تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول جوسكو العاصمة الإدارية
موقع المشروع منطقة الR8
مساحة الوحدة 19م
موعد الاستلام 2024
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 8 سنوات
نوع التشطيب تشطيب كامل
انواع الوحدات اداري (مكتب) , تجاري (محل) ,
الأسعار تبدأ من 45,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
مركز تجاري
مكاتب استقبال
مناطق بلازا
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 8 سنوات
موعد الاستلام 2024
آخر تحديث 2024-03-04
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

مول جوسكو العاصمة الإدارية تحفة فنية من تنفيذ شركة عقار مصر المعروفة بكونها واحدة من أبرز الشركات المصرية في مجال التطوير العقاري، برعت الشركة المطورة في تنفيذ المشروع بالتعاون مع شركة DMA ليقدما لك واحد من أكبر وأفخم المولات متعددة الاستخدامات في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

يقترب المشروع من كل الطرق والمحاور والمناطق الكبرى في العاصمة الإدارية الجديدة، واقتراب وحدتك من مناطق حيوية مما يضمن لك عدد عالي من الزوار مضمون بنسبة 100%، وعائد على استثمارك يفوق نسبة 100% بكثير.

لا تفوت فرصتك بالحصول على وحدة متميزة وشاسعة المساحة، بالإضافة إلى كونها متكاملة الخدمات والمرافق وحتى أنها كاملة التشطيب، لتنتقل بعملك فور استلام الوحدة ويكون جوسكو هو نقطة انطلاقة جديدة لعملك، ليتضاعف نجاحك بفضل مميزات الوحدة اللامتناهية.

أعلى عائد في الحي الثامن

فكرة مشروع مول جوسكو

الفكرة والهدف الأساسي لمشروع جوسكو هو تغيير مفهوم المساحات بشكل جذري، فأطلقت شركة عقار مصر المطورة للمشروع مشروعها الجديد مول جوسكو تحت شعار “مساحة أكبر للبدء”، والمعني والمقصود هنا بالمساحة هو جميع المساحات الخاصة بالمول، بداية من مساحة المدينة المختارة لإنشاء المشروع وهي مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تبلغ مساحتها 170 ألف فدان، ومساحة المشروع الضخمة للمول نفسه الذي تبلغ مساحته أكثر من 16,000 متر مربع، ووصولا إلى مساحة الوحدات والممرات داخل المول، والمساحات خارجه.

موقع مول جوسكو العاصمة الإدارية

في قلب الحي الثامن في العاصمة الإدارية الجديدة أو كما يطلق عليه الR8، تم إنشاء مول جوسكو، والحي الثامن هو حي سكني متميز ويعتبر واحد من أفضل الأحياء في العاصمة الجديدة، لذلك اختارته الشركة المطورة للمشروع بدون تردد ليكون مركز جوسكو، ليكون المول بالقرب من كل المناطق الهاصمة في العاصمة الجديدة والتي تتمثل في الاتي:

  • الحي الرئاسي: يقترب المول من واحد من أهم الأحياء الحكومة في العاصمة الجديدة، وهو الحي الرئاسي، بالإضافة إلى اقترابه من العديد من الأحياء الحكومية الأحرى ومن أبرزها الحي الدبلوماسي والحي الوزاري.
  • فندق الماسة: على بعد مسافة دقيقتين من فندق الماسة الشهير في العاصمة الجديدة، يقع مول جوسكو.
  • المطار: في أقل من 5 دقائق فقط يمكنك الموصول إلى المول من مطار العاصمة الجديد، مما يضمن لك معدل زوار كبير على مدار اليوم.
  • النهر الأخضر: من أهم المناطق المشهروة في العاصمة الجديدة التي يقترب جوسكو منها هو النهر الأخضر.

أعرف أكثر عن الحي 

موقع مول جوسكو العاصمة الإدارية

تصميم مشروع مول جوسكو

بفضل التعاون مع شركة DMA، تم تصميم مول جوسكو العاصمة الإدارية وفقا لأحدث التصاميم العالمية والتي تولت تصميم المول والإشراف على التنفيذ حتى لحظة تسليمه، حيث تمتلك الشركة خبرة في مجال الإنشاء والمعمار بمدة تفوق 30 عام، واستغلت الشركة خبرتها في ابتكار هوية فريدة لجوسكو، وكان أهم ميزة فيها هي المساحات وبراعة تقسيمها بطريقة تجل كل جزء منها عبارة عن مساحة كبيرة ومناسبة لاحتياجك كعميل.

