تفاصيل المشروع
اسم المشروع ازميرالدا باي الساحل الشمالي Smeralda Bay فقط 10% مقدم
موقع المشروع الكيلو 247 طريق الاسكندرية- مطروح
مساحة الوحدة 79 متر
موعد الاستلام استلام فوري
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 6 سنوات
نوع التشطيب تشطيب كامل
انواع الوحدات توين هاوس , تاون هاوس , دوبليكس , شالية , فيلا ,
الأسعار تبدأ من 6,462,988 ج.م
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
اندية رياضية
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
كافيهات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 6 سنوات
موعد الاستلام استلام فوري
آخر تحديث 2024-04-28
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

ازميرالدا باي الساحل الشمالي هي الاختيار الأفضل إن كنت تبحث عن شاليهات ووحدات سياحية في مدينة الساحل الشمالي وبأسعار مميزة، حيث تتميز هذه القرية بمزاياها وخدماتها المتعددة وأنها تضم العديد من المرافق والأنشطة الترفيهية التي تضيف المزيد من المتعة للمقيمين داخل القرية.

كذلك تتميز القرية بتصميمها المعماري المبتكر والمختلف تمامًا عن تصميم القرى الأخرى المحيطة بها، هذا بالإضافة إلى أنها تضم أنواع مختلفة من الوحدات والتي تتنوع بين الشاليهات والفنادق والفيلات المستقلة، أيضًا من أهم مميزات القرية أنها تمتلك إطلالات ساحرة على البحر وتضم مساحات خضراء تجعلك تشعر بالهدوء والراحة النفسية، مثلما تم تنفيذ قرية سوان ليك الساحل الشمالي.

فكرة مشروع ازميرالدا باي

 ازميرالدا باي أو Smeralda Bay بالحروف الإنجليزية، وهي كلمة تنقسم إلى مقطعين، الأولى وهي Smeralda، وهي في الأصل كلمة اسبانية، والتي تعني في اللغة الإنجليزية Emerald، وهو اسم حجر الزمرد بالانجليزية، وبالحديث عن الزمرد، فهو حجر من الأححجار الكريمة، والذي يشتهر بجمال لونه الأخضر، ويكون بالأخضر الغامق الشفاف.

يتم العثور على الزمرد بين الصخور والرخام، وهو مكان مميز لإيجاد الأحجار الكريمة، ويعطي الحجر نفسه ميزة فريدة عن باقي الأحجار، وما يميزه اكثر بين الأحجار أنه يعتبر الأعلى قيمة بينهم عند المقارنة بالأوزان، ومن جانب السعر أيضًا، وذلك بسبب ندرته.

اشتهرت مصر القديمة بثروة صحرائها بحجر الزمرد، وكان يتم تصديره إلى البلاد الأخرى، وكان محط اهتمام وإعجاب لمولك البلاد الأخرى، لذلك اكتسب الحجر أهمية كبيرة منذ زمن بعيد بسبب شدة جماله.

مشروع ازميرالدا باي

ويرتبط اسم المشروع بالزمرد من جانب موقع القرية في الساحل الشمالي، فالبحر الأبيض المتوسط معروف بجمال بحره الذي يأخذ اللون الأخضر بالأخص للماء الأقرب للشاطئ، وكذلك ترتبط القرية نفسها بالإسم حيث برعت شركة كليوباترا في جعل القرية مميزة وسط القرى الأخرى، مثلما يتميز الزمرد تمامًا بين باقي الأحجار.

أما عن المقطع التاني للاسم وهي كلمة باي، أو Bay، فهي تعني خليج، والخليج هو جزء من البحر محاط باليابسة من عدة جهات، ويتم استخدم الكلمة عادة لأسماء القرى الساحلية بالأخص التي تقع في مناطق من الساحل تشبه الخلجان، تمامًا مثل قرية ازميرالدا.

يتم استخدام كلمة باي أيضًا لتسمية القرى لغرض آخر وهو أن الجزء من الشاطئ الموجود عند الخليج يتميز بهدوء حركة الماء وصفاء لنها، حيث تساعد الأجزاء من اليابس المحيطة بالخليج في تهدئة حركة الرياح.

وذلك ينعكس أيضًا على ميزة هامة ومتوفرة في القرية، وهي ميزة الشعور بالهدوء والاسترخاء، التي تكون مهمة بشكل كبير لك عند الذهاب للاستمتاع بوقت اجازتك، حتى تنعم براحة وهدوء بعيدا عن ضجيج المدينة، وللاستمتاع بأوقات الصيف بعد الضغط الذي تتعرض له طوال باقي السنة.

