تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول ذا مارك
موقع المشروع العاصمة الادارية الجديدة
مساحة الوحدة
موعد الاستلام 2026
انظمة السداد مقدم 0% , تقسيط على 5 سنوات
نوع التشطيب تشطيب كامل
انواع الوحدات اداري (مكتب) , تجاري (محل) , طبي ,
الأسعار تبدأ من 45,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
حدائق
خدمات الصيانة والنظافة
مركز تجاري
مساحات خضراء
مكاتب استقبال
انظمة السداد
مقدم 0%
تقسيط على 5 سنوات
موعد الاستلام 2026
آخر تحديث 2023-11-27
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

مول ذا مارك هو واحد من أفضل المولات متعددة الاستخدامات في منطقة الداون تاون و في العاصمة الادارية الجديدة بشكل عام، حيث يحتوي المول على العديد من الأنشطة و التي تتمثل في الوحدات الادارية، و الوحدات التجارية، و الوحدات الطبية. و ما يزيد تميز المول أن جميع الوحدات و المرافق في المول تعمل بأنظمة ذكية و متطورة مما يجعل المول عبارة عن مزيج من المميزات المتنوعة مثل تعدد الانشطة، و انظمته الذكية و غيرها من الكثير من المميزات.

و يتميز المول أيضا بامتلاكه لتصاميم رائعة من تنفيذ شركة DSC. و هي واحدة من كبرى الشركات التي لها سابقة أعمال قوية في مصر وفي الشرق الأوسط كله و بالإضافة الى خبرتها في العديد من المناطق من افريقيا، مما يضمن لك أروع و أفضل التصميمات الخارجية و الداخلية للمول، لتستمتع بكل تفصيله في المول.

كل ذلك ستحصل عليه مقابل سعر تنافسي بالنسبة لمستوى الاسعار في منطقة الداون تاون، و بنظام دفع و تقسيط يتيح لك حرية السدد على فترة طويلة تصل الى 5 سنوات كاملة و بمقدم يبدأ من 0%، ليكون ذا مارك هو فرصتك الذهبية للاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة.

موقع مول ذا مارك

مول ذا مارك يمتلك موقع متميز في منطقة الداون تاون بالقرب من العديد من المناطق الهامة التي ستخدم المول بقوة و تضمن لك كثافة سكانية عالية مترددة على وحدتك على مدار الساعة و منها:

  • يجاور مشروع ذا مارك بالعاصمة مول Zia business complex.
  • يقترب المول من فندق مارشال العاصمة.
  • يبتعد المول بمسافة دقيقتين عن مجمع البنوك في العاصمة الادارية الجديدة.
  • يبتعد المول عن مسجد مصر الكبير بثلاث دقائق.
  • يمكن الوصول الى المول من طريق الدائري الاقليمي في اقل من 4 دقائق.
  • يقترب رج ذا مارك من العديد من الجامعات و أهمها الجامعة الألمانية.

موقع مول ذا مارك

مميزات العاصمة الادارية الجديدة

في العاصمة الادارية ستجد كل معايير جودة الحياة و ما أكثر منها أيضًا، حيث تم تصميم المدينة على مساحة أرض ضخمة لتتسع تنفيذ رؤية مصر للمدينة و التي تتمثل في أن تكون العاصمة الجديدة مدينة ذكية و بمواصفات خيالية و منافسة للمدن العالمية التي تم تصميمها لتكون مليئة بكل ما يحلم به السكان، لذلك في العاصمة الجديدة ستحصل على أعلى مستويات الرفاهية في الحياة السكنية و أيضا العملية، اليك المزيد من التفاصيل حول العاصمة الادارية الجديدة و ما تضمه من مميزات خيالية:

