تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول اوبال العاصمة الادارية
موقع المشروع على محور الأمل مباشرة في العاصمة الادارية الجديدة
مساحة الوحدة 16.75م
موعد الاستلام 2024
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 7 سنوات
نوع التشطيب تشطيب كامل
انواع الوحدات اداري (مكتب) , تجاري (محل) , طبي ,
الأسعار تبدأ من 25,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
اندية رياضية
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
حدائق
كافيهات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
مركز تجاري
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 7 سنوات
موعد الاستلام 2024
آخر تحديث 2023-10-31
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

مول اوبال العاصمة الادارية ، اول مبنى تجاري أخضر “صديق للبيئة” و يعمل على توفير اساليب الاستدامة في منطقة العاصمة الادارية الجديدة ، يطلق على المول اسم “جوهرة العاصمة الجديدة The Jewel of the New Capital” ، و المول هو من تنفيذ شركة ركاز للتطوير العقاري .

يضم المول جميع أنواع الوحدات التي يمكن أن يبحث عنها المستثمرين و العملاء ، فيضم المول : مكاتب ادارية ، و وحدات تجارية “محلات” ، و عيادات طبية ، و صالات ترفيه . تأتي الوحدات بمساحات مختلفة و تصاميم رائعة .و جميع الوحدات مجهزة ايضا بمجموعة كبيرة من الخدمات الاساسية و الترفيهية التي تجعل من المول جوهرة المنطقة .

يمتلك المول اطلالات متميزة على محور الأمل بشكل مباشر ، و بالتحديد في القطعة MU23-D1 المجاورة للنهر الأخضر مما تضيف جمال اكثر لإطلالة المول و الوحدات فيه . بالإضافة الى المميزات السابقة فأسعار الوحدات و انظمة الدفع و السداد كلها تنافسية . يمكنك الحصول على وحدة متميزة في اوبال العاصمة الادارية من خلال دفع مقدم 10 % و سداد باقي القيمة على 7 سنوات .

“احصل على وحدتك في جوهرة العاصمة الجديدة”

مول اوبال ..جوهرة العاصمة الجديدة

أوبال و (بالإنجليزية Opal ) و تعني بالعربية عين الشمس ، اوبال هو حجر كريم ، يتميز مظهره باللون الشفاف اللامع كاللؤلؤة . و يختلف لون الحجر من شفاف الى ابيض احيانا ، و تظهر فيه بعض الالوان الأخرى مثل الأخضر والأحمر والأصفر والبني والأسود .

و لذلك يطلق على مول اوبال اسم جوهرة العاصمة الجديدة ، ففضلا عن مميزات المول الحصرية و التي تجعله مختلف عن باقي المولات بالعاصمة الادارية الجديدة ، فالمول نفسه يمتلك تصميم خارجي يشبه حجر الأوبال .

تم تصميم وجهات المول باستخدام زجاج شفاف و لامع ، يعكس لون الشمس , و السماء ، و النهر الأخضر فيظهر كشكل الحجر الشفاف اللامع بألوان مختلفة.

معلومات أخرى حول موقع مول اوبال العاصمة الادارية:

 

موقع مول اوبال العاصمة الادارية

حرصت الشركة المطورة لمشروع اوبال مول ان تجعل كل تفاصيل المول مميزة و فريدة ، بداية من اختيار موقع المول، فوقع اختيار الموقع على محور الأمل مباشرة ، و عند المدخل الرئيسي للعاصمة الادارية ، و إليك المزيد من التفاصيل عن موقع المشروع :

  • يقع Opal Mall New Capital تحديدا في القطعة MU23-D1 .
  • يقترب المول من بعض الأحياء في المنطقة مثل حي R2 ، و حي R3 .
  • يطل أوبال بيزنس مباشرة على محور الأمل .
  • يجاول المشروع النهر الأخضر و يتمتع بإطلالته الجذابة .
  • يمكن الوصل الى أوبال بيزنس من مطار العاصمة الادارية في أقل من 30 دقيقة .
  • يقترب المول من الأماكن الهامة في العاصمة ، مثل القصر الرئاسي و حي السفارات .
  • يقترب المشروع من الجامعة الكندية و الجامعة الأمريكية مما يجعل المول يخدم كثافة أكبر .
  • يقترب المول من العديد من الطرق الرئيسية ، و منها طريق العين السخنة ، و طريق السويس .

