تفاصيل المشروع
اسم المشروع وايت باي الساحل الشمالي
موقع المشروع يقع المشروع في الكيلو 230 في طريق الاسكندرية مطروح
مساحة الوحدة 50 م
موعد الاستلام 2025
انظمة السداد مقدم %10 , تقسيط على 8 سنوات
نوع التشطيب كاملة التشطيب سوبر لوكس
انواع الوحدات شالية , شقة , فيلا ,
الأسعار تبدأ من 1,270,000 ج.م
المرافق والخدمات
اندية رياضية
كافيهات
مدارس
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم %10
تقسيط على 8 سنوات
موعد الاستلام 2025
آخر تحديث 2024-03-14
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

قرية وايت باي الساحل الشمالي White Bay North Coast هي الخيار المثالي لك للاستثمار في الساحل الشمالي، حيث تتمتع القرية بموقع استراتيجي مميز في قرية سيدي حنيش، والتي تعتبر واحدة من أبرز قرى الساحل الشمالي وأجملهم.

تقترب القرية من مرسى مطروح، مما يجعلها تتمتع بالعديد من الخدمات المتميزة، بالإضافة إلى تصميمها الرائع وتنوع الوحدات السكنية فيها، والجدير بالذكر أنك يمكنك الحصول على كل المميزات السابقة وأكثر، وبأفضل سعر تنافسي في الساحل الشمالي.

لا تفوت فرصة الاستثمار الذهبية في القرية، واحصل على وحدتك الساحلية اليوم في وايت باي سيدي حنيش، ويمكنك تقسيط قيمة الوحدة على 8 سنوات كاملة، وبدون أي فوائد.

white bay north coast

أين تقع قرية وايت باي الساحل الشمالي؟

أدركت الشركة المالكة لمشروع وايت باي الساحل الشمالي أهمية بناء القرية في مكان استراتيجي ومناسب لجميع العملاء، وقامت بالفعل بتنفيذ ذلك من خلال اختيار موقع متميز للقرية في قلب سيدي حنيش، والتي تعتبر واحدة من أكبر وأهم قرى الساحل الشمالي.

تقع قرية white bay في الكيلو 230 من طريق الاسكندرية-مطروح، مما يجعلها بالقرب من المناطق الرئيسية في الساحل الشمالي، لذلك يعتبر موقع القرية حيوي للغاية.

والجدير بالذكر أن قرية وايت باى تقع في مكان قريب من جميع الطرق والأماكن المهمة، والتي تتمثل في الآتي:

  • مطار العلمين: تبعد قرية قرية وايت باي سيدي حنيش بالقرب من مطار العلمين حيث إنها تبعد 20 دقيقة فقط عنه.
  • مطار مطروح: تبتعد القرية عن مطار مطروح بحوالي 30 دقيقة.
  • الاسكندرية: تُقدر المسافة بين المشروع ومدينة الاسكندرية بحوالي 90 دقيقة.
  • القاهرة: تبعد القرية عن القاهرة بحوالي 120 دقيقة فقط.
  • المشروعات: يقترب المشروع من قرية دوس الساحل الشمالي.

أحجز وحدتك الآن في أفضل موقع موجود بالساحل الشمالي( قرية وايت باي الساحل الشمالي) من خلال الضغط على الأزرار التالية:

موقع قرية وايت باي الساحل الشمالي

تصميم White Bay North Coast

حاولت الشركة المطورة لقرية وايت باي سيدي حنيش أن توفر كافة المميزات التي تبحث عنها عند استثمارك في الساحل الشمالي، ومن أهم تلك المميزات في ميزة تصميم القرية الفريد من نوعه، حيث تتمتع قرية وايت باي ببعض المميزات في تصميمها، والتي تتمثل بشكل أساسي في تصميم المباني السكنية في القرية على شكل مدرجات.

يبدأ ارتفاع المدرجات الخاصة بالوحدات السكنية في وايت باي من 6 متر، وتصل حتى 28 متر مربع، مما يجع جميع الوحدات تتمتع برؤية البحر بشكل واضح، وهي ميزة يبحث عنها الجميع في الوحدات الساحلية، وتوافرها يضمن لك الحصول على نفس مستوى الخدمة في أي وحدة قد تختارها في القرية.

كذلك تتمتع قرية وايت باي بتوافر العديد من المناظر الطبيعية، والتي تتمثل في المساحات الخضراء وأشجار النخيل العالية التي تعطيك شعور كأنك في قرية من القرى الساحلية العالمية الشهيرة.

وفضلًا عن المساحات الخضراء والأشجار، فقد تم تصميم كريستال لاجونز بمساحة تبلغ حوالي 8 فدان، وهي مساحة كبيرة تكفي أن يستمتع جميع سكان القرية بالبحيرة، حيث يمكنك الجلوس والإسترخاء بجانبها، أو حتى الإستمتاع بالسباحة فيها.