  • مدينة صالحة للعيش: في بداية انشاء العاصمة الادارية الجديدة كان يعتبرها البعض أنها قد لا تصلح للعيش لأنها بعيدة قليلة عن قلب القاهرة الكبرى، لكن العاصمة الجديدة هي مدينة كاملة و مجهزة بكل ما يلبي احتياجاتك أنت و عائلتك و أيضا اعمالك، مما يغنيك عن الحاجة للتردد على القاهرة لتحصل على الخدمات و التسهيلات التي تحتاجها. بالإضافة الى ان المدينة تتمتع بتوافر جميع أنماط السكن، و تتميز كلها بنفس معايير جودة الحياة التي يحلم بها الجميع، لا يهم اذا كنت تمتلك شقة صغير أو حتى فيلا كبيرة، في كل الأحوال ستحصل على أفضل معايير للحياة المترفة، و لا يهم ايضا موقعك في المدينة لأنك ستجد في كل انحاء المدينة الخدمات التي تحتاجها يوميا.
  • مدينة خضراء: من المعايير العالمية لجودة الحياة هو نصيب الفرد من المساحات الخضراء، في العاصمة الادارية الجديدة سيفوقك نصيبة تلك المعايير حصة الفرد من المساحات الخضراء والمساحات المفتوحة (15 متر للفرد).
  •  مدينة متصلة: لا تقلق بشأن المسافة بين العاصمة الادارية الجديدة و أي منطقة أخرى قريبة أو حتى بعيدة عنها، من العاصمة الجديدة يمكنك الوصول الى اي مكان تريد زيارته داخل او خارج المدينة، و ستحتاج فقط الى دقائق معدودة للوصول الى العديد من المناطق المحيطة بالمدينة، حيث تتوفر جميع أنواع وسائل النقل في المدينة و التي تعمل على خدمتك على مدار الساعة و التي تتمثل في : (القطار السريع – خطوط المترو الجديدة – الترام – الترولي – الحافلات المخصصة للسير داخل المدينة و الوصول الى خارجها – المونوريل الجديد).
  •  مدينة ذكية : كما ذكرنا سابقا ، فالعاصمة الادارية الجديدة مصممة أصلا لتكون مدينة ذكية و منافسة للمدن العالمية، و انعكس ذلك على الخدمات و المرافق المقدمة في المدينة، فجميع خدمات المدينة تقدم إلكترونيا. بالإضافة الى ان حوالي 70% من مساحة المدينة مغطاة بشبكة المعلومات العالمية.
  •  مدينة أعمال : تعتبر مدينة العاصمة الادارية الجديدة مركز مالي وتجاري ضخم تم تأسيسه بغرض ان يخدم مدينة القاهرة الكبرى ومنطقة قناة السويس ايضا، بالإضافة الى انه 30% من المدينة يخدم قطاع الأعمال والمال.
  • مدينة مستدامة: تستخدم العاصمة الجديدة قياسات ومعايير استدامة الطاقة وإعادة تدوير النفايات حيث أن 70% من أسطح المباني مغطاة بوحدات الطاقة الشمسية أو المزارع التي تعمل على توليد طاقة كهربائية نظيفة و صديقة للبيئة و ايضا موفرة للطاقة.

مساحة مول ذا مارك العاصمة الإدارية

تم تنفيذ مول ذا مارك على مساحة ارض كبيرة لتوفر الشركة المطورة للمشروع أكبر عدد ممكن من الوحدات المتميزة في المول، و لتضمن لعملائها أيضًا توفير مجموعة كبيرة من المرافق و الخدمات الأساسية و الترفيهية، فتبلغ مساحة المشروع 3,144 متر مربع، و تم تقسيم مساحة المشروع بحيث أن تكون النسبة الأكبر مخصصة للمبنى نفسه للمول، أما عن  باقي المساحة فتي تخصيصها  للمساحات الخضراء و الأشجار. لتحصل على الأجواء اللطيفة الناتجة عن مساحة اللاند سكيب و تستمتع بها من وقت دخولك من البوابات، و عند النظر من نافذة وحدتك المتميزة في ذا مارك.

ذا مارك مول

تصميم مول ذا مارك داون تاون

عند اختيار تصاميم مول متميز مثل مول ذا مارك، يجب تولية الأمر لمن يكون جدير باختيار أفضل تصميم له، و هذا ما فعلته الشركة المطورة للمشروع فعلا. استعانت الشركة المطورة لمول ذا مارك بشركة DSC International. كانت نقطة بداية شركة DSC في عام 1982م على يد د/نبيل الحرازي و هو المؤسس للشركة، و منذ لحظة البداية و برعت الشركة في تنفيذ مهمتها و تحقيق رؤيتها التي تقودها التوسع و النمو السريع في تجاه المستقبل.

تتميز الشركة بأنها تقدم مجموعة كبيرة من الخدمات لعملائها في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، و امتدت خدماتها الى خارج مصر فوصلت الى العديد من البلاد الاخرى في افريقيا و الشرق الاوسط. تنعكس خبرة الشركة على تصاميم مول ذا مارك، حيث تركز الشركة على الابتكار و التميز في التصميم، و الشركة معروفة بالتزامها بأعلى المعايير العالمية في مجال الخدمات المعمارية و الهندسية.

