تفاصيل المشروع
اسم المشروع قرية ازار الساحل الشمالي
موقع المشروع الكيلو 182 منطقة راس حكمة.
مساحة الوحدة 162 متر
موعد الاستلام 2026
انظمة السداد مقدم 5% , تقسيط على 8 سنوات
نوع التشطيب التشطيب سوبر لوكس
انواع الوحدات فيلا , تاون هاوس , توين هاوس ,
الأسعار تبدأ من 101,851 ج.م / متر
المرافق والخدمات
ألعاب مائية
أمن وحراسة
اندية رياضية
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
حدائق
خدمات الصيانة والنظافة
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
ماكينات الصراف الآلي
مركز تجاري
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
مناطق بلازا
انظمة السداد
مقدم 5%
تقسيط على 8 سنوات
موعد الاستلام 2026
آخر تحديث 2024-04-02
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

قرية ازار الساحل الشمالي الخيار المثالي لكل من يحلم بامتلاك وحدة سياحية أو سكنية في أرقى المناطق بالساحل الشمالي، وقدمت شركة ريدي للاستثمار والتطوير العقاري وبالتعاون مع شركة درة التي تعد من أشهر الشركات العقارية على مستوى الوطن العربية، مشروع ازار الساحل على مساحة ضخمة غير مسبوقة فى الساحل الشمالى حيث تبلغ مساحة القرية 400 فدان.

وتميزت قرية ازار الساحل الشمالي بتصميمات الوحدات داخلها وبإطلالتها الساحرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط الذي يعرف بـ المياه الكريستالية الصافية ويبعث الشعور بالراحة والطمأنينة، كذلك من ضمن مزايا القرية موقعها الاستراتيجي الذي يمكن الوصول إليه من طرق ومحاور مختلفة، هذا بالإضافة إلى مساحات وأنواع الوحدات والشاليهات المختلفة وأنظمة السداد المرنة والميسرة، كما إنها تحاكي غيرها من المشروعات مثل قرية سولت الساحل الشمالي.

تواصل مع فريق سدن لمعرفة كافة التفاصيل حول azzar north coast:

نبذة عن قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي

قرية ازار الساحل الشمالي تعد من أروع وأرقى القرى السياحية في مصر، وذلك بسبب أنها تضم كافة المقومات والعوامل التي تجعلها الأفضل على الإطلاق، سواء من حيث الإطلالة المباشرة على البحر أو الموقع الجغرافي المميز الذى يجعلك بالقرب من أهم المحاور الرئيسية والمناطق الهامة فى الساحل الشمالى أو الخدمات والمرافق العامة والترفيهية المقدمة من خلالها.

كذلك اسعار قرية ازار الساحل الشمالي الرائعة تتيح لك الفرصة في امتلاك إحدى الشاليهات أو الفلل المستقلة بسعر جيد بنظام سداد مرن، ولأهمية هذه القرية سنتعرف على كل المعلومات والتفاصيل المتعلقة بها من خلال مقالنا.

يمكنك التواصل مع فريق سدن لكي تتمكن من حجز شاليهك الآن: 

موقع قرية ازار الساحل الشمالي 

حرصتشركة ريدي جروب  على اختيار موقع مميز جدًا لتطوير المشروع تحديدًا في منطقة خليج رأس الحكمة، هذه المنطقة التي تم اختيارها كأحد أفضل الشواطئ على مستوى العالم.

وتقع قرية ازار الساحل الشمالي في الكيلو 182 على طريق الاسكندرية مطروح، بالقرب من أهم الطرق الرئيسية وأهم المعالم والقرى فى الساحل الشمالي ومدينة العلمين، فضلاً عن قرب القرية من أهم المناطق الخدميه. 

