تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول فيفث سكوير التجمع الخامس Fifth Square Mall 2023
موقع المشروع شارع التسعين
مساحة الوحدة 60 متر مربع
انظمة السداد مقدم 5% , تقسيط على 6 سنوات
نوع التشطيب
انواع الوحدات تجاري (محل) , طبي ,
الأسعار تبدأ من 79,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
حدائق
كافيهات
مركز تجاري
انظمة السداد
مقدم 5%
تقسيط على 6 سنوات
موعد الاستلام
آخر تحديث 2023-12-06
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

مول فيفث سكوير التجمع الخامس واحد من أهم المشروعات المقدمة من قبل شركة المراسم للتطوير العقاري وهي واحدة من الشركات الكبري في مجال العقارات، فهي تمتلك العديد من المشاريع الاستثمارية السكنية والتجارية الناجحة في مصر.

سعت الشركة المطورة لفيفث سكوير مول إلى إنشاء مشروع متكامل وناجح من جميع الجهات بداية من موقع المشروع المتميز، حيث يقع المول في واحد من أرقى المناطق السكنية في مدينة القاهرة الجديدة، والتي كانت من أولى العوامل التي ساهمت في نجاح المشروع.

مرورًا باشتمال Fifth Square Mall على أرقى التصاميم المعمارية والهندسية التي قام عليها أفضل المهندسين، وصولاُ إلى كونه يضم كم هائل من الخدمات المتنوعة التي جعلت منه مشروع ناجح ومتكامل؛ وذلك نظرًا للمساحة الكبيرة المقام عليها.

إلى جانب ذلك تقدم الشركة أسعار تنافسية مميزة لمشروعها، وعلاوة على ذلك توفر العديد من أنظمة الدفع والسداد لتسهل عليك استثمارك في المشروع، ماذا تنتظر! احجز وحدتك الآن.

ما هو موقع مول فيفث سكوير

لقد كان موقع مشروع مول فيفث سكوير من أولى وأهم العوامل التي ساهمت في نجاح المشروع، حيث أنه يقع في حي راقي من أحياء مدينة القاهرة الجديدة وهو شارع التسعين والذي يعتبر الشريان النابض في المدينة.

وذلك لكونه منطقة حيوية تضم عدد من المشروعات السكنية والتجارية المهمة والتي تساهم في زيادة العملاء للمشروع وبالتالي رفع مستوى المبيعات.

إضافة إلى ذلك يسهل الوصول للمشروع في وقت وجيز جدًا؛ وذلك نظرًا إلى أنه موقعه يقترب من اهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل الحركة سواء للمشروع أو لأهم معالم المنطقة المحيطة به.

المناطق القريبة من فيفث سكوير مول Fifth Square Mall

  • يقترب من شارع التسعين بمسافة تقدر ب 6 دقائق.
  • قريب من عدة طرق منها الطريق الشرقي بحوالي 11 دقيقة وكذلك الطريق الدائري بحوالي 26 دقيقة.
  • يبعد عن النادي الأهلي للرياضة البدنية بحوالي 10 دقائق.
  • يفصله عن مسجد آل ياسر 15 دقيقة.
  • قريب من عدد من الخدمات التعليمية منها مدرسة جيت واي الدولية مونتيسوري، وجامعة المستقبل، والجامعة الأمريكية.
  • قريب من محطة وقود شيل آوت محمد نجيب بمسافة قدرها 20 دقيقة.
  • يقترب من بعض المولات الأخرى المتميزة الأخرى مثل مور نوار .

مول فيفث سكوير التجمع الخامس

تصميم مول فيفث سكوير التجمع الخامس

يتميز مول فيفث سكوير القاهرة الجديدة Fifth Square New capital بأنه مشروع عصري وراقي، حيث أنه تم تصميمه على الطراز العصري المميز الذي يجعل منه اختيارًا مناسبًا لمن يبحث عن رقي وحداثة التصميم.

تم تصميم مول فيفث سكوير بشكل مميز حيث أنه يتضمن دور أرضي و3 طوابق علوية، ويربط بين كل طابق والآخر سلم كهربائي للصعود والهبوط؛ مما يجعل من الحركة داخل المول مرنة جدًا دون ازدحام.

إلى جانب ذلك تم توفير مساحة كبيرة لتنفيذ المساحات الخضراء واللاندسكيب بتصميم رائع يجعل للمول إطلالة رائعة وجذابة، مع ترك مساحة إضافية داخل المول مصممة خصيصًا للسيارات لمنع الازدحام.

