تفاصيل المشروع
اسم المشروع اسعار نوار مول القاهرة الجديدة 2023 Noir Mall New Cairo
موقع المشروع التجمع الخامس على التسعين الشمالي
مساحة الوحدة 70 متر
موعد الاستلام 2024
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 6 سنوات
نوع التشطيب تشطيب كامل - نصف تشطيب
انواع الوحدات اداري (مكتب) , تجاري (محل) ,
الأسعار تبدأ من 101,640 ج.م / متر
المرافق والخدمات
كافيهات
مساحات خضراء
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 6 سنوات
موعد الاستلام 2024
آخر تحديث 2023-12-06
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

عدد كبير للغاية من الأشخاص يبحثون باستمرار عن أماكن مناسبة لبدء المشروعات التجارية الخاصة بهم وتحقيق أكبر قدر ممكن من الأرباح والمكاسب المالية، في هذا المقال سوف نساعدك على التعرف عن قرب على مول نوار التجمع الخامس لكي تتمكن من فتح مشروعك الخاص، بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من هذا المول عن طريق إيجار إحدى الوحدات أو المحال المتاحة داخله.

مول نوار هو من المشروعات الاستثمارية التي تحتوي على عدد كبير جدًا من المكاتب الإدارية والمحلات التجارية بمساحات وأحجام متفاوتة لكي تتناسب مع الجميع، وهو من إنشاء وتطوير شركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري التي حرصت على اختيار بقعة أرض ضخمة في منطقة حيوية بالقاهرة الجديدة لكي يسهل الوصول إلى المول.

تابعنا خلال هذا المقال للمعرفة معلومات تفصيلية عن noir new cairo:

نوار مول القاهرة الجديدة

نقدم لكم اليوم أحدث وأرقى مول مزدوج النشاط في مدينة القاهرة الجديدة تحديد بالتجمع الخامس، تم تدعيم هذا الموقع بالعديد من المرافق والخدمات الاستثمارية التي تلبي كافة رغبات ومتطلبات المستثمرين ورجال الأعمال، الشركة المطورة للمول تمكنت من التعاقد مع مجموعة كبيرة من أشهر العلامات التجارية في السوق المصري لكي تشغل محلات المول.

كما أنها حرصت على وضع خطة هندسية جديدة ومبتكرة تحت قيادة مهندسين خبراء ومتخصصين في هذا المجال، حيث أن الهدف الأول والأساسي من شركة ليفينج ياردز هو إثراء السوق العقاري المصري وتوفير المزيد من المولات التجارية والوحدات السياحية والاستثمارية والسكنية، هذا بالإضافة إلى أسعار المول التنافسية.

تعرف على نوار مول القاهرة الجديدة بشكل مفصل من خلال التواصل مع متخصصين في المجال العقاري في موقع سدن:

معلومات تفصيلية حول نوار مول القاهرة الجديدة

ربما تكون تفكر الأن في أن تستثمر أموالك في مكان رائع، بموقع متميز، إذا كنت تفكر فعلًا في ذلك، فأنت في المكان الصحيح، ستتعرف خلال السطور القادمة من هذا المقال عن بعض المعلومات والتفاصيل الخاصة بنوار مول القاهرة الجديدة:

بداية يعتبر نوار مول القاهرة الجديدة من أشهر المولات الحالية، التي يطمح العملاء إلى تملك وحدة تجارية، أو إدارية فيه، لأنه يمتلك العديد من المميزات التي سوف تساعدك على تنمية مشروعك الاستثماري، أو في حالة تريد استثمار أموالك في وحدة ليرتفع سعرها بعد مدة من الزمن، فهو يوفر لك هذا أيضًا.

عند التفكير في الاستثمار عليك أن تفكر في البداية في الموقع الذي سوف تمتلك فيه وحدتك، وهل هو موقع مناسب لك، قريب من مكان سكنك، قريب من الأماكن والطرقات الحيوية، التي تُمكن العملاء من الوصول إليك بشكل سهل.

