تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند روزفيل العاصمة الإدارية
مساحة الوحدة 209 م
انظمة السداد مقدم 5% , تقسيط على 10
نوع التشطيب الحي السابع R7
انواع الوحدات تاون هاوس , توين هاوس , ستاند الون ,
الأسعار تبدأ من 31,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
اندية رياضية
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
شبكات إنترنت
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
مراكز طبية
مساجد
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم 5%
تقسيط على 10
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-09-19
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

كمبوند روزفيل العاصمة الإدارية Compound Rosevil New Capital هو أحدث المشروعات السكنية التي تطرحها شركة صروح للتطوير العقاري، حيث تقدم فيه نمط الحياة الخاصة التي يبحث عنها الكثير من العملاء في الوقت الحالي، من خلال طرح مجموعة كبيرة ومتنوعة من فلل التاون هاوس والتوين هاوس والستاند ألون والكواترو والفاميلي هاوس، وقد اهتمت بتوفير كل عوامل الراحة التي تضمن السعادة للسكان عن طريق اختيار موقع الكمبوند في أكثر المناطق الاستراتيجية في العاصمة الإدارية، الأمر الذي يحقق السعادة والرفاهية لجميع السكان وتضمن لهم سهولة الحصول على كل ما يرغبون فيه، كما تم تصميم الكمبوند بواسطة نخبة من أفضل المصممين والمعماريين لتكون تحفة معمارية بين أجمل كمبوندات العاصمة الإدارية.

ولأن التنوع في الوحدات يتطلب بالضرورة تنوع في المساحات أيضًا؛ فقد حرصت الشركة على توفير المساحات التي تتناسب مع الأنواع المختلفة للفلل من أجل العمل على راحة السكان، فيما يتم بيع تلك الفلل عبر أسعار مميزة تسهل عليهم الحصول عليهم شراء الوحدات التي يرغبون فيها، كما يتم تسديد تلك الأسعار من خلال أنظمة الحجز والسداد المرنة التي تمنح العملاء الوقت الكافي في السداد وبالتالي لا تواجههم أي أعباء مالية خلال الشراء، ويحتوي كمبوند Rosevil New Capital على مجموعة كبيرة من المرافق الخدمية والترفيهية والتي تضمن لهم السعادة والرفاهية طوال الوقت.

مشروع روزفيل العاصمة الإدارية

مشروع روزفيل العاصمة الإدارية

للتعرف على تفاصيل المشروع اتصل بنا

الهدف من إنشاء كمبوند روزفيل العاصمة الإدارية

تسعى شركة صروح من خلال هذا المشروع إلى تقديم نموذج متكامل للحياة الفاخرة، حيث يجمع بين التصميم العصري والبيئة المستدامة، كما يهدف الكمبوند إلى توفير بيئة سكنية تعزز جودة الحياة من خلال الاعتماد على أحدث تقنيات البناء وتطبيقات الاستدامة، حيث يتضمن تصميمات متميزة للمباني والمساحات الخضراء، الأمر الذي يوفر الراحة والرفاهية للسكان.

كما إن الهدف الأساسي من  شركة صروح العقارية هو بناء مجتمع متكامل يضم جميع مقومات الحياة الأساسية والترفيهية التي يحتاجها السكان، ويتم ذلك من خلال توفير مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات، مثل المراكز التجارية والمدارس والحدائق والمساحات الخضراء، وبالتالي فهو يهدف إلى تلبية احتياجات جميع السكان داخل بيئة واحدة، مما يساهم في تعزيز الشعور بالانتماء والتواصل بين السكان، كما يهدف الكمبوند إلى تحقيق عائد استثماري مميز، حيث يشمل ذلك تقديم وحدات سكنية ذات قيمة عالية وخدمات إضافية تعزز من القيمة الاستثمارية للمشروع.

