تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول لارز بيزنس هب العاصمة الإدارية
موقع المشروع الحي المالي بالعاصمة الإدارية الجديدة
انظمة السداد ,
انواع الوحدات اداري (مكتب) ,
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
سلالم كهربائية
غرف اجتماعات
كافيهات
كاميرات مراقبة
مصاعد بانورامية
انظمة السداد
مقدم
تقسيط على
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-10-16
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

مول لارز بيزنس هب العاصمة الإدارية Larz Business Hub New Capital، هو المشروع الاستثماري الأحدث بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذي وفرته شركة لارز للتطوير العقاري كفرصة مميزة وفريدة من نوعها لجميع المستثمرين الذين يريدون الاستثمار في العاصمة ولا يجدون الفرصة المناسبة، ويُعد هذا المول تحقيقاً لحلم جميع مستثمري ورجال أعمال العاصمة الإدارية، حيث يلبي جميع تطلعاتهم وآمالهم المختلفة. 

يُعد هذا المول هو مول إداري فقط تتنوع داخله الوحدات الإدارية بمساحاتها المختلفة، مع تصميمات معمارية فاخرة، ليكون هذا المبنى مُحفزاً بشكل كبير على زيادة الإنتاجية لدى جميع الموظفين بالشركات المختلفة داخل المول، ويمكن لكلاً من رجال الأعمال والمستثمرين الحصول الآن على وحداتهم بأفضل الأسعار وأكثرها تنافسية بالعاصمة الإدارية بأكملها. 

كما حرصت الشركة المالكة للمول على تخصيص نسبة كبيرة من المساحة الكلية للمشروع على أن تكون للخدمات والمرافق، ويرجع ذلك إلى توفير أقصى درجات الراحة داخل المشروع لجميع المتواجدين داخله. 

امتلك وحدتك الإدارية المميزة في أرقى المدن الجديدة

موقع مول لارز بيزنس هب العاصمة الإدارية

قامت شركة لارز للتطوير العقاري باختيار إحدى أهم المدن الجديدة وأهمها لتكون مقراً لتطوير المول الخاص بها داخلها، وتلك المدينة هي العاصمة الإدارية الجديدة الغنية عن التعريف، والتي تتميز بكونها أكبر وأفضل مدينة استثمارية بالقاهرة الكبرى بأكملها، ولها أهمية كبيرة عند الدولة لوجود جميع الحكومات الجديدة داخلها، كما يوجد داخلها العديد من المميزات التي تنفرد بها عن غيرها من جميع المدن الأخرى في مصر. 

وقد اختارت الشركة الحي المالي بالقطعة 22b.2 تحديداً لتقوم بتطوير المول داخله، والذي يوجد به كبرى الشركات والبنوك، مما زاد من أهميته بشكل كبير، كما يقترب هذا الحي من الكثير من الطرق والمحاور الرئيسية، بالإضافة إلى اقترابه من العديد من المعالم العاصمة بشكل كبير. 

الأماكن القريبة من مول لارز العاصمة الإدارية

يتمتع المول بموقع استراتيجي سهل الوصول إليه من الكثير من الأماكن والطرق المختلفة، والتي منها ما يلي: 

  • يقع المول على مقربة من الحي الحكومي وحي الوزارات بالعاصمة الإدارية.
  • يتميز المشروع بقربه من قصر الرئاسة بالعاصمة الإدارية.
  • يمكنك الوصول بسهولة إلى المول من خلال دار الأوبرا بالعاصمة الإدارية.
  • يقترب المشروع من النهر الأخضر، وكذلك مستشفى العاصمة.
  • يسهل الوصول إلى المول بسهولة من محور بن زايد.
لارز بيزنس هب مول العاصمة الإدارية

لارز بيزنس هب مول العاصمة الإدارية

لا تفوت فرصتك في الاستثمار أو العمل بالعاصمة الإدارية الآن

التصميم المعماري في لارز بيزنس هب مول العاصمة الإدارية

يحظى مشروع شركة لارز الجديد بتصميمات معمارية فاخرة وأنيقة، وذلك لاهتمام الشركة بأن يكون كبيئة العمل الموجودة داخله مُثمرة ومميزة بصورة كبيرة، لكي يتمكن جميع الموظفين من العمل في سعادة وراحة بشكل دائم، وقد قامت الشركة بذلك من خلال الاستعانة بشركات كبيرة تعمل في التصميم والاستشارات الهندسية. 

وتمتد مساحة المول إلى 6,000 متر مربع، وتلك المساحة الضخمة ساهمت في انتشار المرافق والخدمات بصورة مثالية داخل المول، حيث تم تخصيص 17% من تلك المساحة الكلية لبعض الخدمات مثل صيدلية، وحضانة، وجيم، وسوبر ماركت، وذلك لتلبية احتياجات مختلفة لجميع الموظفين والعملاء المتواجدين داخل المول. 

