تفاصيل المشروع
اسم المشروع اس باي الساحل الشمالي وحدتك بمُقدم 10% فقط
موقع المشروع طريق الإسكندرية مطروح الكيلو 247
مساحة الوحدة 45 متر
موعد الاستلام 2025
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 8 سنوات
نوع التشطيب تشطيب كامل
انواع الوحدات شالية , تاون هاوس , شقة , فيلا ,
الأسعار تبدأ من 6,000,000 ج.م
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
اندية رياضية
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
حدائق
خدمات الصيانة والنظافة
مركز تجاري
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 8 سنوات
موعد الاستلام 2025
آخر تحديث 2024-01-31
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

اس باي الساحل الشمالي واحدة من أجمل القرى الساحلية، والتي تقع بالتحديد في منطقة سيدي حنيش، التي وقع عليها الاختيار من قبل شركة كليوباترا للتطوير العقاري المعروفة بخبرتها الطويلة في مجال التطوير العقاري في السوق المصري.

والقرية منذ لحظة انشائها وهي تنافس أفضل المشروعات القريبة منها مثل قرية تلال الساحل الشمالي بشكل قوي، لذلك من خلال هذا المقال سوف نتعرف على المزيد من التفاصيل الهامة بخصوص هذه القرية.

نبذة عن قرية اس باي

تتمثل رؤية S-Bay في إنشاء “جوهرة التاج” الفاخرة، وهي الأولى من نوعها كمنتجع داخل كافة مناطق الساحل الشمالي المصري. يحتوي هذا الموقع المذهل على أكثر من 250 فدانًا من واجهة الشاطئ الساحلي الجميلة.

يشمل منتجعًا فندقيًا رائعًا، وتطويرًا جديدًا رائعًا للمجتمع ينقسم إلى خمسة مدن إيطالية بجانب الماء، وهي سردينيا، خليج بيتش فرونت، سانريمو باي سيكليف، بحيرة خليج سميرالدا، وحديقة خليج صقلية النباتية، يتضمن المجتمع أيضًا حديقة وشقق سالو باي وبارادايس.

يقدم المنتجع الكامل فرصة لجميع مستويات الاسترخاء، الترفيه، والتسلية، والمتعة، إنه مكان خاص سيوفر الكثير من العطلات التي لن تُنسى أبدًا، مع وجود بحيرة اللوتس و 7 مستويات من البحر.

منتجع اس باي الساحل الشمالي

موقع قرية اس باي الساحل الشمالي

إلى جانب اسعار قرية اس باي الساحل الشمالي المناسبة لجميع المستثمرين يتميز المشروع أيضًا بموقعه الاستراتيجي، حيث أنه يقع في منطقة سيدي حنيش التي تعتبر من أهم المناطق بالساحل الشمالي، حرصت الشركة على اختيار هذا الموقع بعناية فائقة لأنها تعلم جيدًا أن عوامل نجاح أي مشروع عقاري موقعه.

وذلك لكي ينعم المقيمين في s bay سيدي حنيش بالحصول على حياة متكاملة ومريحة لا يخلو أي شيء منها، والقرية تقع في الكيلو 247 طريق الإسكندرية مطروح، ومن خلال السطور التالية سنتعرف على أهم الأماكن القريبة منها:

  • قرية اس باي تقع بالقرب من قرية ألماظة باي بمسافة تبلغ حوالي 2 كيلو أي أقل من أربع دقائق بالسيارة.
  • كما أنها تقع بالقرب من مدينة مرسى مطروح خلال ساعة واحدة سوف تصل إليها.
  • المسافة بين مطار مطروح الدولي وقرية اس باي تبلغ حوالي 50 كيلو متر، كما أنها تقع بالقرب من مطار العلمين الدولي.
  • تتميز هذه القرية بأنها تبعد عن محافظة الإسكندرية بحوالي 295 كيلو متر.
  • قرية اس باي الساحل الشمالي تقع بالقرب من مدينة العلمين الجديدة.
  • كذلك تتميز بأنها قريبة من عدد كبير من المشروعات والقرى السياحية الأخرى مثل قرية هايد بارك الساحل الشمالي.

