تفاصيل المشروع
اسم المشروع الماظه باي الساحل الشمالي
موقع المشروع الساحل الشمالي على طريق اسكندرية مطروح
مساحة الوحدة 83 متر مربع
انظمة السداد ,
نوع التشطيب
انواع الوحدات تاون هاوس , توين هاوس , شالية , فيلا ,
المرافق والخدمات
ألعاب مائية
أمن وحراسة
اندية رياضية
جراجات سيارات
حدائق
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
مركز تجاري
مساحات خضراء
انظمة السداد
مقدم
تقسيط على
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-07-29
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

الماظة باي الساحل الشمالي Almaza Bay North Coast هو أحد المشروعات التابعة لشركة ترافكو بروبرتيز Travco Properties وقد تم تصميم المشروع على أن يكون من أرقى المشروعات الموجودة في الساحل الشمالي، حيث أنه فرصتك للحصول على قضاء عطلة متميزة على شاطئ هادئ يتمتع بمياه نقية، ورمال صافية. 

تميزت القرية بأنها صُممت بأحدث التقنيات، كذلك قامت الشركة باختيار موقع متميز للمشروع حيث أنها تقع في الساحل الشمالي وقريبة جداً من مدينة مرسى مطروح، وقد تم إنشاء المشروع على مساحة كبيرة، تطغى على تلك المساحة الكبيرة المساحات الخضراء التي لا تستطيع الوصول إلى نهايتها، وقد ساعدت المساحة الكبيرة للمشروع على أن يكون هناك تنوع كبير في الوحدات من توين هاوس، وتاون هاوس، وشاليهات، وفلل ستاند الون بتصاميم عصرية ومميزة. 

شركة ترافكو بروبرتيز Travco Properties هي الشركة المالكة لمشروع قرية الماظه باي، وبالرغم من حداثة الشركة في مجال التطوير العقاري، إلا أنها استطاعت أن تتميز بشكل كبير بتصميماتها المختلفة، وكذلك بإتباعها المعايير العالمية للجودة في مشاريعها. 

وحدتك المميزة في الماظه باي احصل عليها الآن

نبذة عن الماظه باي الساحل

تتميز Almaza Bay North Coast بموقعها الاستراتيجي في الساحل الشمالي، لأنها تقع بالقرب من مدينة مرسى مطروح، والعديد من الأماكن الهامة الأخرى، كما تتمتع القرية بتصاميم معمارية تجعلها من أفضل المشروعات الموجودة في الساحل الشمالي، مع مراعاة الشركة المُطورة للمشروع بإتباع المعايير العالمية للجودة في إنشاء القرية.

وقد تم تصميم قرية الماظه باي الساحل الشمالى على مساحة كبيرة تصل إلى 6,5 مليون متر مربع، وقد ساهمت هذه المساحة الكبيرة على انتشار المساحات الخضراء على نطاق واسع،فغلبت المساحات الخضراء، والمسطحات المائية، والأنشطة الترفيهية بنسبة 80%، وكانت الـ 20% المتبقية من نصيب المباني، وكذلك على التنوع الكبير في أنواع ومساحات الوحدات، فكانت الوحدات تتنوع بين شاليهات، وتوين هاوس، وتاون هاوس، وفلل ستاند الون، وتبدأ مساحات الوحدات من 83 متر مربع، بأسعار تنافسية وأنظمة سداد مُيسرة. 

اتصل بنا لمعرفة تفاصيل كاملة عن المشروع 

موقع الماظة باي الساحل الشمالي

موقع الماظه باي الساحل الشمالي

موقع الماظه باي الساحل الشمالي

حرصت الشركة المُطورة للمشروع على أن يتمتع المشروع بموقع متميز، فتقع قرية الماظة باي الساحل الشمالي على طريق اسكندرية مرسى مطروح بالساحل الشمالي، وتُطل القرية على البحر مباشرةً الذي يتميز بنقاء المياه ونعومة الرمال، وقد ساهم الموقع الاستراتيجي للمشروع بأن يكون عامل جذب للكثير من العملاء الذين يبحثون عن مشروعات متميزة لامتلاك وحداتهم بداخلها، وبأن يكون قريباً من العديد من المدن المشهورة، والذي جعل المشروع قريباً من العديد من الخدمات.

الأماكن القريبة من الماظه باي الساحل الشمالي

  • مرسى مطروح: تفصل مسافة صغيرة جداً بين مرسى مطروح والقرية وهي 38 كم مربع فقط. 
  • الإسكندرية: يمكنك الوصول إلى الإسكندرية من المشروع بمسافة قليلة ووقت قليل.

