تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند رافي العاصمة الإدارية
موقع المشروع الحي الثامن R8
مساحة الوحدة 89 م
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 10
نوع التشطيب
انواع الوحدات دوبليكس , شقة ,
الأسعار تبدأ من 3,190,000 ج.م
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
طاقة شمسية
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
ماكينات الصراف الآلي
مركز تجاري
مصاعد بانورامية
ممرات للدراجات
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 10
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-07-21
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

كمبوند رافي العاصمة الإدارية الجديدة Compound Ravie New Capital هو المشروع الأحدث من شركة الكابتن للتطوير العقاري، وتقدم فيه نمط الحياة العصرية التي يتم فيها الاعتماد على الأنظمة الذكية والأساليب الصديقة للبيئة، وقد وفرت فيه الشركة مجموعة فاخرة من الوحدات السكنية التي تضمن بها الخصوصية الكاملة للسكان، وقد أتاحت فيها كل مقومات الراحة عن طريق اختيار موقع كمبوند رافي في أكثر المناطق الحيوية في العاصمة الإدارية، وهو ما يضمن للسكان الحصول على كافة الاحتياجات الترفيهية والمعيشية التي يبحثون عنها في أسرع وقت، كما تم تصميم الكمبوند على أحدث الطرز العالمية والتي تناسب أصحاب الذوق الرفيع من العملاء.

كما عملت شركة الكابتن العقارية على توفير المساحات المتنوعة التي يبحث عنها العملاء بما يتناسب مع طبيعة الأنواع المختلفة، وهو ما يتناسب مع احتياجات شريحة كبيرة من العملاء فسواء كانوا يبحثون عن مساحات محدودة أو كبيرة فسوف يجدون المساحة المناسبة التي يبحثون عنها، ومن ناحية أخرى سوف يتم بيع الوحدات من خلال برامج الأسعار التنافسية التي تلائم القيمة العقارية التي يحصل عليها العملاء، كما توفر الشركة أنظمة مريحة في الحجز والتقسيط والتي تبدأ بأقل مقدم تعاقد مع إمكانية تسديد الباقي على عدة سنوات بدون فوائد، ويتوفر في Ravie New Capital كل المرافق الخدمية والترفيهية التي يمكن أن يحتاج إليها السكان في أي وقت للاستمتاع بحياتهم.

كمبوند رافي العاصمة الإدارية

كمبوند رافي العاصمة الإدارية

تعرف على تفاصيل الكمبوند من هنا

موقع كمبوند رافي العاصمة الإدارية الجديدة

نجحت شركة الكابتن العقارية في  اختيار موقع الكمبوند باهتمام كبير في أهم المناطق الاستراتيجية في العاصمة الإدارية، حيث يقع في الحي الثامن R8 وهو ما يضمن للسكان في أن يكونوا على مقربة من أهم المعالم المشهورة والتي تجعلهم على مسافة قريبة من أهم الكيانات الدبلوماسية والحكومية، وبالتالي يكونون قادرين على إنهاء كل التعاملات في أسرع وقت، كما يتواجد بالقرب من أهم المناطق الخدمية والترفيهية والتي تسهل عليهم التسوق والتنزه في أي وقت، علاوة على وجود كمبوند رافي العاصمة الإدارية بالقرب من أهم الطرق والمحاور التي تسهل الوصول له من أي مكان في وقت قياسي، فإذا كنت التعرف على الأماكن القريبة من الكمبوند في الفقرة القادمة.

الأماكن القريبة من كمبوند Ravie New Capital

  • يقع كمبوند رافي العاصمة الإدارية بالقرب من الحي الحكومي.
  • يقترب كمبوند Ravie New Capital من محور بن زايد.
  • يبعد مشروع رافي العاصمة الإدارية عن الحي الدبلوماسي بمسافة قصيرة.
  • يعتبر الكمبوند قريب من فندق الماسة.
  • يستغرق الوصول إلى Ravie New Capital من الحديقة المركزية مسافة قريبة.
  • يتواجد المشروع على مقربة من محطة المونوريل.
  • يفصل مشروع الكابتن في العاصمة الإدارية عن مسجد مصر مسافة قصيرة.

