تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول كيرنيل بيزنس هب التجمع الخامس
موقع المشروع التجمع الخامس على شارع التسعين الشمالي
مساحة الوحدة 28م
موعد الاستلام 2025
انظمة السداد مقدم 20% , تقسيط على 5 سنوات
نوع التشطيب تشطيب كامل
انواع الوحدات اداري (مكتب) , تجاري (محل) , طبي ,
الأسعار تبدأ من 11,500 ج.م / متر
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
حدائق
خدمات الصيانة والنظافة
سلالم كهربائية
غرف اجتماعات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
مراكز طبية
مركز تجاري
مساحات خضراء
مناطق بلازا
انظمة السداد
مقدم 20%
تقسيط على 5 سنوات
موعد الاستلام 2025
آخر تحديث 2023-12-13
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

مول كيرنيل يعتبر تفسير ديناميكي لمفهوم متعدد الاستخدامات، حيث يقدم لك أفضل المميزات المتكاملة في العالم تحت سقف واحد، ليكون نقطة جذب قوية للمستثمرين، تبدأ مميزات المشروع من موقعه الاستراتيجي الذي يسهل الوصول إليه، حيث يعتبر مول كيرنيل نقطة ربط بين شارع التسعين الشمالي وشارع التسعين الجنوبي بالتجمع الخامس، يتميز موقع المول باقترابه من العديد من البنوك و المستشفيات و الشركات العالمية و المحلية.

اختارت شركة Theaffix تصميم مميز و لامع بفضل الواجهات الزجاجية التي تغطي مبنى المول من كل الاتجاهات، و بتصميم فريد من نوعه لمنطقة لاند سكيب فوق سطح المبنى، و منطقة بلازا كبيرة تحيط بالمول، لتستمتع بقهوتك كل صباح اثناء الاستمتاع بالمساحات الخضراء و المسطحات المائية التي تزين محيط المول.

استمتع بمجموعة كبيرة من المميزات الفريدة التي يتمتع بها مول كارنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة و بأسعار تنافسية و أنظمة سداد تصل إلى 5 سنوات كاملة.

تفسير ديناميكي جديد لمفهوم المول متعدد الاستخدامات

موقع مول كيرنيل

يقع مول كارنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة في أخر قطعة من مجمع البنوك في التجمع الخامس، بجانب شارع التسعين الشمالي و بالقرب من شارع التسعين الجنوبي و اللذان يعتبران من أهم الشوارع الرئيسية في منطقة التجمع الخامس، مما يضمن لك سهولة الوصول الى كارنيل بيزنس القاهرة الجديدة و زيادة نسبة الزوار اليوميين لوحدات المول بمختلف نشاطها، و يقع المول أيضًا بالقرب من منطقة المستشفيات مما يخدم الوحدات الطبية في المول، إليك المزيد من التفاصيل بخصوص موقع مول كيرنيل:

  • يبعد كيرنيل بدقيقة من شارع التسعين الشمالي.
  • يستغرق الوصول للمول 3 دقائق من التسعين الجنوبي.
  • يقع Mall Kernel Business Hub New Cairo مباشرة امام مركز القاهرة الطبي.
  • يقع المشروع بجوار بنك ابو ظبي الأول.
  • يطل المول على ميديكال بارك بريمير.
  • يقترب المول من مستشفى شفا التخصصي.

احصل على وحدة في أخر قطعة في مجمع البنوك 

موقع مول كيرنيل

مساحة Mall Kernel Business Hub New Cairo

يمتد كارنيل بيزنس القاهرة الجديدة على مساحة تبلغ 4,400 متر مربع، و التي تم تخصيص حوالي 70% منها لمبنى المول، و باقي المساحة و التي تساوي تقريبا 30% فهي مخصصة للمساحات الخارجية المخصصة لمنطقة البلازا و المطاعم و الكافيهات الخارجية للمول. لتستمتع بوقتك في المنطقة الخارجية المتميزة للمول أثناء تناولك لقهوتك الصباحية قبل توجهك الى العمل، أو أثناء قدومك للتسوق في المول مع عائلتك أو أصدقائك، يمكنكم الاستمتاع بتناول أشهى المأكولات وسط أجواء كارنيل الرائعة و التي لا يمكن تفويتها.

مساحة مول كيرنيل

تصميم مول كارنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة

يمتلك Mall Kernel Business Hub New Cairo تصميم رائع للمبنى، حيث تم تصميمه على شكل حرف U، و هو يشبه ايضا المغناطيس، ليعكس هدف الشركة لجذب العملاء و المستثمرين من جميع نواحي مصر. يتميز تصميم المول أيضًا بلمسة من الأناقة و العصرية، و عند النظر الى واجهته الديناميكية، تخلق داخلك انطباعًا خالدًا عن استمرارية التطور والإنتاجية التي يمكنك الحصول عليها عند حصولك على وحدة متميزة في المول.