تفاصيل موقع المشروع كاملة من خلالنا 

التصميم المعماري لقرية الماظه باي الساحل الشمالي

إذا كنت من راغبي قضاء عطلة صيفية للاستمتاع بالهدوء والطبيعة، وكذلك توافر العديد من الأنشطة الترفيهية في هذا المكان فإن الماظة باي الساحل الشمالي هي اختيارك الأمثل بكل تأكيد، حيث أن القرية تتمتع بأنها صُممت على مساحة كبيرة وهي 6,5 مليون متر مربع، تكسوها المساحات الخضراء، والمسطحات المائية، والأنشطة الترفيهية المتنوعة بنسبة 80%، وكانت مساحة المباني داخل المشروع هي 20% فقط، وذلك لتوفير الراحة، والهدوء، والأمان في مكان واحد للعملاء. 

أتى التصميم المعماري للمشروع بشكل رائع، حيث قامت الشركة المُطورة للمشروع باختيار تصاميم القرية بشكل مختلف ومميز، كما تم تقسيم الوحدات داخل القرية على 6 مراحل نظراً للمساحة الكبيرة للقرية، لتصل عدد الوحدات في المشروع إلى أكثر من 2000 وحدة. 

مراحل الماظه باي الساحل

تم تقسيم القرية إلى 6 مراحل، وقد أتت المراحل المختلفة على النحو التالي: 

  • مرحلة باي ريزيدنس: تم بناء تلك المرحلة على مساحة 350 متر مربع، وإنشاء 383 وحدة سكنية بداخلها. 
  • مرحلة ذا سيلكشن: تم بناء تلك المرحلة على مساحة 236 متر مربع، وإنشاء 187 وحدة سكنية بداخلها. 
  • مرحلة باي هومز: تم بناء تلك المرحلة على مساحة 167 متر مربع، وإنشاء 204 وحدة سكنية بداخلها. 
  • مرحلة بيتش تاون: تم بناء تلك المرحلة على مساحة 130 متر مربع، وإنشاء 413 وحدة سكنية بداخلها. 
  • مرحلة ذا فيلدج: هي منطقة تجارية مُخصصة لتشمل جميع الأنشطة التجارية بداخلها، والتي تضم المحلات، والمطاعم، والكافيهات. 
  • مرحلة جاز هوتل جروب: هي منطقة تضم 5 فنادق بمستوى عالٍ 7 نجوم وخدمة ممتازة لمحبي الإقامة الفندقية المثالية، والفنادق هي: جاز ألماظة بيتش ريزورت، جاز كريستال ريزورت، جاز تامارينا، جاز أورينتال ريزورت، جاز ألمازينو. 

امتلك وحدتك في أرقى مشروعات الساحل الشمالي

مساحات وأنواع الوحدات في Almaza Bay North Coast 

قرية الماظه باي الساحل الشمالي

قرية الماظه باي الساحل الشمالي

ساهمت المساحة الكبيرة للمشروع بأن يكون هناك تنوع كبير في أنواع ومساحات الوحدات في المراحل المختلفة للمشروع، وكانت كل الوحدات مُصممة بأرقي التصميمات المعمارية، وهي فرصة رائعة للحصول على وحدة بتصميم متميز وخصوصية عالية، بإطلالات على البحر مباشرةً، وقد تنوعت الوحدات في الماظة باي الساحل الشمالي من شاليهات، وتاون هاوس، وتوين هاوس، فلل ستاند الون، وتتوافر جميع تلك الوحدات بمساحات مختلفة حسب كل مرحلة. 

مساحات الوحدات في الماظة باي

تنوعت مساحات الوحدات داخل القرية لتتناسب مع التفضيلات المختلفة للعملاء، فكانت على النحو التالي: 

  • الشاليهات: تبدأ مساحات الشاليهات في المشروع من 83 متر مربع، وتصل إلى 130 متر مربع. 
  • التاون هاوس والتوين هاوس: تبدأ مساحات التاون هاوس والتوين هاوس داخل المشروع من 232 متر مربع، وتصل إلى 417 متر مربع. 
  • شاليهات بنتهاوس: تبلغ مساحات البنتهاوس داخل المشروع 257 متر مربع. 
  • فلل ستاند الون: تكون مساحة فلل الستاند الون في الماظه باي الساحل هي 417 متر مربع. 

