تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول كي ستون التجمع الخامس
موقع المشروع التسعين الجنوبي
مساحة الوحدة 100 م
انظمة السداد ,
نوع التشطيب
انواع الوحدات اداري (مكتب) , تجاري (محل) , طبي ,
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
سلالم طوارئ
شبكات إنترنت
غرف اجتماعات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
ماكينات الصراف الآلي
مصاعد بانورامية
مكاتب استقبال
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم
تقسيط على
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-03-03
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

يمثل مول كي ستون التجمع الخامس Mall Key Stone New Cairo أحدث الانطلاقات التي تقوم بها شركة The Blissful Key، حيث تفتح من خلاله باب الاستثمار عبر مجموعة كبيرة من المحلات التجارية والمكاتب الإدارية والعيادات الطبية، وقد وفرت فيه كل العوامل التي تساهم في نجاح كافة الأنشطة عن طريق اختيار موقع المول في مكان حيوي واستراتيجي، الأمر الذي يجعله على مقربة من أهم المناطق المشهورة التي ترفع من القيمة الاستثمارية للمشروع وتوفر له أعلى ترافيك طوال الوقت، يأتي ذلك مع وجود التصميمات المعمارية الفاخرة التي يقوم على تنفيذها أفضل المصممين والمعماريين.

ومن ناحية أخرى حاولت الشركة بخبرتها الكبيرة توفير المساحات المتنوعة التي يرغب فيها المستثمرون، حيث تم اختيارها بناءًا على الأنواع المختلفة للأنشطة الاستثمارية سواء كانت محلات أو مكاتب إدارية أو عيادات طبية أو شقق فندقية، كما يتم بيع هذه الوحدات من خلال برامج الأسعار المميزة التي تكون في متناول جميع المستثمرين، كما يتم تسديدها عبر برامج الدفع والتقسيط المرنة والتي تجنبهم أي أعباء مالية قد تواجههم خلال الشراء، ويحتوي مول كي ستون على كل المرافق الخدمية والترفيهية التي يحتاج إليها أصحاب الوحدات والزوار، سواء كانوا يرغبون في العمل أو التسوق في أي وقت.

تعرف على تفاصيل المشروع من هنا

موقع مول كي ستون التجمع الخامس

خريطة مول كي ستون التجمع الخامس

خريطة مول كي ستون التجمع الخامس

لا شك أن الموقع المناسب من أهم العوامل التي تساهم بشكل كبير في زيادة القيمة الاستثمارية والتسويقية لأي مشروع، وقد حرصت شركة The Blissful Key على اختيار الموقع المناسب الذي يساهم بشكل كبير في توفير أفضل النتائج لجميع الوحدات طوال الوقت، ويقع المول في شارع التسعين الجنوبي الذي يربط الكثير من مناطق التجمع الخامس ببعضها البعض، كما إنه يتميز بقربه من أكبر كثافة سكانية في القاهرة الجديدة، الأمر الذي يضمن أعلى ترافيك لجميع الوحدات على الدوام، بالإضافة إلى قربه من أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل الوصول إلى المول من أي مكان سريع، ومن أهم الأماكن القريبة من المول ما يلي:

  • المول قريب بشكل كبير من مطار القاهرة.
  • يقترب مول كي ستون التجمع الخامس من الجامعة الأمريكية.
  • يبعد المشروع عن الطريق الدائري الأوسطي بدقائق قليلة.
  • يعتبر Key Stone New Cairo قريب من مدينة نصر.
  • يفصل المول عن كايرو فيستيفال مسافة قصيرة.

لمعرفة مميزات الموقع اتصل بنا

التصميم العماري في كي ستون مول التجمع الخامس

تحرص الشركة المطورة على تصميم هذا المشروع على أحدث الأفكار المعمارية، حتى يناسب أصحاب الذوق الرفيع من العملاء، وقد استعانت في تنفيذها بأكفأ المصممين والمعماريين وبالتالي تضمن تنفيذه على أحدث المقاييس العالمية، وتظهر البراعة في التصميم في وجود منطقة البلازا واللاند سكيب التي تحيط بالوحدات من كافة الجوانب حتى تمنحها إطلالات بانورامية مميزة طوال الوقت.