لمعرفة موقع الكمبوند بالتحديد اتصل بنا

تصميم كمبوند رافي العاصمة الإدارية

إن التصميمات المعمارية من أهم التفاصيل التي اهتمت بها شركة الكابتن العقارية من أجل توفير تجربة متكاملة لكل المتواجدين في المشروع، حيث استعانت في تنفيذها بنخبة كبيرة من أفضل الاستشاريين المعماريين والذين أظهروا براعة كبيرة في تصميم كمبوند رافي العاصمة الإدارية على أحدث المقاييس العالمية، ويمكن ملاحظة البراعة في التنفيذ من خلال الاستغلال الأمثل للمساحات وهو ما يضمن توفير الكثير من المساحات الخضراء واللاند سكيب والتي تحيط بالوحدات من كافة الجوانب، كي تمنحها إطلالات بانورامية مميزة طوال الوقت، فيما حرصت الشركة على توفير الخصوصية الكاملة التي يحلم بها السكان من خلال المسافات الكبيرة بين المباني وبعضها، كما تم تشطيب واجهات المباني بواسطة أفضل الخامات والألوان المحايدة التي تنسجم مع البيئة المحيطة بها، وبالتالي سوف تكون التصميمات أحد العوامل التي تساهم في زيادة معدل السعادة والراحة في المشروع.

كن جزءًا من مشروع سكني فاخر بالتواصل معنا من هنا

مساحة الوحدات في كمبوند رافي العاصمة الإدارية

قبل إطلاق المشروعات تحرص شركة الكابتن العقارية على دراسة السوق العقاري بدقة كبيرة، من أجل التعرف على المساحات التي يبحث عنها العملاء وتوفيرها لهم، لأن توافر الكثير من المساحات من أهم العوامل التي تساهم في نجاح المشروعات وترفع من حجم الإقبال على Ravie New Capital من جانب العملاء، حيث إن اختلاف الأذواق والاحتياجات هو ما دفع الشركة لتوفير مساحات محدودة وكبيرة تناسب عددًا كبيرًا من العملاء سواء كانوا يبحثون عن مساحات كبيرة أو صغيرة، فإذا كنت تبحث لنفسك عن وحدة سكنية بمساحة معقولة فسوف يكون المشروع هو الاختيار الأمثل لك، وتأتي المساحات في الكمبوند كالتالي:

  • شقق من غرفتين: مساحة الشقق في كمبوند رافي العاصمة الإدارية تبدأ من 89 متر مربع.
  • شقق من 3 غرف: مساحة الشقق في Ravie New Capital تبلغ 127,5 متر مربع.
  • شقق من 4 غرف: يوجد شقق للبيع في الكمبوند تبلغ مساحاتها 221 متر مربع.
  • الدوبلكس: مساحة الدوبلكس في مشروع رافي العاصمة الإدارية تبلغ 341 متر مربع.

يساعدك فريق سدن على اختيار المساحة المناسبة من هنا

مميزات الشراء في مشروع رافي العاصمة الإدارية

مشروع رافي العاصمة الإدارية

مشروع رافي العاصمة الإدارية

إن الحصول على وحدة سكنية في الكمبوند سيكون الاختيار الأمثل لمن يبحثون عن السكن المريح أو الاستثمار المربح، ويرجع ذلك إلى اهتمام شركة الكابتن العقارية بكل التفاصيل التي يبحث عنها العملاء، وقد ساهمت تلك التفاصيل في أن يكون المشروع من أفضل كمبوندات العاصمة الإدارية، ومن أهم المميزات الموجودة في الكمبوند ما يلي:

