تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول ميدلي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية
موقع المشروع المحور الغربي للداون تاون
مساحة الوحدة 40 م
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 10
نوع التشطيب
انواع الوحدات اداري (مكتب) , تجاري (محل) , طبي , فندقى ,
الأسعار تبدأ من 3,280,000 ج.م
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
سلالم طوارئ
شبكات إنترنت
غرف اجتماعات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
ماكينات الصراف الآلي
مصاعد بانورامية
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 10
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-08-06
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

مول ميدلي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية Mall Midly Business Complex New Capital، هو أحدث مشروعات شركة أي كابيتال للتطوير العقاري وتقدم فيه مجموعة كبيرة من المحلات التجارية والمكاتب الإدارية والعيادات الطبية والوحدات الفندقية، وقد وفرت فيه كل مقومات النجاح عن طريق اختيار موقع المول في أكثر المناطق الحيوية في العاصمة الإدارية، وهو ما يوفر ترافيك كبير لجميع الوحدات طوال الوقت مع استمرار توافد الزوار على المشروع على مدار اليوم، كما اهتمت في الوقت نفسه بأن يتم تصميم مول ميدلي بيزنس كومبلكس على أحدث المعايير العالمية ليكون أيقونة معمارية بين أجمل مولات العاصمة الإدارية.

ومن ناحية أخرى نجحت شركة أي كابيتال العقارية في تحقيق التنوع في المول بما يتناسب مع الأنواع المختلفة، وهو ما يزيد من فرص نجاحها بشكل كبير، كما يتم بيع تلك الوحدات في المول وفق برامج الأسعار المميزة التي تناسب القيمة العقارية التي يحصل عليها المستثمرون، يأتي ذلك مع وجود أنظمة الدفع والسداد الميسرة التي تمنح العملاء الفترة الزمنية الكافية في التقسيط، كما يوجد في Midly Business Complex New Capital كل المرافق الخدمية والترفيهية التي تضمن تجربة مريحة لأصحاب الوحدات والزوار طوال الوقت.

مول ميدلي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية

مول ميدلي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية

تعرف على مميزات المول من هنا

موقع مول ميدلي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية

يلعب الموقع المناسب دورًا رئيسيًا في نجاح المشروعات الاستثمارية، ولهذا كانت شركة أي كابيتال العقارية حريصة على اختيار موقع المول باهتمام كبير في أهم المناطق الاستراتيجية في العاصمة الإدارية، حيث يقع بالتحديد أول صف على المحور الغربي للداون تاون مباشرة، وبذلك يكون المشروع على مقربة من كافة المناطق الحيوية التي تزيد من القيمة الاستثمارية للوحدات الموجودة فيه بشكل كبير، كما تتميز تلك المنطقة بوجود كافة الكيانات الحكومية والدبلوماسية، بالإضافة إلى قربه من عدد كبير من الأحياء السكنية التي تتمتع بكثافة بشرية عالية، حيث سيكونون زوارًا محتملين للمول على مدار اليوم.

الأماكن القريبة من Midly Business Complex New Capital

  • يقع مول ميدلي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية بالقرب من النهر الأخضر.
  • يبعد Midly Business Complex New Capital عن فندق الماسة بدقائق قليلة.
  • يمكن الوصول إلى المول من محور بن زايد خلال وفت قصيرة.
  • يقترب ميدلي مول العاصمة الإدارية من الحديقة المركزية.
  • يفصل مول ميدلي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية عن الحي الحكومي عدة دقائق.
  • يعتبر المشروع قريب من حي السفارات والداتا سنتر.
  • المدة الزمنية بين مول ميدلي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية ومسجد مصر تستغرق عد دقائق.

للتعرف على موقع المول بالتحديد اتصل بنا فورًا

تصميم مول ميدلي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية

تلعب التصميمات المعمارية دورًا جوهريًا في زيادة الإقبال على المشروع، وهو ما جعل شركة أي كابيتال تختار للتصميم كوكبة من أهم المصممين والمعماريين وعلى رأسهم المهندس محمد حافظ، وقد أظهر براعة كبيرة في تصميم مول ميدلي على أحدث المقاييس العالمية، كي يكون الاختيار الأمثل لمن يبحثون عن الرقي والإبداع على مستوى المكاتب والمحلات والعيادات، وقد أظهرت الشركة المصممة قدرة فائقة على اختيار التصميمات المعمارية التي تلائم طبيعة كل نشاط، حتى تكون الوحدات عاملًا قويًا على النجاح وتحقيق الإنتاجية العالية والأرياح الكبيرة، ولهذا تحيط البلازا والمساحات الخضراء Midly Business Complex New Capital من كافة الجوانب كي يحصل أصحاب الوحدات على مناظر مريحة طوال الوقت، فيما تم مراعاة التقسيم الداخلي المثالي الذي يقوم على توفير الفواصل الكافية بين الوحدات وبعضها لتوفير الخصوصية للمتواجدين فيه، ويأتي تصميم المول على النحو التالي:

  • تخصيص النسبة الأكبر من مساحة مول ميدلي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية للبلازا واللاند سكيب والباقي من نصيب المول.
  • يتكون المشروع من دور أرضي و13 دور متكرر.
  • من الدور الأرضي حتى الثاني للوحدات التجارية، ومن الدور الثالث حتى الثالث عشر للمكاتب الإدارية والعيادات.

للتعرف على تصميم المول بالتفصيل

مساحة الوحدات في مول ميدلي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية

وحدات للبيع في مول ميدلي العاصمة الإدارية

وحدات للبيع في مول ميدلي العاصمة الإدارية

إن النجاح في أي مشروع متوقف على قدرة الشركة على تلبية احتياجات قطاع كبير من العملاء، وهو الأمر الذي وضعته شركة أي كابيتال العقارية في الاعتيار خلال إنشاء المشروع، حيث حرصت على اختيار المساحات التي تناسب طبيعة الوحدات المختلفة من محلات ومكاتب وعيادات ووحدات فندقية، وهو ما يضمن لها النجاح الأمثل وقد ساهم في ذلك المساحة الكبيرة التي يمتد عليها المشروع، وتبدأ مساحة الوحدات في مول ميدلي العاصمة الإدارية من 40 متر مربع.

يمكنك اختيار المساحة المناسبة لنشاطك بالتواصل معنا

مميزات الاستثمار في مول Midly Business Complex New Capital

حرصت شركة أي كابيتال العقارية على توفير كل المميزات التي يبحث عنها المستثمرون، حيث يمكنهم الوصول للنتائج التي يحلمون بها خلال وقت سريع، وقد ساهمت تلك العوامل في أن يكون مول ميدلي بيزنس كومبلكس من أفضل مولات العاصمة الإدارية، ومن أهم المميزات الموجودة في المشروع ما يلي:

  • الموقع الاستراتيجي: اختارت شركة أي كابيتال العقارية موقع مول ميدلي بيزنس كومبلكس أكثر المناطق الاستراتيجية في العاصمة الإدارية، الأمر الذي يساهم في زيادة القيمة الاستثمارية والتسويقية للمشروع بشكل كبير.
  • التصميمات المعمارية: تم تصميم Midly Business Complex New Capital على أحدث الأفكار المعمارية التي تناسب محبي الذوق الرفيع، واختارت الشركة لذلك نخبة من أفضل المصممين والمعماريين في مصر.
  • المساحات المتنوعة: نجحت الشركة في تحقيق التنوع في مساحات الوحدات في ميدلي بيزنس كومبلكس مول العاصمة الإدارية، الأمر الذي يجعله قادرًا على استيعاب أكبر عدد من المستثمرين.
  • الأسعار وأنظمة التقسيط: يتم بيع الوحدات في مشروع ميدلي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية بأسعار تنافسية وملائمة للقيمة الاستثمارية التي يحصل عليها العملاء، أما السداد فيكون من خلال أنظمة مريحة في الحجز والتقسيط.
  • المرافق الخدمية: يوجد في المول مجموعة كبيرة من المرافق الخدمية والترفيهية التي تضمن تجربة مريحة لأصحاب الوحدات والزوار طوال الوقت.

للتعرف على المميزات الخاصة بالمول اتصل بنا

المرافق والخدمات في مول ميدلي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية

وفرت شركة أي كابيتال العقارية في المول كل المرافق والخدمات التي تسهل من خلالها تجربة المتواجدين في المشروع من أصحاب الوحدات والزوار، كما اهتمت في الوقت نفسه بأن تكون الخدمات في المول قريبة من كافة الوحدات كي يتمكن أصحاب الوحدات والزوار من الحصول عليها في أي وقت، ومن أهم الخدمات الموجودة في المشروع ما يلي:

  • مداخل إلكترونية: يوجد في مول ميدلي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية مداخل إلكترونية تعمل على تنظيم الدخول والخروج لمنع الزحام.
  • الأنظمة التكنولوجية: يتم التحكم في المشروع بأنظمة تكنولوجية حديث لتوفير تجربة مريحة لأصحاب الوحدات والزوار.
  • مكاتب الاستقبال: تم توفير مكاتب استقبال في Midly Business Complex New Capital تعمل على التسهيل على أصحاب الوحدات والزوار.
  • مصاعد بانورامية: يتم تسهيل التنقل بين أدوار ميدلي بيزنس كومبلكس مول العاصمة الإدارية عن طريق المصاعد البانورامية والسلالم الكهربائية.
  • جراجات للسيارات: يتم تقليل الزحام أمام المول من خلال جراجات حديثة أسفل المشروع.
  • شبكات الإنترنت: يوجد في مول ميدلي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية خدمات الإنترنت عالية السرعة حتى يتمكن أصحاب الوحدات من إنجاز كافة أعمالهم.
  • غرف اجتماعات: يحتوي مول ميدلي العاصمة الإدارية على غرف اجتماعات على أعلى مستوى لعقد كافة الاجتماعات في أي وقت.
  • التعاملات المالية: تسهيل التعاملات المالية في المول عن طريق ماكينات الصراف الآلي.
  • المطاعم والكافيهات: يضم المول مجموعة كبيرة ومتنوعة من المطاعم والكافيهات والتي توفر أفضل الأكلات والمشروبات للمتواجدين في Midly Business Complex New Capital.
  • الأمن والحراسة: تم توفير خدمات الأمن والحراسة في مول ميدلي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية على مدار 24 ساعة لتوفير الأمان للمتواجدين في المول.
  • عوامل الأمان: وفرت شركة مقام مولدات كهربائية وأنظمة إطفاء الحرائق في المول حتى يمكن اللجوء لها عند الضرورة.
  • الصيانة والنظافة: تعمل خدمات الصيانة والنظافة في ميدلي بيزنس كومبلكس مول العاصمة الإدارية، حتى يكون على النحو الذي يرضي العملاء طوال الوقت.

لمعرفة كل الخدمات الموجودة في المول اتصل بنا

أسعار مول ميدلي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية

لا شك أن السعر المناسب أحد العوامل التي تسهل على المستثمرين شراء الوحدات، ولهذا اهتمت شركة أي كابيتال العقارية أن تكون أسعار المول ملائمة لحجم المميزات التي يحصل عليها المستثمرون، ويتداخل في تسعير الوحدات عدة عوامل منها نوع الوحدات وموقعها داخل المول والمساحة التي تمتد عليها، وتأتي الأسعار في Midly Business Complex New Capital كالتالي:

  • الوحدات التجارية: يبدأ سعر المتر في مول ميدلي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية من 140,000 جنيه مصري.
  • الوحدات الإدارية: سعر المتر للمكاتب الإدارية في المشروع يبدأ من 82,000 جنيه مصري.

تعرف على أحدث أسعار المول تواصل معنا

طريقة الحجز والتقسيط في ميدلي بيزنس كومبلكس مول العاصمة الإدارية

مشروع ميدلي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية

مشروع ميدلي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية

التسهيلات التي تقدمها شركة أي كابيتال العقارية في هذا المشروع لا مثيل لها، حيث تقف من خلالها بجوار المستثمرين الراغبين في الحصول على الوحدات، وتتميز بأنها تمنحهم الفرصة في الحجز بأقل مقدم مع إمكانية التقسيط الباقي على عدة سنوات، ويبدأ حجز الوحدات في مول ميدلي بيزنس كومبلكس بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 10 سنوات.

لحجز وحدتك في المول تواصل معنا

العيوب في مول Midly Business Complex New Capital

قد يتصور بعض المستثمرين أن موقع العاصمة الإدارية الجغرافي يستغرق الكثير من الوقت، وهو أمر يمكن الرد عليه من خلال وجود أهم الطرق والمحاور التي تربطها بكافة المناطق القريبة منها والبعيدة عنها، علاوة على وجود وسائل النقل المتطورة مثل المونوريل والقطار الكهربائي.

اختر وسيلة الاتصال المناسبة من هنا

معلومات عن شركة أي كابيتال للتطوير العقاري I Capital Development

تم تأسيس شركة أي كابيتال العقارية I Capital Development عام 2006، حيث إنها ضمن مجموعة جدير العقارية وهو ما انعكس على حجم الإنجازات التي حققتها، وتسعى الشركة بخبراتها الكبيرة إلى ترسيخ كل دعائم التطوير العمراني الحديث لتقديم ما يحتاج إليها العملاء في الوقت الحالي، وقد كان لها بصمة مميزة في العاصمة الإدارية، الأمر الذي وضعها في مكانة رائدة بين أفضل شركات العقارات في مصر.

مشروعات شركة أي كابيتال العقارية I Capital Development

  • كمبوند أورلا ريزيدنس التجمع الخامس.
  • مول كلاود 7 العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول كلاود 8 العاصمة الإدارية الجديدة.

للتعرف على كل أعمال المطور تواصل معنا

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.