يعتبر noir mall new cairo فرصة استثمارية عظيمة لمن يريد الاستثمار، لأن موقعه في أحد أهم الشوارع الموجودة في القاهرة الواصلة بين عدة طرق حيوية، فهو قريب جدًا من الجامعة الأمريكية، وهذا الموقع يعتبر من أشهر المواقع الموجودة في التجمع الخامس.

كما أن نوار مول القاهرة الجديدة يقع على مساحة ضخمة، هذه المساحة قد سمحت بتواجد العديد من المرافق، والخدمات والمميزات التي يبحث عنها العملاء، حيث أن الموقع والمساحة  المناسبة من أهم الأشياء التي يبحث عنها العميل، لهذا فكر القائمين على المشروع  على توافر هذه العناصر.

من أهم العناصر التي ركزت عليها أيضًا شركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري، هو أن يظهر المشروع بشكل يليق بالعملاء، وفكرة تصميم المشروع ترجع إلى الذوق  الفرنسي المعروف في العالم بأكمله أنه من أرقى الأذواق في العالم.

وقد أشرف على هذا التصميم واحد من أكبر المستشارين في مجال الهندسة في مصر : المهندس “ياسر البلتاجي” ومكتبه الهندسي YBA الذي قام بوضع أغلب تصاميم أبراج العاصمة الإدارية الجديدة.

وسر التعاون بين شركة ليفينج ياردز ومكتب YBA والمهندس ياسر البلتاجي، هو أن الشركة المنفذة أرادت أن يكون مشروع noir mall new cairo أنيق وعصري، ويحمل في طياته العديد من صور الجمال والأناقة التي تجذب أي عميل.

كما قررت شركة ليفينج ياردز أن تتعاون مع أكبر شركات التشغيل أيضًا وهي شركة EFS المشهورة في المجال العقاري، بإدارة المشاريع على أعلى مستوى، وبأفضل جودة، والتي قامت بتشغيل العديد من المشاريع المختلفة الكبيرة في السابق.

عندما تعرف أيضًا الأسعار وأنظمة السداد الخاصة بنوار مول القاهرة الجديدة، ستتعرف على تحدي جديد قد خاضته شركة ليفينج ياردز في محاولة منها بأن تلبي للعميل جميع احتياجاته ومتطلباته داخل مشروع واحد متكامل.

ولأن هذه الشركة لها تاريخ طويل في عالم العقارات، تستطيع أن تعرف متطلبات العملاء والجماهير من قبل البدء في تنفيذ المشروع، وتدرس مشاريع المنافسين لتعرف نقاط القوة أو النقص الموجودة فيها، وتستغلها بتوافرها في مشاريعها لتكون سابقة دائمًا بخطوة.
أسأل عن تفاصيل المشروع من خلال التواصل مع أحد ممثلي المبيعات:

موقع مول نوار مول القاهرة الجديدة

 يعتبر مول نوار التجمع الخامس فرصة ذهبية لكل من يريد بدء الاستثمار وإنشاء مشروع خاص به، يعود ذلك بسبب موقعه الاستراتيجي المميز للغاية، حيث أنه يقع في شارع التسعين الشمالي الذي يعتبر من أرقى وأشهر الشوارع الموجودة في التجمع الخامس، وبالتالي فإن المول قريب جدًا من المراكز التجارية والمولات والمرافق الترفيهية والاساسية.

