تفاصيل المشروع
اسم المشروع ازها الساحل الشمالي
موقع المشروع بجوار خليج رأس الحكمة الساحل الشمالي
مساحة الوحدة 120 متر مربع
انظمة السداد مقدم 5% , تقسيط على 8 سنوات
نوع التشطيب تشطيب كامل
انواع الوحدات تاون هاوس , توين هاوس , دوبليكس , شالية , فيلا ,
المرافق والخدمات
ألعاب مائية
اندية رياضية
جراجات سيارات
حدائق
طاقة شمسية
كافيهات
كافيهات ومطاعم
كيدز إريا
مراكز طبية
مركز تجاري
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم 5%
تقسيط على 8 سنوات
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-04-23
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

قرية ازها الساحل الشمالي Azha North Coast هي إحدى المشروعات المُقدمة من شركة مدار للتطوير العقاري MADAAR Developments، وتم تصميمها على مساحة 250 فدان في قلب الساحل الشمالي، وقد ساعد موقعها المتميز أن تكون بالقرب من العديد من الأماكن مثل: مرسى مطروح، ومدينة العلمين الجديدة. 

العيش في قرية أزها الساحل الشمالي تمثل لك جميع سُبل الرفاهية والراحة، خاصةً بوجودها بجوار البحر مباشرةً، وكذلك حرص الشركة المُطورة على توفير خدمات ومرافق بشكل متكامل، كما يتوافر بمشروع ازها الساحل الشمالي أنواع متعددة من الوحدات مثل الشاليهات و البينت هاوس بمساحات تبدأ من 120 متر مربع، وقامت الشركة المُطورة للمشروع بتوفير أسعار متميزة لتلك الوحدات. 

شركة مدار للتطوير العقاري MADAAR Developments هي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري تم تأسيسها عام 2015، وبالرغم من أن الشركة ليست قديمة، ولكنها استطاعت أن تتميز وسط منافسيها بمشاريعها الضخمة في مدة قصيرة جداً. 

احصل على وحدتك المميزة في ازها الساحل من هنا 

نبذة عن مشروع قرية ازها الساحل الشمالى

تقع قرية AZHA North Coast في الساحل الشمالي عند الكيلو 214 طريق الإسكندرية مطروح، وتتميز بموقع ساحر حيث تُطل مباشرةً على أحد شواطئ البحر الأبيض المتوسط المتميزة، قد تم بناؤه على مساحة كبيرة وهي 250 فدان، وقد ساعدت تلك المساحة الكبيرة على أن يتوافر بالمشروع جميع المرافق والخدمات، وحرصاً من الشركة على استمتاعك بالطبيعة الخلابة داخل قرية ازها الساحل الشمالى غلبت المساحة الخضراء على 86% من المساحة الكلية للقرية وكانت الـ 14% الباقية هي للمباني، وتبدأ مساحة الوحدات داخل القرية من 120 متر مربع بأنظمة سداد مرنة.

تعرف على تفاصيل المشروع كاملة عن طريقنا  

موقع قرية ازها الساحل الشمالي

موقع ازها الساحل الشمالي

موقع ازها الساحل الشمالي

حرصت الشركة المُطورة لمشروع ازها الساحل الشمالي على أن تمتع بموقع متميز، ليكون هذا الموقع المتميز عامل جذب كبير للكثير من العملاء، ولذلك قامت الشركة باختيار موقع القرية عند الكيلو 214 طريق الإسكندرية مطروح، وتتميز قرية أزها الساحل الشمالي بأنها تقع مباشرةً على البحر الذي يتميز بنقاءه العالي، ومع الطبيعة الخلابة يوفر لك إطلالات رائعة. 

