تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية
موقع المشروع الداون تاون
مساحة الوحدة 45 متر مربع
موعد الاستلام 2026
انظمة السداد مقدم 10% مقدم , تقسيط على 8 سنوات
نوع التشطيب تشطيب كامل
انواع الوحدات اداري (مكتب) , تجاري (محل) , فندقى ,
الأسعار تبدأ من 216,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
حدائق
خدمات الصيانة والنظافة
سلالم طوارئ
سلالم كهربائية
شبكات إنترنت
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
ماكينات الصراف الآلي
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم 10% مقدم
تقسيط على 8 سنوات
موعد الاستلام 2026
آخر تحديث 2024-05-14
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

يعد مول ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية Levels Business Tower New Capital، من المشروعات المهمة فى العاصمة التى ستحظى بإقبال عدد كبير من الزوار وتنال أعجاب مجموعة واسعة من كبار المستثمرين، وذلك بسبب الخدمات المقدمة داخل المشروع وتصميمات ليفلز المبهرة الجاذبة. 

فضلاً عن الموقع المتميز في قلب الداون تاون المختار بعناية من قبل شركة Urbnlanes Developments، والمساحة الواسعة المقام عليها المشروع التي تبلغ 18,000 متر مربع، والتصميمات الرائعة التى جاءت على يد خبراء فى التصميمات المعمارية والأسعار وأنظمة السداد التى تمكنت الشركة من توفيرها. 

بالإضافة إلى الشراكات التى قامت بها Urbnlanes Developments لتطوير المشروع مثل التعاون مع شركة Enova التابعة لمجموعة الفطيم للإدارة والتشغيل، ويعد هذا الاختيار من المؤشرات الواضحة على نجاح وجودة المشروع، والعديد من التفاصيل التى سوف نذكرها خلال المقال لنتعرف أكثر على أسعار وخدمات ومميزات وعيوب مول ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية. 

احجز وحدتك فى أفضل أبراج العاصمة من خلال الضغط على الزر التالى: 

 

موقع ليفلز بيزنس تاور مول العاصمة الإدارية 

يقع مشروع ليفلز بيزنس تاور في واحدة من أفضل بقاع العاصمة الإدارية الجديدة واعتمدت شركة أوربن لينز للتطوير العقاري على التميز في اختيار موقع المشروع، بسبب خبرتها الواسعة وإدراكها لأهمية الموقع بالنسبة للمولات التجارية، حيث يقع مول ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية فى الداون تاون تحديداً داخل القطعة G+35، وتعتبر هذه القطعة صف أول داخل منطقة الأبراج السياحية. 

ويقترب Mall Levels Business Tower New Capital من العديد من المحاور الرئيسية مثل محور بن زايد الشمالي، والمناطق الهامة مثل حي التنزه والتسوق وشركات الكهرباء والتأمين وسوق الذهب، فضلاً عن قربة بمسافات قصيرة جداً من أهم معالم العاصمة مثل: 

الأماكن القريبة من مشروع ليفلز بيزنس تاور 

  • المونوريل: يقع مول ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية على بعد 3 دقائق من المونوريل.
  • الحى الحكومى ومسجد مصر: يستغرق الوصول إلى الحي الحكومي ومسجد مصر 4 دقائق من مول ليفلز.
  • فندق الماسة: يقع ليفلز تاور على بعد 3 دقائق من فندق الماسة. 
  • ايكونيك تاور: كما يقترب مول ليفلز من ايكونيك تاور بمسافة 5 دقائق فقط.
  • ريفان تاور واينز تاور: ويقع أيضا المول بالقرب من ريفان مول واينز تاور. 

تعرف على كافة تفاصيل برج ليفلز بيزنس تاور: 

 

تصميم مشروع ليفلز بيزنس تاور

تم تصميم Levels Business Tower على يد خبراء فى مجال التصميم الإنشائى مثل مكتب المهندس Hafez consultant وهو المسؤول عن التصميم المعمارى للمول ويعد من الرواد فى مجال التصميم المعمارى الداخلى ونفذ أكثر من 80 مشروع فى المدن الجديدة، أما عن الاستشاري الإنشائي للمشروع فتم اختيار مكتب المهندس محمد جودة، وذلك لحرص الشركة على إنشاء مشروع قوى بتصميمات فريدة ومختلفة. 