لاختيار وسيلة الاتصال المناسبة من هنا

موقع كمبوند روزفيل العاصمة الإدارية

تبدأ الراحة والسعادة بالتواجد في المكان المناسب، وقد حرصت شركة صروح العقارية باختيار موقع الكمبوند بعناية كبيرة في أكثر المناطق الاستراتيجية في العاصمة الإدارية، حيث يتواجد الكمبوند بالتحديد في الحي السابع R7 وهو ما يجعل السكان على مقربة من أهم المعالم الحيوية والمشهورة، وتتنوع تلك المناطق ما بين أماكن التسوق والتنزه والخدمات، بالإضافة إلى التواجد بالقرب من أهم الكيانات الحكومية والدبلوماسية، الأمر الذي يزيد من القيمة العقارية والاستثمارية لهذا المشروع بشكل كبير، كما يمكن الوصول له من أي مكان بسبب التواجد بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية.

الأماكن القريبة من  كمبوند Rosevil New Capital

  • يقع الكمبوند بالقرب من النهر الأخضر وفندق الماسة.
  • يقترب كمبوند روزفيل صروح العاصمة الإدارية من محور بن زايد.
  • يستغرق الوصول إلى المشروع من الحديقة المركزية عدة دقائق.
  • الكمبوند على مقربة من الحي الحكومي والدبلوماسي.
  • يفصل Rosevil New Capital عن مسجد مصر دقائق قليلة.
  • المشروع قريب من محطة المونوريل.

للتعرف على موقع الكمبوند اتصل بنا

تصميم كمبوند روزفيل العاصمة الإدارية

إن التصميمات المعمارية المميزة من أهم العوامل التي تساهم في نجاح المشروعات، وهو ما جعل شركة صروح العقارية تهتم بتصميم الكمبوند على أحدث المقاييس العالمية بحيث يناسب أصحاب الذوق الرفيع، ويتمتع الكمبوند بوجود الكثير من المساحات الخضراء وللاند سكيب بحيث تمنح جميع الوحدات إطلالات نفسية مريحة الأمر الذي ينعكس على مقدار الراحة النفسية التي يبحثون عنها، كما تم مراعاة أن يكون هناك فواصل كافية بين المباني وبعضها للحفاظ على خصوصية السكان، فيما تم تشطيب واجهات المباني بواسطة الألوان المحايدة التي تنسجم مع المناظر المحيطة بها وترفع من القيمة الجمالية للمشروع بشكل كبير.

ولم يكن اختيار اسم “روزفيل” لهذا المشروع بشكل عشوائي، حيث إنه يعني الورود الزاهرة وهو ما يدل عليه وجود الكثير من الأزهار والورود داخل الكمبوند بالقرب من جميع المباني، الأمر الذي ينعكس على السعادة والرفاهية للسكان، كما إن الورود تنشر الرائحة الجميلة بين السكان وتجعل الهواء صحيًا بشكل كبير، وتأتي تفاصيل التصميم على النحو التالي:

  • تبلغ مساحة كمبوند روزفيل العاصمة الإدارية 22 فدان.
  • تخصيص نسبة كبيرة من المساحة من أجل اللاند سكيب والخدمات والباقي من أجل المباني.

للتعرف على تصميم الكمبوند اتصل بنا

مساحة الفلل في مشروع روزفيل العاصمة الإدارية

الماستر بلان في كمبوند روزفيل العاصمة الإدارية

الماستر بلان في كمبوند روزفيل العاصمة الإدارية

اهتمت شركة صروح العقارية باستغلال المساحة الكلية في المشروع، حتى تستطيع توفير المساحات المختلفة التي يبحث عنها العملاء، حيث عملت على اختيار المساحات التي تناسب الفلل المختلفة من تاون هاوس وتوين هاوس وستاند ألون وكواترو، حيث تعلم الشركة جيدًا أن التواجد في المكان المناسب من أهم العوامل التي تضمن الراحة النفسية للسكان، وتأتي المساحات في الكمبوند على النحو التالي:

  • فلل تاون هاوس: تبدأ مساحة فلل التاون هاوس في 209 متر مربع.
  • فلل التوين هاوس: مساحة فلل التوين هاوس تبلغ 272 متر مربع.
  • فلل كواترو: مساحة فلل روزفيل العاصمة الإدارية تبلغ 261 متر مربع.
  • فلل ستاند ألون: مساحة الفلل المستقلة في المشروع تبلغ 367 متر مربع.

