات في المول بشبكات إنترنت عالية السرعة حتى يتمكنوا من إنجاز كافة الأعمال المطلوبة منهم بسرعة كبيرة.
  • غرف اجتماعات: يتوفر في فالنسيا هب مول القاهرة الجديدة غرف اجتماعات مجهزة على أعلى مستوى لعقد مختلف الاجتماعات في أي وقت.
  • الأمن والحراسة: يتوفر في المول أفراد الأمن والحراسة الذين يعملون على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى وجود كاميرات المراقبة الحديثة.
  • مخارج للطوارئ: يوجد في المشروع سلالم ومخارج للطوارئ يمكن اللجوء لها عند الضرورة.
  • الصيانة والنظافة: تعمل خدمات الصيانة والنظافة في مشروع فالنسيا هب خدمات الصيانة والنظافة حيث تعمل جميع أيام الأسبوع.

اختر وسيلة التواصل المناسبة لك

أسعار الوحدات في مول فالنسيا هب القاهرة الجديدة

جاءت أسعار الوحدات في المول بشكل معقول يتلائم مع حجم المميزات التي يحصل عليها المستثمرون، حيث يأتي ذلك في محاولة منها للتسهيل على العملاء خلال شراء الوحدات، كما إنها توفر أفضل سعر للمتر بين مولات القاهرة الجديدة لينعكس ذلك على السعر الإجمالي، والأسعار في المول كالتالي:

  • الوحدات التجارية: يبدأ سعر المتر للمحلات التجارية في المول من 135,000 جنيه مصري.
  • الوحدات الإدارية: سعر المتر للمكاتب الإدارية في مول فالنسيا هب القاهرة الجديدة يبدأ من 69,000 جنيه مصري.
  • الوحدات الطبية: سعر المتر في العيادات الطبية في المشروع يبدأ من 77,000 جنيه مصري.

تعرف على أحدث الأسعار من هنا

العيوب والمشاكل في مول Valencia Hub New Cairo

على الرغم من المميزات الكثيرة السابقة التي تم ذكرها حول المول، إلا إن بعض المستثمرين قد يكون لديهم تحفظ على تنوع الأنشطة الاستثمارية حيث يرون أن ذلك من الممكن أن ينتج عنه عدم الحصول على الخصوصية الكافية، لكن الشركة وضعت كل التفاصيل والاحتمالات في الاعتبار، فقامت بعمل مداخل عديدة لمنع الزحام وجعلت لكل نشاط دورًا خاصًا به، بالإضافة إلى عمل خدمات الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة.

يمكنك الحصول على وحدتك الآن

معلومات عن شركة NCB للتطوير العقاري NCB Developments

هي واحدة من الشركات العقارية الرائدة التي تعمل في السوق العقاري منذ ما يقرب من 50 عامًا، كما يشرف على إدارتها نخبة مميزة من أكفأ الكوادر البشرية في مختلف التخصصات، الأمر الذي جعلها تحظى بشهرة واسعة في السوق العقاري المصري، حيث نفذت العديد من الأعمال المميزة التي وضعتها بين أفضل شركات العقارات في مصر، كما إنها تطبق في المشروعات التي تنفذها أفضل المعايير العالمية حتى تقدم منتج عقاري يليق بطموحات العملاء.

مشاريع شركة NCB العقارية NCB Developments

  • كمبوند فالنسيا فالي القاهرة الجديدة.
  • مول فيرتي بيزنس تاور العاصمة الإدارية.
  • مول ان فيو العاصمة الإدارية الجديدة.
  • المشاركة في بناء الحي اللاتيني في العلمين الجديدة.

في حالة وجود سؤال أو استفسار اتصل بنا

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.