بعد الحديث عن الشركة المصممة للمشروع، لننتقل إلى وصف التصميم الذي اختارته شركة DMA، تبلغ مساحة المشروع 16,000 متر مربع، ويتكون جوسكو من طابقين تحت الأرض مخصصين لموقف السيارات والذي يتسع لعدد سيارات كبير في وقت واحد، حيث يتسع ل334 سيارة، مما يوفر فرصة لأكبر عدد من الزوار لزيارة المول بدون القلق بشأن مكان السيارة، بالإضافة إلى 220 مكان للسيارات في موقف السيارات الخارجي للمول.

وحدات مشروع Gusko New Capital

الجزء العلوي من المول يتكون من 4 طوابق، والتي تم تقسيمها على الأنشطة المتنوعة في المول، ليمتد كل نشاط من الأنشطة الأربعة في طابق كامل، وتم ترتيبهم بطريقة تتناسب مع احتياجات كل نشاط، فكان تقسيمه الوحدات كالتالي:

الطابق الأول

لتسهيل عملية التسوق والوصول إلى المحلات عند دخول المول بسرعة، والوصول إلى سيارتك بعد الخروج من المول في أقل وقت، تم تخصيص الطابق الأول من المول للمحلات التجارية، وبالرغم من أن الوحدات موجودة في طابق واحد فقط، لكن عددها واختلاف المجالات فيها سيجعل من المكم مركز تسوق متكامل، حيث يضم الطابق 73 محل تجاري، وهو عدد كافي ليشمل المول كل المجالات التجارية المتنوعة، أو على الأقل أغلبها.

تم تصميم المحلات التجارية في جوسكو بطريقة تخدمك أنت وعملك، حيث تساعدك على نجاح مشروعك باختلاف مجال عملك و وتحت شعار “مساحة أكبر للامتداد”، تم تصميم الوحدات التجارية بمساحات تتراوح بين 19 متر مربع وتصل إلى 988 متر مربع، وبأسقف عالية الارتفاع والتي يصل ارتفاعها إلى 7.5 متر، مما يعني أن مساحة المحل قد تضاعفت، وهي فرصة مثالية للاستثمار، حيث يمكنك الحصول على ضعف المساحة وبنفس السعر.

من المميزات الأخرى التي تم تضمينها في المحلات التجارية، هي أن المحلات تم تجهيز أغلبها بتيراسات مكشوفة، ليستمتع زوار وحدتك بالجلوس في التراس للاستراحة من تعب التسوق والتنقل بين الوحدات، ويستمتعوا خلال فترة الاستراحة بفيو الوحدة المطل على الممشى السياحي المحيط بالمول.

  • الطابق الثاني

من أهم النقاط المتعلقة بالأنشطة هي أن تكون بالقرب من مداخل المول، هو بالتأكيد النشاط الطبي، وهذا ما ستجده في جوسكو، حيث تتواجد العيادات في الطابق الثاني، ويضم الطابق 33 وحدة طبية متنوعة بين عيادات ومراكز أشعة ومركز كبير مخصص للعلاج الطبيعي، ومن المميزات التي ستخدم الوحدات الطبية في المول بقوة، أن المول يضم شقق فندقية، مما يضمن تردد ملاك الشقق على العيادات بشكل مستمر.

بشعار “مساحة أكبر للرعاية” تأتي الوحدات الطبية في جوسكو بغرفة أو غرفتين للكشف، بالإضافة إلى أن الطابق مجهز بمنطقة انتظار واستقبال، وتم تخصيص مكتب استقبال للوحدات الطبية فقط، لتقديم أفضل الخدمات للزوار، والجدير بالذكر أن جميع العيادات يتم تسليمها كاملة التشطيب وبالتكييفات، لتكون على استعداد كامل لنقل عملك إليها.

وبالنسبة إلى مساحة الوحدات الطبية، فتتراوح مساحتها من 52 متر مربع، وتصل إلى 298 متر مربع، وبالنسبة لمركز العلاج الطبيعي فيعتبر هو الأكبر في المساحة بين الوحدات، حيث يتكون المركز من مساحة تبلغ 475 متر مربع.