لاختيار المساحة المناسبة اتصل بنا

مميزات الشراء في كمبوند Rosevil New Capital

يتوفر في الكمبوند كل المميزات التي يبحث عنها العملاء بحيث يمكنهم الحصول على تجربة سكنية متكاملة وقيمة استثمارية عالية، وقد ساهمت تلك التفاصيل في أن يكون من أفضل كمبوندات العاصمة الإدارية، ومن أهم المميزات الموجودة في المشروع ما يلي:

  • الموقع الاستراتيجي: تم اختيار موقع الكمبوند باهتمام كبير في أكثر المناطق الراقية في العاصمة الإدارية بحيث يكون السكان على مقربة من أبرز المعالم الحيوية والمشهورة.
  • التصميمات المعمارية: يحظى الكمبوند بتصميمات معمارية فاخرة على الطراز الأوروبي ويقوم على تنفيذها نخبة من أكفأ الاستشاريين المعماريين.
  • المساحات المتنوعة: نجحت شركة صروح العقارية في توفير المساحات المتنوعة في الكمبوند بحيث يناسب جميع الأذواق والاحتياجات.
  • الأسعار وأنظمة السداد: سوف يتم بيع الوحدات في كمبوند روزفيل العاصمة الإدارية عبر برامج الأسعار المميزة، أما السداد فيكون من خلال أنظمة مرنة في الحجز والتقسيط.
  • المرافق والخدمات: يتوفر في الكمبوند مجموعة كبيرة من المرافق الخدمية والترفيهية التي تضمن الراحة والسعادة للسكان طوال الوقت.

للتعرف على مميزات الكمبوند اتصل بنا

المرافق والخدمات في كمبوند روزفيل العاصمة الإدارية

تعتبر المرافق والخدمات من أهم العوامل التي تساهم في توفير السعادة والرفاهية لجميع السكان، وقد اهتمت الشركة بتوفير كل المرافق الخدمية والترفيهية التي يمكن أن يحتاج إليها السكان في أي وقت، ومن ناحية أخرى حرصت على توزيع تلك الخدمات على الكمبوند بعناية كبيرة، الأمر الذي يسهل على السكان الحصول عليها في أي وقت، ومن أهم المرافق الخدمية والترفيهية الموجودة في المشروع ما يلي:

  • حدائق خضراء: يوجد في الكمبوند مساحات خضراء تساعد السكان على ممارسة مختلف الأنشطة الترفيهية مثل الفسح العائلية وحفلات الشواء.
  • حمامات السباحة: يحتوي كمبوند روزفيل العاصمة الإدارية على حمامات سباحة مكشوفة أو مغطاة حتى تلائم جميع السكان.
  • جراجات للسيارات: يسهل على السكان ركن السيارات في أي وقت نتيجة وجود جراجات مجهزة على أعلى مستوى.
  • بوابات إلكترونية: يحتوي كمبوند Rosevil New Capital على بوابات إلكترونية تضمن المرونة الكبيرة في الدخول والخروج من المشروع.
  • منطقة تجارية: يسهل على السكان في الكمبوند التسوق في أي وقت للحصول على جميع الاحتياجات الترفيهية والمعيشية في أي وقت من اليوم.
  • الملاعب الرياضية: يمكن ممارسة مختلف الألعاب الرياضية نتيجة وجود ملاعب مجهزة على أعلى مستوى أمام السكان.
  • كلوب هاوس: يتوفر في الكمبوند كلوب هاوس يتوفر فيه مختلف سبل الترفيه التي يحتاج إليها السكان.
  • مسارات للجري والدراجات: يمكن ممارسة تلك الهوايات داخل الكمبوند في مسارات مخصصة للجري والدراجات.
  • كيدز إريا: يستطيع الأطفال في مشروع روزفيل العاصمة الإدارية الاستمتاع بأوقاتهم في المشروع بسبب وجود مجموعة كبيرة من الألعاب التي يحبونها.
  • الأمن والحراسة: الاهتمام بعوامل الأمان في الكمبوند عن طريق أفراد الأمن والحراسة وكاميرات المراقبة الحديثة.

