تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول ماين ماركس بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة
موقع المشروع التسعين الشمالي
انظمة السداد ,
انواع الوحدات اداري (مكتب) , تجاري (محل) , طبي ,
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
سلالم طوارئ
سلالم كهربائية
شبكات إنترنت
غرف اجتماعات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
ماكينات الصراف الآلي
مصاعد بانورامية
مكاتب استقبال
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم
تقسيط على
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-01-14
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

مول ماين ماركس بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة Mall Main Marks New Cairo، هو مشروع متعدد الاستخدامات تطلقه شركة ماين ماركس للتطوير العقاري وتطرح فيه مجموعة كبيرة من المحلات التجارية والمكاتب الإدارية والعيادات الطبية، كما تضمن فيه كل مقومات وعوامل النجاح حتى يحصل المسثتمرون على النتائج التي يحلمون بها في أسرع وقت، لذا قامت باختيار موقع المول في مكان حيوي واستراتيجي بالقاهرة الجديدة، وبالتالي يكون المستثمرون على مقربة من أهم المعالم الحيوية والمشهورة التي تضمن ترافيك كبير لجميع الوحدات طوال الوقت، كما يتمتع المول بتصميمات معمارية فاخرة على الطراز الأوروبي ويقوم على تصميمها نخبة من أفضل المصممين والمعماريين.

ومن ناحية أخرى اهتمت شركة ماين ماركس العقارية بتوفير المساحات المتنوعة التي يبحث عنها المستثمرون، وهي تلائم طبيعة الوحدات سواء كانت تجارية أو مكاتب إدارية أو عيادات طبية، ومن ناحية أخرى يوجد تسهيلات كثيرة في أسعار الوحدات والتي تلائم حجم المميزات التي تتوفر للمستثمرين، أما السداد فيكون عبر أنظمة مرنة في الحجز والتقسيط والتي تبدأ بأقل مقدم مع إمكانية تقسيط المبلغ على على عدة سنوات بدون فوائد، كما تتوفر في المشروع عدد كبير من المرافق الخدمية والترفيهية التي تساعد أصحاب الوحدات على إنجاز أعمالهم في وقت سريع.

اتصل بفريق سدن لحجز وحدتك

موقع مول ماين ماركس بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة

إن الموقع المناسب يزيد من الأهمية التسويقية والاستثمارية لأي مشروع، ولهذا حرصت على اختيار موقع المول في مكان حيوي واستراتيجي في القاهرة الجديدة، حيث يقع المشروع في التسعين الشمالي أمام قطامية هيلز، الأمر الذي يجعل المول على مسافة قريبة من المعالم الحيوية والأماكن المشهورة، وتتمتع تلك المنطقة بالكثافة البشرية العالية التي ستوفر معدل كبير من الزيارات للمول على مدار اليوم، وفي نفس الوقت يوجد عدد من الطرق والمحاور الرئيسية بالقرب من المشروع والتي تربطه بأهم المناطق داخل القاهرة الجديدة وغيرها من المناطق، ويمكن معرفة أهم الأماكن القريبة من المول في النقاط التالية:

  • يقع المول بالقرب من الطريق الدائري وطريق السويس.
  • يمكن الوصول إلى المشروع من الجامعة الأمريكية والألمانية.
  • يبعد مول ماين ماركس بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة عن مطار القاهرة بدقائق قليلة.
  • يعتبر المشروع قريب من الشروق ومدينتي والرحاب.
  • يقترب المول من مدينة نصر ومصر الجديدة.
  • المول قريب بشكل كبير من كايرو فيستيفال.

استثمر في أكثر المناطق الحيوية بالقاهرة الجديدة

التصميم المعماري في مول ماين ماركس القاهرة الجديدة

حرصت شركة ماين ماركس العقارية على تصميم المول على أحدث الأفكار المعمارية، ولهذا أسندت تلك المهمة إلى أفضل المصممين والمعماريين أصحاب الخبرات الكبيرة، وقد ظهرت براعة التصميم في وجود منطقة البلازا واللاند سكيب التي تحيط بالوحدات من كافة الجوانب وبالتالي تحصل جميع الوحدات على إطلالات بانورامية مريحة طوال الوقت، كما تم تصميم واجهات زجاجية حديثة تحميه من مياه الأمطار وأشعة الشمس، أما من الداخل فتم استخدام المواد عالية الجودة في تشطيب الوحدات، مع القدرة الكبيرة على الربط بين الأدوار وبعضها من خلال المصاعد البانورامية والسلالم الكهربائية، ويأتي تصميم المول كالتالي:

  • تبلغ مساحة مول ماين بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة 77,000 متر مربع.
  • يحتوي المشروع على محلات تجارية ومكاتب وعيادات طبية.

