تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول كابيتال هب العاصمة الإدارية
موقع المشروع الحي السكني R3 وتحديداً بجوار فيلات المقصد
مساحة الوحدة 25 م
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 9 سنوات
نوع التشطيب
انواع الوحدات تجاري (محل) ,
الأسعار تبدأ من 4,950,000 ج.م
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
سلالم طوارئ
كاميرات مراقبة
ماكينات الصراف الآلي
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 9 سنوات
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-10-07
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

مول كابيتال هب رين العاصمة الإدارية Mall Capital Hub Rayn New Capital، يُعد هذا المول هو ثالث وأحدث مشروعات شركة رين للتطوير العقاري، وقد اختارت الشركة العاصمة الإدارية لتكون مقراً لتطوير المول عليه، وذلك من أجل إتاحة الفرصة أمام أولئك الذين يرغبون في الحصول على وحدات تجارية بالعاصمة سواءاً للاستثمار أو العمل بها، وقد تعددت المميزات المتواجدة بالمشروع، لتلبي بذلك جميع الاحتياجات المختلفة للمستثمرين ورجال الأعمال. 

يتميز المول بموقعه الاستراتيجي في قلب العاصمة الإدارية، وهو ما جعله مكاناً مميزاً للاستثمار أو العمل به، حيث تتمتع المنطقة المتواجد داخلها المول بحيويتها، وهو الأمر الذي ساهم في جعله يخدم أكبر قدر ممكن من السكان، كما كانت التصميمات المعمارية الخاصة بالمول مميزة لأبعد حد، حيث تبعث على الراحة النفسية والسكينة بشكل عام داخل المشروع. 

كما قامت الشركة المالكة للمشروع بالحرص على تنويع الوحدات، على الرغم من أن المول تجاري فقط، ولكنها وفرت مساحات مختلفة للوحدات، وقد كانت تلك الوحدات بأسعار تنافسية للغاية وفرصة يجب على الجميع انتهازها، وذلك بالإضافة إلى توفير أنظمة الحجز والسداد المتنوعة، والتي تسهل على الجميع الحصول على الوحدات التي يرغبون بها. 

يمكنك امتلاك وحدتك التجارية الآن في قلب العاصمة الإدارية من خلالنا

موقع مول كابيتال هاب رين العاصمة الإدارية

يتميز هذا المشروع بموقعه الاستراتيجي في قلب العاصمة الإدارية، فقد اختارت الشركة له موقعاً استراتيجياً وحيوياً للغاية، وفي منطقة تم الانتهاء من جميع الإنشاءات بها، مما يساهم في عمل المشروع بشكل سريع ليخدم سكان تلك المنطقة التي يقع بها بالكامل، كما أنه بفضل تلك المنطقة المميزة التي يقع بها المشروع، فسوف يتمكن جميع سكان المناطق المجاورة أيضاً من الاستفادة بخدماته، حيث يسهل الوصول إليه من جميع الأماكن بالعاصمة وخارجها. 

ويقع المول في الحي السكني R3 وتحديداً بجوار فيلات المقصد، وهو الأمر الذي ساهم في التعزيز من قيمة المشروع بشكل كبير، كما سهل على الجميع الوصول إليه بكل سرعة ويسر. 

الأماكن القريبة من كابيتال هب مول رين العاصمة

بفضل موقع المشروع الاستراتيجي فقد جعله ذلك قريباً من عدة مناطق مختلفة، والتي منها: 

  • يقع المشروع بالقرب من مطار العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يقترب المول من أشهر الأحياء بالعاصمة، ومنهم: الحي الحكومي، حي الوزارات، وحي المال والأعمال.
  • يمكنك الوصول إلى المشروع بسهولة من كلاً من طريق السخنة، والطريق الدائري الإقليمي، وكذلك طريق السويس.
  • يبعد المول بضع دقائق فقط عن مسجد الفتاح العليم، وفندق الماسة، وأيضاً النهر الأخضر.
  • تقترب دار الأوبرا المصرية الجديدة كثيراً من المشروع، وكذلك منطقة أرض المعارض.
مول كابيتال هب العاصمة الإدارية

