تفاصيل المشروع
اسم المشروع بو ايلاند سيدي عبد الرحمن
موقع المشروع الساحل الشمالي في قلب منطقة سيدي عبد الرحمن.
مساحة الوحدة 133 متر
موعد الاستلام استلام فوري
انظمة السداد مقدم 15% , تقسيط على 7 سنوات
نوع التشطيب نص تشطيب
انواع الوحدات فيلا , تاون هاوس , شالية ,
الأسعار تبدأ من 7,000,000 ج.م
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
حدائق
مركز تجاري
مناطق بلازا
انظمة السداد
مقدم 15%
تقسيط على 7 سنوات
موعد الاستلام استلام فوري
آخر تحديث 2024-02-20
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

بو ايلاند سيدي عبد الرحمن تعتبر واحدة من أرقى وأجمل القرى السياحية على مستوى مصر، يعود ذلك بفضل ما تقدمه لعملائها الكرام من خدمات عديدة وأنها تضم كافة المرافق الأساسية والترفيهية.

هذا بالإضافة إلى موقع القرية الاستراتيجي وأنها تقع بالقرب من كافة المعالم والمناطق الهامة بالساحل الشمالي، إنها توجد على خليج سيدي عبد الرحمن الذي يعرف بأنه أحد أهم وأشهر المناطق الساحلية التي تتمتع بالهدوء وتبعث الشعور بالراحة النفسية، ولأهمية قرية بو ايلاند سنتعرف عليها بالتفصيل في هذا المقال.

نبذة عن Maxim Bo Island

أعلنت شركة مكسيم العقارية عن انطلاق مشروعها الجديد وهو قرية بو ايلاند الساحل الشمالي Bo Islands North Coast، هذه القرية التي تم تنفيذها على شاطئ سيدي عبد الرحمن بسبب المناخ البديع وتعدد المناظر والمناطق الطبيعية الخلابة، وذلك لكي يتمكن كافة المقيمين من الاستمتاع بقضاء أوقات مميزة ومليئة بالمتعة والرفاهية.

هذا بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة بمجموعة واسعة من الخدمات والمرافق التي يحتاج إليها المقيم بالقرية، حرصت الشركة أيضًا على جعل اسعار قرية بو ايلاند الساحل الشمالى مناسبة لجميع المستثمرين، إنها قامت بتوفير مجموعة من أنظمة الدفع والسداد الميسرة، احجز وحدتك الآن لكي تتمكن من الابتعاد عن ازدحام وصخب المدن الكبيرة.

bo island north coast

موقع قرية بو ايلاند الساحل الشمالي Bo Islands North Coast

حرصت الشركة المطورة لقرية Maxim Bo Island على اختيار بقعة أرض في أفضل وأهم المواقع الجغرافية بالساحل الشمالي، تحديدًا عند الكيلو 120 طريق اسكندرية مطروح الصحراوي، من أهم مميزات هذا الطريق أنه خالي تمامًا من الصخور وبالتالي يمكن التنقل داخل وخارج المنتجع بشكل سهل ومريح للغاية.

كما أن القرية تقع بالقرب من:

  • مدينة القاهرة: الكبرى حيث أن المسافة بين بو ايلاند سيدي عبد الرحمن والقاهرة تقدر بساعتين أو أقل.
  • قرى قريبة: بالإضافة إلى أن هذه القرية تقع بالقرب من العديد من القرى الأخرى مثل قرية بو ساندس، و قرية دوس، وقرية مراسي.
  • سيدي عبدالرحمن: كما تتميز بأنها تقع على شاطئ سيدي عبد الرحمن وبالتالي فإنها تتيح إمكانية العيش في راحة ورفاهية طوال الوقت.
  • طريق الفوكا: تعتبر منطقة سيدي عبد الرحمن من أشهر المناطق الطبيعية الموجودة في الساحل الشمالي، ويمكن الوصول إلى هذه المنطقة بسهولة فقط من خلال طريق الفوكا الجديد.

موقع بو ايلاند

تصميم قرية بو ايلاند سيدي عبد الرحمن

قبل أن نتعرف على اسعار bo island الساحل الشمالي يجب أن نتعرف على تصميمات هذه القرية، حيث حرصت الشركة المطورة لها على اختيار مجموعة من التصميمات العالمية المبتكرة والتي تضاهي كافة تصميمات القرى والمنتجعات الأخرى، وذلك لأن الهدف الأساسي للشركة هو توفير كل وسائل الراحة والرفاهية للمقيمين وتوفير تصميمات تتناسب مع كافة الأذواق.