الأماكن القريبة من قرية ازار الساحل

  • طريق الضبعة: تبعد ازار ايلاند الساحل الشمالي  عن طريق الضبعة بمسافة تقدر بحوالي 12 دقيقة فقط.
  • طريق الفوكا: تتميز azzar الساحل أيضًا بقربها من طريق الفوكا الذي يعتبر حلقة الوصل الأساسية بين الساحل الشمالى والقاهرة.
  • محافظة الاسكندرية: تقع ازار الساحل بالقرب من محافظة الاسكندرية بمسافة تقدر بأقل من ساعة واحدة.
  • العلمين الجديدة ومطار العلمين الدولي: المسافة بين azzar الساحل الشمالي ومنطقة العلمين الجديدة ومطار العلمين الدولى قريبة جدًا.
  • مرسى مطروح: تعد المسافة بين مرسى مطروح وكمبوند ازار الساحل الشمالي تقريبًا حوالي 140 كيلو متر.
  • سيدي عبدالرحمن: من أهم مزايا موقع قرية ازار أنها قريبة للغاية من منطقة سيدي عبدالرحمن.
  • قرية لافيستا باي: كذلك تتميز بأنها تقع بالقرب من عدد كبير من المنتجعات والقرى السياحية الأخرى مثل قرية لافيستا باي الساحل الشمالي.

مخطط-ازار-ايلاند-الساحل-الشمالي

احجز وحدتك فى أفضل موقع فى الساحل الشمالي من خلال الرابط التالي: 

تصميم قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي

تم بناء وتصميم قرية ازار الساحل الشمالي على مساحة إجمالية تبلغ 400 فدان، وهى مساحة تعد ضخمة بالنسبة لمشروع ساحلى وتم تنفيذ المرحلة الأولى من المشروع على مساحة 125 فدان، وحرصت ريدي للتطوير العقارى على استغلال هذه المساحة الكبيرة لتقوم ببناء مشروع سياحى ضخم بتصميمات فريدة، لتصبح ازار وجهه سياحية وساحيلية تستطيع العيش بها طوال العام. 

 تستطيع من خلالها جميع الوحدات رؤية البحر. 

وخصصت الشركة 80% من مساحة azzar north coast للبحيرات الصناعية واللاجون و المساحات الخضراء، لتكون نسبة البناء فى المشروع 20% مع الحفاظ على وجود مساحات كافية بين الوحدات وبعضها لتوفير الخصوصية داخل المشروع و لتستطيع أثناء تواجدك فى القرية التمتع بالهواء النقى والنظر إلى جمال الطبيعة.

كما تتمتع قرية ازار الساحل الشمالى بشاطئ خاص على الساحل الأبيض المتوسط ويصل امتداد طول الشاطئ إلى  1150 متر مربع، وهى من أكبر المساحات الشاطيئية فى أروع شواطئ العالم بمدينة رأس الحكمة، فضلاً عن جمال وعمق الشاطئ الذى يصل إلى أكثر من 1450 متر مربع.

وفي إطار الحفاظ على بناء وتصميم قرية ذات طراز معمارى فريد ومميز يضاهي أفضل القرى السياحية العالمية  ميزت شركة ريدي للتطوير مشروعها  قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي عن باقي القرى السياحية فى الساحل،
بأنها خصصت لكل وحدة سكنية داخل ازار شاطئ خاص بالوحدة  أو ” كريستال لاجون” لتتمتع جميع الوحدات داخل المشروع بالخصوصية الكاملة.

للحصول على وحدة سكنية داخل ازار الساحل أفضل مشروع بالساحل اضغط على الرابط التالى

تصميمات-قرية-ازار-الساحل-الشمالي

أنواع الوحدات والمساحات فى قرية ازار ايلاند 

أطلقت الشركة المطورة للقرية مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات الفاخرة في قرية ازار الساحل الشمالي، بأسعار متفاوتة ومناطق مختلفة لكي تتناسب مع جميع الأذواق والمتطلبات، هذا بالإضافة إلى أن القرية تضم جميع أنواع الفيلات المستقلة مع إطلالات رائعة على البحيرات أو الشاطئ،وتم تقسيم الوحدات فى azzar الساحل الشمالي على النحو التالى: 

  • Twin house : تبدأ مساحة التوين هاوس فى ازار الساحل من  285 متر مربع.
  • Townhouse type A: بينما جاءت مساحة التاون هاوس من 280 إلى  285 متر مربع.
  • Townhouse type B: تبدأ المساحات فى هذا النوع من الوحدات من 200  إلى 207 متر مربع.
  • Townhouse type  C: بينما تبدأ المساحات من التاون هاوس فئة C من  162 إلى 165 متر مربع.
  • Standalone villa : تبدأ مساحات الفلل المستقلة فى ازار ايلاند الساحل الشمالي من 333 متر مربع.