“لتعرف مزيد من المعلومات عن القطعة MU23 ،اتصل بسدن”

موقع اوبال العاصمة الادارية

مساحة اوبال العاصمة الادارية

تم تنفيذ مشروع أوبال بيزنس على مساحة أرض ضخمة ، لتصل مساحته الاجمالية حوالي 20,000 متر مربع .و تم تقسيم المساحة للمشروع الى 6000 متر مربع للمباني و المنشآت و الخدمات الأساسية و الترفيهية في المول ، و تم تخصيص باقي المساحة و التي تبلغ حوالي 14,000 متر مربع للمساحات الخضراء و اللاند سكيب المحيط بالمول بالكامل ليعطي انعكاس اللون الأخضر الطبيعي على جميع واجهات المول .

التصميم المعماري لاوبال العاصمة الإدارية 2023

تم تصميم مول اوبال وفقا لأحدث المعايير العالمية ، و باستخدام احدث تقنيات النمذجة و هي “نمذجة معلومات المباني Building Information Modeling ” ، و هي باختصار تعني بناء المبنى بشكل افتراضي على الكمبيوتر قبل اي مرحلة من مراحل تنفيذ المشروع ، مع مراعاة العوامل التي قد تؤثر على المبنى مثل عامل الوقت و مرور زمن كبير على انشاء المبنى . مما يضمن التوقع المبكر لكل المشاكل و حلها قبل مرحلة التنفيذ . و يضمن ايضا تخيل شكل المشروع من الخارج و الداخل لاختيار افضل الديكورات و التصميمات للواجهات و المساحات الداخلية للمشروع .

يمتلك المول وجهات مصنوعة من الزجاج الذكي ، و الذي يسمح بدخول الضوء فقط بدون دخول حرارة مما يجعل الحرارة داخل المول الطف بدون الحاجة الى الاعتماد على مكيفات الهواء لتخفيض الحرارة و مقاومتها . يتميز الزجاج ايضا بقدرته على عكس الضوء ، مما يجعل المول لامع و يشبه لؤلؤة كبيرة تعكس كل مظاهر الطبيعة المحيطة بالمول .

عند دخولك Opal Mall New Capital ستجد منطقة بلازا كبيرة للترحيب بك منذ لحظة دخولك للمول ، و تتواجد منطقة البلازا وسط مساحات اللاند سكيب و المسطحات المائية التي تعطيك شعور بالراحة و الاستمتاع بجمال الطبيعة .

“لا تفوت وحدتك الذكية “

مول اوبال العاصمة الادارية

الوحدات في Opal Mall New Capital

تنقسم الوحدات في اوبال مول الى ثلاثة أنواع و هي وحدات تجارية، و وحدات طبية، و وحدات ادارية، و تتميز جميع الوحدات في اوبال بتنوع مساحتها و تراوحها بين مساحات صغيرة ، و متوسطة ، و تصل الى مساحات كبيرةـ و تتنوع ايضا مخططات الوحدة حسب تنوع مساحتها ، مما يعطيك حرية اختيار المساحة المناسبة لاحتياجاتك ، و بالمخطط و الترتيب المناسب لذوقك و كانت تفاصيل المساحات كالتالي :

  • الوحدات الادارية :

امتلك وحدتك الادارية المميزة في مول اوبال ، تم اختيار تصميمات فريدة للوحدات الادارية لتناسب مستوى شركتك ، و لتعطيك شعور بالراحة اثناء عملك في وحدتك .

تتراوح مساحة الوحدات الادارية بين 54.40 متر مربع و تصل الى 100.50 متر مربع .

– وحدات ليبرا :

بجانب الوحدات الادارية ، فالشركة المطورة لمشروع مول اوبال العاصمة الادارية تقدم ايضا منتج جديد في انواع الوحدات و هو تحت مسمى ليبرا ، و ليبرا هي أول Working space فريدة من نوعها في مصر .و هي عبارة عن مساحة عمل مشتركة بأشكال و مساحات عمل جديدة و متنوعة ، و يوجد منها ومساحات مفتوحة و مساحات مغلقة ، و تشمل ايضا غرف اجتماعات خاصة ، و التي تخدم الوحدات الادارية في المشروع .