مول نوار التجمع الخامس

مول نوار التجمع الخامس

مميزات موقع مشروع نوار القاهرة الجديدة

هناك الكثير من المميزات والمقومات التي يتمتع بها موقع مول نوار التجمع الخامس دعونا نتعرف عليها أكثر في هذه الفقرة:

  • يتميز الكمبوند بأنه يقع بالقرب من الجامعة الأمريكية والعديد من الجامعات والمدارس الدولية الأخرى.
  • كذلك يتميز بأنه يقع بالقرب من المحاور والطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري وطريق السويس.
  • مول نوار يتميز بأنه يقع أمام أكبر وأهم المولات التجارية في مصر وهو مول كايرو فيستيفال.
  • ويقترب أيضا من مول اوزون التجمع الخامس .
  • يجاور هذا المول مجموعة من المراكز التجارية والمولات المشهورة مثل مول ايست لين بالإضافة إلى تراس مول بالتجمع الخامس.
  • يتميز نوار مول القاهرة الجديدة أيضًا بأنه يضم عدد كبير من القاعات المخصصة للمناسبات والاجتماعات، كما أنه يحتوي على منطقة مخصصة للعب الأطفال.
  • يعتبر موقع نوار مول القاهرة الجديدة موقع متميز لأنه قريب من مصر الجديدة، ومدينة نصر.
  • يعد مول noir mall new cairo قريب أيضًا من العاصمة الإدارية.
  • يعتبر noir new cairo خلف الداون تاون.
  • نجد أن noir mall new cairo يقع في شارع مركز البنوك.
  • إذا دخلت إلى noir mall new cairo ستجد أن هناك العديد من المساحات المخصصة فقط للكافيهات والمطاعم، التي تقدم مشروبات رائعة، ومأكولات شهية، تستطيع تجربتها مع عائلتك أو أصدقائك.
  • المشروع يتمتع بأنه بنظام التكييف المركزي، الذي يوفر لك جو رائع، في جميع الأوقات.
  • المول يوجد به العديد من مولدات الكهرباء، التي تعمل في حالة انقطاع الكهرباء.
  • لن تواجه أي مشكله في صرف النقود، لأن المشروع يحتوي على العديد من ماكينات الصرف الآلي التي ستتمكن من سحب النقود منها، في أي مكان وأي وقت.
  • يوجد العديد من القاعات الخاصة بعقد المؤتمرات، والاجتماعات التي تستطيع أن تستغلها في عقد الاجتماعات الخاصة بالعمل.
  • المشروع بأكمله يعمل بنظام الطاقة الشمسية، المفيدة للبيئة.
  • لم تغفل الشركة المالكة للمشروع ضرورة توافر العديد من السلالم الكهربائية المختلفة، في العديد من الأماكن لتتمكن من الصعود والنزول لأي طابق من الطوابق دون الشعور بأي مجهود.
  • يوفر لك المشروع أيضًا خدمات مهمة مثل: الصيانة، والنظافة، على مدار 24 ساعة.
  • كما أن المول يوجد فيه جراج كبير على مساحة واسعة، تستطيع  ركن فيه سيارتك.
  • تستطيع أن تستفيد بإيجار وحدتك في نوار مول القاهرة الجديدة بعد الاستفادة منها، وسيعود عليك عائد مادي كبير.
  • المشروع مقام وفقًا لأحدث التقنيات، من أجهزة إنذار، وإضاءة.

أسأل عن مميزات موقع نوار مول القاهرة الجديدة:

تصميم مشروع نوار التجمع الخامس

من أكثر العوامل التي جعلت مول نوار التجمع الخامس مشروع استثنائي ومميز تصميم المول من الداخل والخارج، حيث حرصت الشركة المالكة للمشروع على التعامل مع أحد أهم وأكفأ الاستشاريين الهندسيين في مصر وهو المهندس الشهير ياسر البلتاجي.

قام هذا المهندس بوضع تصميمات في عدد كبير جدًا من الأبراج والمشروعات الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة، يعني ذلك تصميم مول نوار بطريقة عصرية وأنيقة في نفس الوقت، كما يتكون هذا المول من أربع طوابق إضافة إلى الطابق الأرضي.