كما أنها حرصت على اختيار مجموعة من المهندسين الاستشاريين الخبراء لإمكانية تصميم المشروع بمستوى عالي من الجودة والاحترافية، تم عمل عدد كبير من الوحدات السكنية والفيلات المنفصلة داخل هذا المشروع، أيضًا تم مراعاة توفير وحدات بأنواع ومساحات مختلفة لكي يتمكن العميل من اختيار الأنسب له ولإمكانياته، وقام مهندسو الشركة بتصميم بحيرات كريستالية بألوان مبهجة.

خدمات مميزة في القرية

تقدم قرية بو ايلاند باقة كبيرة ومتنوعة من الخدمات الأساسية والترفيهية التي تحتاجها في بيتك الساحلي، والتي تجعل حياتك فيه أكثر راحة ورفاهية، و تسمح لك بفرصة أكبر للاستمتاع بالحياة دون أن تحمل توافر أي خدمة من الخدمات التي تحتاجها بالأخص تلك التي تحتاجها يوميا، ولكن في هذه الفقر فضلنا توضيح أبرز الخدمات في القرية، والتي هي كالتالي:

  • الفنادق
    تضيف الفنادق المصممة بشكل رائع والمُخدمة بشكل جيد جمالًا وراحة إلى منتجع البحر الحصري، حيث تم تصميم فنادق بو ايلاند بعناية من حيث التصميم والموقع، والاهتمام بحاجات سكانها.
    تشمل القرية فندقين، فندق بأربع نجوم وفندق بخمس نجوم، وكلاهما يقدم مجموعة متنوعة من وسائل الترفيه للافراد من مختلف الفئات العمرية.
    تتميز المساحات الخارجية للفنادق بأنها محاطة بحدائق جميلة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بنزهة مسائية أو مجرد التأمل في المناظر الطبيعية الرائعة. ستُزين الحدائق ببرك للحصول على أفضل من الطبيعة.
  • المناطق التجارية
    للمرة الأولى في مصر، تقدم القرية مجمعًا تجاريًا على الواجهة البحرية (باي ووك)، والتي ستشمل مطاعم معروفة، والكثير من المطاعم والكافيهات.
    كما تقدم منطقة تجارية ضخمة في bo island north coast، والتي تقع مباشرة على الطريق الساحلي الشمالي، وتتميز بأنها تتضمن مطاعمًا وكافيهات ومركز مبيعات عقارية ومعرض سيارات ومركز للأثاث ومتاجر بيع بالتجزئة ومنطقة للأطفال ومحلات للأزياء وأكبر مسرح في الساحل الشمالي.
  • كريستال لاجونزالكريستال لاجونز هي تكنولوجيا حديثة ومفاهيم مبتكرة، حيث قامت شركة كريستال لاجونز بابتكار وتطوير مفهوم وتقنية رائعة جديدة للعالم، وتعتبر الكريستال لاجونز أنها بحيرات بحجم غير محدود بمياه بلورية، مناسبة للسباحة ورياضات الماء، ومحاطة بشواطئ رملية بيضاء.

مساحات وأنواع الوحدات في bo island north coast

اهتمت شركة مكسيم المنفذة لمشروع قري بو ايلاند بإتاحة جميع أنواع ومساحات الوحدات داخل هذه القرية، وذلك لكي يتمكن كافة العملاء على شراء الوحدة العقارية المناسبة لإمكانياتهم ومتطلباتهم.

وتم تقسيم مراحل المشروع إلى أجزاء متنوعة يشبه كل جزء منهم الجزيرة، وتتوافر الوحدات في ثلاثة جزر مختلفة، وتضم كل جزيرة منهم أنواع ومساحات مختلفة وهي :

  • Islands C&D

تضم المنطقة أنواع مختلفة من الوحدات السكنية، مثل الشاليهات، والفيلات بمختلف أنواعها، وتتميز بتسمية كل نوع منهم بأسم مميز، فكانت كالتالي:

-Water Lilly Junior: هي عبارة عن شاليهات صغيرة المساحة، والتي تبدأ مساحتها من 133 متر مربع، وتصل إلى 168 متر مربع.

-Water Lilly Senior: هي الشاليهات الأكبر في المساحة، حيث تبدأ مساحتها من 167 متر مربع، وتصل إلى 221 متر مربع.

-Malva Townhouse: تأتي وحدات التاون هاوس في الجزيرة بمساحة 230 متر مربع.

-Malva Twinhouse: تم تصميم التوين هاوس بنفس مساحة التاون هاوس وهي 230 متر مربع.

-Dianella: هي أول نوع من الفيلات المستقلة في القرية، والتي تتكون من 259 متر مربع.

-Lineria: هي النوع الثاني من الفيلات المستقلة، وتتميز بأن مساحتها أكبر، حيث تم تصميمها بمساحة 354 متر مربع.

