تفاصيل المشروع
اسم المشروع جون سوديك الساحل الشمالي تفاصيل واسعار JUNE SODIC
موقع المشروع يقع في فى الكليو 192 طريق اسكندرية مطروح بالقرب من طريق سيدي عبد الرحمن
مساحة الوحدة 172 متر
موعد الاستلام 2026
انظمة السداد مقدم 5% , تقسيط على 6 سنوات
نوع التشطيب نصف تشطيب
انواع الوحدات شالية , توين هاوس , دوبليكس , فيلا ,
الأسعار تبدأ من 5,160,000 ج.م
انظمة السداد
مقدم 5%
تقسيط على 6 سنوات
موعد الاستلام 2026
آخر تحديث 2024-02-28
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

جون سوديك الساحل الشمالي، استطاعت شركة سوديك للتنمية العقارية أن تلبي كافة احتياجات ورغبات المستثمرين في السوق العقاري المصري، وقامت بالعمل على توفير العديد من الفرص الرائعة للاستثمار العقاري في هذه القرية، حرصت على توفير عدد كبير من الوحدات بمساحات وأنواع مختلفة ومتعددة.

كما أنها حرصت على تقديم مجموعة واسعة من الخدمات السياحية التي يحتاج إليها العملاء، أيضًا من أهم مميزات القرية موقعها الجغرافي الفريد والمختلف حيث تقع في قلب الساحل الشمالي تحديدًا في الكيلو 193 طريق الإسكندرية مرسى مطروح، كما أنها قريبة من العديد من المعالم والمنتجعات السياحية، هذا بالإضافة إلى اسعار قرية جون سوديك الساحل الشمالي الرائعة تنافس أسعار قرية لافيستا باي الساحل الشمالي.

جون سوديك الساحل الشمالى

موقع جون سوديك الساحل الشمالي

لعل من أكثر المقومات والعوامل التي تجعل العديد من الأفراد يرغبون في التعرف على اسعار قرية جون سوديك الساحل الشمالي، هو موقعها الاستراتيجي الذي يقع بالقرب من مجموعة كبيرة من المعالم الهامة والمنتجعات التي سنتعرف عليها بالتفصيل في النقاط التالية:

  • خليج رأس الحكمة: تقع قرية سوديك وسط خليج رأس الحكمة في الكيلو 193 من طريق الإسكندرية.
  • طرق هامة: كما تتميز هذه القرية بانها تقع بالقرب من طريق فوكا الشهر على مسافة تقدر بحوالي 10 دقائق، أيضًا تقع بالقرب من طريق سيدي عبدالرحمن.
  • قرى السياحية: من أهم مميزات موقع هذه القرية أنها قريبة جدًا من أشهر وأهم المنتجعات والقرى السياحية الموجودة في الساحل الشمالين، و قرية سولت الساحل الشمالي قريبة من هذا المشروع بشكل كبير.
  • مشاريع أخرى: قرية سوديك الساحل الشمالي قريبة من منتجع تلال، كما أنها قريبة من قرية سيتي ستارز ومشروع ماونتن فيو.

موقع جون سوديك الساحل الشمالى

تصميم جون سوديك الساحل

الأساس في تصميم هذه القرية الفريدة هو التواجد في مكان متكامل الخدمات والمميزات، ويُخصص كل حي لتقديم إحساس فريد بالصيف الخصب، حيث تتنوع المناظر الطبيعية والمرافق القريبة، وبشكل عام تمتلك القرية بيئة طبيعية مترابطة تلائم تمامًا تفضيلاتك، وحيث توجد مسارات مخصصة للمشاة والركض والتزلج ووسائل التنقل البخارية. تأتي هذه المسارات إلى الشاطئ، حيث يعيش السكان بين صفوف النخل التي تضفي لمسة جمالية على المنطقة.

الحياة النباتية المختارة بعناية تُعزز الطبيعة الفريدة للمنطقة وتستقبلك في كل مكان. الطبيعة المورقة والمساحات الخضراء الوفيرة تتألق لتضمن مناظر طبيعية خلابة، من خلال فتح عينيك، ستشاهد الظلال البلورية للأزرق اللامع وتشعر بهدوء البحيرات الشاطئية التي تحيط بك. يُشكل المنظر الواسع للبحر والشاطئ مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاستمتاع بالأجواء الصيفية.