وبالحديث عن التصميمات المعمارية الداخلية للوحدات، سنجد أنها تتسم بمرونتها العالية مما يتيح لملاك الوحدات من تشكيلها بالطريقة التي تناسب مشروعاتهم وتصوراتهم المختلفة، وذلك مع وجود إطلالات مميزة لجميع تلك الوحدات، كما أنها مُصممة بطريقة تسمح بتخلل أشعة الشمس إليها في الصباح، مما يعطي شعوراً دائماً بالسكينة والهدوء لدى جميع الموظفين والعملاء في مختلف وحدات المول. 

لشراء بيئة عمل مميزة وليس مجرد وحدة إدارية، فإن مول لارز العاصمة هو اختيارك الأول بكل تأكيد

أنواع ومساحات الوحدات في مول Larz العاصمة الإدارية

قامت شركة لارز العقارية بتطوير مشروعها الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة، وقد قامت الشركة بتوفير داخله وحدات إدارية بمساحات مختلفة، وذلك من أجل إتاحة الفرصة أمام جميع رجال الأعمال من اختيار المساحة المناسبة لمشروعاتهم المختلفة، كما تتيح الفرصة أمام المستثمرين في الحصول على الوحدات التي يرغبون في شرائها نظراً للتنوع الكبير في الوحدات. 

لاختيار المساحة المناسبة لوحدتك يمكنك الاتصال بنا عبر: 

الأسعار في Larz Business Hub New Capital

يتميز المول بأسعاره التنافسية للغاية، مع وجود الكثير من المميزات داخل المشروع، وهو الأمر الذي جعل العديد من المستثمرين ورجال الأعمال من الحصول على الوحدات التي يرغبون بها، كما سهل هذا الأمر على جميع رجال الأعمال من الحصول على الوحدات بالمساحات المناسبة مع أنواع وأحجام شركاتهم المختلفة، حيث إن المشروع مازال تحت الإنشاء مما يعني أن جميع الوحدات بسعر الطرح الأول، والتي دائماً ما تكون قليلة مقارنةً بما بعد ذلك. 

تعرف على أسعار الوحدات من خلال فريق سدن

أنظمة الحجز والسداد في مشروع لارز العاصمة الإدارية

ستتمكن الآن من الحصول على وحدتك الإدارية بكل سهولة عبر أنظمة الحجز والسداد المرنة التي وفرتها الشركة المالكة للمول لجميع المستثمرين ورجال الأعمال، وذلك دون تحميلك أية أعباء مالية أيضاً، حيث أن حلم الاستثمار أو العمل بالعاصمة الإدارية الجديدة أصبح حلماً سهل المنال الآن بالنسبة للجميع، وذلك يرجع بالفضل إلى شركة لارز للتطوير العقاري. 

مشروع لارز العاصمة الإدارية

مشروع لارز العاصمة الإدارية

لمعرفة كيفية حجز وحدتك بأنظمة السداد المختلفة، اتصل بنا

المرافق والخدمات في مول لارز بيزنس هب العاصمة الإدارية

يحتوي هذا المشروع المميز من شركة لارز العقارية على أفضل المرافق والخدمات، والتي تلبي الاحتياجات المختلفة لجميع العملاء والموظفين المتواجدين داخل المول، وتعمل أيضاً على راحتهم واستمتاعهم بشكل كبير داخل المول، وقد جاءت تلك المرافق والخدمات على النحو التالي: 

  • خدمات امنية: يتمتع المول بأفضل الخدمات الأمنية التي تجعل جميع المتواجدين داخله يشعرون بالأمان والحماية بشكل دائم داخله. 
  • خدمات واي فاي: تم توفير خدمات انترنت فائقة السرعة لجميع الوحدات داخل المول، لكي يتمكن الموظفين من مباشرة أعمالهم بسهولة. 
  • خدمات صيانة ونظافة: يعمل أولئك الأفراد في الحفاظ على نظافة المكان بشكل دائم، كما يتم عمل صيانة دورية على الوحدات للتأكد من خلوها من أية مشاكل. 
  • جيم: يوجد بالمول جيم كبير به أحدث الأجهزة الرياضية، وذلك ليتمكن محبي الرياضة من الحفاظ على لياقتهم البدنية. 
  • سوبر ماركت: يحتوي المشروع على سوبر ماركت كبير يمكن لجميع العملاء والموظفين من شراء ما قد يرغبون به داخله. 
  • صيدلية: توفر الشركة صيدلية بها جميع المستلزمات الطبية والأدوية التي من الممكن أن يحتاج إليها أي أحد. 
  • حضانة: يمكن للموظفات والعاملات من ترك أطفالهم الصغار في تلك الحضانة في خلال فترة عملهن. 
  • كافيتريا: يوجد كافيتريا كبيرة بالمشروع، والتي تمكن جميع الموظفين والعاملين من أخذ أقساطاً من الراحة بها، وشرب أو أكل أياً ما قد يرغبون به.  
  • مصاعد وسلالم كهربائية: للتسهيل على العملاء والموظفين في التنقل بين الأدوار المختلفة، فسنجد أن الشركة قامت بتوفير مصاعد وسلالم كهربائية. 
  • غرف اجتماعات: نظراً لأن المبنى إداري فتكون هناك حاجة دائمة من أصحاب الأعمال لعقد اجتماعات مع موظفيهم داخلها، والتي تحتوي على أحدث الأجهزة التكنولوجية. 
  • غرف تدريب: تم توفير غرف تدريب يمكن لأصحاب الأعمال من حجزها لإعطاء موظفيهم دورات تدريبية داخلها. 