  • الطابق الثالث

وفي طابق من الطوابق العليا بعيدًا عن ضوضاء الشارع والحركة في مركز التسوق،بشعار “مساحة أكبر للنمو” تم تخصيص الطابق الثالث للوحدت الإدارية والمكاتب والتي تبدأ مساحتها من 52 متر مربع وتصل إلى 477 متر مربع، مما يوفر لك  مساحة واسعة وسط أجواء هادئة ومنعزلة لتتمكن من تأدية عملك بكل راحة وهدوء، وتضمن أفضل نمو لعملك.

ولنمو أفضل في جوسكو نيو كابيتال، توفر لك خدمات ترفيهية وليست فقط الأساسية، حيث يجتمع العمل مع الرفاهية في منطقة الوحدات الإدارية، من خلال وجود مطاعم وصالات رياضية، لتستمتع بممارسة الرياضة في نفس مكان عملك، بالإضافة إلى ضمان الحصول على أشهى المأكولات التي تحتاجها خلال اليوم.

  • الطابق الرابع

في مشروع جوسكو، حياتك بمساحة أكبر للإسترخاء، بالتحديد في الشقق الفندقية الموجودة بالطابق الرابع، في أعلى مكان في المول، و أبعد مكان بعيدا عن الحركة والتزاحم، وتتميز الوحدات الفندقية في المول، أنها يتوفر لها عدد كبير من الوحدات الأخرى التي تخدم الشقق على أعلى مستوى.

تتميز الشقق الفندقية كذلك بأن جميع الوحدات مؤمنة بنظام مراقبة يعمل على مدار الساعة، لتضمن الشركة لك أكبر مستوى من السلامة، لأنك أنت الأولوية دائمًا للشركة.

مساحةأكبر تلبي احتياجاتك المختلفة

مشروع مول جوسكو

أسعار مول Gusko العاصمة الإدارية

بعد معرفتك لكل الخدمات السابقة تلك، بالتأكيد أن متطلع لمعرفة السعر المقابل للخدمات والمميزات الفريدة المطروحة في المشروع، بالنسبة لأسعار الوحدات في جوسكو، وضعت الشركة خطة أسعار تنافسية لتزيد من رضا عملائها التي تحرص دائمًا على كسبه، اليك التفاصيل حول أسعار الوحدات التي تم تحديدها حتى الآن:

  • الوحدات الإدارية: يبدأ سعر المتر في الوحدات الإدارية والمكاتب من 32,000 جنيه مصري.
  • الوحدات الطبية: وبالنسبة للوحدات الطبية والعيادات والمركز الطبية الأخرى، فيبدأ سعر المتر فيها من 40,000 جنيه مصري.

أما بالنسبة لباقي الوحدات المتمثلة في المحلات التجارية والشقق الفندقية، لم يحدد سعررها بعد.

أنظمة السداد والتقسيط

طرحت الشركة ثلاثة أنظمة مختلفة للتقسيط، وكانت تفاصيلها كالتالي:

النظام الأول

  • يمكنك دفع 7% فقط من قيمة مكتبك أو عيادتك، مع سداد باقي القيمة على 8 سنوات.

النظام الثاني

  • أو يمكنك دفع 10% مقدم لحجز وحدتك في جوسكو، وتقسيط باقي المبلغ على نفس المدة وهي 8 سنوات.

النظام الثالث

  • وبالنسبة للنظام الأخير، فهو من خلال دفع 15% مقدم، وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

الجدير بالذكر أن الشركة تقدم خصم حصري ومتزايد مع تزايد قيمة المقدم الذي ستدفعه لحجز الوحدة، وأن الاقساط في كل الأنظمة ستكون على دفعات متساوية وبدون فوائد.

أبقى معنا على اتصال لتعرف التحديثات

خدمات مشروع جوسكو

خدمات أساسية

  • موقف سيارات: يضم المشرع موقف سيارات بمساحة شاسعة، حيث قامت الشرك بتخصيص طابقين كاملين تحت المول للسيارات، بالإضافة إلى مساحة خارجية أكبر لموقف السيارات، حيث يمكنك ترك سيارتك بأمان حول مول Gusko العاصمة الإدارية.
  • مصاعد وسلالم كهربائية: يمتد المول على مساحة واسعة، ويضم عدد هائل من الوحدات، مما يتطلب وجود وسيلة لتسهيل التنقل بين الوحدات وطوابق المول، هذا ما سيتوفر لك في جوسكو حيث يضم المول العديد من المصاعد ولسلالم التي تسهل تنقلك في مساحات المول.
  • أمن: أنت بأمان كامل في جوسكو، بفض خدمات الأمن التي تعمل على حماية جميع المناطق في المول على مدار 24 ساعة.
  • سوبر ماركت: يمكنك شراء كل طلباتك من مكان واحد من السوبر ماركت في المول، الذي يقدم كل المنتجات التي تلبي احتياجاتك اليومية.
  • مراكز طبية: من الخدمات الأساسية المميزة الأخرى في جوسكو نيو كابيتال هي توافر مراكز طبية متعددة، مما يسهل الحصول على أفضل الخدمات الطبية في خلال دقائق معدودة.