تمتلك جميع الشاليهات غرف نوم رئيسية بحمام داخلي لتوفير الخصوصية المطلوبة. ولتوفير سهولة الوصول، تم تجهيز جميع المباني بمصاعد تجعل الوصول إلى منازلك بسهولة وراحة. يقع هذا الكومباوند المذهل في قلب جون، مما يجعله موقعًا مثاليًا للاستمتاع بالمناظر الخلابة والحياة الفاخرة في شاليهات أكوا & بنتهاوس.

ويمكنك التمتع بتراسك وحديقتك الخاصة، ملاذًا خاصًا يعكس بساطة وعصرية منزلك الصيفي الذي تم تصميمه بعناية. تتنوع الوحدات بين منازل مكونة من غرفتين حتى أربع غرف نوم مع شقق بنتهاوس، مما يتيح لك اختيار السكن الذي يناسب احتياجاتك وتطلعاتك.

جون سوديك الساحل

 

خدمات قرية جون سوديك

كما ذكرنا سابقا، فمشروع جون يضم الكثير من الخدمات الترفيهية، التي ترغب في توفرها لاستمتاع أكثر بأوقات الصيف وفي داخل القرية حتى لا تحتاج إلى زيارة مناطق ترفيهية خارج القرية، كذلك اهتمت سوديك بتوفير عدد من الخدمات الأساسية التي تلبي الاحتياجات اليومية الضرورية لجميع سكان القرية، ومن أبرز تلك الخدمات:

خدمات أساسية

  • صيدلية: تعمل على مدار 24 ساعة.
  • عيادات طبية: تقدم كل الخدمات الطبية في جميع التخصصات.
  • مسجد: يمكنك أداء كل الفروض اليومية في المسجد داخل القرية.
  • سوبر ماركت: لضمان حصولك على كل مشترياتك اليومية.
  • فندق: يمكنك استقبال ضيوفك في فندق متكامل الخدمات الفاخرة.

قرية جون سوديك

خدمات ترفيهية

  • نادي رياضي: على مساحة ارض كبيرة تم تصميم النادي ليضم كل الرياضات المفضلة لك.
  • كلوب هاوس: استمتع بأجمل الأوقات مع عائلتك وجيرانك في الكلوب هاوس.
  • مسارات للمشي: يمكن السير أو حتى الركض في المسارات المخصصة بعيدا عن السيارات.
  • منطقة تجارية: منطقة تجارية كبيرة، توفر لك تجربة تسوق لا مثيل لها.
  • مطاعم وكافيهات: استمتع بتناول أشهى الوجبات مع العائلة في مطاعم وكافيهات القرية.

جون سوديك

مساحة قرية جون سوديك

من الجدير بالذكر أن المساحة الكلية لقرية جون سوديك الساحل الشمالي تبلغ حوالي 300 فدان، تم تقسيم هذه المساحة الضخمة إلى المساحات والمناطق الخضراء والمياه والمساحة المتبقية مخصصة للمباني والوحدات، وتحرص الشركة على تطوير الخطة التنفيذية للمشروع.

كما أنها تعتمد على استخدام أحدث وأفضل التصاميم والطرق الإنشائية والهندسية المواكبة للتطور العالمي، وحرصت الشركة أيضًا على تصميم وحدات هذه القرية بنظام التراس وذلك لإمكانية الاستمتاع بالحصول على إطلالة ساحرة ومباشرة على البحر، وذلك بأفضل اسعار قرية جون سوديك الساحل الشمالي.

مساحات وحدات قرية جون سوديك

إن اسعار قرية جون سوديك الساحل الشمالي تعتمد على نوع ومساحة الوحدة التي يرغب العميل في امتلاكها، حيث تحرص الشركة المطورة لهذا المشروع على توفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من المساحات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة لكي تكون مناسبة للجميع.

ومن خلال النقاط التالية سوف نعرض لكن أنواع ومساحات الوحدات المتاحة في قرية جون سوديك:

  • شاليه غرفتين نوم: تبدأ مساحته الكلية من 106 متر مربع، وتصل إلى 115 متر مربع.
  • شاليه 3 غرف نوم: تبدأ مساحته من 111 متر مربع، وتصل إلى 133 متر مربع.
  • شاليه 4 غرف نوم: يبدأ من 172 متر مربع، ويصل مساحته إلى 175 متر مربع.
  • بنتهاوس: تبدأ مساحة البنتهاوس الكلية من 132 متر مربع، وتصل إلى 156 متر مربع.

