تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول لي باساج العاصمة الإدارية
موقع المشروع حي المستثمرين
مساحة الوحدة 42 م
موعد الاستلام 2027
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 9
نوع التشطيب
انواع الوحدات اداري (مكتب) , تجاري (محل) , طبي ,
الأسعار تبدأ من 2,730,000 ج.م
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
سلالم طوارئ
سلالم كهربائية
شبكات إنترنت
غرف اجتماعات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
ماكينات الصراف الآلي
مصاعد بانورامية
مناطق بلازا
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 9
موعد الاستلام 2027
آخر تحديث 2024-06-12
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

مول لي باساج العاصمة الإدارية Mall Le Passage New Capital، هو المشروع الجديد الذي تطلقه شركة أنكور للتطوير العقاري كي تستكمل من خلالها مسيرة الناجحة الكبيرة داخل أهم قلاع الاستثمار في الوطن العربي، وهو عبارة عن مول متعدد الاستخدامات يضم مجموعة كبيرة من المحلات التجارية والمكاتب الإدارية والعيادات الطبية، الأمر الذي يفتح الباب أمام عدد كبير من المستثمرين الراغبين في الحصول وحدات مدعومة بكل عوامل النجاح التي يبحثون عنها، حيث إن المول ينفرد بموقع استراتيجي في أكثر المناطق الحيوية في العاصمة الإدارية، وهو ما يضمن لهم الحصول على عدد كبير من الزوار وتحقيق المبيعات المطلوبة في أسرع وقت، علاوة على تصميم مول لي باساج على أحدث الأفكار المعمارية التي تناسب الباحثين عن الذوق الرفيع.

وسعت شركة أنكور العقارية بخبراتها الكبيرة إلى تحقيق التنوع في مساحات الوحدات في المول، حيث عملت بخبراتها الكبيرة على اختيار المساحات التي تلائم طبيعة الأنشطة المختلفة من محلات ومكاتب وعيادات طبية، كما اهتمت في الوقت نفسه على بيع الوحدات من خلال برامج الأسعار المميزة التي تلائم طموحات العملاء الراغبين في الشراء، فيما يتم تسديد تلك الأسعار عبر أنظمة الدفع والسداد المريحة التي يمكنها أن تعطي العملاء الوقت الكافي التقسيط، وبالتالي لن تواجههم صعوبات مادية خلال الشراء، كما يوجد في مول Le Passage New Capital مجموعة كبيرة ومتنوعة من المرافق والخدمات، حيث تم توفيرها من أجل منح أصحاب الوحدات والزوار تجربة متكاملة طوال الوقت.

تعرف على تفاصيل المشروع بالكامل من هنا

موقع مول لي باساج العاصمة الإدارية

يتحمل الموقع النصيب الأكبر من نجاح أي مشروع استثماري، وما جعل شركة أنكور العقارية تختار موقع المشروع في أهم المناطق الاستثمارية في العاصمة الإدارية، حيث إنه يتواجد بالتحديد في حي المستثمرين بمنطقة الطرح الأول في العاصمة الإدارية أمام بوابة سيليا طلعت مصطفى، الأمر الذي يضاعف من عوامل النجاح في المشروع بشكل كبير ويضمن لجميع الوحدات الحصول على ترافيك كبير، كما إنه من المتوقع أن تلك المنطقة في سنوات معدودة ستكون مكتملة الكثافة البشرية وهو ما يزيد من القيمة الاستثمارية في مول لي باساج العاصمة الإدارية بشكل كبير، كما إنه يقع بالقرب من أهم الطرق والمحاور التي تسهل الوصول له من أي مكان بمرونة عالية.

الأماكن القريبة من Le Passage New Capital

  • يقع مول لي باساج العاصمة الإدارية بالقرب من محور بن زايد.
  • المشروع على مسافة قريبة من النهر الأخضر.
  • يمكن الوصول إلى مول Le Passage New Capital من فندق الماسة.
  • يقترب مول أنكور العاصمة الإدارية من البرج الأيقوني.
  • يعتبر المول قريب من الحي الحكومي وحي السفارات.
  • سيكون من السهل الذهاب إلى لي باساج مول العاصمة الإدارية من الحديقة المركزية.
  • يستطيع القادمون إلى المول الوصول له من محطة المونوريل.

تعرف على موقع المول من هنا

تصميم مول لي باساج العاصمة الإدارية

تُبدع شركة أنكور العقارية في تصميم المول على أحدث الأفكار المعمارية التي يبحث عنها العملاء، حيث تم فيها الاعتماد على أفضل الكفاءات الهندسية والذين أظهروا براعة منقطعة النظير في منح مول لي باساج لمسة معمارية خاصة، حيث إن تلك التصميمات مستوحاة من أسلوب العمارة العالمي الذي يجمع بين دقة التصميم وبراعة التنفيذ، وتتميز هذه الأفكار المعمارية بالانسيابية العالية والتناغم بين التفاصيل وبعضها.