هناك العديد من المشاريع التجارية في التجمع الخامس التي تتميز بتصاميمها الرائعة ومنها: مول واحد شارع التسعين في قلب القاهرة الجديدة، تعرف عليه:

مساحة مول فيفث سكوير

نظرًا لحرص الشركة المطورة للمشروع على إنشاء مشروع متكامل وفريد فقد خصصت لإقامة المشروع مساحة كبيرة جدًا حيث تقدر مساحة المشروع بحوالي 72,000 متر مربع، هذه المساحة اشتملت على العديد التجارية مختلفة المساحة ومميزة الإطلالة.

تبدأ المساحة داخل مول Fifth Square ب 60 متر مربع وحتى 15,000 متر مربع، حيث حرصت شركة المراسم للتطوير العقاري على تنوع مساحات الوحدات داخل المشروع لتناسب جميع أذواق المستثمرين.

يتميز أيضا مول واحد بمساحات ضخمة للوحدات، تواصل معنا لمعرفة الوحدات المتاحة فيه.

أنواع الوحدات ومساحتها في فيفث سكوير مول

  • مساحة المحلات التجارية هي 53,032 متر مربع.
  • أما مساحة الهايبر ماركت هي 6,391 متر مربع.
  • مساحة ملاهي الأطفال هي 649 متر مربع.
  • بالإضافة إلى وجود عدد 6 قاعات سينما داخل فيفث سكوير مول.

خدمات ومميزات مول فيفث سكوير التجمع Fifth Square Mall

حرصت شركة المراسم للتطوير العقاري عند إنشاء مشروع فيفث سكوير مول على جعله مشروع متكامب يوفر للعميل جميع احتياجاته في مكان واحد، وذلك حرصًا مزن الشركة على راحة العميل، حيث أن المشروع يشتمل على الخدمات الآتية:

  • مساحات خضراء شاسعة جعلت من إطلالة المول إطلالة مميزة وساحرة.
  • نظام حراسة وأمن مشدد حيث يوجد فريق من رجال الأمن المدربين على أعلى مستوى يعملون على حراسة فيفث سكوير مول على مدار 24 ساعة.
  • كاميرات مراقبة عالية الجودة لمتابعة كافة التحركات داخل المشروع؛ للحفاظ على أمن المول.
  • أجهزة إنذار لحالات الطوارئ مثل الحرائق وغيرها.
  • عدد من الهايبر ماركب المجهزين على أعلى مستوى يضم كافة السلع المرغوبة من الأطعمة والمشروبات.
  • يضم Kids area ذو مساحة تضم عدد كبير من الألعاب المميزة ليستمتع أطفالك بقضاء وقت مميز.
  • تضم 6 ساعات سينما لمحبي متابعة احدث الأفلام.
  • تتوفر مساحة كبيرة تكفي لعدد 5000 سيارة لمنع الازدحام والتكدس وجعل بيئة المول هادئة.
  • تكييف مركزي يُغطي جميع أنحاء المشروع.
  • مصاعد وسلالم كهربائية حديثة للتنقل ما بين الأدوار في فيفث سكوير مول التجمع.
  • خدمات نظافة مُستمرة على مدار اليوم بالكامل.
  • خدمات صيانة لجميع وحدات ومرافق المشروع.

Fifth Square Mall مول فيفث سكوير

مميزات الاستثمار في فيفث سكوير مول

يعد الاستثمار في مصر واحد من أفضل القرارات لما تتمتع به بعض المشروعات من خدمات ومميزات رائعة، لذلك عليك تحديد المشروع الأفضل بالنسبة لك قبل كل شيء، ويعتبر من أهم هذه المشروعات مشروع مول فيفث سكوير. حيث يمتلك عدد من المميزات بداية من:

  • موقعه الاستراتيجي المتميز: حيث يقع المشروع في منطقة حيوية في مدينة القاهرة الجديدة، إذ أنه يقع في المربع الذهبي في شارع التسعين والذي يطل على الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل الوصول للمنشروع، وكذلك سبب في زيادة زوار المشروع ورفع مستوى المبيعات.
  • تصميم المشروع: يتميز مشروع فيفث سكوير التجمع الخامس بتصميم فريد وعصري حيث أنه تم تصميمه على الطراز الحديث، مع وجود مساحات خضراء مميزة جعلت للمشروع إطلالة هادئة وجذابة.
  • تنوع الوحدات داخل مول فيفث سكوير: حيث أن المشروع يشتمل على وحدات متنوعة المساحة تبدأ من 60 متر مربع، وتتوفر أشكال ومساحات مختلفة لتناسب أذواق جميع المستثمرين، بالإضافة لتوفير عدد كبير من الخدمات لامداد العميل بجميع احتياجاته من مكان واحد.
  • الأسعار المميزة لمول فيفث سكوير حيث تقدم الشركة أسعار تنافسية مميزة للمشروع تميزه عن غيره من المشروعات، مع توفير عدة أنظمة للدفع والسداد لتسهل عليك حجز وامتلاك وحدتك داخل مول فيفث سكوير.