اختار بين مساحات متنوعة من الرابط التالى: 

وحدات-قرية-ازار-ايلاند-الساحل-الشمالي

أسعار قرية azzar north coast

شركة ريدي جروب تعتبر من الشركات العقارية الضخمة والرائدة في هذا المجال، وهي أيضًا من الشركات التي تسعى دائمًا لتقديم أسعار معقولة لكي تكون مناسبة مع جميع المستثمرين في السوق العقاري المصري، مثل اسعار قرية ازار الساحل الشمالي التي تنافس أسعار قرية دوس الساحل الشمالي، وسوف نتعرف عليها بالتفصيل أكثر في الجدول التالي:

  • Standalone villa:  تبدأ أسعار الفيلات المستقلة داخل ازار الساحل الشمالى من 31 مليون جنيه مصري للمساحة 333 متر مربع.
  • Town House Middle type C: تبدأ اسعار فيلات التاون هاوس من 16,5 مليون جنية مصرى للمساحة 162 متر مربع.
  • Town House Corner Type C: وتبدأ التاون هاوس فى مشروع ازار الساحل مساحة 165 متر مربع من 19 مليون جنية مصرى.
  • Twin House: وتبدأ أسعار التوين هاوس فى قرية ازار الساحل الشمالي من 26.5 مليون جنية مصرى، للمساحات 285 متر مربع. 

قم بزيارة الرابط التالى لمعرفة اخر تفاصيل الأسعار والوحدات المتاحة داخل مشروع ازار الساحل:

أنظمة الدفع والسداد فى قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي

بعد أن تحدثنا عن اسعار قرية ازار الساحل الشمالي في الفقرة السابقة يجب أن نتحدث قليلًا عن أنظمة السداد والدفع التي تقدمها الشركة المطورة لهذه القرية، حيث أنها تحرص على تقديم أنظمة مرنة وميسرة لكي يتمكن كافة المستثمرين من جميع أنحاء العالم من امتلاك وحدة استثمارية عقارية في هذا المشروع الرائع.

لذلك من خلال السطور التالية سوف نعرض لكم أنظمة السداد المتاحة في مشروع قرية ازار:

  •  دفع مقدم بنسبة 5% ثم 5% من إجمالي المبلغ المطلوب ولكن بعد مرور ثلاثة أشهر.
  • كافة الأقساط المطلوبة لسداد المبلغ تكون أقساط متساوية ويمكن أن تستمر لأكثر من 8 سنوات. 
  • يمكنك استلام وحدتك بعد التعاقد ب 4 سنوات، مع وديعة صيانة بقيمة 10%.

يمكنك اختيار نظام الدفع المناسب لوحدتك فى ازار الساحل الشمالى من خلال الضغط على الزر التالى:

خدمات ومرافق قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي

حرصت شركة Reِedy Group على توفير كافة الخدمات والمرافق التى يمكن أن يحتاج إليها المستثمرين والعملاء داخل ازار الساحل الشمالى حرصاً من الشركة على أن يتمتع عملائها بتجربة صيفية فريدة وقضاء الأوقات الممتعة داخل القرية دون الحاجة إلى الخروج منها لتلبية أى رغبة، حيث أنك يمكنك ان تجد كل رغباتك واحتياجاتك الأساسية والترفيهية داخل ازار ايلاند الساحل الشمالي.

خدمات أساسية

  • خدمات أمن وحراسة: تم توفير أنظمة أمن وحراسة مكثفة داخل قرية ازار الساحل الشمالي تعمل طوال العام للحفاظ على شعور الأمان لممتالكى الوحدات بالقرية والزوار.
  • كاميرات مراقبة :يعتبر كمبوند ازار الساحل الشمالي محاط من جميع الأتجاهات بكاميرات المراقبة الدقيقة والحديثة مما يزيد من شعور الأمان لكل من يتواجد فى ازار.
  • خدمات صيانة ونظافة: كما تعمل خدمات الصيانة والنظافة بشكل دورى ويومى داخل قرية ازار ايلاند لإصلاح التوالف بشكل فورى وللحفاظ على مستوى جودة ونظافة القرية، وذلك لضمان تجربة صيفية فريدة وممتعه.
  • شواطئ خاصة: يتمتع مشروع ازار الساحل الشمالي بالعديد من الشواطئ الخاصة ذات الرمال الناعمة الصفراء و المياه الفيروزية الجميلة، ليعيش مالكى الوحدات داخل القرية بالخصوصية التامة والهدوء.
  • عربيات جولف: لسهولة التنقل وعدم تكدس السيارات داخل azzar الساحل الشمالي وفرت الشركة العديد من سيارات الجولف.