وتمكنت الشركة من طرح تصميمات مبهرة ومختلفة تماماً عن باقى المشروعات الأخرى المتواجدة داخل العاصمة الإدارية الجديدة وساهمت مساحة المشروع بشكل كبير على جعله من أفضل المولات بالعاصمة، حيث تم تطوير ليفلز بيزنس تاور على ارتفاع شاهق يبلغ 153 متر مربع، بواجهات زجاجية لامعة ومتينة وتعكس الضوء جعلت المول أكثر جاذبية للزوار.

حدد زووم ميتنج مع فريق سدن من خلال الرابط التالى:

 

تصميمات-مول-ليفلز-بيزنس-تاور-العاصمة-الإدارية

مساحات وأنواع الوحدات فى ليفلز بيزنس تاور مول العاصمة الإدارية 

تم تخصيص مساحة ضخمة لمشروع Mall Levels Business Tower New Capital وتبلغ المساحة 18,000 متر مربع، وساهمت المساحة الضخمة للمشروع فى على تواجد مساحات مكتبية وتجارية واسعة والعديد من الخدمات، وتم تقسيم مساحة المشروع بين المساحة البنائية التى تبلغ 12,045 متر مربع، مكونة من 41 دور بواجهة مساحتها 90 مترًا. 

 وتم تخصيص الدور الأول فى مول ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية  للوحدات التجارية فقط وتتراوح مساحة الدور الواحد فى المشروع بين 2,000 إلى 2,500 متر مربع، أما عن باقى الأدوار تم تخصيصها للوحدات الإدارية والتجارية والفندقية، مع توفير دور كامل للخدمات و 5 أدوار للجراجات بمساحات واسعة. 

وجاءت مساحة الوحدات داخل ليفلز بيزنس تاور مول العاصمة الإدارية متنوعة على النحو التالى: 

  • الوحدات التجارية: تبدأ مساحة الوحدات التجارية في ليفلز من 45 متر مربع، بينما تبدأ مساحة الوحدات التجارية في منطقة الفود كورت من 35 متر مربع.
  • الوحدات الإدارية: تبدأ مساحة المكاتب الإدارية داخل Levels Business Tower من 51 متر مربع.

اختار المساحة المناسبة لمشروعك فى Levels Business Tower:

 

واجهات-مول-ليفلز-بيزنس-تاور-العاصمة-الإدارية

أسعار ليفلز بيزنس تاور مول العاصمة الإدارية 

وفرت شركة أوربن لينز للتطوير العقاري أسعار مثالية في مشروعها ليفلز بيزنس تاور مول العاصمة الإدارية، لتمنح الفرصة لكل مستثمر يريد تطوير مشروعة أو البدء فى مشروع جديد فى أفضل منطقة بالعاصمة الإدارية داخل مول يحتوي على جميع الخدمات التى قد يحتاج إليها لبدء المشروع، وجاءت أسعار مول ليفلز العاصمة على النحو التالى: 

  • يبدأ سعر الوحدات التجارية في Levels Business Tower من 16,743,771 للمساحة 45 متر مربع. 
  • بينما جاءت مساحة المكاتب الإدارية فى مول ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية للمساحة 51 متر مربع من 7,558,929 متشطبة بالكامل بالتكيفات. 

احجز وحدتك الآن وتعرف على أحدث أسعار اربن لينز تاور العاصمة الإدارية:

أنظمة الدفع والسداد فى مول لفلز بيزنس تاور

استطاعت شركة Urbnlanes Developments توفير أنظمة سداد متنوعة ومرنة، وذلك لتسهيل عملية الشراء على عملائها ومنحهم فرصة للحجز والشراء في مشروعها مول لفلز بيزنس تاور، وجاءت أنظمة السداد على النحو التالى: 

  • النظام الأول: دفع مقدم 10% وتقسيط باقى قيمة الوحدة على 6 سنوات متساوية. 
  • النظام الثانى: يمكنك دفع 15% مقدم و تقسيط باقى المبلغ على 7 سنوات. 
  • النظام الثالث: دفع 20% مقدم وتقسيط المتبقي من قيمة الوحدة على 8 سنوات. 
  • موعد الإستلام: يمكنك استلام وحدتك في Levels Business Tower New Capital خلال 4 سنوات من التعاقد.
  • التشطيب: يتم تسليم الوحدات الإدارية متشطبة بالكامل بالتكييفات المركزية. 