مساحة وحدات نوار القاهرة الجديدة

من الجدير بالذكر أن مساحة المحلات التجارية المتوفرة في مول نوار التجمع الخامس تبدأ من 350 متر مربع وهي مساحة كبيرة جدًا تتناسب مع العلامات التجارية العالمية الشهيرة، فيما يلي سنعرض لكم تفاصيل مهمة بخصوص مساحة وأنواع وحدات المول:

  • تبدأ مساحة المكاتب الإدارية من 70 متر مربع وهي مساحة مناسبة جدًا للمؤسسات والشركات الصغيرة.
  • يتكون noir mall new cairo من أربع طوابق، الطابق الأرضي والأول دوبلكس تم تخصيص الطابقين للوحدات التجارية المختلفة.
  • أما بالنسبة للطابق الثاني والثالث والرابع من مول نوار التجمع الخامس فهو مخصص للوحدات الإدارية بمساحات تبدأ من 70 متر مربع.
  • من أهم المميزات في نوار مول القاهرة الجديدة بأنه تم تخصيص مساحة كبيرة للحدائق واللاند سكيب والمسطحات المائية.

لا تفوت فرصة الحصول على وحدة بنفس مساحات نوار وبمميزات أكثر في مول بارك التجمع الخامس .

تعرف أكثر على noir new cairo من خلال تحديد موعد مع فريق المبيعات:

تصميم noir mall new cairo

اهتمت الشركة المالكة لنوار مول القاهرة الجديدة بأن تبني  noir new cairo بتصميم رائع وجميل على مساحة 6760 متر مربع، ونجد أن noir mall new cairo قد تم تصميمه على الطراز الفرنسي، يضم العديد من المساحات الخضراء، ومناطق اللاند سكيب، ويحقق أكبر قدر من الراحة والرفاهية للعملاء.

والجدير بالذكر أن شركة ليفنيج ياردز، تعاونت مع شركات ومكاتب شهيرة لأنها تعاونت مع ياسر البلتاجي مؤسس شركة yaB التي تمتلك خبرة كبيرة تزيد عن 25 عام، نفذت خلالها عدد كبير من المشاريع المختلفة في العاصمة الإدارية.

تعرف على روعة تصميم نوار مول التجمع الخامس:

ومن ضمن هذه المشاريع مايلي:

  • الجازي مول.
  • كمبوند 90 افينيو.
  • ابراج العلمين بالساحل الشمالي.
  • مبني داماك الاداري.

وتضم هذه الشركة عدد كبير من التخصصات وهي كالآتي:

  • خدمات هندسية.
  • تصميمات متطورة.
  • وتصميمات داخلية.

مول نوار التجمع الخامس (1)

تعرف على تصميمات نوار مول القاهرة الجديدة من خلال تحديد معاد مع فريق المبيعات وذلك من خلال الضغط على الأزرار التالية:

أسعار مول نوار التجمع الخامس

يعد مول نوار التجمع الخامس المكان الأنسب والأمثل لكل من يريد استثمار أمواله بطريقة احترافية، حيث تمكنت شركة ليفنج ياردز للتطوير العقاري من توفير فرصة حقيقية للاستثمار بأسعار بيع رائعة ومتفاوتة تختلف باختلاف نوع ومساحة الوحدة في المول.

وتتمثل أسعار وحدات مول نوار في التجمع الخامس بالجدول التالي:

المكاتب الإدارية بمساحة تبدأ من 70 مترأسعار تبدأ من 37.708.440جنيه مصري.