خدمات ترفيهية

  • شاطئ جزر أزار للطائرات الورقية: بالنسبة لأولئك الذين يحبون إطلاق طائراتهم الورقية على الشواطئ الرملية، خصصت ريدي للتطوير شاطئ خاص لهم لإقامة مسابقات خاصة للطائرات الورقية ويمكن لجميع الزوار ومالكي الوحدات الاستمتاع بالبهجة الخالصة لهذه الرياضة القديمة.
  • نادى لتعليم الرياضات المائية: كما يوجد داخل ازار الساحل الشمالي نادي رياضي على الشاطئ يقدم دورات لأولئك الذين يرغبون في التعلم أو التقدم في رياضة ركوب الطائرات الورقية وغيرها من الرياضات المائية، ليست مجرد مكان لإطلاق طائرتك الورقية، بل هي مركز للتواصل مع الآخرين الذين يحبون البحر والرياضة.
  • صالات رياضية منفصلة للرجال والنساء على الشاطئ: تخيل أنك تقوم بتمارين السحب أو رفع الأثقال على أصوات الأمواج ورذاذ البحر،  وأن تمارس التمارين الرياضية في الهواء الطلق بينما تستمتع بمنظر المياه الزرقاء المتلألئة، شعور لا مثيل له لذلك قامت شركة ريدي بتوفير صالات رياضية منفصلة كل منها مجهز بجميع مستلزمات الصالة الرياضية للحصول على القوة والرشاقة والبقاء في صحة مثالية على الشاطئ.
  • شواطئ خاصة للسيدات فقط: يمكنك التمتع بتجربة الشاطئ بخصوصية مطلقة، حيث يمكنك الاستمتاع بالشمس والأمواج والرمال في جزر أزار الساحل الشمالي دون قيود، لذا يعد الشاطئ الخاص للسيدات فقط امتدادًا مثاليًا ينقل النساء المقيمات والضيوف إلى جزيرتهم الحصرية، التي تتسم بالاسترخاء والفخامة في نفس الوقت.
  • أكوا بارك للأطفال: بينما تستمتع أنت بجمال شاطئ ازار تستطيع ترك أولادك لقضاء أوقات ممتعة داخل اكوا بارك azzar الساحل الشمالي المخصصة للأطفال والتى تحتوى على جميع الألعاب المائية الصيفية الممتعة، كما يوجد منطقة ملاهى خاصة للأطفال داخل منطقة الحدائق ايضاً.  
  • مطاعم وكافيهات: كما يوجد داخل azzar north coast مجموعة من أشهر المطاعم والكافيهات التى تقدم أشهى المأكولات والمشروبات وتعمل على مدار العام.
  • منطقة تجارية: توجد داخل قرية ازار الساحل الشمالى منطقة تجارية متكاملة تحتوى على كل السلع والمنتجات التى يمكن ان تحتاج إليها.

احجز وحدتك داخل ازار ايلاند الساحل الشمالي الآن واستمتع بما تقدمة القرية من خدمات من خلال الرابط التالى: 

قرية-ازار-ايلاند-الساحل-الشمالي

تعرف علي فوائد الاستثمار في ازار ايلاند الساحل الشمالي

هناك أسباب عديدة تجعل azzar north coast فرصة استثمارية جذابة وملفتة للنظر والتفكير، فعند شرائك وحدة سكنية داخل ازار الساحل ستتمتع بعوائد مالية ضخمة مع العديد من المميزات والخدمات وسنتعرف على مميزات الاستثمار فى السطور القادمة: 