كما تتميز واجهات المول بأنها مغطاه بالكامل بالنوافذ الزجاجية الكبيرة، و التي بدورها تسمح بمرور ضوء النهار الطبيعي و الذي يبعث فيك روح النشاط في الصباح، و لتستمتع ايضا بإطلالات بانورامية تحيط المول من كل جانب، مع ضمان الخصوصية الكاملة لك في داخل الوحدة، فالزجاج يمرر الضوء فقط لكن لا يمكن لأحد في الخارج أن يرى ما بالداخل.

يتميز المبنى أيضًا بسطح أخضر صديق للبيئة لتنظيم درجة الحرارة و تقليل التلوث من أجل الحصول على مستوى عالي من الرفاهية مع مراعاة البيئة و أساليب الاستدامة التي يجب الالتزام بها في المشاريع الجديدة.

تصميم فريد و انيق لمحبين التميز و العصرية 

وحدات كارنيل بيزنس القاهرة الجديدة

كارنيل بيزنس القاهرة الجديدة هو واحد من أفضل المولات في منطقة التجمع الخامس التي تضم وحدات متنوعة و ذات أنشطة مختلفة، حيث يحتوي المول على دور أرضي و 4 أدوار علوية و تنقسم أنواع الوحدات على الأدوار كالتالي :

  • وحدات تجارية و محلات: في الدور الأرضي و الدور الأول في كيرنيل التجمع.
  • وحدات طبية و عيادات: في الدور الثاني و الثالث من المول.
  • وحدت ادارية و مكاتب: في الدور الرابع في كيرنيل بيزنس هب.

كيرنيل التجمع كارنيل بيزنس التجمع الخامس

خدمات كيرنيل التجمع

  • يمكنك الوصول الى وحدتك بشكل مباشر باستخدام 4 مصاعد بانورامية و مصعد مخصص للخدمات الادارية و الطبية في كيرنيل التجمع.
  • لتسوق اصبح أسهل بفضل التنقل بين الطوابق باستخدام 2 سلم كهربائي.
  • مول كيرنيل مزين بمساحات خضراء كبيرة و أهمها المساحة الموجودة فوق المبنى بغرض تقليل الحرارة و التلوث.
  • استمتع بتناول قهوتك الصباحية في منطقة البلازا الخارجية للمول وسط الأشجار و المسطحات المائية التي تبعث بشعور الراحة و النشاط أثناء الصباح.
  • يضم Mall Kernel Business Hub New Cairo جراج مكون من طابقين تحت الارض ليتسع عدد كبير من السيارات في وقت واحد.
  • يعمل المول بنظام الطاقة الشمسية، ليكون واحد من المشروعات صديقة البيئة في التجمع الخامس.
  • يوجد ساحات انتظار مخصصة للنشاط الاداري و الطبي.
  • غرف اجتماعات مجهزة بكل المرافق التي تحتاجها لاجتماعاتك اليومية.
  • يضم المول العديد من ماكينات الصرف الالي التابعة لمختلف البنوك لتسهيل تعاملاتك المالية دون الحاجة إلى الخروج من المول.
  • استمتع بوقتك في المول بأمان بفضل خدمات الامن و الحراسة التي تعمل على حماية المول بكل ارجاءه.

خدمات متكاملة و أنظمة ذكية لتسهيل عملك في مول كيرنيل 

مول كارنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة

أسعار مول كيرنيل

في مول كيرنيل، ستجد وحدتك المناسبة لاحتياجاتك من حيث المساحة و أيضا الأسعار، حيث تعتبر أسعار المتر في المول مناسبة للغاية لما يضمه المول من مميزات و أهمها موقع المول في قلب التجمع الخامس في مجمع البنوك و بالقرب من شارع التسعين الشمالي و شارع التسعين الجنوبي، مما يضمن لك عائد كبير على استثمارك في المول. و كانت الأسعار للمول وفقا لأخر تحديث:

  • الدور الأرضي: تبدأ أسعار الوحدات في الدور الأول من 200,000 جنيه مصري للمتر و تصل الى 275,000 جنيه مصري، و تعتبر هي الأعلى سعرا بين وحدات المول و هي مناسبة لمن يفضل أن تكون وحدته قريبة من مداخل المول و على الشارع مباشرة.
  • الدور الأول: يبدـأ سعر المتر في الدور الأول في كيرنيل من 180,000 جنيه مصري للمتر و تصل الى 200,000 جنيه مصري، و هي مناسبة لاحتياجاتك العميل او المستثمر الذي يرغب في الحصول على وحدة قريبة من المداخل و لكن بسعر أقل من سعر الوحدات في الدور الأرضي.
  • الدور الثاني: و بالنسبة للوحدات الطبية و التي تم تخصيص الدور الثاني و الثالث لها، فتبدأ أسعار العيادات في الدور الثاني من 115,000 جنيه مصري للمتر و تصل الى 130,000 جنيه مصري.
  • الدور الثالث: أما بالنسبة للعيادات في الدور الثالث، فهي بنفس أسعار الدور الثاني باختلاف المساحات بين الدورين، فتبدأ الأسعار من 115,000 جنيه مصري للمتر و تصل الى 130,000 جنيه مصري.