تواصل مع فريق سدن وأعرف تفاصيل أكثر عن المولات الأخرى المميزة في التجمع الخامس و من أشهرها مول سينكو 

ماذا تنتظر؟ يمكنك التواصل الآن مع موقع سدن للعقارات لكي تتمكن من حجز الوحدة المناسبة لاحتياجاتك ومتطلباتك في مول نوار التجمع الخامس، هذه الأسعار لن تجدها في أي مشروع أو مول في المولات التجارية الأخرى

أنظمة سداد مول نوار التجمع الخامس

تتميز الشركة المطورة لمشروع مول نوار التجمع الخامس بأنها تقدم أنظمة تقسيط ودفع مرنة لكي يتمكن العميل من الحصول على فرصة استثمار فريدة، يمكنك التعرف على أفضل أنظمة التقسيط المتاحة في السطور التالية:

  • شركة ليفنج ياردز قامت بطرح نظام تقسيط مرن في  للغاية لإمكانية حجز المكاتب الإدارية أو الوحدات التجارية في  noir mall new cairo بسهولة.
  • يجب على العميل دفع مقدم بنسبة تعاقدية تبلغ 10%، فترة سداد باقي المبلغ المطلوب يمكن أن تمتد لأكثر من 6 سنوات.
  • كما يجب على العميل إثبات مدى جديته في شراء الوحدة وذلك عن طريق دفع 100 ألف جنيه بالنسبة للمكاتب الإدارية.
  • أما بالنسبة للمحلات والوحدات التجارية في نوار مول القاهرة الجديدة يجب دفع 200 ألف جنيه مصري.
  • من أهم مميزات noir mall new cairo أنه يسلم الوحدة للعميل بعد مرور عامين فقط منذ وقت التعاقد.

تعرف على أنظمة السداد الخاصة بالمشروع:

مول نوار التجمع الخامس

مول نوار التجمع الخامس

عيوب نوار مول القاهرة الجديدة

بعد الحديث المكثف خلال السطور السابقة عن مميزات noir mall new cairo، من المصداقية التي يقدمها لك موقع سدن انفستمنت أن يقدم لك بعض العيوب أو المشاكل التي سوف تواجهك، إذا قمت بالاستثمار في noir mall new cairo:

  • المول يقع في موقع ممتاز بالنسبة للعملاء، حيث أنه أمام كايرو فيستفال مول، وقريب من الجامعة الأمريكية، ولكن هذه المنطقة قد تكون مزدحمة بعض الشيء خاصة في ساعات الظهيرة.
  • قد تكون المنافسة قوية مع عدد من المولات الأخرى، وذلك بسبب أنه قريب من مولات مثل: تراس مول، مول ايست لين.

هذه هي العيوب التي لاحظها العملاء في المشروع إلى الأن، لمعرفة باقي التفاصيل قم بالتواصل مع سدن:

الشركة المنفذة لنوار مول القاهرة الجديدة

شركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري هي من قامت بتأسيس وتطوير مول نوار التجمع الخامس، وهو المشروع الرابع لهذه الشركة بعد أن تمكنت من تحقيق نجاحات متتالية في العاصمة الإدارية الجديدة، تأسست شركة ليفينج ياردز نتيجة تحالف بين شركتين مختلفتين هما المجموعة المصرية السويسرية مع شركة ايه ام جروب.

وتتميز هذه الشركة بخبرتها الواسعة في سوق العقارات المصري حيث أنها تهدف دائمًا لطرح رؤية جديدة ومبتكرة في عالم العقارات، كما أنها تمكنت من تنفيذ وتطوير الكثير من المشروعات التجارية والسياحية والسكنية في أماكن مختلفة من مصر منها العاصمة الإدارية الجديدة.

سابقة اعمال شركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري

في هذه الفقرة سوف نساعدك على معرفة أهم وأفضل الأعمال السابقة لشركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري:

  • مول ذا لوفت داون في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • بالإضافة إلى مشروع ذا لوفت بلازا في العاصمة الإدارية.
  • قامت الشركة بتنفيذ وتطوير كمبوند ذا لوفت ي العاصمة الإدارية.
  • كما أنها قامت بتنفيذ حوالي 70 مبنى وميني كمبوند في أماكن مختلفة من مصر والقاهرة الجديدة.
  • ملاك شركة ليفينج يمتلكون خبرة طويلة ليس فقط في مجال العقارات بل في مجال السلع والمنتجات الاستهلاكية.
  • لذلك فإنهم يمتلكون مجموعة من الشركات التي تعمل على توفير السلع الاستهلاكية والمنتجات الغذائية مثل شركة تونا دولفين، شركة كوفي بريك، بالإضافة إلى مكرونة الملكة.