مول كابيتال هب العاصمة الإدارية

للوصول إلى المشروع بسهولة والتعرف على الطرق المختلفة تصل بنا

التصميم المعماري في مشروع كابيتال هب راين العاصمة الإدارية

يتميز هذا المشروع بتصميماته المعمارية الراقية والفريدة، والتي أعطته جمالاً وتميزاً خاصاً به دوناً عن غيره من المولات الأخرى بالعاصمة الإدارية، حيث اهتمت الشركة اهتماماً كبيراً بالتصميمات المعمارية الخاصة بالمول، وذلك لعلمها بمدى تأثير التصميمات المعمارية الخاصة بأي مشروع على جميع الأشخاص، لذا فقد حرصت على أن تكون تلك التصميمات دائماً ما تبعث على الراحة النفسية والسكينة لجميع المتواجدين داخل المول.

وقد حرصت الشركة المالكة للمول على توفير المساحات الخارجية للوحدات بالدور الأرضي، بالإضافة إلى تخصيص مساحات للاند سكيب والتي تعطي جمالاً وشعوراً بالراحة لجميع المتواجدين بالمشروع، كما تميزت جميع الوحدات الخاصة بالمشروع بواجهات زجاجية، والتي تسمح بدخول أشعة الشمس لجميع تلك الوحدات مما يبعث على الهدوء والسعادة، وهو ما يحفز الكثير من سكان المناطق المجاورة من الذهاب إلى المول بشكل دائم، وقضاء أطول أوقاتاً ممكنة داخله، مما يعود بالنفع على جميع المستثمرين ورجال الأعمال داخل هذا المشروع، 

والجدير بالذكر أن المول ينقسم إلى دور أرضي ودورين علويين، وقد قامت بتوزيع المرافق والخدمات بصورة مثالية تخدم جميع تلك الأدوار بطريقة مميزة. 

فقط في مول كابيتال هب ستجد الراحة النفسية والسعادة في مشروع تجاري

أنواع ومساحات الوحدات في Mall Capital Hub Rayn New Capital

قامت الشركة بتوفير مجموعة متميزة من الوحدات داخل المول، وذلك لإرضاء جميع المستثمرين ورجال الأعمال، وذلك لكي يتمكنوا من الحصول على الوحدات التي يرغبون بها، والتي تتناسب مع أحجام المشروعات المختلفة وأنواعها أيضاً، ولابد من التركيز على أن المول يحتوي على وحدات تجارية فقط، والتي تبدأ مساحاتها من 25 متر مربع

وبالحديث بشكل تفصيلي عن الوحدات التجارية الموجودة داخل المشروع، فقد حرصت الشركة المالكة له أن تكون تلك الوحدات تتمتع بتصميمات معمارية داخلية في غاية الفخامة والجمال، وذلك لتحفيز جميع العاملين والموظفين بالمول على العمل في أجواء مليئة بالمتعة والسعادة، وبالإضافة إلى تميز تلك الوحدات بالمرونة العالية، والتي تساعد أصحاب الأعمال من تقسيم تلك الوحدات بالطريقة المناسبة لأنواع مشروعاتهم المختلفة، وتلك التفاصيل قد ركزت الشركة عليها بشكل كبير للخروج بمشروع من أفضل مشروعات العاصمة الإدارية. 

لمعرفة الوحدات المتاحة بالمشروع يمكنك الاتصال بنا

الأسعار في مول كابيتال هب راين العاصمة الإدارية

مكنت الشركة المالكة لمول كابيتال هب جميع المستثمرين ورجال الأعمال من الحصول على الوحدات التي يتطلعون للحصول عليها بكل سهولة، وذلك عن طريق توفير أسعاراً تنافسية ومميزة، وتلك الأسعار عندما نقارنها بالمشروعات المجاورة الأخرى سنجد أنها من أقل الأسعار المتواجدة بالعاصمة بأكملها، وذلك لا يعني أن المشروع ليس مبنياً على أعلى المستويات، ولكنه من أفضل المشروعات الموجودة بالعاصمة والذي يحتوي على العديد من المميزات الفريدة، وإليك أسعار الوحدات داخل المشروع: 