الأماكن القريبة من Azha الساحل

الموقع المتميز لازها الساحل الشمالى جعلها تقع بالقرب من العديد من المشروعات المتميزة، وكذلك العديد من الطرق والمحاور الهامة، وهي: 

  • تبعد azha الساحل عن مدينة العلمين الجديدة بمسافة 15 دقيقة فقط.
  • المسافة الفاصلة بين مرسى مطروح والمشروع هي 45 دقيقة تقريباً. 
  • تقترب قرية ازها الساحل الشمالي من العديد من المشروعات الجديدة الهامة مثل: قرية بالي، وقرية بلو باي. 
  • يمكنك الوصول من ازها الساحل الشمالي إلى مدينة الإسكندرية في نصف ساعة فقط. 
  • تقع قرية أزها الساحل الشمالي على بُعد ساعة من مطار العلمين الدولي. 

امتلك وحدتك في أميز مكان بالساحل الشمالي

التصميم المعماري الخاص في Azha الساحل الشمالي 

أتى التصميم المعماري لقرية ازها الساحل الشمالي بشكل متميز، حيث إن الشركة المُطورة للمشروع قامت بالتعاقد مع إحدى أكبر شركات التصميم المعماري في العالم وهي شركة WATG، وهو ما ساعد القرية على أن يتم بناؤها بصورة فريدة بتصميمات راقية ومتميزة، ويتم استخدام أحدث التقنيات للوصول إلى أفضل نتيجة. 

كانت المساحة الكلية لمشروع أزها الساحل الشمالي هي 250 فدان، على أن يتم بناء المشروع على عدة مراحل، ومن تلك المراحل: مرحلة ألما Alma، ومرحلة ديا Diya، ومرحلة ليونس Leonis، وكل مرحلة تتميز بطابعها الخاص ووحدات بتصاميم مميزة بأنواع ومساحات مختلفة، وكانت 86% من مساحة azha الساحل هي للمساحات الخضراء، و14% فقط للمباني، وذلك لتوفير إطلالات مميزة وحصولك على أقصى استمتاع بالطبيعة الخلابة، ويُعد عرض الشاطئ الخاص بالقرية هو 800 متر مربع، على عمق 1100 متر مربع تقريباً، كما تم تخصيص مساحة 189,000 متر مربع للكريستال لاجون. 

وقد ساعدت المساحة الكبيرة لقرية ازها الساحل الشمالي على أن يتوافر بالقرية العديد من المرافق والخدمات المُوزعة بشكل مثالي في جميع أرجاء القرية، كما تم توفير العديد من الأنشطة الترفيهية التي تتناسب مع جميع الأعمار المختلفة لقضاء أمتع الأوقات داخل المشروع، وكذلك ساعدت المساحة الكبيرة ل Azha north coast ازها الساحل الشمالي على أن يكون هناك تنوع كبير في أنواع ومساحات الوحدات، وكانت جميع الوحدات لها إطلالة مباشرة على البحر، أو إطلالة مباشرة على الكريستال لاجون، وبعض الوحدات تُطل على الجهتين. 

تبحث عن التميز؟ اشترِ وحدتم في azha الساحل 

مساحات وأنواع الوحدات في Azha الساحل الشمالي

أنواع الوحدات في ازها الساحل الشمالي

أنواع الوحدات في ازها الساحل الشمالي

كانت الشركة المُنفذة للمشروع حريصة على أن يتمتع المشروع بتنوع كبير في مساحات وأنواع الوحدات، لكي يتناسب مع الاحتياجات المختلفة للعملاء، كما تم تصميم جميع الوحدات على أن تكون ذات تصاميم راقية، على أن تُشطب جميع تشطيب كامل قبل التسليم بالتكييفات ووحدات المطبخ. 

تنوعت أنواع الوحدات داخل مشروع ازها الساحل الشمالي، فكانت أنواع تلك الوحدات هي: التوين هاوس، التاون هاوس، الشاليهات، فلل ستاند الون، وتم توفير تلك الوحدات بمساحات مختلفة مناسبة للجميع، كما تمتعت جميع تلك الوحدات بقدرٍ عالٍ من الخصوصية. 