خدمات ترفيهية

  • مطاعم خارجية: بإطلاله متميزة على الممشى السياحي، ووسط مساحات اللاند سكيب الرائعة، استمتع بتناول وجبتك المفضلة في منطقة البلازا التي يخدمها عدد كبير من المطاعم التي تقدم أشهى الاطباق.
  • صالة رياضية: في منطقة الوحدات الإدارية، توجد صالة رياضية كبيرة ومجهزة بأحدث الأجهزة، وبخدمة أفضل المدربين.
  • مركز تسوق: استمتع بالتسوق في جوسكو مول الذي يضم عدد كبير من الوحدات التي تقدم باقة كبيرة من المنتجات.

مشروع Gusko New Capital

عيوب جوسكو نيو كابيتال

مشروع Gusko New Capital هو واحد من أكثر المشاريع في العاصمة الإدارية الجديدة التي يقال عنها أنها متكاملة المميزات وأنه من الصعب ايجاد عيب فيها، لكن الأمر الوحيد الذي قد يعتبره العملاء والمستثمرون أنه عيب هو الوحدات التي لم يحدد أسعارها من الشركة حتى الآن، لكن في الواقع أن الأسعار في تزايد مستمر، والشركة بكل تأكيد ستعلن الأسعار بمجرد الاستقرار على الأسعار الجديدة.

تواصل معنا لتفاصيل أكثر

الشركة المطورة لمشروع جوسكو

الشركة المطورة لمشروع مول جوسكو هي شركة عقار مصر، والتي تعتبر واحدة من كبرى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في السوق المصري، واكتسبت الشركة مكانتها تلك من خلال امتلاك مؤسسيها لخبرة طويلة المدى والتي تصل إلى 25 عام وأكثر، وشهدت الشركة والسوق المصري كله كل تلك الفترة العديد من الإنجازات الحافلة.

شركة عقار مصر متميزة بسابقة أعمال قوية في مجال البناء، وما زاد الشركة تميز هو البناء على أعلى مستوى من الجودة، وتميزت كذلك بسمعة طبية ورضا من العملاء قد اكتسبته من خلال الالتزم بالوفاء بكل الوعود والالتزام بمواعيد التسليم في موعدها وفي أغلب الأحيان قامت بالتسليم قبل الموعد.

امتدت مشاريع الشركة الى العديد من المدن المصرية، وعلى مساحة كبيرة جدا، لتبدأ من أسيوط وصولا إلى العاصمة الإدارية الجديدة، وفي الوقت الحالي تضع الشركة كل تركيزها واستثماراتها على العاصمة الإدارية الجديدة، مؤمنة بكون العاصمة الجديدة هي الخطوة الصحيحة والسريعة نحو مستقبل باهر لسوق العقارات المصري.

سابقة أعمال الشركة المطورة

أناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة: كما ذكرنا، شركة عقار مصر وجهت تركيزها واستثماراتها إلى العاصمة الجديدة، فبدأت مشوارها الجديد في العاصمة من خلال كمبوند أناكاجي، وأناكاجي هو عبارة عن مجمع سكني فاخر ومتكامل من كل الخدمات الأساسية والترفيهية التي ترغب في الحصول عليها في مجمعك السكني.

بجانب توفير الخدمات، فيتميز أناكاجي بتصميمه المستوحى من الطراز المعماري الرائع للنوبة، الممزوج بجمال الطبيعة الخلابة التي تتمتع بها منطقة النوبة، فالنوبة معروفة بأنها من أجمل المدن المصرية بفضل تعدد مظاهر الطبيعة فيها، ومثلما يرغب الملايين من المصريين والأجانب في زيارة النوبة، أصبح أناكاجي كذلك من أكثر المجمعات السكنية التي تسارع العملاء للحجز وحدتهم فيه.

مول Gusko العاصمة الإدارية

تواصل معنا
form background