  • الدور الأرضي: تبدأ أسعار المحلات التجارية بالدور الأرضي من 8,250,000 جنيه مصري، وهي الأعلى من بين الأدوار المختلفة وذلك نظراً للإقبال الشديد على هذا الدور دوماً. 
  • الدور الأول: تبدأ أسعار الوحدات في هذا الدور من 6,050,000 جنيه مصري. 
  • الدور الثاني: تبدأ الأسعار في هذا الدور من 4,950,000 جنيه مصري، وتُعد الأسعار في هذا الدور هي الأقل من بين باقي الأدوار. 
Mall Capital Hub New Capital

Mall Capital Hub New Capital

امتلك وحدتك التجارية الآن بأكثر الأسعار تنافسية

أنظمة الحجز والسداد في مول كابيتال هاب رين العاصمة الإدارية

إذا كنت تبحث عن مشروع تتمكن من الحصول على وحدتك داخله بكل سهولة ويسر، فإن شركة رين العقارية تقدم لك مشروعها الجديد بالعاصمة الإدارية وهو مول كابيتال هب، كما أنها قامت بتوفير مجموعة متنوعة من أنظمة الحجز والسداد، والتي تسهل على جميع المستثمرين ورجال الأعمال بشكل كبير الحصول على الوحدات التي يحلمون بها، وقد جاءت تلك الأنظمة المرنة على النحو التالي: 

  • النظام الأول: يمكنك دفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على 5 سنوات، بعائد 50% على سنتين
  • النظام الثاني: يمكنك دفع مقدم 15% وتقسيط الباقي على 7 سنوات، بعائد 35% على سنتين.
  • النظام الثالث: يمكنك دفع مقدم 20% وتقسيط الباقي على 8 سنوات، بعائد 25% على سنتين.
  • النظام الرابع: يمكنك دفع مقدم 30% وتقسيط الباقي على 9 سنوات، بعائد 20% على سنتين.
  • النظام الخامس: يمكنك دفع مقدم 40% وتسديد الباقي بعد الاستلام، بعائد 15% على سنتين.

لحجز وحدتك المميزة يمكنك التواصل مع فريق سدن عبر: 

المرافق والخدمات في كابيتال هب مول راين العاصمة

يتمتع المول بالعديد من المرافق والخدمات المتنوعة، والتي تلبي الاحتياجات المختلفة لجميع العاملين والزوار المتواجدين بالمشروع، والتي تتميز بأنها تساعد الجميع في الحصول على تجربة هادئة ومريحة بشكل كبير، وقد تمثلت تلك المرافق والخدمات في النقاط التالية: 

  • بوابات الكترونية: يمكن للجميع الدخول والخروج عبر تلك البوابات، والتي تعمل على تنظيم حركة المرور من وإلى المول. 
  • خدمات امنية: سنجد أفراد الأمن والحراسة منتشرين في جميع الأدوار المختلفة للمول، والذين يعملون على مدار الساعة من أجل توفير الحماية والأمان لجميع المتواجدين بالمشروع. 
  • كاميرات مراقبة: يمكن لكاميرات المراقبة الوصول إلى جميع الأماكن داخل المول، وذلك لتوفير أقصى درجات من الأمان للجميع. 
  • ماكينات صراف آلي: يمكنك الآن الانتهاء من المعاملات المالية بكل سهولة داخل المول بفضل ماكينات الصراف الآلي التي تم توفيرها داخل المول. 
  • مكاتب استقبال: يوجد مكاتب استقبال في الأدوار المختلفة من المول، والتي تم عملها للرد على جميع الاستفسارات والتساؤلات المختلفة لكلاً من الزوار والموظفين. 
  • تكييفات مركزية: تم توفير تكييفات مركزية في جميع الأدوار المختلفة من المشروع، والتي تعمل على تنقية الهواء وضبط درجات الحرارة في جميع الأوقات. 
  • جراجات سيارات: وفرت الشركة المالكة للمشروع جراجات سيارات على نطاق واسع، ليتمكن الجميع من ركن سياراتهم داخل المول بسهولة، وعدم حدوث أي تكدس أو ازدحام أمام المول. 
  • مناطق ترفيهية: يتميز المشروع بوجود بعض الأماكن الترفيهية داخله، والتي تجعل من تجربة الزوار تجربة أكثر متعة ومرحاً. 
  • خدمات الصيانة والنظافة: إحدى أهم أولويات الشركة هو الحفاظ على المول بشكل دائم نظيف وخالٍ من العيوب، لذا قامت بالاستعانة بأفراد للصيانة والنظافة يعملون على مدار الساعة داخل المشروع. 
  • أنظمة الحرائق: يوجد بالمول أنظمة حرائق تعمل بشكل فوري في حال الاحتياج إليها. 
  • سلالم الطوارئ: في حال حدوث أية حالات طارئة لا قدر الله، فيمكن للجميع الخروج من المول بكل سرعة من خلال سلالم الطوارئ الموجودة بالمول. 