و بالحديث بشكل مفصل عن تصميم ذا مارك، ينقسم المبنى للمول الى جزء سفلي تظهر فيه المحلات التجارية بشكل بارز و ملحوظ من مسافة بعيدة، و يفصل بين الوحدات و بعضها أعمدة مضيئة بإضاءة ليد قوية. و بالنسبة للجزء العلوي من مبنى المول و الذي يضم الوحدات الطبية و الوحدات الادارية، فيتميز بواجهات زجاجية مقسمة الى مربعات و مستطيلات مختلفة الأبعاد مع تزيينها بوحدات أضاءه لتبرز جمال المول أثناء الليل بالأخص.

Mall The Mark Downtown New Capital

وحدات مول ذا مارك

  • الوحدات التجارية

-من الدور الأرضي و حتى الدور الثاني.

-و تبدأ مساحتها من 8 متر مربع و تصل الى 210 متر مربع.

  • الوحدات الطبية

-من الدور الثالث و حتى الدور الرابع.

-و تبدأ مساحتها من 30 متر مربع و تصل الى 76 متر مربع.

  • الوحدات الادارية

-من الدور الخامس و حتى الدور العاشر.

-و تبدأ مساحتها من 24 متر مربع و تصل الى 81 متر مربع.

خدمات Mall The Mark Downtown New Capital

  • اطلالة ايقونية: واجهات مول ذا مارك كلها زجاجية لتجعلك تستمتع بأطلاله المول على الكثير من المعالم المحيطة بالمول، بالأخص التي يمكنك رؤيتها من خلال الوحدات التجارية.
  • مداخل منفصلة: يضم المول أنشطة متنوعة و التي يمكن أن تسبب في تعارض بين الأنشطة و تزاحم بين الزوار، لكن الشركة المطورة للمشروع تفادت ذلك الأمر من خلال انشاء مداخل منفصلة للمول.
  • نظام مكافحة الحرائق: لا تقلق بشأن حالات الطوارئ بما فيها الحرائق، مول ذا مارك يمتلك نظام قوي لمكافحة الحرائق.
  • كاميرات مراقبة: انت في أمان في أي مكان تتواجد فيه في المول، فالمول بالكامل مراقب بكاميرات تعمل على مدار الساعة لتسجيل كل لحظة من اليوم في المول.
  • مساحات خضراء: يحيط المول نسبة من المساحات الخضراء التي تعمل على تلطيف الجو و اعطاء المول شكل أكثر جمالا.
  • تشطيب كامل: تتميز كل وحدات المول بأنك يمكنك استلامها مشطبة بالكامل و مدعومة بالمرافق التي توفر لك فرصة البدء بعملك فور استلامك لوحدتك دون التعطل على التشطيب أو تحمل اي تكاليف اضافية.
  • موظفين استقبال للزوار: اذا كنت من ملاك الوحدات الاداري أو الوحدات الطبية، فلا تقلق بشأن استقبال الزوار و خدمتهم حتى موعد مقابلتكم، توفر لك ادارة المول مكاتب استقبال و موظفين للترحيب و استقبال الزوار و تقديم أفضل الخدمات لهم.
  • ساحات استقبال و انتظار: يوجد ساحات استقبال و انتظار متعددة في برج ذا مارك لينتظر بها الزوار.
  • باركينج: مساحات باركينج داخل و خارج المول لتتسع أكبر عدد من السيارات في نفس الوقت.
  • مصاعد و سلالم كهربائية: لسهولة التنقل بين ادوا ربرج ذا مارك المتعددة، يضم المول العديد من المصاعد و السلالم لكهربائية الحديثة.

برج ذا مارك

أسعار مشروع ذا مارك بالعاصمة

اذا كنت ترغب في امتلاك وحدة متميزة في مشروع ذا مارك بالعاصمة ، اليك التفاصيل حول الوحدات المتاحة في المشروع:

  • وحدات تجارية 

-تبدأ من مساحة الوحدات التجارية و المحلات المتاحة في مشروع ذا مارك بالعاصمة من 30 متر مربع و تصل الى 90 متر مربع.

-و تبدأ أسعارها الاجمالية من  2,323,563 جنيه مصري و تصل الى 11,198,500 جنيه مصري.