مساحات الوحدات في azha الساحل الشمالي 

تنوعت مساحات الوحدات في ازها الساحل الشمالي، لتكون مناسبة للاحتياجات والتفضيلات المختلفة لكل عميل، وكانت مساحات الوحدات مُقسمة على النحو التالي: 

  • شاليهات تكون مساحتها من 120 متر مربع إلى 140 متر مربع، تتكون من غرفتين. 
  • شاليهات تكون مساحتها من 150 متر مربع وتصل إلى 180 متر مربع، تتكون من ثلاث غرف. 
  • وحدات دوبليكس تبدأ مساحتها من 140 متر مربع وتصل إلى 180 متر مربع. 
  • شاليهات سينيور تبدأ مساحتها من 150 متر مربع وتصل إلى 290 متر مربع. 
  • وحدات تاون هاوس تبدأ مساحتها من 165 متر مربع وتصل إلى 175 متر مربع. 
  • وحدات توين هاوس تتراوح مساحتها من 180 متر مربع إلى 210 متر مربع. 
  • وحدات توين هاوس تُطل على البحر مباشرةً وتبدأ مساحتها من 185 متر مربع. 
  • فلل ستاند ألون تقع أمام البحر مباشرةً تتراوح مساحتها بين 210 متر مربع لتصل إلى 450 متر مربع. 
  • فلل ستاند ألون لاجون تبدأ مساحتها من 200 متر مربع وتصل إلى 260 متر مربع. 

تمتع بحية راقية في قرية ازها الساحل الشمالي

أسعار الوحدات في مشروع ازها الساحل الشمالي

عادةً ما يكون توفير وحدات داخل مشاريع ضخمة متعددة المرافق والخدمات بأسعار تنافسية هو أمر صعب، ولكن شركة مدار للتطوير العقاري MADAAR Developments بحل تلك المعادلة الصعبة، حيث قامت بتوفير أسعار تنافسية للغاية مقارنةً بالمشاريع الأخرى من حولها، والمميزات المتعددة الموجودة داخل القرية، وهذه فرصة لا يمكن تضييعها من يديك!

الأسعار في azha north coast ازها الساحل الشمالي 

كانت أسعار الوحدات في قرية أزها الساحل الشمالي في المراحل المختلفة للمشروع مختلفة حسب المرحلة ومساحة ونوع الوحدة، ولكن بأسعار مناسبة نظراً للمميزات العديدة الموجودة داخل المشروع. 

ازها الساحل الشمالي هي اختيارك الأمثل اتصل بنا

أنظمة الحجز والسداد الخاصة بازها الساحل الشمالي

لم تكتفِ الشركة المُطورة للمشروع بتوفير أسعار تنافسية للعملاء، ولكنها قامت بتوفير أنظمة سداد مرنة، وذلك رغبةً منها في التيسير على جميع عملائها والحرص على رضاهم التام، وهو ما كان أحد أكبر عوامل الجذب للمشروع. 

أنظمة الحجز والسداد في azha الساحل

  • يتم دفع 50,000 جنيه مصري جنيه حجز للشاليهات.
  • يتم دفع 100,000 جنيه مصري جنيه حجز للفلل. 
  • يتم دفع 5% من ثمن الوحدة كمقدم، و 10% بعد 3 أشهر.
  • يتم تقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بأقساط متساوية. 
  • على أن يتم تسليم جميع الوحدات بتشطيب كامل بالتكييفات ووحدات المطبخ. 

تواصل معنا لمعرفة كيفية حجز وحدتك

الخدمات والمرافق الموجودة في قرية ازها الساحل الشمالى

تتمتع قرية أزها الساحل الشمالي بوجود العديد من المرافق والخدمات بداخلها، وذلك نظراً للمساحة الكبيرة التي صُمم عليها المشروع، وقد تم تقسيم الخدمات إلى خدمات اساسية وخدمات ترفيهية، وكانت الخدمات الأساسية مُقدمة لكي تلبي جميع احتياجات العملاء الضرورية والهامة وعدم احتياج عملائها للخروج من المشروع، والخدمات الترفيهية هي لحرص الشركة على قضاء عملائها أمتع الأوقات داخل مشروع ازها الساحل الشمالي. 