-Lantana: هي النوع الثالث من الفيلات المستقلة، ومساحتها 408 متر مربع.

-Lavatera: هي أكبر مساحة في الفيلات المستقلة، حيث تكون من مساحة 584 متر مربع.

  • Islands E

-تضم جزيرة E فيلات مستقة فقط، وهي مثل الأنواع السابق ذكرها للفيلات وبنفس المساحة، وتختلف فقط في الألوان المستخدمة في الدهانات.

bo island north coast

اسعار قرية بو ايلاند سيدي عبد الرحمن

لعل من أكثر المزايا التي ساعدت على جعل هذه القرية هي المفضلة لدى عدد كبير للغاية من المواطنين والمستثمرين هي أسعارها المثالية والمناسبة للجميع، وهي تنافس أسعار قرية فوكا باي الساحل الشمالي،وهي كالتالي:

تبدأ اسعار الوحدات في القرية من 7,000,000 جنيه مصري، وتصل إلى 20,000,000 جنيه مصري.

انظمة الدفع والسداد في بو ايلاند سيدي عبد الرحمن

بعد أن تعرفنا في الفقرة السابقة على اسعار قرية بو ايلاند الساحل الشمالى لابد أن نتعرف ايضًا على أنظمة الدفع والسداد التي تقدمها الشركة المطورة لهذا المشروع، حيث تحرص الشركة على مساعدة العميل وتتيح له الفرصة في امتلاك أرقى الوحدات السكنية بأسعار جيدة وأنظمة سداد مريحة.

يمكنك الاطلاع على أنظمة السداد المتاحة من خلال النقاط التالية:

  • يمكن دفع مقدم بنسبة 15% من إجمالي القيمة المطلوبة لشراء الوحدة.
  • كما تتيح الشركة لعملائها الكرام إمكانية تقسيط المبلغ المتبقي على مدار 7 سنوات.
  • يجب اتباع نظام الأقساط المتساوية والتي تتميز بأنها بدون فوائد إضافية.
  • يتم استلام الوحدات العقاري في قرية بو ايلاند الساحل الشمالي بعد ثلاث سنوات من تاريخ التعاقد.
  • احرص أولًا على معرفة اسعار قرية بو ايلاند الساحل الشمالى لكي تتمكن من اختيار نوع الوحدة المناسبة لك.

Maxim Bo Island

الشركة المطورة لقرية bo island الساحل الشمالي

شركة مكسيم للتطوير العقاري هي من قامت بإنشاء وتنفيذ قرية بو ايلاند الساحل الشمالى بتصاميم معمارية فاخرة ومبتكرة، حيث تعتبر هذه الشركة من أضخم وأهم الشركات العقارية على مستوى مصر والوطن العربي بالكامل.

إنها تسعى دائمًا للوصول إلى الرقي والمثالية في أي مشروع تقوم بتنفيذه، كما تتميز بأنها تهتم كثيرًا بتوفير كافة عناصر ومقومات المتعة والترفيه في كافة مشروعاتها العقارية، وذلك من خلال تقديم المزيد من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية.

بالإضافة إلى أنها تحرص على تقديم أسعار متفاوتة لكي تكون مناسبة لجميع المستثمرين مثل اسعار قرية بو ايلاند الساحل الشمالى، أيضًا تحرص شركة مكسيم على توفير مجموعة من أنظمة السداد والدفع المرنة والمريحة.

بو ايلاند الساحل الشمالى

سابقة اعمال شركة مكسيم للتطوير العقاري

من خلال السطور التالية سوف نعرض لكم أهم وأشهر الأعمال السابقة لشركة مكسيم للتطوير العقاري:

  • قامت الشركة بتنفيذ وتطوير مشروع شروق سيتي.
  • بالإضافة إلى أنها قامت بتنفيذ مشروع فندق كمبينسكي.
  • من ضمن مشروعات الشركة مشروع مكسيم الضخم الموجود في القاهرة الجديدة.
  • كذلك قامت بتنفيذ مشروع مكسيم ريزيدنس.
  • مشروع كونتري كلوب الموجود بالقاهرة الجديدة هو من ضمن مشروعات شركة مكسيم العقارية.
  • مشروع رويال مكسيم بلازا من ضمن مشروعات الشركة، وهو عبارة عن مول تجاري يتمتع بالفخامة والرقي.

وصلنا لنهاية جولتنا التي تحدثنا فيها عن اسعار قرية بو ايلاند الساحل الشمالى من خلال موقع سدن العقاري، كما تعرفنا على جميع أنواع ومساحات الوحدات العقارية المتاحة في ها المشروع المميز، إنها خيار رائع لكل من يبحث عن الراحة والرفاهية.

تواصل معنا
form background