امتلك وحدتك الأن بتشطيب سوبر لوكس في أميز المواقع في الساحل الشمالي في قرية وايت باي الساحل الشمالي:

قرية وايت باى

مساحة قرية white bay

تدرك الشركة المالكة للمشروع أهمية توفير للعميل جميع احتياجاته في مشروع واحد، وتوفير عناصر الجذب جميعها في نفس المكان، ومن أهم عناصر الجذب في أي مشروع هي أسعاره، ونجد أن أسعار قرية وايت  الساحل الشمالي تعتبر أسعار مميزة ورائعة بصورة كبيرة.

وأيضًا من أهم عناصر الجذب المتواجدة في أي مشروع هي مساحاته، لذلك سنتحدث خلال السطور القادمة عن مساحات قرية وايت باي الساحل الشمالي.

  • تُقدر مساحة مشروع وايت باي الساحل الشمالي ب 76 فدان.
  • وتبلغ مساحة الوحدات والمساحات البنائية في المشروع 13% من مساحة المشروع الكلية.
  • بينما تُقدر المساحات الخضراء في المشروع بأكثر من 80% من المساحة الكلية للمشروع.
  • طول شاطئ القرية يبلغ 500 متر مربع.

ونجد أن الشركة المالكة للمشروع لم تكتفي بأن تكون أسعار قرية وايت الساحل الشمالي أسعار مناسبة فقط، بل اهتمت بأن يكون المشروع مناسب للعديد من العملاء ويحتوي على عدد من عناصر الجذب العديدة مثل (المساحات الخضراء) التي من خلالها يستطيع العميل الاستمتاع بأوقاته داخل المشروع.

مساحات الوحدات الموجودة في مشروع وايت باي الساحل الشمالي

أما بالنسبة لأنواع ومساحات الوحدات السكنية الموجودة في المشروع تعتبر من أهم مزاياه، حيث تتميز وحدات وايت باي بتعدد أنواعها، واختلاف مساحتها حسب إختلاف الأنواع، مما يوفر لك مجموعة كبيرة من الوحدات للإختيار بينها كما تفضل، وهي كالآتي:

  • الشاليهات: تبدأ مساحة الشاليهات في قرية white bay من 120 متر مربع.
  • توين هاوس: تبدأ مساحة وحدات التاون هاوس في قرية وايت باي الساحل الشمالي من 250 متر مربع.
  • فيلات: تبدأ مساحة الفيلات في القرية من 300 م.
  • شقق أستوديوهات: تبدأ مساحة الأستوديوهات في القرية من 50 متر مربع.

اختار وحدتك المناسبة بين( شاليهات، توين هاوس، فيلات، أستوديوهات) في قرية وايت باي:

white bay

 

أسعار قرية وايت باي الساحل الشمالي

أدركت الشركة المطورة للمشروع أهمية أن تكون أسعار قرية وايت الساحل الشمالي مناسبة للعديد من العملاء، لذلك نجد أن سعر المتر في قرية وايت باى يبدأ من 15 ألف جنيه مصري، وهي تنافس أسعار قرية دي باي الساحل الشمالي، وإليك بعض أسعار قرية وايت باي الساحل الشمالي:

  • فيلات مستقلة: تبدأ أسعار قرية وايت باي الساحل الشمالي بالنسبة للفيلات من 25 مليون جنيه مصري.
  • شاليهات: تتراوح أسعار قرية وايت باي الساحل الشمالي الخاصة بالشاليهات من 4.270.000 جنيه مصري، وتصل إلى 8.485.000 جنيه مصري.
  • سكاي فيلا: تبلغ أسعار قرية وايت باي الساحل الشمالي الخاصة بسكاي فيلا 7.400.000 جنيه مصري.

أنظمة سداد قرية وايت باي الساحل الشمالي

طرحت الشركة المطورة للمشروع عدد من أنظمة السداد والدفع التي تيسر على العملاء سداد الدفعات المقررة لشراء وحدة سكنية في white bay sidi heneish resort:

  • النظام الأول: تستطيع دفع 10% وتقسيط ثمن الوحدة على 8 سنوات.
  • النظام الثاني: تستطيع دفع 20% من قيمة الوحدة الكلية وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.
  •  التشطيب: يتم تسليم جميع الوحدات الموجودة في المشروع كاملة التشطيب سوبر لوكس.
  • الاستلام: يتم تسليم الوحدات بعد 3 سنوات من التقاعد.

 

تعرف على أسعار قرية وايت الساحل الشمالي و وأدفع مقدم 10% من ثمن الوحدة الكلي وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

قرية وايت باي الساحل الشمالي

ماهي خدمات ومميزات قرية وايت باي سيدي حنيش؟

بجانب اهتمام الشركة المنفذة بأن تكون أسعار قرية باي الساحل الشمالي أسعار مناسبة للعديد من العملاء، اهتمت أيضًا بأن توفر عدد كبير من الخدمات والمميزات المختلفة، والمتنوعة بين خدمات أساسية وخدمات ترفيهية، والتي تيسر حياة العملاء داخل المشروع، وتوفر لهم فرصة أكبر للإستمتاع بوقتهم في القرية، وتتمثل الخدمات في النقاط التالية:

خدمات أساسية

  • منطقة تجارية: يوجد في القرية منطقة تجارية تضم محلات وأسواق تبيع مختلف البراندات والماركات.
  • فندق: يتمتع المشروع بوجود فندق يقدم خدمات عالية المستوى لكافة العملاء في قرية وايت باي.
  • خدمات طبية: تقدم القرية خدمات طبية متعددة، بسبب وجود مراكز طبية على مستوى عالي تضم أطباء متخصصين في مختلف التخصصات.
  • صيانة ونظافة: يوجد عدد فنيين متخصصين في إصلاح الأعطال الموجودة في المنتجع وأيضًا يوجد عمال للنظافة.
  • خدمات للأمن والحراسة: التواجد الأمني الموجود في مشروع وايت باي الساحل الشمالي مكثف بصورة كبيرة.

خدمات ترفيهية

  • مساحات خضراء: تتمتع قرية وايت باي وجود عدد كبير من المساحات الخضراء المتنوعة بين: مناطق اللاند سكيب، والحدائق، والمتنزهات، والمناظر الطبيعية.
  • كريستال لاجونز: يضم المشروع كريستال لاجونز على مساحة 8 فدان.، وهذا ما يميز المشروع.
  • حمامات سباحة: يوجد في القرية عدد كبير من حمامات السباحة الموزعة بشكل متساوي على جميع أنحاء المشروع ويبلغ عددهم 12 حمام سباحة، تناسب جميع الأعمار.
  • فود كورت: يوجد في قرية وايت فودت كورت على مساحة كبيرة يضم مساحة كبيرة من المطاعم والكافيهات التي تقدم أكلات ومشروبات لذيذة.
  • كلوب هاوس: يوجد في white bay north coast resort كلوب هاوس على مساحة واسعة يقدم خدمات ترفيهية للعملاء.

قرية وايت باي سيدي حنيش

مميزات قرية وايت باي سيدي حنيش

تتمتع قرية White Bay بالعديد من المميزات التي لا حصر لها، لذلك تؤكد لك سدن أنها فرصة استثمار في الساحل الشمالي لا تعوض، حيث تبدأ مميزات القرية من الموقع المختار لها، وتصل إلى ميزة أسعارها التنافسية، ويمكن توضيح أبرز مميزات القرية في النقاط التالية:

  • موقع القرية: تتمت قرية وايت باي بموقع إستراتيجي للغاية، وأهم ما يميز موقعها هو أنها في قرية سيدي حنيش، وكذلك تتميز بأنها على بعد مسافة قصيرة جدًا من ممرسى مطروح.
  • تصميم القرية: تم تصميم القرية ووحداتها السكنية على درجات مختلفة، الأمر الذي كان أهم ميزة في تصميم القرية، وجعل جميع العملاء في رضا تام عن موقع وحدتهم بالقرية، حيث تتمتع جميع الوحدات برؤية واضحة للبحر.
  • خدمات القرية: تعتبر قرية وايت باي من أبرز القرى في لساحل الشمالي التي تقدم لعملائها مجموعة كبيرة ومتكاملة من الخدمات الأساسية التي تسهل حياتهم في القرية، وكذلك الخدمات الترفيهية التي تعطيك المزيد من الاستمتاع بوقت عطلتك في القرية.
  • الشركة المطورة: تم تطوير القرية من قِبل شركة باكت للتطوير العقاري، والت تمتلك خبرة تمتد إلى أكثر من 10 أعوام، مما يضمن لك الحصول على أفضل جودة.

عيوب قرية وايت باي الساحل الشمالي

قد يعتبر بعض العملاء أن مساحات الوحدات في القرية وأنها ليست متنوعة بشكل أكبر مثل بعض المشاريع الأخرى في الساحل الشمالي أنه عيب، لكن في الحقيقة حرصت شركة باكيت على تقسيم القرية على وحدات بمساحات متوسطة من أجل أن توفر فرصة لعدد أكبر من العملاء للحصول على وحدة في القرية.

المطور العقاري لمشروع قرية white bay

شركة باكت للتطوير العقاري هي الشركة المطورة للمشروع ، وبالرغم من أن الشركة تعتبر شركة جديدة في السوق العقاري المصري إلا أنها اثبتت جدارتها بصورة كبيرة من خلال بنائها العديد من المشاريع المختلفة.

حيث أن شركة باكت للتطوير العقاري قد تأسست عام 2014 على يد المهندس معاذ أسامة وهو صاحب شركة استشارت هندسية قام بتنفيذ العديد من المشاريع المختلفة في عدد كبير من الدول مثل: الكويت، والسعودية، وقطر.

والجدير بالذكر أن الشركة حرصت على أن تتبع نهجًا يلبي كافة احتياجات العملاء بداية من توفير أسعار جيدة مناسبة لمقدرة العملاء الشرائية، مثل: أسعار قرية وايت باي الساحل الشمالي، مروراً بتوافر خدمات وأنظمة سداد في المشروع تجعله مميز بصورة كبيرة عن باقي المشاريع الأخرى.

تواصل معنا
form background