كما تم توفير واجهة زجاجية تمنحه إطلالة متفردة على الدوام وتحافظ على درجة الحرارة في الداخل، أما فيما يخص التصميمات الداخلية في مول كي ستون القاهرة الجديدة، فيتم الربط بين جميع الأدوار وبعضها بواسطة المصاعد البانورامية والسلالم الكهربائية، كما تم توفير الفواصل الكافية بين الوحدات وبعضها بحيث تتوفر عوامل الخصوصية للعملاء طوال الوقت.

احصل على فرصتك الاستثمارية في أفضل مولات التجمع الخامس

أنواع ومساحة الوحدات في Key Stone New Cairo

يستمد المشروع الاستثماري نجاحه من قدرة الشركة على تلبية احتياجات أكبر عدد من المستثمرين، وقد حرصت شركة The Blissful Key على استغلال المساحة الإجمالية في المشروع بشكل مثالي، من أجل تحقيق التنوع في مساحات الوحدات بما يتلائم مع الأنواع المختلفة سواء كانت محلات أو مكاتب أو عيادات، الأمر الذي يضاعف بشكل كبير من عوامل النجاح في المول، وتبدأ مساحة الوحدات في مول كي ستون التجمع الخامس من 100 متر مربع.

يساعدك فريق سدن على اختيار المساحة المناسبة

مميزات الاستثمار في مول كي ستون التجمع الخامس

يحتوي المول على كل المميزات التي يرغب فيها المستثمرون حتى يمكنهم الوصول لأفضل النتائج في وقت سريع، وقد استطاعت بخبرتها الكبيرة أن توفر في هذا المشروع كل التفاصيل التي يرغب فيها المستثرون والتي تضمن لهم الوضول للنتائج التي يرغبون فيها خلال وقت سريع، ومن أهم المميزات الموجودة في المول ما يلي:

  • الموقع الاستراتيجي: تم اختيار موقع المول في مكان حيوي واستراتيجي في قلب القاهرة الجديدة، وبالتالي يكون على مقربة من أهم المعالم الحيوية والمشهورة.
  • التصميمات المعمارية: يحظى مول كي ستون التجمع الخامس بتصميمات معمارية فاخرة على الطراز الأوروبي ويقوم على تنفيذها نخبة من أفضل المصممين والمعماريين، وبالتالي يصبح من أجمل مولات التجمع الخامس.
  • المساحات المتنوعة: استغلت شركة The Blissful Key المساحة الكبيرة في تحقيق التنوع في مساحات الوحدات، حتى تتمكن من تلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء وإرضاء أذواقهم الكثيرة.
  • الأسعار وأنظمة السداد: يتم بيع الوحدات في Key Stone New Cairo وفق برامج الأسعار المميزة التي يتم تسديدها عبر أنظمة مرنة في الحجز والتقسيط، الأمر الذي يقلل عنهم الأعباء المالية.
  • المرافق الخدمية والترفيهية: يوجد في المشروع مجموعة كبيرة من المرافق الخدمية والترفيهية التي تساعدهم في إنجاز كافة الأعمال في أسرع وقت.

يمكنك اختيار وسيلة الاتصال المناسبة

المرافق والخدمات في مول كي ستون التجمع الخامس

تسعى الشركة المطورة إلى التسهيل على العملاء خلال العمل والتسوق، حيث وفرت لهم مجموعة كبيرة من المرافق الخدمية والترفيهية التي تكون في متناول أصحاب الوحدات والزوار في أي وقت من اليوم، كما اهتمت في الوقت نفسه بالجانب الترفيهي في المشروع التي يمكنهم الاعتماد عليها خلال التسوق، ويمكن التعرف على المرافق الخدمية والترفيهية في المول على النحو التالي:

  • بوابات إلكترونية: يوجد في المول مداخل إلكترونية تعمل على تنظيم الدخول والخروج لمنع الزحام والتكدس طوال الوقت.
  • الأنظمة التكنولوجية: يتوفر في مول كي ستون التجمع الخامس أنظمة ذكية تتحكم في المشروع بشكل كامل، لتوفير تجربة مريحة لأصحاب الوحدات والزوار.
  • مكاتب استقبال: يحتوي المول على مكاتب استقبال تسهل من تجربة أصحاب الوحدات والزوار.
  • مصاعد بانورامية وسلالم كهربائية: يتم تسهيل التنقل بين الأدوار المختلفة في Key Stone New Cairo من خلال المصاعد البانورامية والسلالم الكهربائية.
  • شبكات إنترنت: يحتوي المشروع على شبكات إنترنت عالية السرعة، حتى يتمكن أصحاب الوحدات من إنجاز كافة الأعمال في أسرع وقت.
  • غرف اجتماعات: يوجد في مول كي ستون القاهرة الجديدة غرف اجتماعات على أعلى مستوى لضمان سهولة عقد الاجتماعات في أي وقت.
  • ماكينات الصراف الآلي: يتم تسهيل كل التعاملات المالية في المول عن طريق ماكينات الصراف الآلي.
  • الأمن والحراسة: تعمل خدمات الأمن والحراسة في مشروع كي ستون القاهرة الجديدة على مدار 24 ساعة، مع وجود أنظمة المراقبة الحديثة.
  • عوامل الأمان والحماية: يحتوي المول على مولدات كهربائية وأنظمة مكافحة الحرائق حتى يتم استخدامها عند الضرورة.

تواصل معنا للحصول على الوحدة المناسبة

أسعار الوحدات في مول كي ستون التجمع الخامس

الوحدات في مول كي ستون القاهرة الجديدة

الوحدات في مول كي ستون القاهرة الجديدة

تحقق الشركة المعادلة الصعبة في المول عن طريق توفير برامج الأسعار المميزة التي تلائم المميزات التي يحصلون عليها، فقد وفرت أفضل سعر للمتر الأمر الذي انعكس بشكل مميزة على الأسعار الإجمالية للوحدات، وبالتالي ستكون في متناول المستثمرين، وتختلف الأسعار في المشروع بناءًا على أنواع الوحدات ومساحتها والمميزات التي تتوفر للمستثمرين.

للحصول على الوحدة التي تحلم بها اتصل بنا

أنظمة الحجز والتقسيط في Key Stone New Cairo

حاولت شركة The Blissful Key أن تسهل على العملاء شراء الوحدات التي يرغبون فيها دون أعباء مالية، ولهذا وفرت لهم أنظمة مرنة في الحجز والتقسيط والتي يمكنها أن تعطيهم الوقت الكافي في التقسيط، حيث إنها تبدأ بأقل مقدم مع إمكانية تقسيط الباقي على عدة سنوات، وتبلغ جدية حجز الوحدات التجارية 300,000 جنيه مصري، أما الوحدات الإدارية فتبلغ 150,000 جنيه مصري.

احجز الوحدة بالتواصل معنا الآن

العيوب والمشاكل في مول كي ستون القاهرة الجديدة

إن المميزات الكثيرة الموجودة في المول قد لا تكون كافة لبعض العملاء، حيث يرون أن تنوع الأنشطة الاستثمارية من الممكن أن ينتج عنها عدم الحصول على الخصوصية الكاملة، لكن الشركة تضع هذا الأمر في الاعتبار وتخصص أدوارًا مستقلة لكل نشاط، بالإضافة إلى عمل أفراد الأمن والحراسة في المول على مدار 24 ساعة.

اتصل بنا في أي وقت

معلومات عن شركة The Blissful Key للتطوير العقاري The Blissful Key Development

هي واحدة من الشركات التي ظهرت مؤخرًا في السوق العقاري، وتحاول طوال الوقت مواكبة التطورات حتى يمكنها تقديم منتج عقاري يليق بطموحات العملاء، وتقوم في الوقت نفسه على تنفيذ تلك المشروعات على أحدث المعايير العالمية، مع تقدية وجهات مختلفة تهدف من خلالها إلى تحقق التميز والابتكار، حتى تكون واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر.

تعرف أكثر على المطور من هنا

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.