  • الموقع المناسب: اختارت شركة الكابتن العقارية موقع كمبوند رافي في أهم المناطق السكنية الراقية في العاصمة الإدارية، وهو ما يضمن لهم تجرية سكنية مريحة ومتكاملة.
  • التصميمات المعمارية: تم تصميم الكمبوند على أحدث الأفكار المعمارية كي يكون تحفة معمارية بين أجمل كمبوندات العاصمة الإدارية، حيث يقوم عليها أفضل المصممين والمعماريين.
  • المساحات المتنوعة: حققت شركة الكابتن العقارية التنوع في مساحات الوحدات في كمبوند Ravie New Capital، حتى تتمكن من تلبية احتياجات شريحة كبيرة من العملاء.
  • الأسعار التنافسية: سوف يتم بيع الوحدات في مشروع رافي العاصمة الإدارية بأسعار تنافسية ومعقولة تلائم القيمة العقارية التي يحصل عليها العملاء.
  • أنظمة السداد: يمكن تسديد الأسعار في المشروع من خلال أنظمة مريحة في الحجز والتقسيط والتي تعطيهم الوقت الكامل في دفع ثمن الوحدات على فترات طويلة كي لا يتعرضوا لأي أعباء مالية.
  • المرافق والخدمات: يحتوي كمبوند Ravie New Capital على مجموعة كبيرة من المرافق الخدمية والترفيهية والتي تسهل عليهم الحصول على تجربة سكنية مريحة ومتكاملة.

لمعرفة كافة الخدمات الموجودة في الكمبوند اتصل بنا

المرافق والخدمات في كمبوند Ravie New Capital

تبحث شركة الكابتن العقارية عن الأفضل لعملائها حتى تستطيع أن توفر لهم تجربة سكنية مريحة ومتكاملة، حيث تدرك جيدًا أن التواجد في مشروع سكني متكامل ينعكس على معدل الراحة النفسية والسعادة التي يبحث عنها العملاء، كما حرصت في الوقت نفسه أن تكون تلك الخدمات على مسافة قريبة من جميع الوحدات في كمبوند رافي ليكون من السهل الحصول عليها في أي وقت، ومن أهم الخدمات الموجودة في المشروع ما يلي:

  • حمامات سباحة: يحتوي كمبوند رافي العاصمة الإدارية على حمامات سباحة تناسب جميع الأعمار خاصة من يبحثون عن المتعة والاستجمام في أي وقت.
  • الحدائق والمساحات الخضراء: تم توفير الحدائق الخضراء داخل المشروع حتى يسهل على السكان ممارسة كل الفعاليات والأنشطة الترفيهية المختلفة.
  • المطاعم والكافيهات: تعمل الكافيهات والمطاعم الموجودة في Ravie New Capital على توفير الأطعمة والمشروبات التي يرغب فيها السكان.
  • منطقة تجارية: وجود منطقة تجارية على أعلى مستوى في مشروع رافي العاصمة الإدارية حتى يسهل على السكان التسوق في أي وقت والحصول على كل ما يحتاجون إليه.
  • مداخل إلكترونية: يوجد عدة مداخل إلكترونية في المشروع لتسهيل الدخول والخروج منه بأريحية كبيرة.
  • الملاعب الرياضية: يضم Ravie New Capital ملاعب رياضية مجهزة على أعلى مستوى حتى يتمكن السكان من ممارسة كل الألعاب التي يرغبون فيها.
  • كيدز إريا: وجود منطقة ترفيهية للأطفال في كمبوند رافي العاصمة الإدارية تحتوي على الألعاب التي يحبونها.
  • مسارات الجري والدراجات: يشتمل الكمبوند على مسارات للجري وركوب الدراجات حتى يسهل على السكان ممارسة تلك الهوايات في أي وقت.
  • الأمن والحراسة: يعمل أفراد الأمن والحراسة في كمبوند Ravie New Capital على مدار 24 ساعة لتوفير الأمان والراحة للسكان.
  • الطاقة النظيفة: سوف يعتمد الكمبوند على مصادر الطاقة البديلة من خلال ألواح الطاقة الشمسية والألياف الضوئية.