أعرف من خلال سدن المزيد عن أسعار كيرنيل 

أنظمة السداد في كارنيل بيزنس القاهرة الجديدة

حددت الشركة نظامين للسداد و التقسيط مختلفين حسب نوع الوحدات، اليك المزيد من التفاصيل حول كل نظام منهما :

  • النظام الأول :

و هو الخاص بسداد قيمة الوحدات التجارية: ادفع مقدم 25% و يمكنك تسديد الباقي على 5 سنوات.

  • النظام الثاني:

و هو خاص بالوحدات الطبية و الادارية: ادفع مقدم بقيمة 20 % ، و ادفع باقي القيمة على 5 سنوات.

كارنيل بيزنس القاهرة الجديدة

وحدات متاحة في كيرنيل التجمع

احصل على وحدتك المميزة من ضمن وحدات متاحة في كيرنيل التجمع، احجزها اليوم و استلمها في 2025.

  • وحدات تجارية: يبدأ سعرها الاجمالي من 7,500,000 جنيه مصري و يصل الى 20,250,000 جنيه مصري.
  • وحدات طبية: يبدأ سعرها الاجمالي من 5,290,000 جنيه مصري و يصل الى 17,160,000 جنيه مصري.

لا تفوت فرصة وحدة متكاملة باستلام قريب في 2025 

مميزات كارنيل بيزنس التجمع الخامس

  • موقع المول: يتميز مول كيرنيل بمكانه في قلب التجمع الخامس، بالتحديد في مجمع البنوك و بنقطة ربط بين شارع التسعين الشمالي، و شارع التسعين الجنوبي، مما يضمن لك تردد عدد كبير من الزوار يوميا على وحدتك في المول، لتحصل على أفضل و أعلى عائد على استثمارك في الوحدة.
  • التصميم المميز: لمحبين التصاميم الأوروبية و ذات الأفكار المبتكرة، ستجدوا ما تفضلون في تصاميم مول كيرنيل فالمول يمتلك واجهات زجاجية فاخرة، و أشكال ديناميكية تعكس قدرتك على الانتاجية و التطور لعملك في وحدات المول.
  • تنوع الوحدات: أيا كان نشاطك، ستجد مكان متميز في كيرميل، حيث يضم المول وحدات لأنشطة متنوعة بين تجارية و طبية و ادارية ايضا و بمختلف المساحات و الأسعار.
  • سمعة الشركة: مشروع كارنيل هو من تنفيذ شركة Theaffix، و هي شركة بخبرة عريقة تبلغ 20 عام و بسابقة أعمال قوية في مختلف المجالات و بمشاريع تتعدى 200 مشروع.

عيوب كارنيل بيزنس التجمع الخامس

قد يعتبر بعض المستثمرين أن تعدد الأنشطة داخل مول كارنيل أنه عيب لأنه يمكن أن يتسبب في التزاحم و تعارض الأنشطة، لكن الشركة راعت ذلك من خلال تقسيم المول حسب الأنشطة التي يضمها و تم تخصيص مداخل و مصاعد منفصلة لكل نشاط من الأنشطة الثلاثة، مما يمنع تعارض الأنشطة أو حدوث ازدحام عند المداخل أو المصاعد.

الشركة المطورة لمول كارنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة

بخبرة تفوق 20 عام في مختلف التخصصات، قامت شركة Theaffix بتطوير مشروع كارنيل، تمتلك الشركة سابقة اعمال قوية في مجال البناء و تطوير العقارات الصناعية و المجمعات السكنية التي تتميز كلها بالتميز و التطور، و بتفوقها على المعايير التقليدية. فريق عمل Theaffix مكون من مجموعة خبراء في العديد من التخصصات، و يعمل كل أفراد الشركة على خلق القيمة التي يستحقها عملاء الشركة و تقديمها وفقا لأحدث معايير التنمية المتكاملة.

سابقة الأعمال

قامت الشركة بتطور أكثر من 200 مشروع في مجال العقارات الصناعية و السكنية، و من أهمها :

  • EverGrow.
  • El Rakhaa
  • Ceramica Prima.
  • Prima.
  • Ghabour Auto

تواصل معنا
form background