جون

اسعار قرية جون سوديك الساحل الشمالي

إن كنت ترغب في امتلاك شاليه في أرقى وأهم المناطق بالساحل الشمالي فأنت في المكان المناسب، كل ما عليك فعله هو الاطلاع على جدول اسعار قرية جون سوديك الساحل الشمالي لكي تتمكن من اختيار نوع ومساحة الوحدة المناسبة لك، حيث تتميز الشركة المطورة للمشروع على تقديم أسعار مغرية ومناسبة لجميع فئات المستثمرين، كما إنها تنافس أسعار قرية نايا باي الساحل الشمالي، ويمكنك أن تتعرف على اسعار قرية جون سوديك الساحل الشمالي من خلال التالي:

  • فلل: تبدأ مساحة الفلل في المشروع 257م سعرها 32.850.000 جنيه مصري.
  • توين هاوس: مساحة التوين هاوس 211م سعرها 22.860.000جنيه مصري.
  • تاون هاوس: مساحته 200م وسعره 18.148.000 جنيه مصري.

انظمة الدفع والسداد في قرية جون سوديك الساحل الشمالي

قامت  شركة سوديك للتنمية العقارية بتقديم نظام دفع وسداد مرن وميسر بالتقسيط وبأقل نسبة مقدم، وذلك من أجل التسهيل على كافة العملاء ومساعدتهم في امتلاك شاليه مميز في قلب الساحل الشمالي.

لذلك كما تعرفنا على اسعار قرية جون سوديك الساحل الشمالي لابد أن نلقي نظرة على أنظمة السداد المتاحة:

  • احصل على وحدتك الآن في قرية جون سوديك عن طريق دفع مقدم بنسبة تعاقد 5% من إجمالي القيمة المطلوبة للوحدة ودفع 5% بعد 3 أشهر، و5% بعد 6 أشهر..
  • تقسيط باقي المبلغ المطلوب على مدار 6 سنوات.
  • بالإضافة إلى إمكانية استلام الوحدة الخاصة بك بعد مرور أربع سنوات، ولكن تعرف أولًا على اسعار قرية جون سوديك الساحل الشمالي.

june sodic

الشركة المطورة لمشروع june sodic

شركة سوديك للتنمية والتطوير العقاري هي الشركة المالكة لقرية june sodic في الساحل الشمالي، وتعتبر هذه الشركة واحدة من أهم وأشهر شركات التطوير العقاري على مستوى جمهورية مصر العربية، حيث أنها تملك سنوات طويلة من الخبرة يمكن أن تصل إلى أكثر من 20 سنة.

تم تأسيس شركة سوديك في عام 1996 وطوال تلك السنوات كان التميز هو الحليف الدائم لها، حيث أنها عملت على تطوير عدد كبير للغاية من المشروعات العقارية والمنتجعات السياحية في مناطق مختلفة من مصر، هذا بالإضافة إلى أنها تقدم على تقديم أسعار جيدة لكي تتناسب مع جميع المستثمرين مثل سعر وحدات قرية جون سوديك الساحل الشمالي.

سابقة اعمال الشركة المطورة للمشروع

في السطور التالية سوف نعرض لكم أبرز وأهم الأعمال السابقة لشركة سوديك للتنمية والتطوير العقاري:

  • قامت بإنشاء وتطوير مشروع ايست تاون الموجود في القاهرة الجديدة.
  • كما أنها قامت بتطوير مشروع فيليت سوديك الذي يوجد في التجمع الخامس.
  • كمبوند ويست تاون الذي يقع في مدينة أكتوبر من ضمن مشروعات شركة سوديك للتنمية العقارية.
  • بالإضافة إلى مشروع كامريل سوديك الموجود في الشيخ زايد.
  • مشروع فاي سوديك في الشيخ زايد يعتبر من أهم مشروعات شركة سوديك العقارية.
  • قامت الشركة أيضًا بإنشاء وتطوير مشروع سوديك ايست هليوبوليس.

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام هذه المقالة التي تحدثنا فيها عن اسعار قرية جون سوديك الساحل الشمالي كما تعرفنا على الشركة المطورة لهذه القرية، وكافة المعلومات الهامة المتعلقة بها مثل أنواع الوحدات و المساحات المتاحة بالقرية.

ماذا تنتظر؟ امتلك وحدتك الآن في قرية جون سوديك بالساحل الشمالي بأفضل الأسعار الممكنة من خلال موقع سدن العقاري.

تواصل معنا
form background