الخدمات الأساسية والترفيهية داخل azha الساحل هي من العوامل الهامة التي ساعدت على أن تكون القرية من أشهر القرى الموجودة في الساحل الشمالي، وتتمثل الخدمات الأساسية والخدمات الترفيهية على النحو التالي: 

الخدمات الأساسية 

تتنوع الخدمات الأساسية الموجودة داخل القرية، والتي تتمثل فيما يلي: 

  • المساحات الخضراء: تسيطر المساحات الخضراء على المساحة الأكبر من المشروع، حيث تنتشر في جميع نواحي القرية. 
  • منطقة تجارية: تم تصميم منطقة تجارية على مساحة كبيرة وهي 40,000 متر مربع، تضم العديد من المحلات التجارية الكبيرة والمشهورة. 
  • فنادق 5 نجوم: يوجد 2 فندق 5 نجوم، يُقدم بداخلها جميع الخدمات التي من الممكن أن تحتاجها بداخله. 
  • مطاعم وكافيهات راقية: يوجد العديد من المطاعم والكافيهات المشهورة التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات. 
  • خدمات أخرى: يوجد بالمشروع صيدلية، ومكاتب، وبنك، وسوبر ماركت.

الخدمات الترفيهية

تتمتع القرية بوجود وسائل راحة عالمية المستوى بها تم توفيرها لقضاء أوقات ممتعة داخل المشروع، وتلك الخدمات هي: 

  • نوادٍ اجتماعية وكيدز اريا: يوجد 2 Clubhouses بإطلالة على البحر مباشرة، وclubhouse بإطلالة على الكريستال لاجون، كما يوجد أماكن مخصصة للعب الأطفال مؤمنة بالكامل لضمان سلامتهم، وتناسب أعمار مختلفة من الأطفال.  
  • أنشطة رياضية: يوجد نوادٍ رياضية تضم الرياضات المختلفة مثل: البادل، التنس، كرة القدم، تنس الريشة، وجيم، وحمامات سباحة تتناسب مع جميع الأعمار المختلفة، وكرة السبايك، وتنس الطاولة، وكذلك ممرات مُخصصة للمشي والجري وركوب العجل. 
  • أنشطة الكريستال لاجون: يوجد العديد من الأنشطة التي من الممكن أن تستمتع بها في الكريستال لاجون، ومن تلك الأنشطة: التجديف، والأكوا يوجا، وايروبكس مائية. 
  • أنشطة على البحر: يوجد العديد من الأنشطة التي من الممكن أن تقوم بها على الشاطئ، تلك الأنشطة هي: الجيم الاوت دور، رياضة الكرة الطائرة الشاطئية، كرة القدم، رياضات مائية متعددة.
  • أنشطة صحية: إذا كنت تبحث عن الاستجمام والراحة، فيمكنك الاستمتاع بالجاكوزي، والساونا، والسبا، وممارسة اليوجا. 
  • جرين فاللي: يوجد منطقة خضراء على مساحة 4 فدان تُطل على البحر مباشرةً للاستمتاع بنقاء البحر. 

استمتع بخدمات لا حصر لها في azha north coast 

الاستدامة في مشروع azha north coast 

حفاظاً على البيئة وحرص الشركة المُطورة على أن تكون القرية جميعها تقوم على فكرة الاستدامة، قامت الشركة بتوفير الآتي: 

  • بدءاً من أهم مورد لديهم وهو الماء، قامت الشركة بتبني فكرة ال xeriscape، والذي يعمل على فكرة أن تكون الحدائق وجميع المساحات الخضراء بغير حاجة للري. 
  • اختيار مواد بناء من البيئة المحلية، والحرص على أن تكون تلك المواد مُستدامة وقليلة تكلفة الصيانة. 
  • تصميم مواقف سيارات كهربائية، ومحطات للشحن. 
  • الإنارة الموجودة في جميع شوارع القرية ستعمل بالطاقة الشمسية. 