يمكنك الآن مباشرة عملك التجاري بكل سهولة بالعاصمة، فقط اتصل بنا: 

مميزات الاستثمار في مشروع كابيتال هب رين العاصمة الإدارية

توفر لك شركة رين العقارية أفضل الفرص الاستثمارية بالعاصمة الإدارية، حيث قامت بتطوير مشروع تجاري متكامل من جميع الجوانب، وبه العديد من المميزات المختلفة التي جعلت الكثير من المستثمرين ورجال الأعمال يتنافسون في الحصول على وحداتهم داخله، وإليك بعض تلك المميزات: 

  • الموقع الاستراتيجي: يحظى المول بموقع مميز في قلب العاصمة الإدارية وبالقرب من الكثير من المناطق السكنية الحيوية، وهو ما يجعله مزاراً من قِبل أولئك السكان بشكل دائم. 
  • التصميم المعماري: يتمتع المشروع بأرقى وأفخم التصميمات المعمارية، والتي بدورها جذبت إليه الكثير من المستثمرين ورجال الأعمال، وكذلك تضمن جذب الزوار إلى المول بصورة مستمرة إليه. 
  • تنوع الوحدات: على الرغم من أن المول تجاري فقط، ولكن الشركة قامت بتوفير الوحدات التجارية بمساحات مختلفة ليتمكن الجميع من الحصول على المساحة المناسبة له.  
  • الأسعار وأنظمة السداد: تُعتبر الأسعار الموجودة داخل المشروع تنافسية بشكل كبير، بالإضافة إلى وجود أنظمة للحجز والسداد تتمتع بمرونتها العالية، مما يسهل على الجميع الحصول على وحداتهم. 
  • المرافق والخدمات: يمكننا القول أن المرافق والخدمات الموجودة بالمشروع هي متكاملة، حيث أنها توفر جميع الاحتياجات المختلفة لشتى الموظفين والزوار، مما يوفر
  • أجواءاً مريحة بالمول. 

احصل على أفضل الوحدات التجارية بالعاصمة الآن

عيوب Mall Capital Hub Rayn New Capital

يتميز المول بالكثير من المميزات الموجودة داخله، ولكن قد يرى البعض أن وجود نشاط واحد فقط داخل المول قد يكون عامل سلبي، حيث أن البعض قد يفضل وجود خدمات متنوعة في مكانٍ واحد، ولكن الشركة قررت أن يكون هذا المشروع تجارياً فقط من أجل توفير أكبر عدد من الخدمات التجارية لسكان العاصمة، كما تمتلك الشركة مشروعاً آخر بالعاصمة أيضاً يحتوي على الوحدات الإدارية من أجل إرضاء عملائها. 

تعرف على مميزات وعيوب المول كاملة عن طريقنا

شركة رين للتطوير العقاري Rayn Developments 

تُعد شركة رين للتطوير العقاري هي الشركة المالكة لمول كابيتال هب العاصمة الإدارية، وهي من الشركات الناشئة في مجال التطوير العقاري، ولكنها بفضل الاستراتيجيات التي تتبعها تمكنت من أن تكون من أفضل شركات التطوير العقاري في مصر في مدة قصيرة، ولدى الشركة مجموعة من المشروعات المتميزة، والتي جعلتها تشتهر بشكل سريع جداً، وتمكنت الشركة أيضاً بفضل تلك المشروعات أن تكتسب ثقة عملائها بشكل سريع. 

سابقة أعمال Rayn Developments 

يُعد مول كابيتال هاب رين العاصمة الإدارية هو المشروع الثالث للشركة، بجانب مجموعة من المشروعات المختلفة، والتي منها ما يلي: 

لمعرفة تفاصيل عن مشروعات أخرى بالعاصمة تواصل معنا: 

تواصل معنا
form background