تتميز ليبرا بأنها مناسبة لجميع الأعمال و مهما كان نشاط عملك ، فستكون مستفيد من تلك المساحة . بالتحديد الاعمال المرتبطة بالتكنولوجيا و العمل اونلاين .و تناسب اكثر الشركات الناشئة و الشركات سريعة النمو .

و بالنسبة لمساحة وحدات ليبرا فهي تبدأ من 3.54 متر مربع ، و تصل الى 42.53 متر مربع .

  • الوحدات التجارية :

امتلك محل تجاري متميز في العاصمة الادارية الجديدة بمساحات متنوعة و مختلفة ، لتبدأ مشروعك التجاري في اوبال ، توفر لك الشركة كل الامكانيات و التسهيلات التي تحتاجها في وحدتك .

تتراوح مساحة الوحدات التجارية بين 16.75 متر مربع و تصل الى 119.85 متر مربع .

  • الوحدات الطبية :

تقدم لك الشركة عيادات طبية متكاملة في Opal Mall New Capital ، و بمساحات مختلفة لتناسب حجم عيادتك ، او مركزك الطبي ، او الصيدلية ، او معمل التحليل ، و بأفضل سعر و أطول فترة سداد

تتراوح مساحة الوحدات الطبية بين 37.20 متر مربع و تصل الى 72.85 متر مربع .

“انواع وحدات متنوعة و بأفضل الاسعار، احجزها معنا اليوم”

اوبال العاصمة الإدارية 2023

خدمات مول اوبال العاصمة الادارية

اهتمت الشركة بتقديم كل الخدمات و التسهيلات المتكاملة التي ستجعل من مول اوبال العاصمة الادارية الأول من نوعه ، و تتمثل الخدمات في المول في الاتي :

  • يضمOpal Mall New Capital حمام سباحة في مكان مرتفع من المول حتى تستمتع بتجربة سباحة فريدة من نوعها و هي مستوحاه من الفنادق الاوروبية و الاسيوية و التي ينجذب اليها جميع محبين السباحة ، و يطل المسبح على النهر الاخضر مما يجعل فيو المسبح اكثر جمالا فيمكنك ايضا الاستمتاع بتناول المشروبات في المسبح و انت ترى جمال المناطق المحيطة بالمول .
  • و يوجد ايضا جيم في اوبال مول مبني على مساحة كبيرة و مجهز بأفضل و أحدث الاجهزة و كماليات الجيم ، يقع الجيم بجانب حمام السباحة في اوبال .
  • استمتع بالهدوء و الاسترخاء في مركز السبا المتميزة في مول اوبال العاصمة الادارية ، حتى تستمتع بتجربة فريدة من السبا بعد الجيم او السباحة .
  • نظرا لأن المول هو مول أخضر في العاصمة الادارية الجديدة ، فيعمل مول اوبال بنظام الطاقة الشمسية حتى تضمن لك الشركة مصدر طاقة نظيفة و بديلة للكهرباء .
  • يوجد في المول باركينج داخلي ، في ادوار تحت الارض ، لتترك سيارتك بأمان أثناء أقامتك أو زيارتك للمول .
  • بالإضافة الى الجراج الداخلي في مول اوبال العاصمة الادارية ، فيوجد ايضا مساحة للباركينج خارجية لمن يفضل المساحات الخارجية .
  • يمتلك مول اوبال نظام امن قوي ، باستخدام احدث كاميرات المراقبة ، و بالتعاون مع أفراد أمن و حراسة مدربين على تأمين مساحات كبيرة مثل مساحة اوبال ، حتى تكون بأمان أنت و عائلتك على مدار 24 ساعة .
  • عند دخولك من بوابات اوبال مول ، ستقابل منطقة بلازا كبيرة ، و المنطقة مخصصة للترحيب بالزوار و تقديم أفضل خدمة فندقية لاستقباله منذ لحظة دخولهم للمول .
  • و لتستمتع بجمال الطبيعة و المساحات الخضراء المحيطة بالمول ، فيوجد مساحات مفتوحة حول المول و تضم عدد كبير من الكافيهات و المطاعم و كل وسائل الترفيه و الراحة التي تعطيك تجربة استرخاء و الاستمتاع بالوقت مع العائلة و الاصدقاء لا مثيل لها .
  • يوجد في مول اوبال العاصمة الادارية شبكة انترنت قوية و سريعة ، و التي تخدم بشكل خاص الوحدات الادارية و الWorkingspace ، و غرف الاجتماعات .
  • تخصص لك الشركة أنت و جميع أفراد عائلتك ، او فريق العمل الخاص بك بطاقات ذكية ، لتسهيل الدخول و الخروج من المول ، و لتفادي دخول اي شخص من خارج المول ، حتى تضمن لك الشركة اعلى مستوى امان و خصوصية داخل المول .
  • اوبال مول مجهز بنظام حماية قوي ضد الحرائق ، لحماية المكان على مدار الساعة .
  • يوجد في مول اوبال العاصمة الادارية 6 مصاعد و مدخل خاص لكل نشاط حتى لا تتداخل الانشطة او يحدث تزاحم عند المصاعد .
  • بجانب منطقة الاستقبال الخارجية ، فيوجد داخل المول منطقة استراحة مخصصة لزوار الوحدات الادارية .
  • يضم اوبال مول عدد من قاعات اجتماعات لتخدم الوحدات الادارية .
  • بالإضافة الى الوحدات الادارية ، يوجد منطقة ليبرا في مول اوبال العاصمة الادارية و هي عبارة عن ساحة عمل مشتركة بمساحات مختلفة .