احصل على وحدتك الفريدة في المول من هنا

مساحة الوحدات في مول Main Marks New Cairo

إن تعدد الأنشطة الاستثمارية في المول يتطلب وجود تنوع أيضًا في المساحات، ولهذا السبب حرصت شركة ماين ماركس العقارية على توفير المساحات المختلفة التي تلائم طبيعة الوحدات سواء كانت محلات تجارية أو مكاتب إدارية أو عيادات، الأمر الذي يضمن النجاح الأمثل لكافة الوحدات، كما إن تلك المساحات تبدأ من المساحات الصغيرة حتى الكبيرة، وقد سهل عليها تحقيق هذا التنوع المساحة الكبيرة التي يمتد عليها المشروع، لذا سيكون الاختيار الأمثل لكل العملاء الباحثين عن الاستثمار في مختلف القطاعات.

نسهل عليك اختيار المساحة المناسبة

كيفية شراء وحدة بالتقسيط في مول ماين ماركس بيزنس كومبلكس

اهتمت شركة ماين ماركس بتذليل كل العقبات املادية أمام المستثمرين الراغبين في شراء وحدات داخل المول، ولهذا وفرت لهم برامج الدفع والتقسيط والتي تمنحهم من خلالها الوقت الكافي في تسديد ثمن الوحدات، حيث إنها تبدأ بمقدم حجز بسيط مع إمكانية تسديد باقي المبلغ على عدة سنوات بدون وجود أي فوائد، لذا سيكون هناك أعباء مالية أقل في المول.

قسط وحدتك على عدة سنوات 

أهم ما يميز مشروع ماين ماركس القاهرة الجديدة

يعتبر المول مشروع استثماري متكامل الأركان والتفاصيل التي تضمن نجاح كل الأنشطة الموجودة فيه بشكل كبير، والسبب في ذلك هو الاهتمام الفائق من جانب الشركة أن تجعل منه الاختيار الأمثل لكل الباحثين عن الاستثمار في أكثر المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة، وتأتي مميزات المول كالتالي:

  • يتمتع المول بموقع استراتيجي في القاهرة الجديدة وبالتالي يكون على مقربة من أهم المعالم الحيوية والمشهورة، والتي تضمن معدل كبير من الزيارات على مدار اليوم.
  • يحظى المشروع بتصميمات معمارية رفيعة المستوى تجمع بين النمط الكلاسيكي والحديث، وبالتالي يكون من أجمل مولات القاهرة الجديدة.
  • حققت شركة ماين ماركس العقارية التنوع في مساحات الوحدات في المول، كي تلبي من خلاله الاحتياجات المختلفة للمستثمرين وترضي أذواقهم الكثيرة.
  • جاءت أسعار مول ماين ماركس بيزنس ماركس القاهرة الجديدة بشكل تنافسي ومعقول يتلائم مع حجم المميزات التي يحصل عليها المستثمرون.
  • يتم تسديد الأسعار في المشروع من خلال أنظمة مريحة في الحجز والتقسيط، والتي تمنح العملاء الوقت الكافي في السداد لأنها تبدأ بأقل مقدم مع إمكانية تقسيط باقي المبلغ على عدة سنوات.
  • يوجد في المول مجموعة متنوعة من المرافق الخدمية والترفيهية والتي تضمن تجربة مريحة لكل المتواجدين في المول طوال الوقت.