سميرالدا كليوباترا

موقع قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالى

تقع قرية سميرالدا باي في منطقة مميزة جدًا تحديدًا في الكيلو 247 طريق الإسكندرية مرسى مطروح، أي أنها تقع بالقرب من العديد من المدن والمعالم المهمة مثل مدينة رأس الحكمة الجديدة، دعونا نتعرف على المناطق التي تقع بالقرب من هذا المنتجع فيما يلي:

  • قرى مجاورة: يوجد المنتجع بجانب قرية الماظة باي في الكيلو 249.
  • مطارات: المسافة التي تفصل هذا المنتجع عن مطار مطروح الدولي تبلغ حوالي 50 كيلو متر مربع، كما أنه يقع بالقرب من مطار العلمين بمسافة تبلغ حوالي 180 كيلو متر مربع.
  • قرى قريبة: تقع بالقرب من عدد كبير من المنتجعات والقرى السياحية المشهورة في الساحل الشمالي، مثل قرية فوكا باي،
  • قرية لاسيرينا الساحل الشمالي، بالإضافة إلى أنها قريبة من قرية تلال الساحل الشمالي وقرية لافيستا باي رأس الحكمة.
  • مدن قريبة: تبعد ازميرالدا باي سيدي حنيش عن مدينة القاهرة بمسافة تقدر بحوالي 440 كيلو متر مربع، وتقترب جدا من مدينة العلمين.

موقع قرية ازميرالدا

تصميمات مشروع سميرالدا كليوباترا

تعتبر قرية ازميرالدا باي سيدي حنيش من أهم مشاريع كليوباترا للتنمية والتطوير العقاري، تم تصميمه تبعًا لأحدث وأفضل التصميمات المعمارية التي تضم عدد هائل من الوحدات السكنية والسياحية بمساحات متفاوتة، مثل الفلل المستقلة والشاليهات.

بالإضافة إلى أن القرية تضم أجمل وأرقى الفنادق السياحية بتصميمات هندسية مبتكرة، بجانب المناطق الترفيهية المختلفة التي تتناسب مع جميع الأعمار، تم إخراج وتصميم هذا المشروع على شكل بانورامي لكي يطل مباشرة على البحيرات الصناعية والشاطئ، كما أن الشركة قامت بتصميمه على طراز إيطالي مميز وجذاب.

قرية ازميرالد

خدمات قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالى

إلى جانب أسعار منتجع ازميرالدا باي الساحل الشمالي الرائعة والمناسبة لكافة المستثمرين، تمكنت كليوباترا العقارية من تقديم مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق العامة والترفيهية التي تلبي احتياجات ومتطلبات كافة العملاء، دعونا نلقي نظرة على أهم هذه الخدمات من خلال الآتي:

خدمات أساسية

  • تقدم الشركة المطورة للمشروع منتجع صحي متكامل يحتوي على كافة التجهيزات الطبية التي تتناسب مع جميع التخصصات.
  • كذلك توفر الشركة كافة الأجهزة والتقنيات التي تساعد على توفير الرعاية الصحية المتكاملة للمقيمين بالقرية.
  • يوجد داخل القرية عدد كبير من الصيدليات وعربات الإسعاف المجهزة على أعلى مستوى والقادرة على الوصول إلى المريض في أسرع وقت ممكن.

خدمات ترفيهية

  • من أهم الخدمات المقدمة في هذه القرية أنها تضم مجموعة مختلفة من المناطق والأنشطة الترفيهية المخصصة للأطفال والكبار.
  • يوجد داخل القرية الكثير من المسارات المخصصة للجري وركوب الدراجات، هذه المسارات موجودة أمام المسطحات المائية والمناظر الخضراء.
  • كما يوجد صالات جيم تضم أحدث وأفضل أنواع المعدات والأجهزة الرياضية، لكي يتمكن المقيمين من ممارسة الرياضة في أي وقت على مدار اليوم.

ازميرالدا باي سيدي حنيش

مساحة قرية سميرالدا باي

سوف يتم تنفيذ قرية smeralda bay على مساحة تبلغ حوالي 50 فدان أي ما يعادل 202342.72 متر مربع، حيث حرصت الشركة المطورة للمشروع على توزيع هذه المساحة الضخمة على الإنشاءات والمباني والمساحات الخضراء والمناطق التجارية والترفيهية.

كما يتميز بأنه يملك إطلالة مباشرة على البحر بطول 500 متر وعمق يبلغ حوالي 800 متر، أيضًا سيتم تنفيذ هذا المشروع عن طريق إضافة الكثير من الرسومات والتصاميم المستوحاة من الطبيعة الخلابة.