ازها هي فرصة العيش في بيئة مستدامة ونقية

نصائح للاستثمار في Azha North Coast 

Azha North Coast

Azha North Coast

لا شك أن ذلك المشروع هو من أكبر وأفضل المشروعات الساحلية الموجودة بجوار خليج رأس الحكمة في الساحل الشمالي، وإذا كنت ترغب في الحصول على وحدة مميزة في هذا المشروع أو أي مشروع آخر، أو تشعر بالتردد وتريد نصائح للاستثمار قبل اتخاذ قرار الشراء، فنحن في شركة سدن للتسويق العقاري SADAN Investment نُقدم لك نصائح استثمارية في أفضل المشروعات الساحلية على يد أفضل فريق مستشارين عقاريين في مصر، وذلك نظراً لخبرتنا الواسعة في مجال التسويق العقاري. 

فوائد الاستثمار في azha الساحل الشمالي

تراعي الشركة المُطورة لمشروع ازها الساحل الشمالي على أن يتوافر فيه جميع المميزات التي تجعله الأفضل في الساحل الشمالي بالكامل، وتتمثل تلك المميزات في: 

  • الموقع الاستراتيجي: قامت الشركة المُطورة للمشروع باختيار موقع مثالي للمشروع بجوار خليج رأس الحكمة. 
  • التصميم المعماري: بالاستعانة بكبرى شركات التصميم الهندسي في العالم، قامت الشركة باستغلال أمثل للمساحة الكبيرة للمشروع، كما قامت بعمل تصاميم فريدة وأنيقة للوحدات. 
  • أنواع ومساحات الوحدات: تتنوع أنواع ومساحات الوحدات في المراحل المختلفة للمشروع، لكي تلبي الاحتياجات المختلفة للعملاء. 
  • الأسعار وأنظمة السداد: حرصت الشركة المُطورة على أن تقوم بتوفير أفضل سعر للمتر مقارنةً بالمميزات المتعددة الموجودة داخل المشروع، وذلك بأنظمة سداد مُيسرة.
  • الخدمات والمرافق: تتوافر داخل القرية العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية التي تجعل من راحة وانبساط العملاء أولوية. 

شركة سدن هي طريقك الأول للحصول على أفضل استثمار 

العيوب الموجودة في azha الساحل الشمالي

قد يتخوف البعض من وجود بعض المشاكل داخل المشروع المُقدم من شركة مدار للتطوير العقاري، ولكن حرصت الشركة على توفير العديد من المميزات التي تجعل من المشروع مثالياً، فحتى الآن لم تظهر له أية عيوب. 

تعرف على جميع المميزات والعيوب الخاصة بالمشروع من خلالنا 

شركة مدار للتطوير العقاري MADAAR Developments الشركة المُطورة للمشروع

شركة مدار للتطوير العقاري MADAAR Developments هي الشركة المُطورة لمشروع azha الساحل الشمالي، وقد تم تأسيسها عام 2015، وهي من أبرز شركات التطوير العقاري الموجودة في مصر، وقد استطاعت الشركة تحقيق العديد من الإنجازات الضخمة في مجال التطوير، وأن تتميز بالعديد من المشروعات برغم أنها لم تتجاوز العشر سنوات. 

قامت الشركة بقيادة الرئيس التنفيذي لها وهو المهندس/ جاسر بهجت، الذي يحرص على اختيار أفضل المهندسين الذين يتمتعون بخبرات واسعة، وكذلك بالاستعانة بأكبر شركات التصميم المعماري الموجودة في العالم، وقد استطاع بعبقريته من التخطيط والتنفيذ جعل الشركة واحدة من الشركات العقارية الرائدة في مصر. 

سابقة أعمال شركة مدار للتطوير العقاري MADAAR Developments 

  • ازها العين السخنة. 
  • فنادق صن رايز شرم الشيخ. 

لمعرفة تفاصيل عن المشاريع الأخرى لشركة مدار اتصل بنا 

تواصل معنا
form background