تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول كور ذا بيزنس هب العاصمة الإدارية
موقع المشروع MU23 بالقرب من الحي الثالث R3
مساحة الوحدة 37 م
انظمة السداد مقدم 5% , تقسيط على 8
نوع التشطيب
انواع الوحدات اداري (مكتب) , طبي ,
الأسعار تبدأ من 2,300,000 ج.م
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
سلالم طوارئ
شبكات إنترنت
غرف اجتماعات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
ماكينات الصراف الآلي
مصاعد بانورامية
مكاتب استقبال
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم 5%
تقسيط على 8
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-09-17
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

مول كور ذا بيزنس هب العاصمة الادارية الجديدة Mall Core The Business Hub New Capital هي الانطلاقة الجديدة من شركة CCR للتطوير العقاري، حيث يأتي بعد النجاح الكبير الذي حققته في مشروعها الأول بالعاصمة الإدارية، وسوف يكون فرصة مميزة للغاية لمن يبحثون عن مكاتب إدارية أو عيادات على أعلى مستوى من الرقي، كما تتوفر في المول كل المقومات التي يتمناها المستثمرون والتي تتمثل في الموقع المناسب في أهم المناطق الاستراتيجي بالعاصمة الإدارية الأمر الذي يضمن أعى نسب تشغيل للمول طوال الوقت، فيما تم تصميم مول كور ذا بيزنس هب على أحدث المعايير العالمية كي يكون على النحو الذي يتمناه محبو الذوق الرفيع.

وسوف يتميز المول بوجود مجموعة كبيرة من المساحات المتنوعة التي يرغب فيها المستثمرون بمختلف احتياجاتهم، سواء كانوا يرغبون في إدارة أنشطتهم المختلفة في المكاتب الإدارية أو الاستثمار المربح في العيادات الطبية، وسوف تكون الأسعار متوافقة مع تحركات السوق العقارية وملائمة للميزات التي تتوفر للمستثمرين، أما نظام السداد فيكون من خلال أقل مقدم تعاقد مع تسديد الباقي على عدة سنوات بدون وجود فوائد، ويوجد في Core The Business Hub New Capital كل المرافق والخدمات التي يحتاج إليها أصحاب الوحدات والزوار من أجل ضمان الحصول على تجربة مريحة ومتكاملة.

للتعرف على تفاصيل المول تواصل معنا

موقع مول كور ذا بيزنس هب العاصمة الإدارية

خريطة مول كور ذا بيزنس هب العاصمة الإدارية

خريطة مول كور ذا بيزنس هب العاصمة الإدارية

دائمًا ما يأتي الموقع في مقدمة أولويات الشركات والمستثمرين على حد سواء لأن كلًا منهما يبحث عن النجاح بطريقة وهو ما يتحقق عبر التواجد في المكان المناسب، وقد اهتمت الشركة باختيار موقع المول في أهم المناطق الحيوية في العاصمة الإدارية، حيث يتواجد بالتحديد في MU23 بالقرب من الحي الثالث R3 على تقاطع محورين رئيسيين، وهو ما يجعل المشروع على مسافة قريبة من أهم المعالم المشهورة التي تزيد من قيمته الاستثمارية والتسويقية بشكل كبير، وهو ما يساعد المستثمرين على إنجاز كل الأعمال في أسرع وقت، بالإضافة إلى ضمان تدفق الزوار على المشروع طوال الوقت من كافة المناطق القريبة منها، مثل الجامعات والمدارس والكيانات الحكومية والدبلوماسية.

الأماكن القريبة من مول Core The Business Hub New Capital

  • يقع المول على بعد دقيقتين من البرج الأيقوني.
  • يفصل مول كور ذا بيزنس هب العاصمة الإدارية عن النهر الأخضر دقيقتان.
  • يستغرق الوصول إلى Core The Business Hub New Capital من محور بن زايد دقيقة واحدة.
  • المول على بعد عد دقائق من فندق الماسة.
  • مشروع كور ذا بيزنس هب العاصمة الإدارية على بعد دقيقتين من بوابة العاصمة.
  • يمكن الوصول إلى مول CCR العاصمة الإدارية من مدينتي خلال 5 دقائق.