لمعرفة كل الخدمات الموجودة في المشروع اتصل بنا

أسعار كمبوند رافي العاصمة الإدارية

أسعار كمبوند رافي العاصمة الإدارية

أسعار كمبوند رافي العاصمة الإدارية

تعتبر الأسعار المميزة من أهم التفاصيل التي اهتمت بها شركة الكابتن العقارية، حيث تضع تلك الأسعار بناءًا على عدة عوامل منها الأنواع المختلفة للوحدات والمساحة التي تمتد عليها الوحدات، وتحاول من خلال تلك الأسعار أن تسهل على العملاء شراء الوحدات التي يبحثون عنها، ويبدأ سعر المتر في كمبوند رافي العاصمة الإدارية من 25,000 جنيه مصري، وتأتي الأسعار في الكمبوند كالتالي:

  • شقق من غرفتين: أسعار الشقق في كمبوند رافي العاصمة الإدارية تبدأ من 3,190,000 جنيه مصري.
  • شقق من 3 غرف: أسعار الشقق في Ravie New Capital تبلغ 3,800,000 جنيه مصري.
  • شقق من 4 غرف: يوجد شقق للبيع في الكمبوند تبلغ أسعارها 5,800,000 جنيه مصري.
  • الدوبلكس: أسعار الدوبلكس في مشروع رافي العاصمة الإدارية تبلغ 8,600,000 جنيه مصري.

تعرف على أحدث الأسعار من هنا

طريقة الحجز والتقسيط في مشروع رافي العاصمة الإدارية

تدرك شركة الكابتن العقارية حجم الأعباء المالية التي يتعرض لها السوق العقاري في الوقت الحالي، ولهذا حاولت أن تسهل على العملاء شراء الوحدات التي يرغبون فيها، حيث يمكنهم الحجز بأقل مقدم تعاقد مع تسديد باقي المبلغ على عدة سنوات بدون وجود فوائد، ويبدأ حجز الوحدات في كمبوند Ravie New Capital بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 10 سنوات، فيما يصل خصم الكاش إلى 40%.

احجز وحدتك في الكمبوند بالتواصل معنا من هنا

العيوب في كمبوند رافي العاصمة الإدارية

المميزات الكثيرة الموجودة في الكمبوند تجعل من الصعب التعرف على أي عيوب أو مشاكل، لأن شركة الكابتن العقارية وفرت فيه كل المميزات التي يرغب فيها العملاء حتى يمكنهم الحصول على تجربة سكنية متكاملة، وبالتالي فإنه سيكون من الصعب إيجاد عيوب ومشاكل ملحوظة في المشروع.

يمكنك اختيار وسيلة الاتصال المناسبة من هنا

نبذة عن شركة الكابتن للتطوير العقاري El Captain Developments

تعمل شركة الكابتن El Captain Developments في السوق العقاري منذ عشرات السنين، واستطاعت طوال تلك الفترة تنفيذ العديد من الأعمال المميزة التي كسبت بها احترام العملاء وثقتهم، وتحاول طوال الوقت تنفيذ المشروعات وفقًا لأعلى المعايير العالمية التي تضمن من خلالها تقديم تجربة سكنية متكاملة للعملاء، فتقوم باختيار كل تفاصيل المشروعات بعناية كبيرة وهو ما يجعلها الاختيار الأمثل لعدد كبير من العملاء وأن تكون من أفضل شركات العقارات في مصر.

مشروعات شركة الكابتن العقارية El Captain Developments

  • سمارت مول العاصمة الإدارية.
  • سمارت تاور العاصمة الإدارية.
  • قرية زين باي رأس سدر.
  • قرية رامتان الساحل الشمالي.
  • تنفيذ مشروعات عديدة في مدينة نصر ومصر الجديدة والنزهة الجديدة.

تعرف على أحدث أعمال الشركة من هنا

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.