احجز وحدتك المتميزة عن طريقنا 

أسعار الوحدات في قرية الماظه باي

إذا كنت تريد الحصول على وحدات متميزة في الساحل الشمالي، فعليك شراء وحدتك داخل مشروع الماظة باي الساحل الشمالي، لأن الشركة المُطورة للمشروع قامت بتوفير أسعار تنافسية لجميع الوحدات داخل المشروع، وذلك بالرغم من العديد المميزات الموجودة داخل القرية، ألا أن شركة ترافكو بروبرتيز ما تسعى إليه هو إرضاء وجذب العديد من العملاء. 

لمعرفة أسعار الوحدات في الماظه باي اتصل بنا

أنظمة الحجز والسداد في الماظه باي الساحل الشمالي

لم تكتفي الشركة المُطورة لالماظه باي الساحل بأن تقوم بتوفير العديد من المميزات داخل المشروع ابتداءاً من الموقع الاستراتيجي، والتصميم المعماري، والمساحة الكبيرة للمشروع المتنوع فيها أنواع ومساحات الوحدات، وكذلك الأسعار التنفسية التي لا تُقتارن بغيرها، فقد قامت الشركة بتوفير أنظمة حجز وسداد مرنة للتيسير على العملاء في سداد ثمن وحداتهم. 

أنظمة حجز وسداد مُيسرة من خلالنا 

الخدمات والمرافق المتوفرة في قرية الماظه باي

يتمتع Almaza Bay North Coast بوجود العديد من الخدمات والمرافق داخل المشروع، وكان الهدف الرئيسي لتلك الخدمات هو حصول العملاء على أقصى استمتاع داخل القرية، وكذلك إعطاؤهم الشعور بالأمان والهدوء والراحة، وقد انقسمت الخدمات في المشروع إلى خدمات أساسية وخدمات ترفيهية. 

الخدمات الأساسية داخل قرية الماظه باي كان هدفها هو تلبية جميع الاحتياجات الأساسية المختلفة للعملاء، والخدمات الترفيهية هدفها حصولهم على الاستمتاع الذي يرغبون به، وذلك بتوفير العديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة. 

الخدمات الأساسية

تنوعت الخدمات الأساسية داخل الماظة باي الساحل الشمالي لتكون على النحو التالي: 

  • منطقة تجارية: يوجد منطقة تجارية كاملة تضم العديد من المحلات التجارية المعروفة، وكذلك أشهى وأشهر المطاعم والكافيهات. 
  • الأمن والحراسة: تم توفير أفراد الأمن والحراسة الذين يعملون على مدار 24 ساعة، وكذلك كاميرات المراقبة المنتشرة في كل مكان، وذلك حرصاً من الشرطة المُطورة على سلامة عملائها. 
  • الفنادق: يوجد 5 فنادق جميعها تقدم خدمات على أعلى مستوى، ومُصممة على مستوى عالٍ من الفخامة. 
  • جراجات السيارات: يوجد جراجات سيارات أسفل المباني لمنع ازدحام السيارات في شوارع القرية. 
  • المساحات الخضراء: تم توفير العديد من المساحات الخضراء، واللاند سكيب لمحبي الجلوس في المناطق الخضراء والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة. 
  • هايبر ماركت وصيدليات: يوجد هايبر ماركت يعمل على مدار الـ 24 ساعة ومتوفر به جميع المستلزمات التي من الممكن أن يحتاجها العملاء، وكذلك صيدلية تعمل على مدار الـ 24 ساعة ومتوفر بها جميع الاحتياجات التي من الممكن أن يحتاجها العملاء. 

الخدمات الترفيهية

الخدمات الترفيهية في Almaza Bay North Coast مُختارة خصيصاً لاستمتاعك بداخلها، وتتمثل في: 

  • حمامات السباحة: يتوافر داخل القرية حمامات سباحة تتناسب مع جميع الأعمار المختلفة من أطفال وكبار. 
  • منتجع صحي: يوجد منتجع صحي راقي يتوافر به ساونا وجاكوزي وسبا لاستمتاعك واستجمامك.
  • اكوا بارك وكيدز اريا: يتوافر بالمشروع اكوا بارك تضم العديد من الألعاب المائية، وكذلك كيدز اريا يوجد بها العديد من الألعاب المتنوعة للأطفال بأعمارهم المختلفة. 
  • ملاعب رياضية وجيم: يوجد ملاعب رياضية تضم العديد من الرياضات المختلفة مثل: كرة القدم، وكرة السلة، وكذلك جيم يوجد به أحدث الأجهزة الرياضية. 
  • مرسى اليخوت: تم توفير مرسى لليخوت لمحبي الرحلات البحرية، لقضاء رحلات صيد مختلفة ورؤية الأسماك البحرية النادرة. 