تمتع بأفضل الخدمات التي تمنح موظفيك بيئة عمل مميزة

مميزات الاستثمار في مول لارز العاصمة الإدارية

يتمتع المول بالكثير من المميزات الاستثمارية التي تجعله الاختيار الأول من قِبل جميع المستثمرين الراغبين في الحصول على وحدات بالعاصمة الإدارية، وذلك لما له من مميزات استثمارية انفرد بها، ويرجع ذلك إلى حرص الشركة المُطورة له بصورة كبيرة على أن توفر للجميع الفرصة الاستثمارية التي يحلمون بها، وقد كانت مميزات الاستثمار بالمول على النحو التالي: 

  • موقع المشروع: يتميز المول بموقعه الاستراتيجي في الحي المالي بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك جعله عامل جذب كبير. 
  • التصميم المعماري: يحتوي المول على أفضل التصميمات المعمارية وأرقاها، وتلك التصميمات جعلته يظهر بمظهر جميل ورائع في أعين الجميع. 
  • تعدد الوحدات: تنوعت الوحدات بصورة كبيرة داخل المول، حيث تعددت المساحات بحيث تناسب جميع الرجال ومستثمرين الأعمال من الحصول على الوحدات التي يرغبون بها. 
  • الأسعار وأنطمة السداد: يحظى المول بأقل سعر للمتر بالنسبة لجميع الوحدات، وذلك مع توفير أفضل أنظمة للحجز والسداد والتي جاءت بصورة تسهل على الجميع الحصول على وحداتهم. 
  • المرافق والخدمات: تنتشر الخدمات والمرافق المختلفة داخل جميع أرجاء المشروع، كما تم تخصيص نسبة 17% من المشروع لبعض الخدمات المميزة مثل الجيم، والسوبر ماركت، وغيرهم. 
Larz Business Hub New Capital

Larz Business Hub New Capital

احصل على أكبر عائد مادي عند الاستثمار في مول لارز هب بيزنس الآن

عيوب لارز بيزنس هب مول العاصمة الإدارية

على الرغم من وجود العديد من المميزات داخل المول، والتي عملت الشركة المالكة له على توفيرها بصورة مثالية، إلا أن هناك تخوفات من بعض المستثمرين ورجال الأعمال من تملك وحدات لازالت تحت الإنشاء، ويرجع ذلك إلى اعتقادهم أن المشروع قد لا يبدو كالصورة التي يتوقعونها، ولكن هذا الأمر قد يحدث مع الشركات العقارية الصغيرة، ولكن شركة كشركة لارز العقارية هي من الشركات الرائدة في المجال، والتي لها سمعة جيدة في المجال، ما يضمن لجميع المستثمرين ورجال الأعمال الحصول على الوحدات التي يحلمون بها، وذلك إلى تمكنهم من النظر إلى مشروعات الشركة السابقة وتميزها. 

لتفاصيل أكثر حول المشروع يمكنك ذلك عن طريقنا

شركة لارز للتطوير العقاري Larz Developments 

شركة لارز للتطوير العقاري هي إحدى الشركات العقارية الرائدة في مجال التطوير العقاري، والتي تهتم بتطوير مشروعاتها بصورة عصرية وفريدة، مما يعكس صورتها بطريقة مختلفة لدى جميع العملاء والمستثمرين بشكل كبير، وتهتم الشركة بجميع التفاصيل الصغيرة قبل الكبيرة داخل جميع مشروعاتها، مما يمنح تلك المشروعات تميزاً وجمالاً فريداً. 

مشروعات شركة لارز العقارية السابقة 

تمتلك الشركة مجموعة مميزة من المشروعات السابقة، والتي تساعد المستثمرين ورجال الأعمال في معرفتها بشكل سريع، وإليك بعض تلك المشروعات: 

  • ستريت مول.
  • KOV 1 مول.
  • KOV 2 مول.
  • KOV 3 مول.
  • تطوير مشروعات في حي الوطن. 
  • تطوير مشروعات في حي الأندلس.

للاستفسار حول مشروعات العاصمة يمكنك التواصل مع أفضل الاستشاريين العقاريين فقط في سدن

تواصل معنا
form background