وتختلف اسعار قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي باختلاف نوع ومساحة الوحدة حيث أنه يوجد داخل القرية فلل مستقلة بحديقة خاصة، كما يوجد فنادق سبع نجوم وشاليهات مكونة من غرفتين أو ثلاث غرف.

أسعار قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي

إن اسعار ازميرالدا باي الساحل الشمالي تختلف من حيث المساحة والنوع والإطلالة التي تطل عليها الوحدة التي ترغب في الحصول عليها، وهي تنافس أسعار قرية شماسي الساحل الشمالي، لذلك من خلالال النقاط التالية سوف نعرض لك بالتفصيل أسعار جميع أنواع الوحدات المتاحة بالقرية:

  • شقة: تبدأ اسعار الشقق من 6,462,988 جنيه مصري.
  • فيلا مستقلة: يبدأ السعر الإجمالي للفيلات المستقلة من 20,821,432 جنيه مصري.
  • تاون هاوس: يبدأ سعر التاون هاوس الإجمالي من 15,965,280 جنيه مصري.

تواصل مع فريق سدن لمعرفة باقي تفاصيل الأسعار:

أنظمة الدفع والسداد في قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي

بعد أن تعرفنا في الفقرة السابقة على اسعار قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي لابد أن نتعرف أيضًا على أنظمة الدفع وطرق السداد المتاحة من خلال الآتي:

  • نظام السداد الأول يكون من خلال دفع مقدم بنسبة 10% ومن ثم دفع 5% بعد مرور ثلاثة أشهر، بعد ذلك يتم دفع 10% عند استلام الوحدة.
  • يمكن تقسيط المبلغ المطلوب لشراء الوحدة على مدار ثمانية سنوات.
  • النظام الثاني هو دفع مقدم بنسبة 30% ومن ثم دفع 10% عند استلام وحدتك، باقي المبلغ يتم تقسيطه على مدار عشر سنوات.
  • كما يتم تسليم أي نوع من أنواع الشاليهات والوحدات المتاحة بالقرية بعد مرور 3 سنوات، ولكن احرص أولُا على معرفة اسعار قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي.

هناك العديد من المعلومات التي تختص بأنظمة السداد في المشروع، تواصل مع سدن لمعرفتها:

smeralda bay

الشركة المطورة لمشروع ازميرالدا باي

تم تصميم وتطوير المشروع من قبل شركة كليوباترا العقارية، هذه الشركة التي تعتبر واحدة من أشهر الشركات الموجودة في سوق العقارات المصرية، حيث تتميز بانها تمكنت من تنفيذ مجموعة كبيرة من المشروعات الناجحة والمميزة جدًا في مناطق مختلفة من مصر، تم تأسيس هذه الشركة في عام 1982 وصاحبها رجل الأعمال الشهير محمد أو ال عنان.

كما تشتهر شركة كليوباترا العقارية بأنها خبيرة ومتخصصة في صناعة أجود وأرقى أنواع السيراميك، إنها تضم مجموعة كبيرة من المهندسين الاستشاريين والعمال ذوي الخبرة الطويلة والكفاءة العالية في كافة المجالات العقارية، هذا بالإضافة إلى أنها تمكنت من تنفيذ وتطوير العديد من المنتجعات والقرى السياحية والسكنية التي تتمتع بالأناقة والفخامة.

سابقة اعمال الشركة المطورة

قامت شركة كليوباترا العقارية بتنفيذ عدد من المنتجعات السياحية والمشروعات العقارية الناجحة والمميزة جدًا، من أهم هذه المشروعات:

  • مشروع كمبوند كليوباترا بالاس في مدينة الشروق.
  • بالإضافة إلى أنها قامت بتنفيذ مشروع قرية كليوباترا في الجونة.
  • من ضمن مشروعات هذه الشركة كمبوند بلازا الموجود في أرقى الأحياء السكنية بمحافظة الاسكندرية.
  • كليوباترا بلازا التي توجد في مدينة نصر.
  • كذلك من ضمن مشروعات شركة كليوباترا العقارية كمبوند كليوباترا سكوير الذي يوجد في مدينة السادس من أكتوبر.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية جولتنا التي تحدثنا فيها عن اسعار قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي، كما تعرفنا على كافة الخدمات والمزايا والمرافق المقدمة من خلال هذه القرية، حيث أنها تعد الخيار المثالي لكل من يرغب في امتلاك شاليه بإطلالة ساحرة على البحر مباشرة.

تواصل معنا
form background