أسعار مول اوبال العاصمة الإدارية 2023

اهتمت الشركة المطورة لمشروع مول اوبال العاصمة الادارية ان تجعل المول جوهرة لامعة من حيث كل الجوانب لتكون جاذبة لعدد أكبر من المستثمرين و بشكل أسرع ، و من أكثر المميزات التي ينجذب اليها المستثمرين و العملاء هي السعر بالتأكيد ، لذلك حرصت الشركة على تقديم المشروع بأسعار عالية التنافسية ، و كانت الاسعار المقررة للوحدات في اوبال كالتالي :

  • بالنسبة للوحدات الطبية و العيادات في مول اوبال العاصمة الادارية ، فتبدأ اسعارها من  2,148,960 جنيه مصري.
  • و بالنسبة للوحدات الادارية و المكاتب، فيبدأ سعرها من 1,316,480 جنيه مصري.
  • اما عن الوحدات التجارية و المحلات بالفود كورت، فتبدأ أسعارها من 3,619,165 جنيه مصري.

Opal Mall New Capital

أنظمة الدفع و السداد في أوبال بيزنس

بجانب تميز اسعار وحدت مول اوبال العاصمة الادارية ، فتقدم شركة ركاز للعملاء ايضا انظمة دفع و سداد طويلة المدى و بمقدم يساوي مبالغ صغيرة من قيمة الوحدة، و التي جعلت عدد كبير يتقدم بسرعة لحجز وحدته في المشروع، و كان تفاصيل انظمة السداد كالتالي :

  • ادفع 10% فقط من قيمة الوحدة كمقدم، و يمكنك دفع باقي المبلغ على مدة 6 سنوات.
  • ادفع 15% مقدم، و تقسيط الباقي على 7 سنوات في مول اوبال العاصمة الادارية .

“احجز وحدة اليوم و ادفع اقساطها لاحقا مع سدن انفستمنت “

مميزات اوبال العاصمة الادارية

مول اوبال من أحد أكثر المولات في منطقة الداون تاون المليئة بالمميزات ، بداية من التصميم الخارجي للمشروع و وصولا الى المميزات الداخلية في الخدمات و الوحدات و التي تتمثل في الاتي :