ففي خارج مول لي باساج العاصمة الإدارية تم توفير منطقة البلازا واللاند سكيب التي يمكنها أن تمنح جميع الوحدات إطلالات بانورامية مميزة طوال الوقت، فيما تكمن أهمية منطقة البلازا في تسهيل عقد كافة الفعاليات والأنشطة الترفيهية المختلفة، كما اهتمت أيضًا بوجود الواجهة الزجاجية التي تزيد من منظره الجمالي، أما على مستوى التصميم الداخلي فتم توزيع الوحدات على الأدوار بشكل متناسق، ومن ناحية أخرى تم الربط بين الأدوار وبعضها عبر المصاعد البانورامية والسلالم الكهربائية، ويأتي تصميم Le Passage New Capital كالتالي:

  • مساحة مول لي باساج العاصمة الإدارية تبلغ 10,091 متر مربع.
  • تصل واجهة المول إلى 245 متر مربع على محور بن زايد الجنوبي.
  • يتكون Le Passage New Capital من دور أرضي و2 متكرر.
  • نسبة التحميل إلى لي باساج مول العاصمة الإدارية إلى 29%.

يمكنك معرفة تفاصيل التصميم بالاتصال بنا

مساحة الوحدات في مول Le Passage New Capital

تساهم المساحات المتنوعة في أي مشروع في استيعاب عدد كبير من العملاء الذين يبحثون عن مساحات تلائم طبيعة الأنشطة التي يرغبون بالاستثمار فيها، فسواء كانوا يرغبون في محلات تجارية أو مكاتب أو عيادات، فبإمكانهم الحصول على المساحة المناسبة، حيث ساعدها في ذلك المساحة الكبيرة المخصصة من أجل المول، وتأتي مساحة الوحدات في المول كالتالي:

  • الوحدات التجارية: مساحة المحلات في مول لي باساج العاصمة الإدارية تبدأ من 42 متر مربع.
  • الوحدات الإدارية: مساحة المكاتب في Le Passage New Capital تبدأ من 45 متر مربع.
  • العيادات الطبية: يتوفر عيادات للبيع في مشروع لي باساج تبدأ من 45 متر مربع.

لاختيار المساحة المناسبة اتصل بنا

مميزات الاستثمار في مشروع لي باساج العاصمة الإدارية

سيكون المول بمثابة الفرصة الاستثمارية الأنسب لمن يرغبون في تحقيق أفضل العوائد في أسرع، ويرجع ذلك إلى اهتمام شركة أنكور العقارية بتوفير كل المميزات التي يرغب فيها المستثمرون، وبالتالي تضمن لهم الشركة الحصول على النتائج التي يحلمون بها في وقت قياسي:

  • الموقع الاستراتيجي: اهتمت شركة أنكور العقارية باختيار موقع مول لي باساج العاصمة الإدارية باهتمام كبير في أهم المناطق الاستراتيجي بالعاصمة الإدارية، وهو ما يضمن له الحصول على ترافيك كبير على الدوام.
  • التصميمات المعمارية: تم تصميم مول Le Passage New Capital على أحدث الأفكار المعمارية العالمية، حتى تناسب محبي الذوق الرفيع من العملاء.
  • المساحات المتنوعة: حققت الشركة التنوع في مساحات الوحدات بما يتلائم مع طبيعة الأنشطة المختلفة، سواء كانت محلات تجارية أو مكاتب إدارية وعيادات طبية.
  • الأسعار وأنظمة السداد: يتم بيع الوحدات في مول لي باساج العاصمة الإدارية بأسعار مميزة وأنظمة تقسيط مريحة للتسهيل على المستثمرين خلال الشراء.
  • المرافق والخدمات: يحصل أصحاب الوحدات في مشروع لي باساج العاصمة الإدارية على تجربة مريحة، بسبب وجود مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوسائل الخدمية والترفيهية.

يمكنك الاتصال بفريق سدن من خلال تلك الوسائل

المرافق والخدمات في مول Le Passage New Capital

تعمل الخدمات الموجودة في المول على منح أصحاب الوحدات والزوار تجربة مريحة، وهذا من شأنه أن يسهل عليهم إنجاز كافة الأعمال المطلوبة منهم في وقت قياسي، سواء كانوا يرغبون في التسوق أو العمل، وهذا يعتبر من أهم عوامل النجاح في مشروع لي باساج العاصمة الإدارية، ومن أهم الخدمات الموجودة في المول ما يلي:

  • مداخل إلكترونية: يوجد في المول مداخل إلكترونية عديدة تساهم في تحقيق المرونة الكبيرة للداخلين والخارجين من المشروع.
  • أنظمة سمارت: يتم التحكم في مول لي باساج العاصمة الإدارية بأنظمة السمارت التي تتحكم فيه بشكل كامل للتسهيل على أصحاب الوحدات والزوار.
  • جراجات للسيارات: وجود جراجات ذكية على أعلى مستوى في مول Le Passage New Capital تسهل على العملاء ركن سياراتهم في أي وقت وبالتالي منع الزحام والتكدس.
  • خدمات استقبال: يتوفر في المول خدمات استقبال تساهم في التسهيل على أصحاب الوحدات والزوار وتوفير كل ما يمكن أن يحتاجوا إليه.
  • مصاعد بانورامية: يشتمل لي باساج مول العاصمة الإدارية على المصاعد والسلالم الكهربائية التي تضمن مرونة التحرك بين الأدوار بسهولة كبيرة.
  • الماركات العالمية: يحتوي المول على أفضل الماركات والبراندات العالمية التي تساعد العملاء في الحصول على جميع ما يحتاجون إليه.
  • شبكات إنترنت: وجود شبكات إنترنت عالية السرعة في مول لي باساج العاصمة الإدارية تسهل على أصحاب الوحدات إنجاز أعمالهم في أسرع وقت.
  • غرف اجتماعات: سوف يتمكن العملاء في مشروع انكور الجديد العاصمة الإدارية من عقد الاجتماعات من خلال غرف اجتماعات مجهزة على أعلى مستوى.
  • تكييفات مركزية: يوجد في المول تكييفات مركزية تعمل على توفير درجة حرارة مناسبة طوال الوقت.
  • كيدز إريا: يتوفر كيدز إريا في مول Le Passage New Capital تسهل على الأطفال الاستمتاع بأوقاتهم طوال الوقت.
  • ماكينات ATM: يمكن تسهيل كل التعاملات المالية في المشروع عبر ماكينات الصراف الآلي.
  • الأمن والحراسة: يعمل أفراد الأمن والحراسة في مول لي باساج العاصمة الإدارية على مدار 24 ساعة مع كاميرات المراقبة عالية المستوى.
  • المولدات وأنظمة إطفاء الحرائق: يتم التعامل مع حالات الطوارئ في المول من خلال المولدات الكهربائية وأنظمة إطفاء الحرائق والسلالم الكهربائية.

يمكنك اختيار وسيلة الاتصال المناسبة من هنا

أسعار مول لي باساج العاصمة الإدارية

يتحكم السعر في حجم المبيعات والإقبال على أي مشروع، ولهذا كانت شركة أنكور العقارية حريصة على أن تكون أسعار المول في متناول العملاء الراغبين في الشراء، حيث يتم تحديد تلك الأسعار بناءًا على عوامل عديدة منها نوع الوحدات ومساحاتها والمميزات التي تتوفر فيها، وتأتي الأسعار على النحو التالي:

  • الوحدات التجارية: يبدأ سعر المتر للمحلات التجارية في مول لي باساج العاصمة الإدارية من 190,000 جنيه مصري.
  • الوحدات الإدارية والطبية: سعر متر المكاتب والعيادات في Le Passage New Capital يبدأ من 65,000 جنيه مصري.

للتعرف على أسعار المول اتصل بنا

طريقة الحجز والتقسيط في لي باساج مول العاصمة الإدارية

إن الأسعار المميزة وأنظمة التقسيط المريحة كانت أحد أهم التفاصيل التي اهتمت بها شركة أنكور العقارية، حتى يمكنها أن تسهل على العملاء شراء الوحدات التي يرغبون فيها دون أعباء مالية كبيرة، حيث يمكنهم حجز وحداتهم بأقل مقدم تعاقد مع قابلية تسديد الباقي على عدة سنوات بدون وجود فوائد، ويمكن حجز الوحدات في مول لي باساج العاصمة الإدارية كالتالي:

  • النظام الأول: دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع مقدم 20% وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات.
  • جدية حجز المحلات في المول تبلغ 50,000 جنيه مصري والمكاتب والعيادات تبلغ 25,000 جنيه مصري.

لحجز وحدتك في المول اتصل بنا

عيوب Le Passage New Capital

رغم اهتمام شركة أنكور العقارية بتوفير كل المميزات التي يبحث عنها العملاء، إلا إن ذلك قد لا يمنع بعض العملاء من التحفظ على وجود أكثر من نشاط داخل المول، حيث يرون أن ذلك من الممكن أن ينتج عنه عدم الحصول على الخصوصية الكافية، لكن ذلك يمكن الرد عليه من خلال وجود الوحدات في أدوار مستقلة، كما يعتقد آخرون أن موقع العاصمة الإدارية يحتاج الكثير من الوقت، وهو أمر غير صحيح خاصة في ظل وجود الطرق والمحاور التي تربطها بغيرها من المناطق في وقت سريع.

للتعرف على كل تفاصيل المول من هنا

نبذة عن شركة أنكور للتطوير العقاري Anchor Developments

حققت شركة أنكور شهرة واسعة داخل السوق العقاري المصري بسبب حجم النجاحات التي حققتها خلال فترة قصيرة، حيث تنوعت أعمالها ما بين الوحدات التجارية والمكاتب والوحدات السكنية، حيث تهدف من خلالها إلى تزويد السوق العقاري بكل المشروعات التي يحتاجون إليها، كما إنها تستخدم أحدث المعايير العالمية في البناء والتشييد، الأمر الذي جعلها تنافس بقوة أفضل شركات العقارات في مصر.

مشروعات شركة أنكور العقارية Anchor Developments

  • مول ريفولي العاصمة الإدارية الجديدة.

للتعرف على مزيد من التفاصيل حول المطور من هنا

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.