لمعرفة موقع المول اتصل بنا

تصميم مول كور ذا بيزنس هب العاصمة الإدارية

اهتمت الشركة باختيار التصميمات المعمارية المميزة التي تعكس اللمسة المعمارية الحديثة مع التأكيد على دورها في منح أصحاب الوحدات والزوار تجربة مريحة ومميزة، وفي سبيل تحقيق هذا الهدف استعانت نخبة كبيرة من أفضل المصممين والمعماريين، وقد نجحوا بخبراتهم الكبيرة تقديم أفكارًا غير تقليدية سواء كان على مستوى المول من الداخل أو الخارج، فيتمتع مول كور ذا بيزنس هب بوجود منطقة مخصصة من أجل البلازا بالإضافة إلى الواجهة الزجاجية، أما على مستوى التصميمات من الداخل فيوجد تقسيمة مميزة للوحدات على جميع الأدوار، فيما يتم ربطها ببعضها البعض عن طريق المصاعد والسلالم الكهربائية، ويأتي تصميم المول كالتالي:

  • مساحة مول كور ذا بيزنس هب العاصمة الإدارية تبلغ 3,760 متر مربع.
  • المول يتكون من 3 أدوار بيزمنت ودور أرضي و9 أدوار متكررة.
  • تصل واجهة مول Core The Business Hub New Capital إلى 130 متر مربع.

لمعرفة تصميم المول اتصل بنا

مساحة الوحدات في مشروع كور ذا بيزنس هب العاصمة الإدارية

مكاتب مول كور ذا بيزنس هب

مكاتب مول كور ذا بيزنس هب

تستغل شركة CCR العقارية المساحة المخصصة من أجل المشروع في تحقيق التنوع في مساحات الوحدات، حيث عملت على اختيار المساحات التي تلائم توجهات أكبر عدد من العملاء والمستثمرين، حيث اعتمدت في ذلك على دراسة السوق العقاري بدقة كبيرة، وتبدأ مساحة الوحدات في مول كور ذا بيزنس هب من 37 متر مربع.

يمكنك التعرف على المساحة المناسبة من هنا

مميزات الاستثمار في مول Core The Business Hub New Capital

وفرت شركة CCR العقارية في المول كل المميزات التي يرغب فيها العملاء كي يمكنهم الحصول على تجربة استثمارية متكاملة، ومن ناحية أخرى ستجعل تلك التفاصيل المشروع من أفضل مولات العاصمة الإدارية، وتأتي المميزات الموجودة في المول كالتالي:

  • الموقع المناسب: تم اختيار موق مول كور ذا بيزنس هب في أهم المناطق التجارية والاستثمارية في العاصمة الإدارية، وهو ما يساهم في زيادة القيمة الاستثمارية والتسويقية للمشروع.
  • التصميمات المعمارية: تم اختيار التصميمات المعمارية الفاخرة في Core The Business Hub New Capital حتى يناسب تطلعات كافة المستثمرين.
  • المساحات: يوجد تنوع كبير في مساحات الوحدات في المول حتى يناسب الأنشطة المتنوعة ويتوافق مع تطلعات العملاء.
  • الأسعار وأنظمة السداد: سوف يتم بيع الوحدات في مول كور ذا بيزنس هب العاصمة الإدارية وفق برامج الأسعار المميزة التي تناسب العملاء الراغبين في الشراء، فيما يكون السداد من خلال أنظمة مرنة في الحجز والتقسيط.
  • المرافق والخدمات: يحتوي المول على كل المرافق الخدمية والترفيهية التي يحتاج إليها أصحاب الوحدات والزوار طوال الوقت.

للتعرف على المميزات الموجودة في المول تواصل معنا

المرافق والخدمات في مول كور ذا بيزنس هب العاصمة الإدارية

عيادات كور ذا بيزنس هب

عيادات كور ذا بيزنس هب

اهتمت الشركة بتوفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من المرافق الخدمية والترفيهية والتي يمكنها أن تسهل عليهم إنجاز كل الأعمال المطلوبة منهم في وقت سريع، ومن ناحية أخرى تم الاهتمام بأن تكون هذه الخدمات قريبة من جميع الوحدات ليكون من السهل الحصول عليها في أي وقت، ومن أهم الخدمات الموجودة في المول ما يلي:

  • أنظمة تكنولوجية: يتم التحكم في مول كور ذا بيزنس هب العاصمة الإدارية بواسطة الأنظمة التكنولوجية التي تتحكم فيه بالكامل لتوفير تجربة مريحة لكل العملاء.
  • مداخل إلكترونية: يحتوي مول Core The Business Hub New Capital على بوابات إلكترونية تعمل على تسهيل الدخول والخروج من المشروع، الأمر الذي يمنع الزحام والتكدس طوال الوقت.
  • مكاتب استقبال: تعمل مكاتب الاستقبال في المشروع طوال الوقت لتنظيم حركة الداخلين والخارجين، كما يستطيع أصحاب الوحدات استقبال ضيوفهم فيها.
  • جراجات للسيارات: تم توفير جراجات ذكية في كور ذا بيزنس هب مول حتى يسهل على العملاء ركن سياراتهم بأريحية كبيرة.
  • المصاعد والسلالم: توفير العديد من المصاعد البانورامية والسلالم الكهربائية في المول والتي تضمن المرونة الكبيرة في الانتقال بين أدوار المول.
  • شبكات إنترنت: وجود خدمات إنترنت عالية السرعة حتى يستطيع أصحاب الوحدات إنجاز أعمالهم في وقت قياسي.
  • تكييفات مركزية: وجود تكييفات مركزية في Core The Business Hub New Capital لتوفير درجة حرارة مناسبة على الدوام.
  • ماكينات ATM: وضع ماكينات الصراف الآلي في مشروع CCR العاصمة الإدارية لتسهيل التعاملات المالية على أصحاب الوحدات طوال الوقت.
  • الأمن والحراسة: يعمل أفراد الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة لتوفير الأمان والراحة لجميع المتواجدين فيه.
  • كاميرات المراقبة: استخدام أنظمة المراقبة الحديثة في مول كور ذا بيزنس هب والتي تقوم برصد كافة التحركات لزيادة عامل الأمان بشكل أكبر.

لمعرفة الخدمات الموجودة في المول اتصل بنا

أسعار مول كور ذا بيزنس هب العاصمة الإدارية

حاولت شركة CCR العقارية أن تساعد المستثمرين على شراء الوحدات التي يرغبون فيها من خلال طرحها بأسعار تنافسية ومميزة، وتتحكم عوامل عديدة في وضع الأسعار في المول بناءًا على عدة عوامل، منها نوع الوحدات والمساحة التي تمتد عليها، وتبدأ أسعار المول من 2,300,000 جنيه مصري.

تعرف على أسعار المول من هنا

طريقة الحجز والتقسيط في مول Core The Business Hub New Capital

طريقة الحجز في مول كور ذا بيزنس هب العاصمة الإدارية

طريقة الحجز في مول كور ذا بيزنس هب العاصمة الإدارية

إن أنظمة الحجز والتقسيط المريحة من أهم العوامل التي تساعد المستثمرين على شراء الوحدات التي يرغبون فيها، حيث يمكن الحجز بأقل مقدم تعاقد مع إمكانية تسديد الباقي على عدة سنوات بدون وجود أي فوائد، ويمكن حجز الوحدات في مول كور ذا بيزنس هب بمقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد، وجدية الحجز تبلغ 20,000 جنيه مصري.

لحجز وحدتك في المول اتصل بنا الآن

عيوب مول كور ذا بيزنس هب العاصمة الإدارية

هناك تصور لدى بعض العملاء بأن موقع العاصمة الإدارية بعيد عن قلب القاهرة، لكن ذلك غير صحيح ويمكن الرد عليه من خلال وجود شبكة من الطرق والمحاور، بالإضافة إلى وجود الطرق والمحاور التي تضمن السرعة في الوصول.

لمعرفة وسيلة الاتصال المناسبة من هنا

نبذة عن شركة CCR للتطوير العقاري CCR Development

تعتبر شركة CCR من الشركات الكبيرة داخل السوق العقاري المصري ونفذت العديد من الأعمال المميزة في مختلف المناطق، وهو ما جعلها تحظى على شهرة واسعة داخل مصر، وتطبق الشركة في المشروعات أعلى معايير الجودة والابتكار، بحيث تمكن العملاء من شراء وحدات متوافقة مع متطلبات الوقت الحالي، سواء كانت من أجل الاستثمار أو السكن.

مشروعات شركة CCR العقارية CCR Development

تعرف على المطور من هنا

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.