  • التصميم الخارجي لمول اوبال العاصمة الادارية هو وصف لأسم المشروع ، فالمول يشبه الحجر الكريم أوبال ، حيث يمتلك وجهات زجاجية لامعة و عاكسة لألوان المساحات الخضراء من حوله و زرقة السماء .
  • يتميز مشروع اوبال بكبر المساحة التي تم تنفيذ المشروع عليها ، مما يضمن لك توافر الخدمات المتكاملة في وحدتك و في المول بالكامل .
  • من احدى المميزات الهامة في اوبال و بالأخص لملاك الوحدات الادارية هي توافر العديد من غرف الاجتماعات المجهزة بالكامل لكل ما تحتاجه لاجتماعاتك و مقابلاتك مع العملاء بشكل يومي .
  • مول اوبال ملئ بالمناطق الترفيهية و من أهمها منطقة البلازا المصممة خصيصا لاستقبالك بمجرد دخولك المول ، لتستمتع بتجربة فندقية في الاستقبال على اعلى مستوى .
  • الأسعار
  • مول اوبال العاصمة الادارية هو أول مول أخضر صديق للبيئة في المنطقة و يتمتع بأساليب الاستدامة و جميع الأنظمة الذكية التي تسهل عليك يومك في المول و تضمن لك الحفاظ على البيئة أيضا من أي ضرر .
  • و بالنسبة لمدة التسليم في مول اوبال العاصمة الادارية ، فمن المقرر أن تسلم الوحدات خلال عام 2024 ، مما يجعل استثمارك في المول أفضل لكل من يفضل الاستلام في وقت قريب .

عيوب اوبال العاصمة الادارية

بالنسبة لمول مثل مول مول اوبال العاصمة الادارية و المليء بباقة كبيرة و متنوعة من الخدمات و المميزات و خاصة المميزات التي لا توجد في أغلب المولات الأخرى بمنطقة العاصمة الادارية الجديدة و منها ان المول هو أول مول أخضر صديق للبيئة و يعمل بأساليب الاستدامة ، فمول اوبال لا يوجد فيه عيوب.

أسال الفريق عن باقي عيوب مول اوبال العاصمة الادارية:

نبذة عن الشركة المطورة لمشروع اوبال مول

شركة ركاز REKAZ هي المطور العقاري لمول اوبال العاصمة الادارية ، و التي تم تأسيسها عام 2016 . شركة ركاز هي شركة تطوير عقاري ديناميكية و قد تم تأسيسها لتقدم مشروعات عقارية تعمل بناء على أساليب الاستدامة الممزوجة بالجودة و أعلى و أفضل مستوى لخدمة العملاء ، حيث تقدم الشركة خدمات استثنائية لعملائها .

تركز الشركة مشروعاتها على المباني المبتكرة الصديقة للبيئة ، حتى توفر لعملائها بيئة حياة و عمل امنة و مطورة بكل الاساليب الذكية و المريحة ، مع مراعاة البيئة و الحفاظ على مبدأ الاستدامة التي تسعى المدن الجديدة في مصر الالتزام به و تطبيقه في كل المشاريع الجديدة .

سابقة أعمال الشركة

Lazuli :

في سبتمبر 2022 ، أعلنت شركة REKAZ DEVELOPMENTS عن انطلاق و افتتاح مشروعها الجديد لازولي في منطقة البحر الأحمر بالتحديد في باب سهل حشيش ، و هذا بعد نجاح الشركة في اطلاق مشروعها اوبال

و تبلغ الاستثمارات في مشروع Lazuli تبلغ ملايين الجنيهات المصرية ، مما يجعل من المشروع أحد أضخم لمشارع في البحر الأحمر ، و جهزت الشركة المشروع بمميزات عديدة تناسب هذه الضخامة و التميز للمشروع .

و من مميزات المشروع :

  • يقع المشروع على بعد دقيقتين فقط من سهل حشيش ، و على بعد 5 دقائق من خليج مكادي .
  • تم الحاق كل منزل في Lazuli بمسبح خاص ، لتستمتع بالسباحة بخصوصية مع عائلتك .
  • و يطل كل منزل في المشروع من كل جانب على إطلالة استثنائية على مساحات خضراء كبيرة .
  • يوجد في المشروع مساحات open air شاسعة لتستمتع بالأجواء الساحلية و الهواء النقي وسط جمال المجمع السكني نفسه .
  • و يوجد ايضا مساحات للتجمع ، يمكنك ان تجتمع فيها السكان و العائلات و الاستمتاع بالشواء او اي انشطة مفضلة .

تواصل معنا
form background