احصل على استشارة عقارية، واختار وحدتك العقارية المناسبة في noir mall new cairo:

في ختام موضوعنا الذي كان بعنوان مول نوار التجمع الخامس نكون قد تمكنا من التعرف على أبرز المعلومات والتفاصيل التي تتمحور حول هذا الكمبوند الرائع، كما تعرفنا على أسعار وأنواع الوحدات وتعرفنا عن قرب على الشركة المطورة لهذا المشروع.

في حال كان لديك بعض الأسئلة والاستفسارات بخصوص أسعار أو أنظمة التقسيط المتاحة في noir new cairo يمكنك الاعتماد على موقع سدن للعقارات.

تعرف على مولات التجمع الخامس

تبلغ مساحة التجمع الخامس 70 ألف فدان، حيث إنه يضم وحدات سكنية مختلفة، ومساحات خضراء، ومناطق لاند سيكب، وحدائق، ويعتبر التجمع الخامس من أرقى المناطق الموجودة في مصر.

ويتسارع العملاء على امتلاك وحدة سكنية فيه لأن موقعه يعتبر قريب جدًا من الطريق الدائري، وطريق السويس أيضًا وطريق العين السخنة، ومحور المشير طنطاوي، وقريبة أيضًا من مصر الجديدة.

نوار مول القاهرة الجديدة (1)

ويوجد أيضًا عدة مميزات في منطقة التجمع الخامس ومنها:

  • يوجد عدد كبير من المولات التجارية الموجودة في منطقة التجمع الخامس التي تبيع براندات وماركات مختلفة.
  • يوجد العديد من الأماكن الترفيهية والملاعب الرياضية في التجمع الخامس.
  • ينتشر في التجمع الخامس العديد من الأماكن المخصصة للتنزه مثل: حديقة الأسرة.

والجدير بالذكر أن منطقة التجمع الخامس يضم عدد كبير من المولات وهي:

  • فرست مول التجمع الخامس.
  • بوينت 90 مول.
  • مول تريفيوم.
  • مول اليجانتري.
  • داون تاون التجمع الخامس.
  • كايرو فيستفال سيتي.
  • مول تي هب .
  • ميتنج بوينت.
  • كونكورد بلازا.
  • سلفر ستار.

تعرف على أهم أحياء التجمع الخامس:

  • حي القرنفل.
  • حي الأندلس.
  • حي المستثمرين الجنوبية.
  • حي بيت الوطن.
  • حي غرب أرابيلا.

التجمع الخامس

أهم الجامعات والمدارس الموجودة في التجمع الخامس:

  • الجامعة الألمانية في القاهرة الجديدة.
  • الجامعة الأمريكية.
  • الجامعة الكندية.
  • جامعة المستقبل.
  • أكاديمية القاهرة الجديدة.
  • أكاديمية الشرطة.
  • مدرسة مصر الدولية.
  • المدرسة المصرية للغات.
  • المدرسة الفرنسية الدولية.
  • المدرسة الكندية الدولية.
  • معاهد الكمال الأزهرية للغات.
  • مدرسة مصر البريطانية الدولية.
  • مدارس مصر 2000 الحديثة.
  • المدرسة الألمانية.
  • مدرسة آل ياسر الخاصة للغات.
  • المدرسة الإنجليزية.