  • الموقع الأستراتيجي: يعد من أهم المميزات فى مشروع ازار الساحل الشمالى قربة من العاصمة، حيث تستطيع الإقامة داخل قرية ازار طوال العام والعودة إلى القاهرة فى أقل من ساعتين، فضلاً عن قرب ازار من مطار العلمين والخدمات والمعالم الهامة فى منطقة الساحل الشمالى.
  • فندق azzar north coast: تحتوى قرية ازار الساحل الشمالى على فندق 5 نجوم، يوجد بة جميه الخدمات الفندقية المميزه، وذلك يعني ان قرية ازار ستكون من القرى القليلة التى تتوافر بها الخدمات الفندقية والخدمية طوال العام، مما يميز قرية ازار عن غيرها من القرى فى الساحل الشمالى.
  • الشواطئ والنوادى الخاصة والخدمات: سعت شركة ريدي للتطوير العقارى على بناء مجتمع متكامل الخدمات، لذلك قامت بالبحث عن كل ما ينقص القري السياحية فى الساحل من خدمات ترفيهية وأساسية، لبنا قرية ازار ايلاند الساحل الشمالى، لتتمتع القرية بشواطئ فردية تحتوى على مجموعة واسعة من الأنشطة المناسبة لجميع الأعمار، لتستطيع جميع أفراد الأسرة الاستمتاع بوقتها على الطريقة الخاصة التى تتناسب تماماً مع اهتمامتهم الخاصة.
  • العائد الأستثمارى: يسهل عليك الآن تخيل العوائد المادية الطائلة التى تستطيع أن تجنيها عند شراء وحدة سكنية داخل مجتمع ازار الساحل الشمالى، فشراء وحدة سكنية داخل ازار بمثابة امتلاك وحدة فندقية داخل أفخم الفنادق العالمية، لذلك أسعار قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي تتناسب تماماً مع ما تقدمة القرية من مميزات وخدمات فريدة.

سارع بحجز وحدتك فى جزيرة ازار الساحل الشمالى واستمتع بعطلة صيفية لا مثيل لها:


عيوب قرية ازار الساحل الشمالي

ما زال يعتقد بعض العملاء أن منطقة الساحل الشمالى بعيدة جداً، لذلك اختارت شركة ريدي للتطوير العقارى موقع استراتيجى للقرية تستطيع من خلاله الوصول إلى العديد من المحافظات بسهوله، خصوصاً بعد اهتمام الدولة الشديد مؤخراً بتمهيد الطرق المؤدية إلى الساحل الشمالى مثل طريق الفوكا وطريق العلمين الدولى، الذين جعلوا الوصول إلى منطقة الساحل الشمالى يستغرق 180 دقيقه تقريباً، مما يجعل منطقة الساحل الشمالي وجهه صيفية مناسبة لا تستغرق الكتير من الوقت للوصول إليها وقضاء أوقات صيفية ممتعة تحمل معها ذكريات لا تنسى.

قارن بين أفضل القرى السياحية فى الساحل الشمالي:


شركة ريدي جروب للتطوير العقاري المطور العقاري لقرية ازار

الشركة المطورة لقرية ازار بالساحل الشمالي هي شركة ريدي للتطوير العقاري، لمن لا يعرف هذه الشركة إنها إحدى أشهر وأضخم الشركات التي تملك خبرة واسعة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري، تم تأسيسها في عام 1970 أي أنها تملك خبرة تصل إلى أكثر من 50 سنة.

وتتميز بأنها تمكنت من تنفيذ عدد لا يحصى من المشروعات السكنية والإدارية والتجارية في أهم المناطق الجغرافية بمصر، في كل مشروع من مشروعاتها حرصت على توفير الكثير من الخدمات والمرافق والمزايا التي تلبي رغبات واحتياجات جميع المقيمين، كما تتميز بأنها تمتلك مجموعة من المهندسين الكبار المتميزين في مجال العقارات.

سابقة أعمال Reedy Group

لعل من أكثر العوامل والمقومات التي ساعدت على زيادة شهرة وشعبية شركة ريدي للتطوير العقاري هو أنها تمكنت من تنفيذ وتطويره مجموعة من الأعمال الناجحة التي تتمثل في الآتي:

  • كمبوند ازار 2 الموجود في التجمع الخامس.
  • بالإضافة إلى كمبوند ذا ادريس ايست الموجود في مدينة القاهرة الجديدة.
  • قامت الشركة أيضًا بتنفيذ مشروع زايد 2000 الذي يعتبر من أهم المشروعات العقارية على مستوى مصر.
  • حدائق المهندسين من ضمن مشروعات شركة ريدي العقارية.
  • كذلك تتميز بانها قامت بإنشاء أكثر من 27 برج في مناطق مختلفة بمدينة دبي.
  • إنشاء مجموعة كبيرة من الأبراج المميزة في قطر.

 يمكنك حجز وحدتك الآن بطريقة سهلة ومرنة للغاية عن طريق موقع سدن:

تواصل معنا
form background