اختار بين مجموعة متنوعة من أنظمة السداد من خلال الرابط التالى:

 

خدمات Mall Levels Business Tower New Capital

وفرت Urbnlanes Developments جميع الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهيه التي يحتاج إليها الزوار وأصحاب الوحدات، لإنجاز أعمالهم بشكل سريع وسلس داخل مول ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية دون الحاجة إلى الخروج من المول، ومن أهم هذه الخدمات: 

خدمات أساسية

  • خدمات أمنية: يحتوى Mall Levels Business على فريق أمنى متكامل يعمل على أعلى مستوى من الجودة وعلى مدار 24 ساعة. 
  • كاميرات مراقبة: يحيط مول ليفلز العاصمة كاميرات المراقبة الحديثة من جميع الاتجاهات داخل المول ومن الخارج لزيادة الأمان. 
  • بوابات إلكترونية: يحتوي مشروع ليفلز بيزنس تاور على 3 بوابات إلكترونية حديثة تعمل بنظام الاستشعار الذكي. 
  • مصاعد بانورامية وسلالم كهربائية: يوجد داخل مول لفلز بيزنس تاور عدد 9 مصاعد  والسلالم الإلكترونية لتسهيل حركة التنقل داخل المول. 
  • خدمات صيانة ونظافة: وفرت الشركة خدمات صيانة ونظافة دورية داخل المول للحفاظ على المرافق ونظافة المول. 
  • نظام مكافحة الحرائق: يحتوى لفيلز مول من الداخل على أنظمة مكافحة حرائق تعمل بشكل فوري لحماية المول من حدوث حرائق. 
  • تكيفات مركزية: يحتوى مبنى مول ليفلز العاصمة الإدارية بالكامل على تكييفات مركزية تعمل على مدار اليوم.
  • ماكينات الصراف الآلى: لتسهيل المعاملات المالية داخل ليفلز مول وفرت شركة Urbnlanes Developments ماكينات الصراف الآلى. 

خدمات ترفيهية

  • خدمات إنترنت فائقة السرعة: يحتوى مول ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية على خدمات إنترنت سريعة تساعد أصحاب الشركات فى إنجاز أعمالهم بشكل سريع. 
  • مناطق بلازا: وفرت الشركة مساحة واسعة لمناطق البلازا والمساحات الخضراء داخل المول، بالإضافة إلى وجود نافورة مائية زادت من جمال المول. 
  • مناطق ترفيهية للأطفال: تم تخصيص مناطق ترفيهية تحتوي على ألعاب آمنة للأطفال داخل مول ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية. 
  • مطاعم وكافيهات: يحتوى المول على منطقة فوود كورت يوجد بها عدد من أشهر المطاعم والكافيهات العالمية التى تقدم أفضل الأطعمة الشهية والمشروبات المنعشة.  
  • شاشات عرض: يحتوى Levels Business Tower على عدد من شاشات العرض التي تحتوي على خرائط واضحة للماركات العالمية والشركات الموجودة داخل المول لتسهيل حركة التنقل داخل المول. 
  • سينما: يوجد صالة سينما داخل مشروع لفيلز العاصمة تحتوى على شاشة عرض كبيرة وخدمات على أعلى مستوى. 

احجز وحدتك داخل مشروع مول ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية:

 

Mall-Levels-Business-Tower-New-Capital

نصائح حول الاستثمار في مول ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية 

فى الآونة الأخيرة تبين أهمية الأستثمار بشكل واضح خاصاً بعد الظروف التى تمر بها البلاد التى أظهرت أن قيمة المال تتضاءل مع الوقت، وأن الاستثمار هو الحل الأمثل للحفاظ على قيمة أموالك، باختلاف أنواع الاستثمار، فقد أثبت الاستثمار العقارى نجاحة فى الحفاظ على قيمة المال بل والحصول على عوائد مادية مرتفعة. 