مميزات  السكن في التجمع الخامس

التجمع الخامس من أهم وأفضل المناطق الموجودة في مصر، لأنه يتمتع بعدد كبير من المزايا التي جعلته من أفضل المناطق التي يمكنك الاختيار من ضمنها للسكن أو الاستثمار:

  • منطقة التجمع الخامس من أميز المناطق الموجودة في مصر لأن كثافتها السكانية ليست كبيرة، ومعظم الأسر الموجودة تتمتع بمستوى معيشي عالي وراقي جدًا.
  • يتميز التجمع الخامس بأنه حرارته معتدلة لأنه مرتفع قليلاً عن مستوى الأرض، لذلك فهو يتمتع بدرجة حرارة أقل في فصل الصيف، وأكثر برودة في فصل الصيف.
  • يتمتع التجمع الخامس بعدد كبير من الخدمات والمرافق على مستوى عالي من الرفاهية والرقي.
  • يوجد العديد من وسائل المواصلات الموجودة في التجمع الخامس مثل: الميكروباصات، والأتوبيسات، وهذا يجعل الوصول إليه بسهولة شديدة.
  • التجمع الخامس يعتبر مدينة من مدن الجيل الثالث، تم تقسيمها بطريقة هندسية رائعة، لتتوفر فيها المساحات الخضراء، واللاند سيكب، والحدائق.
  • أيضًا يعتبر التجمع الخامس من أهم المدن التي توفر خدمات ومرافق مهمة، حيوية وترفيهية، يستطيع العملاء التمتع بها.
  • تستطيع اختيار أي مكان من الأماكن الراقية في منطقة التجمع الخامس، لأنه يضم العديد من الأحياء الراقية التي ستسعد بالسكن فيها بالتأكيد لأنه توفر مستوى معيشي راقي قريب من الخدمات والمرافق المهمة.
  • يعتبر موقع منطقة التجمع الخامس مميز جدًا، لأنه قريب من المواصلات جميعها تستطيع التنقل منه وإليه بأي مواصلة، أو حتى بسيارتك الخاصة.

 أسأل عن مزايا منطقة التجمع الخامس من خلال موقع سدن:

عيوب السكن في التجمع الخامس

بالرغم من أن الحديث عن مميزات التجمع الخامس لا تنتهي، لكن أيضًا منطقة التجمع الخامس تضم بعض العيوب، ومن ضمن هذه العيوب ما يلي، وهذا بناء على أراء السكان:

  • البعض قد أشتكى بأن تكلفة السكن في منطقة التجمع الخامس قد تكون مرتفعة بعض الشيء، وهذا الشيء قد يضع بعض الحمل المادي على بعض العملاء، لأن الناحية الاقتصادية والمستوى الاقتصادي الموجود في التجمع الخامس تعتبر مرتفعة، لذلك ينصحك موقع سدن بالتفكير في منطقة أخرى قريبة التجمع، لأن التكلفة المرتفعة للسكن قد تكون مرهقة عليك.
  • على الرغم من أن التجمع الخامس من أفضل المدن من ناحية التكدس والازدحام حاليًا في مصر، إلا أن الطلب المتزايد على السكن هناك في هذه الفترة، قد يكون سببًا في إزدحام العديد من المناطق في التجمع الفترة القادمة.
  • قد يبتعد التجمع الخامس عن مناطق حيوية ومهمة في قلب القاهرة، ولكن ستستطيع حل هذه المشكلة من خلال المواصلات، ولكنك ستقضي وقت طويل في قضاء بعض المشاوير.

تعرف على باقي عيوب التجمع الخامس التي قد تعوقك انتقالك إليه:

 

تواصل معنا
form background
Noura Mohsen
أنا نورا محسن مُتخصِصَة في صناعة المحتوى باللغة العربية الفصحى وكتابة المحتوى المُحسّن لمحركات البحث، لا تندهش إذا كُنت لا تعرفني وتابعني وستعرف من انا من مكاتيبي المزودة بمعلومات ثمينة مزينة بالدقة في الكتابة والإنشاء، فأنا اكتب لتعلم ما تريد بطريقة سهلة وأسلوب مرن، تحياتي لكم.