أسعار مشروع Fifth Square Mall

حرصت الشركة المطورة في مشروعها على زيادة العوامل المميزة له عن غيره من المشروعات حيث تقدم أسعار تنافسية مميزة لوحداتها جعلت منه مشروع فريد عن غيره من المشروعات المحيطة به.

حيث يبدأ سعر المتر في فيفث سكوير مول من 80,000 جنيه مصري وحتى 120,000 جنيه مصري، والذي يعتبر واحد من الأسعار الفريدة التي تجعل المشروع فرصة مميزة للاستثمار.

تواصل مع سدن لتعرف أكثر عن المشاريع الأخرى في القاهرة الجديدة المتميزة بأسعار متقاربة لأسعار فيفث سكوير، ومن أبرزها مول ذا ريفت الذي يقع في مدينة المستقبل.

أسعار وحدات مول فيفث سكوير القاهرة الجديدة

تقدم الشركة نظام جديد للدفع وهو ما يسمى بنظام الشراكة والذي ينص على أن يقوم العميل بدفع نصف المبلغ، أما النصف الآخر تتحمله الشركة، ويعتبر هذا نظام آمن للاستثمار. وتبدأ الأسعار داخل Fifth Square New capital من 4,800,000 جنية مصري.

أنظمة الدفع والسداد في مول فيفث سكوير Fifth Square Mall

نظام الدفع المميز الذي تقدمه الشركة هو نظام النص بالنص والذي يجعل استثمارك قوي لشراكتك مع الاسم الكبير للشركة، وهذا يعتبر من العوامل المميزة للمشروع والتي تسهل عليك امتلال وحدتك داخل المول.

إلى جانب يوجد نظام للسداد وهو دفع مقدم حجز 5% مع تقسيط الباقي على 6 سنوات دون دفع فوائد.

المطور العقاري لمشروع Fifth Square New capital

تعتبر شركة المراسم للتطوير العقاري Al Marasem Development هي الشركة المطورة لمشروع فيفث سكوير مول Fifth Square Mall، والتي تعتبر من الشركات العملاقة في مجال العقارات.

حيث تمتلك الشركة اسم كبير وشهرة واسعة في مجال التطوير العقاري ولها عدد من المشروعات الناجحة والمميزة في مصر، والذي ساعد على نجاح مشروعاتها هو خبرتها الكبيرة في مجال العقارات حيث أن لديها ما يقارب 20 عام خبرة في المجال.

وكذلك ما ساعد أيضًا على نجاحها هو حرصها الدائم على تقديم مشروعات تتميز برقي وفخامة التصميم.

تعتبر شركة المراسم احدى فروع مجموعة شركات بن لادن السعودية التي يمتلكها كل من الشيخ خالد بن لادن، والشيخ عمر بن لادن.

من الشركات المنافسة بقوة لشركة المراسم في منطقة التجمع الخامس هي شركة بالم هيلز، والتي تنافسها بمشاريع متنوعة من أهمها مول بالمت، الذي يضم وحدات إدارية، وتجارية مختلفة في القاهرة الجديدة.

شركة المراسم للتطوير العقاري

الأعمال السابقة لشركة المراسم للتطوير العقاري

  • نادي هليوبوليس الواقع بمدينة الشروق.
  • فندق مطار القاهرة.
  • فندق فيرمونت.
  • مستشفى المراسم بشارع التسعين.
  • مولات تجارية مميزة وهي مول دريم لاند ومول الرحاب.
  • نادي الرحاب القاهرة الجديدة.
  • عدد من مصانع الطوب والأسمنت والحديد.
تواصل معنا
form background
ahmed mohsan
مرحبًا بِك في سدن. أنا احمد محسن، مُتخصص في صِناعة المُحتوى العربي الخاص بالمواقع، والمتوافق مع قواعِد مُحركات البحث. رِحلتي في هذا المجال بدأت مُنذ سنوات. أجِد شغفي في الكِتابة. وأعمل بجِد واجتِهاد لكي أقدم لك محتوى ذو قيمة حقيقية وجودة عالية. وبخِبرتي السابقة وأعمالي الناجحة. أستطيع وبقوة أن أقُدم لك كُل ما تبحث عنه. في أقل وقت، وبأقل مجهود. أشكُرك على الاهتمام والقِراءة.