لذلك ينصح خبراء الاقتصاد و المستثمرون بالاستثمار العقارى ولكن يوجد شروط عديدة لنجاح هذا الاستثمار والحصول على أفضل عوائد استثمارية وتحقيق أقصى فائدة ممكنة، والجدير بالذكر أن شركة أوربن لينز للتطوير العقاري طرحت فرصة استثمارية استثنائية عند طرحها مشروع ليفلز بيزنس تاور، وذلك لعدة أسباب أهمها: 

  • موقع ليفلز مول: اختارت Urbnlanes Developments موقع متميز لمشروعها ليفلز بيزنس تاور مول والذي يعد من أهم عوامل التى يترتب عليها نجاح أي مشروع، وهو قريب من العديد من المعالم والمحاور مثل محور بن زايد، فضلاً عن أنه يعد الأرض الوحيدة داخل منطقة الأبراج السياحية. 
  • إدارة تشغيل ليفلز بيزنس تاور مول العاصمة الإدارية: تتولى شركة  Enova تشغيل المول وهي واحدة من مجموعة شركات ماجد الفطيم الشهيرة، وهذا يعنى أن المول سيتمتع بإدارة تشغيل على أعلى مستوى من الجودة. 
  • المساحات وأنواع الوحدات: التنوع الكبير بين الوحدات فمهما كان مشروعك ستجد المساحة والخدمات التى قد تحتاجها، سواء كان مشروعك تجارى أو إدارى أو فندقى. 

تعرف على أفضل فرص الاستثمار مع سدن :

 

عيوب برج ليفلز بيزنس تاور 

برغم العديد من المميزات التى المتوفرة داخل مول ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية، إلا أن بعض العملاء يعتقدون أن التنوع الكبير فى الوحدات المطروحة داخل المشروع ستكون سببا في الازدحام والضوضاء ولكن هذا لن يحدث مطلقاً، وذلك بفضل التقسيمات الداخلية التي وضعتها الشركة للمشروع، حيث تم الفصل بين الوحدات الإدارية والتجارية والفندقية داخل المول، فضلاً عن التواجد الأمنى المستمر وتوافر عدد كبير من المصاعد والبوابات الالكترونية الفاصلة. 

قارن بين أفضل المولات فى العاصمة الإدارية الجديدة: 

 

الشركة المطورة لمشروع ليفلز بيزنس تاور مول العاصمة

تم تأسيس شركة اوربن لينز للتطوير العقاري Urbnlanes Developments عام 1994، وهي الشركة المطوره لمشروع مول ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية، وتمتلك الشركة خبرة واسعة تمتد لأكثر من 36 عام داخل مصر ودولة الكويت على يد رئيس مجلس إدارة الشركة المهندس إميل عبدالله. 

وتعد مجموعة اميل عبدالله وفيرست جروب الكويتية من أهم الشركات في مجال المقاولات العامة، حيث نفذت الشركة الأم فى دولة الكويت أكثر من 60 مشروع، كما تخصصت الشركة في بناء الأبراج ذات الارتفاع الشاهق فى مصر فى العديد من المناطق المتنوعة مثل شيراتون والمقطم والمعادي وتخطى عدد الأبراج التى تم تنفيذها فى مصر 20 برج.

وتسعى شركة أوربن لينز للتطوير العقاري أن تصبح من أفضل وأكبر شركات التطوير العقاري فى مصر خلال ال 5 أعوام القادمة، وتملك الشركة مقومات النجاح التى تجعلها تحقق مرادها خاصة  مع امتلاك Urbnlanes Developments  محفظة ماليه تقدر بنحو بـ 10 مليار جنيه مصري،و بالفعل قامت الشركة بشراء الصف الأول من شارع التسعين الشمالي والجنوبي.

سابقة أعمال Urbnlanes Developments :

  • كمبوند يلو ريزيدنس Yellow Residence New Cairo.
  • مول ايست لين التجمع الخامس East Lane.
  •  وزارة المالية والجامعة الأمريكية بمدينة الكويت.
  • مدينة شرق صباح الأحمد ومدينة مطلاع فى المغرب.

تواصل الآن مع فريق سدن العقارية: 

 

تواصل معنا
form background