عش حياة الرفاهية في قرية الماظه باي

نصائح الاستثمار في Almaza Bay North Coast 

Almaza Bay North Coast

Almaza Bay North Coast

الماظه باي الساحل هو من أرقى القرى الموجودة بداخل الساحل الشمالي، ويتوافر بها العديد من المميزات، فإذا كنت ترغب بالحصول على وحدة متميزة بداخله وتتسأل كيف ذلك، فإن شركة سدن للتسويق العقاري SADAN Investment هي الشركة المناسبة لمساعدتك في ذلك، وذلك لأننا نقوم بتوفير فرص عقارية فريدة تتناسب مع احتياجاتك من خلال فريق المبيعات الأفضل. 

فوائد الاستثمار في قرية الماظه باي

تعددت الأسباب التي تجعل من الماظة باي الساحل الشمالي الفرصة المثالية للاستثمار بداخلها، وتلك الأسباب هي: 

  • الموقع: تتمتع القرية بوقوعها في موقع استراتيجي بجوار مرسى مطروح.
  • التصميم المعماري: تقع القرية على مساحة 6,5 مليون متر مربع، وقد تم تقسيم تلك المساحة ليكون الغالب عليها المساحات الخضراء، واللاند سكيب، والمسطحات المائية، كما تتميز تصاميم الوحدات في أنها مُصممة بشكل متميز. 
  • التنوع في الوحدات: يصل عدد الوحدات إلى أكثر من 2000 وحدة سكنية، تتنوع في الأنواع والمساحات في المراحل الـ 6 المختلفة للمشروع. 
  • الأسعار وأنظمة السداد: تم توفير أسعار تتناسب مع الظروف المختلفة للعملاء، وكذلك بأنظمة سداد مرنة لعدم التحميل عليهم. 
  • الخدمات والمرافق: يتميز المشروع بوجود العديد من المرافق والخدمات بداخله، وهي ما ساعدته على أن يقضي العملاء أوقاتاً ممتعة للغاية. 

سدن طريقك نحو اختيار وحدتك المثالية 

العيوب في الماظة باي الساحل الشمالي 

لم تأتي أية تعليقات سلبية حول المشروع، فقد كانت جميع تعليقات العملاء حول مشروع قرية الماظه باي الساحل الشمالي مثالية بشكل كبير، وذلك يرجع إلى حرص الشركة المُطورة على أن تكون القرية مُنفذة بشكل مثالي باستخدام أعلى معايير الجودة، وتوفير العديد من المميزات بداخل المشروع. 

للتعرف على مميزات وعيوب المشروع تواصل معنا

شركة ترافكو بروبرتيز Travco Properties المُطورة لمشروع الماظه باي الساحل

شركة ترافكو بروبرتيز Travco Properties هي الشركة المُطورة لقرية الماظه باي الساحل الشمالى، وهي شركة تابعة لمجموعة Travco Group السياحية التي تم تأسيسها منذ 42 عاماً، ولكن شركة ترافكو بروبرتيز تم تأسيسها في عام 2014، وبالرغم من أنها ليست شركة ليست لديها خبرة كبيرة في مجال التطوير العقاري، ولكنها استطاعت تحقيق نجاح كبير في المجال في مصر. 

تتبع الشركة استراتيجية متميزة في تنفيذ مشروعاتها، وهي أن تتميز جميع مشاريعها بالهدوء والراحة، وكذلك بتوافر الأنشطة الترفيهية المتعددة، وأن تتمتع بتصاميم معمارية عصرية ومميزة، وهو ما جعلها تتميز بجميع المشروعات التي قامت بتنفيذها. 

سابقة أعمال شركة ترافكو بروبرتيز Travco Properties

تحظى الشركة بسابقة أعمال قوية ومتميزة للغاية وسط منافسيها في مجال التطوير العقاري، ومن المشروعات المتميزة للشركة ما يلي: 

  • منتجع سياحي في مرسى علم. 
  • مشروع كافو في العين السخنة. 
  • منتجع رياضي في سفاجا. 
  • منتجع روز القيصر في مرسى علم. 

اتصل بنا لمعرفة معلومات أكثر عن المُطور 

تواصل معنا
form background