تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول صلة بيزنس هب العاصمة الإدارية
موقع المشروع الحي المالي
مساحة الوحدة 42
موعد الاستلام 2027
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 8
نوع التشطيب
انواع الوحدات اداري (مكتب) ,
الأسعار تبدأ من 4,800,000 ج.م
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
سلالم طوارئ
سلالم كهربائية
شبكات إنترنت
طاقة شمسية
غرف اجتماعات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
ماكينات الصراف الآلي
مصاعد بانورامية
مكاتب استقبال
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 8
موعد الاستلام 2027
آخر تحديث 2024-09-17
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

سيكون مشروع مول صلة بيزنس هب العاصمة الإدارية Mall Sela Business Hub New Capital، من شركة روابط هو صلتك بكافة سبل النجاح وجسر عبورك نحو التميز حيث تمنح العاصمة للمشاريع الإدارية خاصة بريق مختلف مع وإمكانيات تعزز من فرص الاستثمار بفضل بنيتها التحتية المتطورة والتي تخاطب في الأسس عالم المال والأعمال، كما جاءت اللمسة السعودية لتضيف قدر كبير من الفخامة للمشروع سواء من حيث التصميم أو الخدمات.

وقد يعتقد البعض أن أسعار مول Sela Business Hub ستكون مرتفعة لتواجده بأهم منطقة في الحي المالي والإدري كذلك تقديمه للمكاتب الإدارية بمساحات متنوعة، مع تصميمه الرائع الذي وضعه أهم الاستشاريين الهندسيين في مصر، ولكن نحجت شركة الروابط في تحقيق معادلة صعبة نادرًا ما تتكرر  من خلال تقديم كافة عوامل النجاح بسعر ممتاز كل هذا بالإضافة لخطط الحجز والتقسيط المرنة والتي تناسب كافة العملاء.

لتفاصيل أكثر عن  المشروع الآن

مول صلة بيزنس هب العاصمة الإدارية

مول صلة بيزنس هب العاصمة الإدارية

مول Sela Business Hub Mall

لم يأتي اختيار موقع مشروع صلة بيزنس هب العاصمة الإدارية وليد الصدفة بل حرصت شركة روابط على اختيار موقع مشروعها الأهم بالعاصمة الإدارية بعناية حيث يقع وسط الحي المالي تحديدًا في منطقة 28B2 أمام البنك الزراعي ووخلف شركة WE، مما يسهل عمل الشركات بداخله فكافة المصالح الحكومية والبنوك  على بُعد خطوة منك، كما ستكون إطلالاتك على أبرز معالم العاصمة الإدارية.

الأماكن القريبة من صلة بيزنس هب العاصمة الإدارية:

  • يعتبر مشروع Sela Business Hub Mall قريب من البرج الأيقوني.
  • كما يعد قريب للغاية من محطة المونوريل.
  • كذلك يقع الحي الحكومي على بُعد خطوة من مشروع صلة بيزنس هب.
  • ويجاور المشروع مجموعة من البنوك الهامة مثل البنك الزراعي وبنك مصر وبنك القاهرة.
  • كما يتواجد مشروع روابط على بُعد خطوة من الحي الحكومي والبرلمان.
  • ويتوسط مول صلة العديد من المشروعات العاصمة مثل مول سيكتور العاصمة الإدارية.

احصل على تفاصيل موقع المشروع الآن

تصميم صلة بيزنس هب مول

يتمتع مول صلة بيزنس هب بتصميم عصري يناسب كافة الأذواق وضعه الاستشاري الهندسي مصطفى عامر  وشركته MOD ، والتي تمتلك سجل حافل بالمشروعات العقارية الهامة في العاصة الإدارية والقاهرة الجديدة وغيرها،

ويضم مشروع الروابط وحدات إدارية فقط مما يعطي صلة بيزنس هب مول تناغم بين وحداته أنعكس على التصميم الذي جاء مترابط يخدم كل الوحدات بداخله ويمنح الوحدات إطلالات رائعة تساعد على الإبداع ليكون مول صلة بيزنس هب روابط العاصمة شريك أساسي في نجاح مشروعك، وجاء تصميم مول صلة بيزنس هب على النحو التالي:

  • يمتد Mall Sela Business Hub New Capital على مساحة 6000 متر مربع.
  • يتكون من دور أرضي + 7 أدوار علوية.