اس باي الساحل الشمالي

تصميم قرية اس باي الساحل الشمالي

تم تصميم منتجع s bay سيدي حنيش بطريقة مبتكرة ومختلفة عن تصميمات المشروعات السياحية الأخرى، يمكنك التعرف أكثر على تصميم هذه القرية من خلال الآتي:

  • قامت الشركة المنفذة للقرية بتصميمها لكي تكون المرحلة الجديدة من قرية ازميرالدا الساحل الشمالي.
  • تم تنفيذ المشروع على مساحة تقدر بحوالي 50 فدان، هذه المساحة تضم أنواع مختلفة من الوحدات بمساحات متفاوتة، كما أنها تضم الكثير من الحدائق والمناطق الخضراء.
  • تحرص الشركة على جعل حياة المقيمين بالقرية مليئة بالهدوء والرفاهية في أجواء لا مثيل لها، بالإضافة إلى الإطلالة الرائعة والمباشرة على البحر.
  • تم تصميم هذه القرية لكي تجمع أرقى فئات المجتمع حيث أنها مصممة بأحدث التصميمات العالمية.

جمال الحياة في اس باي

تتسم الحياة في قرية S-Bay بالفخامة والجمال الذي لا ينتهي. تمثل رؤيتهم في إنشاء “جوهرة التاج” الفاخرة، والتي تعد الأولى من نوعها كمنتجع داخل مناطق الساحل الشمالي المصري. يتمتع هذا الموقع الرائع بمساحة تزيد عن 250 فدانًا من واجهة الشاطئ الساحلي الجميلة.

يضم المشروع منتجعًا فندقيًا رائعًا، إلى جانب تطوير مجتمع جديد يتألف من خمسة مدن إيطالية بجوار الماء، مثل سردينيا وخليج بيتش فرونت وسانريمو باي سيكليف وبحيرة خليج سميرالدا، بالإضافة إلى حديقة خليج صقلية النباتية. يتضمن المجتمع أيضًا حديقة وشقق في سالو باي وبارادايس.

يوفر المنتجع الكامل فرصة لجميع مستويات الاسترخاء، الترفيه، والتسلية، والمتعة. إنه مكان خاص سيوفر الكثير من العطلات التي لا يُمكن نسيانها أبدًا، مع وجود بحيرة اللوتس و7 مستويات من البحر.

تبرز الألوان في هذه القرية، حيث تتجلى اللون الفيروز للبحر، والأبيض للشاطئ، والأخضر الفاخر للنباتات، والأصفر للشمس، والأزرق للسماء. في اس باي، تصبح الطبيعة لوحة ألوان متنوعة تتغلغل في كل خاصية بجمالها.

هنا، تشرق الشمس على مدار العام، مما يقدم فكرة جديدة لمنازل العطلات، حيث يمكن العيش محاطًا بالطبيعة وقربه من جميع وسائل الراحة.

لا يوجد نهاية للفخامة المثيرة في S-Bay، بدءًا من مياه الفيروز الواضحة إلى الشواطئ النقية والطبيعة الغنية، وصولاً إلى الهندسة المعمارية الرائعة والفنادق الفاخرة التي توفر مراكز العافية، والمتاجر الفاخرة، والمطاعم عالمية المستوى، وحياة ليلية مثيرة. إنها وجهة رائعة لقضاء عطلة لا تُنسى، أو تنظيم حدث خاص، أو الاحتفال بحفل زفاف.

مساحة قرية اس باي سيدي حنيش

إن مساحة منتجع اس باي تنضم إلى مزايا هذا المشروع، حيث قامت شركة كليوباترا العقارية بتنفيذ القرية على مساحة ضخمة تبلغ حوالي 50 فدان أي ما يعادل 210000 متر مربع، هذه المساحة ساعدت على توفير كل المرافق والخدمات التي يحتاج إليها السكان، كما أنها حرصت على استغلال المساحة المتبقية في منطقة اللاند سكيب والمساحات الخضراء لإمكانية الحصول على المزيد من الهدوء والراحة النفسية.

قرية s bay

انواع ومساحات وحدات قرية S-bay Sidi Heneish

إن اسعار قرية اس باي الساحل الشمالي تختلف من حيث مساحة ونوع الوحدة المراد امتلاكها، لأن المشروع يتميز بأنه يضم جميع أنواع الوحدات العقارية التي يبحث عنها المواطنين والمستثمرين.

في السطور التالية سنتعرف على أنواع ومساحات وحدات القرية:

  • شاليهات بمساحات وأشكال مختلفة مطلة على البحيرات الصناعية من كافة الاتجاهات، تبدأ مساحتها من 63 ويمكن أن تصل إلى 126 متر مربع.
  • بالإضافة إلى إمكانية امتلاك شاليه بانورامي بإطلالة مباشرة على البحر ومساحة تبدأ من 114 متر وتصل إلى 165 متر مربع.
  • يوجد داخل القرية فلل تاون هاوس بإطلالة بانورامية أكثر من رائعة بمساحة تبدأ من 165 متر مربع.
  • كما يمكنك امتلاك فيلا مستقلة بإطلالة مذهلة وحديقة خاصة، تبدأ مساحتها من 200 متر وتصل إلى أكثر من 500 متر مربع.
  • من أهم مميزات هذه القرية أنها تضم عدد كبير من القصور بمساحات ضخمة تبدأ من 526 متر مربع، ولكن احرص أولًا على معرفة اسعار قرية اس باي الساحل الشمالي.