اختر وسيلة الاتصال المناسبة من هنا

المرافق والخدمات في مول ماين ماركس بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة

تعمل المرافق الخدمية والترفيهية في المول على توفير تجربة مريحة لأصحاب الوحدات والزوار طوال الوقت، وقد اهتمت في سبيل تحقيق هذا الهدف بأن يحصل جميع المتواجدين في المشروع على الفرصة الكافية التي تسهل عليهم إنجاز جميع أعمالهم في وقت سريع، بالإضافة إلى وجود الوسائل الترفيهية التي تساعدهم في الحصول على تجربة مثالية على الدوام، ويمكن التعرف على المرافق الخدمية والترفيهية في المول كالتالي:

  • المداخل الإلكترونية: يوجد في المول مداخل إلكترونية تعمل على تنظيم الدخول والخروج من المشروع لمنع الزحام.
  • الأنظمة التكنولوجية: يتم التحكم في المشروع بأنظمة تكنولوجية حديثة توفر تجربة مريحة ومميزة لجميع المتواجدين في المول.
  • منطة البلازا: يتوفر في مول ماين ماركس بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة والتي تناسب عقد جميع الفعاليات الترفيهية المختلفة.
  • جراجات لركن السيارات: يوجد في المول جراجات ذكية تسهل ركن السيارات في أي وقت لمنع حدوث الزحام في أي وقت.
  • مكاتب الاستقبال: تعمل مكاتب الاستقبال في Main Marks New Cairo على مدار اليوم لتوفير تجربة مريحة لأصحاب الوحدات والزوار.
  • المطاعم والكافيهات: يحصل أصحاب الوحدات والزوار في المول على تجربة مريحة ومميزة نتيجة وجود مجموعة كبيرة من المطاعم والكافيهات.
  • المصاعد والسلالم الكهربائية: يحتوي المول على مصاعد بانورامية وسلالم تعمل على تسهيل التنقل بين الأدوار المختلفة.
  • شبكات إنترنت: يشتمل مول ماين ماركس القاهرة الجديدة على شبكات إنترنت عالية السرعة تساعد أصحاب الوحدات على إنجاز كل الأعمال في أسرع وقت.
  • غرف اجتماعات: يمكن عقد الاجتماعات في المول في أي وقت نتيجة وجود غرف اجتماعات مجهزة على أعلى مستوى.
  • الأمن والحراسة: تم الاهتمام بعوامل الأمان في المشروع نتيجة عمل أفراد الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة، وانتشار كاميرات المراقبة في كل مكان.
  • المولدات الكهربائية: يشتمل المول على مولدات كهربائية تعمل بمجرد انقطاع التيار الكهربائي.

احصل على وحدتك الآن من هنا

أسعار الوحدات في مول ماين ماركس القاهرة الجديدة

إذا كان المستثمرون يبحثون عن القيمة العقارية الأفضل بالسعر المناسب، فإن هذا المشروع سيكون الاختيار المثالي بالنسبة لهم، لأن الشركة استطاعت بخبرتها الكبيرة أن توفر أفضل سعر للمتر في هذا المول، الأمر الذي كان لها تأثير إيجابي على الأسعار الإجمالي كي تكون في متناول جميع المستثمرين، وتهدف الشركة من خلالها إلى أن تسهل عليهم شراء الوحدات المطروحة للبيع في المول.

تعرف على أسعار الوحدات بالتواصل مع فريق سدن

العيوب والمشاكل في مول ماين ماركس بيزنس القاهرة الجديدة

المميزات الكثيرة التي وفرتها شركة ماين ماركس العقارية في المول لم تجعل هناك مجالًا لوجود عيوب ملحوظة، لأنها أتاحت كل التفاصيل التي يرغب فيها المستثمرون، كما نجحت في أن تتجنب كل الأخطاء والمشاكل التي وقعت فيها المشروعات الأخرى، وبالتالي سيكون واحدًا من أفضل مولات القاهرة الجديدة.

اتصل بنا في أي وقت

معلومات عن شركة ماين ماركس للتطوير العقاري Main Marks Development

تم تأسيس ماين ماركس العقارية نتيجة شراكة استراتيجية بين عدد من الخبرات العقارية داخل مصر والإمارات، وقد أثمرت تلك الشراكة عن تبني أحدث الأفكار والرؤى المعمارية التي تضمن بها تقديم منتج عقاري فريد، وتحاول في الوقت نفسه تنفيذ المشروعات على أحدث الأفكار المعمارية فتقوم باختيار الموقع المناسب والتصميمات المعمارية، بالإضافة إلى وجود مساحات متنوعة وتسهيلات في الأسعار وأنظمة السداد، لذا من المتوقع أن تكون من أفضل شركات العقارات في مصر.

في حالة وجود سؤال أو استفسار اتصل بنا

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.