مساحة الوحدات في Mall Sela Business Hub New Capital

قدمت شركة الراوبط للتطوير العقاري لعملائها مساحات متنوعة من المكاتب الإدارية فأي ما كانت المساحة التي تبحث عنها ستجدها في صلة بيزنس هب مول حيث ارادة الشركة منح الجميع الفرصة لبدأ استثماره في العاصمة الإدارية سواء كان مستثمر صغير أو شركة عاليمة تبحث عن مقر  جيد بأرقى مناطق العاصمة الإدارية وتبدأ  مساحة المكاتب في مول Sela Business Hub من 42 متر مربع، هي مساحة مثالية لبدء استثمارك في العاصمة.

 تواصل مع فريق سدن لاختيار المساحة المناسبة لك

مميزات الاستثمار في مشروع صلة بيزنس هب العاصمة الإدارية

يعد الاستثمار في مشروع الروابط فرصة يجب اقتناصها حيث وفرت الشركة مجموعة من المزايا نادرًا ما تتكرر فالموقع الاستراتيجي والحيوي والملائم تماما لطبيعة الوحدات الإدارية التي يطرحها المشروع مع التصميم العصري والمتناغم، بالإضافة للمساحات التي تخاطب كافة الإحتياجات والأسعار التنافسية كلها عوامل قليلًا ما تتوافر في مشروع واحد لذلك عليك الاسراع بحجز وحدتك في المرحلة الأولى من مشروع صلة للاستفادة من خصومات اللونش.

  • الموقع الاستراتجي: التواجد وسط الحي المالي يخدم شركتك بقدر كبير ويجعلك محل ثقة لعملائك فهذا الحي سيكون ملتقى لأهم ملتقي أصحاب الشركات الرائدة في العاصمة الإدارية.
  • التصميم المعماري: اسناد مهمة التصميم المعماري لأحد أكبر الاستشاريين في مصر يدل على اهتمام شركة الروابط بالتصميم ليجمع بين العصرية والأناقة في آن واحد.
  • المساحات المتنوعة: قدم مشروع مول صلة بيزنس هب روابط العاصمة واحدة من أصغر المساحات في الاصمة الإدارية هي 42 متر مربع ليقدم لكل مستثمر خطوة البداية للاستثمار في العاصمة الإدارية مع وجود مساحات كبيرة لغاية ايضا داخل المشروع للشركات الكبيرة.
  • الأسعار وطرق الحجز: لا تستقيم خطوة البداية بالمساحات الصغيرة فقط بل يتطلب الأمر تقديم أسعار جيدة ايضا ولتكتمل الفرصة لابد من نظام حجز وتقسيط مريح، كل هذا ادركته شركة الروابط وعملت على توفيره في مشروع صلة العاصمة الإدارية حيث وضعت الربح جانبًا واهتمت بتشجع المستثمرين على التواجد بالعاصمة الإدراية من خلال مشروعها.
  • المرافق والخدمات: ولكي يكون النجاح حليفك لابد أن تتوافر لكل كافة الإمكانيات التي تساعدك لذلك عملت الروابط توفير أحدث الإمكانيات التي تساعد المستثمرين في صلة العاصمة الإدارية على الإبداع والابتكار.

اختر وسيلة التواصل المناسبة

المرافق والخدمات في Sela Business Hub Mall

قد تكون الخدمات في المشروعات السكنية رفاهية ولكن في المشروعات التجارية وخاصة المكاتب الإدارية فهي عوامل نجاح وأساسيات لا غنى عنها، للذلك أولت شركة الروابط للخدمات والمرافق اهتمامًا كبيرًا للغاية لتكون شريك هام في قصة نجاح عملائها وإليك بعض الخدمات التي يقدمها مشروع صلة بيزنس هب العاصمة الإدارية:

  • كافيهات ومطاعم: سوف يحصل أصحاب الوحدات والزوار في مشروع الروابط العقارية على أشهى الأكلات والمشروبات عبر مطاعم وكافيهات على أعلى مستوى.
  • مداخل إلكترونية: يوجد في المشروع بوابات إلكترونية تعمل على تنظيم الدخول والخروج لمنع الزحام والتكدس.
  • جراجات السيارات: يتم ركن السيارات في جراجات ذكية مجهزة على أعلى مستوى حتى لا يكون هناك زحام أمام المول.
  • مكاتب الاستقبال: تعمل مكاتب الاستقبال في المشروع على مدار 24 ساعة حتى توفر تجربة لكل المتواجدين في المشروع.
  • شبكات إنترنت: يتوفر في المول خدمات إنترنت عالية السرعة حتى يتمكن أصحاب الوحدات من إنجاز كل الأعمال المطلوبة منهم في أسرع وقت.
  • غرف اجتماعات: يتم عقد الاجتماعات في المول غرف اجتماعات مجهزة على أعلى مستوى ويتوفر بها أحدث الأنظمة التكنولوجية.
  • الأمن والحراسة: يعمل أفراد الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة حتى يتوفر الأمان والراحة لكل المتواجدين في المشروع.
  • كاميرات المراقبة: يتم وضع كاميرات المراقبة الحديثة في جميع أركان المول لزيادة عامل الأمان بشكل أكبر.
  • الأنظمة التكنولوجية: يتم إدارة المول عبر أحدث الأنظمة التكنولوجية التي تتحكم في جميع أجزاء المول بشكل كامل.

تواصل مع فريق سدن في أي وقت

أسعار مول صلة بيزنس هب العاصمة الإدارية

منحت شركة الروابط العقارية المستثمرين الراغبين في شراء مكتب للبيع في العاصمة الإدارية فرصة استثمار لا تعوض من خلال طرح وحدات مشروع صلة بيزنس هب  بأسعار تنافسية للغاية تجعله الأفضل بين مشاريع العاصمة خاصة مع مميزات المشروع المتعددة من موقع متميز و خدمات متكاملة ومساحات متنوعة وطرحت الشركة وحدات المشروع بسعر يبدأ من 4,800,000 جنيه مصري للوحدة مساحة 44 متر مربع، مع خصم يصل حتى 10% خلال فترة اللونش.

تعرف على أحدث الأسعار من فريق سدن

طريقة الحجز والتقسيط مول صلة بيزنس هب روابط العاصمة

لمنحك الفرصة لتختار طريقة الحجز المناسبة لك وفرت شركة الروابط العقارية أكثر من نظام حجز لتسهيل عملية الشراء أمام أكبر عدد ممكن من العملاء وقد جاءت أنظمة الحجز والتقسيط على النحو التالي:

  • 10% مقدم والباقي اقساط علي 6 سنوات
  • 15% مقدم والباقي اقساط علي 7 سنوات
  • 20% مقدم والباقي اقساط علي 8 سنوات
  • مع استلام وحدات المشروع خلال 3 سنوات.
  • كما يُشترط سداد  50,000 جنيه جدية حجز لمشروع مول صلة العاصمة الإدارية.

تعرف على نظام التقسيط المناسب

عيوب مول Sela Business Hub

المميزات التي يتمتع بها مشروع صلة تضعه بين أهم مشاريع العاصمة الإدارية ولكن قد يجد البعض عيوب ومشاكل في مشروع صلة العاصمة تتمثل في بُعد العاصمة عن مناطق وسط القاهرة، ولكن هذا الأمر غير صحيح خاصة مع شبكات الطرق الحديثة والمونوريل الذي ربط العاصمة الإدارية بكافة المناطق داخل القاهرة وخارجها  وجعل الوصول إليها أمر غاية في السهولة.

تعرف على وسيلة الاتصال المناسبة

 معلومات عن شركة روابط للتطوير العقاري Rwabet Developments

تعد شركة روابط للتطوير العقاري من أكبر  العقارية في الوطن العربي، ويعتبر مشروع مول صلة بيزنس هب العاصمة الإدارية Mall Sela Business Hub New Capital، باكورة مشروعتها في مصر لذلك يحظى بأهمية خاصة حيث منحته الشركة كافة عوامل النجاح كذلك تستعد الشركة لإطلاق عدة مشاريع  في القاهرة الجديدة والساحل الشمالي خلال الفترة المقلبة.

تواصل معنا
form background
Asmaa Dawood
من عالم الصحافة والبحث عن المعلومات لعالم العقارات والبحث عن الاختيار الأفضل للعملاء من خلال الإلمام بكافة المعلومات والتفاصيل وتبسيطها ووضعها أمام القارئ لمساعدته على تحديد ما يناسبه هذا هو هدفي الدائم لذلك اتمنى أن تكون مقالاتي هي دليلك الشامل والسهل لانتقاء عقارك المثالي.