اس باي سيدي حنيش

اسعار قرية اس باي الساحل الشمالي

تتيح شركة كليوباترا العقارية لعملائها الكرام إمكانية شراء أي نوع من أنواع الشاليهات والفلل بأسعار مغرية مثل اسعار قرية اس باي الساحل الشمالي، وذلك بالمقارنة بموقع القرية الاستراتيجي.

وبالمقارنة بالخدمات والمرافق العديدة والمتوفرة في كل مكان بالقرية، كما إنها تنافس أسعار قرية لافيستا باي الساحل الشمالي، لذلك سوف نعرض لكم اسعار قرية اس باي الساحل الشمالي:

تبدأ الأسعار في قرية اس باي من 6,000,000 جنيه مصري، وتصل إلى 22,000,000 جنيه مصري.

انظمة الحجز والسداد في قرية اس باي الساحل الشمالي

حرصت شركة كليوباترا العقارية على توفير كافة الشاليهات والوحدات والفلل المستقلة في قرية اس باي بمنطقة سيدي حنيش من خلال مجموعة من أنظمة السداد والتقسيط الميسرة، وذلك لكي تكون مناسبة لميزانيات أكثر عدد ممكن من المواطنين والمستثمرين الراغبين في امتلاك أرقى الوحدات المصيفية.

كما تعرفنا على اسعار قرية اس باي الساحل الشمالي يمكننا أن نوضح أنظمة الدفع والسداد المتاحة بالقرية فيما يلي:

  • يمكن للعميل دفع مقدم 10% من إجمالي القيمة المطلوبة لشراء الوحدة، ثم دفع 10% عند استلام الوحدة وسداد المبلغ المتبقي على شكل أقساط متساوية خلال 8 سنوات.
  • يجب العلم أنه يوجد وديعة صيانة بنسبة 10% من إجمالي المبلغ المطلوب، تدفع هذه الوديعة عند استلام الوحدة.
  • شركة كليوباترا تتيح إمكانية استلام جميع أنواع الوحدات في عام 2025.

s bay north coast

الشركة المطورة للمشروع

ينتمي هذا المشروع العظيم إلى شركة كليوباترا للاستثمار والتطوير العقاري، إنها من الشركات القوية والرائدة والتي يثق بها عدد هائل من المواطنين والمستثمرين، يعود ذلك بسبب أنها تمتلك الكثير من المشروعات العقارية الناجحة ففي أماكن مختلفة في مصر والوطن العربي

تم تأسيس شركة كليوباترا في عام 1983 وهي ملك رجل الأعمال الكبير محمد أبو العينين، الذي يعرف بمشروعاته المتميزة وخدماته المتواجدة في كل مكان بمصر، كما تتميز هذه الشركة بأنها تعمل على تقديم مشروعات متكاملة بأسعار تنافسية مثل اسعار قرية اس باي الساحل الشمالي.

سابقة اعمال الشركة المطورة للمشروع

إن شركة كليوباترا تمتلك سابقة أعمال رائعة بها عدد كبير من المشروعات العقارية الناجحة في كل أنحاء جمهورية مصر العربية، وتتمثل أعمال الشركة في النقاط التالية:

  • مشروع كليوباترا بالاس في مدينة الشروق.
  • بالإضافة إلى أنها قامت بتنفيذ كمبوند كليوباترا سكوير الموجود في مدينة الشيخ زايد.
  • كمبوند كليوباترا بلازا الموجود في أرقى أحياء الإسكندرية يعتبر من اهم مشروعات الشركة.
  • منتجع كليوباترا في الجونة من ضمن مشروعات شركة كليوباترا العقارية.
  • كذلك قامت الشركة بتنفيذ وتطوير مشروع كمبوند كليوباترا بالساحل الشمالي.

هكذا نكون قد وصلنا لختام هذه المقالة التي تحدثنا فيها عن اسعار قرية اس باي الساحل الشمالي، كما تعرفنا على أبرز الخدمات والمزايا التي تتمتع بها هذه القرية، حيث أنها تعد الخيار المثالي لكل من يبحث عن الراحة والهدوء، يمكنك الاستعانة بموقع سدن العقاري حتى تتمكن من حجز شاليهك الخاص.

تواصل معنا
form background