 

  • وحدات ادارية 

-تبدأ الوحدات الادارية و الكاتب المتاحة في مول ذا مارك داون تاون من مساحة 24 متر مربع و تصل الى 66 متر مربع.

-تبدأ من سعر اجمالي 1,150,227 جنيه مصري و تصل الى 3,821,328 جنيه مصري.

مشروع ذا مارك بالعاصمة

أنظمة السداد في مول ذا مارك تاور

تقدم لك الشركة المطورة لمول ذا مارك داون تاون نظامين مختلفين لدفع و سداد اقساط قيمة الوحدة في المول، و كانت تفاصيل السداد كالتالي:

  • النظام الأول: ادفع مقدم بقيمة 10 % من قيمة وحدتك في ذا مارك ، و افع باقي القيمة على 5 سنوات.
  • النظام الثاني: اذا كنت ترغب في دفع مقدم أقل، فيمكنك دفع مقدم بقيمة 0%، و سداد الباقي على 3 سنوات.

مميزات Mall The Mark New Capital

  • الموقع : يمتلك مول ذا مارك داون تاون موقع متميز في القطعة MU2-19  ، و التي تتميز بوقوعها وسط العديد من المناطق الهامة و الطرق الرئيسية في العاصمة الادارية الجديدة.
  • التصميم: تم اختيار تصميم مول ذا مارك العاصمة الإدارية بناية و بفضل مساعدة شركاء الشركة، حيث يمتلك المول واجهات زجاجية فاخرة و مزينة بالأنوار التي تجعله لامع على مدار الساعة. و بالنسبة للتصميمات الداخلية فقد برعت الشركة في اختيار تصميمات عصرية و متوافقة مع أحدث المعايير العالمية.
  • المساحات: من كبرى المميزات في المول هي تنوع المساحات للوحدات بجميع أنواعها، بالإضافة الى ذلك فالشركة أكدت بشكل واضح أنه الوحدات مقسمة بطريقة تجعلك تستفيد بمساحتها بالكامل دون أي هدر من المساحات.
  • الخدمات و المرافق: مول ذا مارك ملئ بالخدمات و المرافق و من أهمها تلك التي تعمل بأنظمة ذكية للتوافق مع المعايير العالمية التي تم تصميم العاصمة الادارية الجديدة بالكامل بناء عليها.

Mall The Mark New Capital

عيوب ذا مارك مول

يعتبر بعض المستثمرين أن انخفاض نسبة المساحات الخضراء حول ذا مارك مول أنها عيب، لكن في الحقيقة أن الشركة خصصت النسبة الأكبر من المشروع للمبنى لتوفر عدد أكبر من الوحدات المتميزة للمشروع و لتجعلها متكاملة بمجموعة كبيرة من الخدمات و المرافق التي تلبي احتياجاتك اليومية في المول، ليكون لمول نقطة جذب لعدد أكبر من المستثمرين والعملاء و تتيح لعدد كبير من العملاء للحصول على فرصة امتلاك وحدة في المول بمختلف الأنشطة المتنوعة بين النشاط التجاري و الاداري و الطبي.

الشركة المطورة لبرج ذا مارك

الشركة المطورة لمول ذا مارك العاصمة الإدارية هي شركة MG Developments، و التي انطلقت لبدء عملها في عام 1998. منذ بداية عمل الشركة و هي تعمل بناء لنهج يركز على جعل الحياة في مصر حياة معاصرة و متماشية مع التقدم الذي وصل له العالم . شركة ام جي متخصصة في الاستثمار العقاري والتطوير السياحي والبناء و تطوير المجمعات السكنية الفاخرة التي تتمتع ببيئات معيشة وعمل حيوية وجذابة.

قامت الشركة خلال ال25 عام السابقة بتطوير نفسها لتكون واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، مع التركيز على إنشاء مشاريع متنوعة تجمع بين التطوير التجاري والسكني. مما خلق للشركة مكانة متميزة و خاصة بها بفضل رؤيتها للمستقبل. تتميز جميع أعمال الشركة بموقعها الفريد، و حسن استغلال مساحات المشروعات لتوفير كل ما يحلم به عملاء الشركة، وجودة التصميم، و التزام الشركة بالتسليم في الوقت المحدد و المتفق عليه مع العملاء.

الأعمال السابقة

  • Life home.
  • Sky view.
  • Sky view premier.
  • La Vida.
  • Blue Blue.
  • Premium Business.
  • Promark.

تواصل معنا
form background