للتعرف على كل الخدمات الموجودة في الكمبوند اتصل بنا

أسعار الفلل في كمبوند روزفيل العاصمة الإدارية

لا شك أن الأسعار المميزة من أهم العوامل التي تساعد العملاء على شراء الوحدات، وقد اهتمت شركة صروح بأن تجعل هذه الأسعار في متناول الراغبين في الشراء، حيث يتم تحديدها وفقًا لعوامل عديدة مثل نوع الفلل ومساحاتها ومكانها داخل الكمبوند، والأسعار في المشروع كالتالي:

  • فلل تاون هاوس: تبدأ أسعار فلل التاون هاوس من 16,500,000 جنيه مصري.
  • فلل التوين هاوس: أسعار فلل التوين هاوس تبلغ 28,500,000 جنيه مصري.
  • فلل كواترو: أسعار فلل الكواترو في المشروع تصل إلى 22,500,000 جنيه مصري.
  • فلل ستاند ألون: أسعار فلل ستاند ألون في الكمبوند تبلغ 44,500,000 جنيه مصري.

لمعرفة أحدث أسعار الكمبوند اتصل بنا

طريقة الحجز والتقسيط في مشروع روزفيل العاصمة الإدارية

كمبوند روزفيل صروح العاصمة الإدارية

كمبوند روزفيل صروح العاصمة الإدارية

تتميز طرق الدفع والتقسيط في الكمبوند حتى تستطيع الشركة تقليل حجم الأعباء المالية التي قد يتخوف منها العملاء قبل الشراء، حيث تضمن تلك الأنظمة للعملاء دفع أقل مقدم مع إمكانية تقسيط باقي المبلغ على عدة سنوات بدون فوائد، ويبدأ حجز الوحدات في الكمبوند بدفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات بدون فوائد، وتبلغ جدية حجز الوحدات 100,000 جنيه مصري.

لحجز وحدتك في الكمبوند اتصل بنا

عيوب كمبوند روزفيل العاصمة الإدارية

قد يتصور بعض العملاء أن وجود المشروع في العاصمة الإدارية، من الممكن أن يجعله بعيدًا عن المناطق الحيوية، لكن ذلك يمكن الرد عليه من خلال وجود شبكة مميزة من الطرق والمحاور التي تسهل الوصول للكمبوند من أي مكان في وقت سريع.

معلومات عن شركة صروح للتطوير العقاري Sorouh Developments

تم تأسيس شركة صروح عام 2018 وبالتالي فهي واحدة من الشركات العقارية الرائدة التي نجحت أن تثبت نفسها في فترة قصيرة، وتسعى الشركة بكل طاقاتها من أجل إثبات جدارتها عن طريق طرح مشروعات رفيعة المستوى تقوم على تقديم قيمة عقارية فاخرة ومبتكرة، علاوة على تطبيق أفضل المعايير العالمية في تنفيذ تلك المشروعات، من خلال اختيار المواقع الواعدة والتصميمات المعمارية التي تلائم طموحات العملاء.

مشروعات شركة صروح العقارية Sorouh Developments

لمعرفة كل أعمال المطور اتصل بنا

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.