تفاصيل المشروع
اسم المشروع قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي تفاصيل واسعار The Water Way
موقع المشروع في الساحل الشمالي عند الكيلو 186 في منطقة سيدي عبدالرحمن
مساحة الوحدة 68 متر
موعد الاستلام 2028
انظمة السداد مقدم 5% , تقسيط على 7 سنوات
نوع التشطيب تشطيب كامل
انواع الوحدات تاون هاوس , توين هاوس , شالية , فيلا ,
الأسعار تبدأ من 15,090,000 ج.م
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
حدائق
كافيهات ومطاعم
مركز تجاري
مساحات خضراء
انظمة السداد
مقدم 5%
تقسيط على 7 سنوات
موعد الاستلام 2028
آخر تحديث 2024-04-21
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

ذا واتر واي الساحل الشمالي يقدم لك تجربة فريدة من نوعها، حيث تمزج القرية بين سحر الشواطئ الرملية وسحر البحر الأزرق الكريستالي، مع 1086 وحدة متنوعة تمتد على مساحة تبلغ 124 فدانًا، بالإضافة إلى شاطئ رملي أبيض واسع خالٍ من الصخور يمتد على مسافة 540 مترًا، يتمتع المشروع بموقع استثنائي يجمع بين الهدوء والجمال الطبيعي.

يتميز المشروع بمياهه الهادئة والمناظر الطبيعية الخلابة التي تجعل تشعر وكأنق بمنطقة من المناطق الاستوائية، بالإضافة إلى البحيرات الكريستالية والفنادق الفاخرة التي تعطيك تجربة لا مثيل لها، ومع توفر مرافق متعددة، يمكن للعائلات الاستمتاع بإقامة مريحة وراحة استثنائية في منزل ساحلي حصري.

مشروع-واتر-واى-الساحل-الشمالى

نبذه عن مشروع واتر واى الساحل الشمالى

مشروع Waterway North Coast لا يقتصر على الجمال الطبيعي الخلاب فحسب، بل يتيح أيضًا فرصة الاستمتاع بالمأكولات الفاخرة والترفيه على طول الساحل الشمالي، وبفضل تصميمه الحصري والمتقن، يمثل هذا المشروع المزيج المثالي بين الأناقة والطبيعة، مما يجعله وجهة مثالية لمن يبحثون عن مكان هادئ ومريح على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، للاستمتاع باجازة الصيف.

وتتميز قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي بالتنوع الكبير فى الوحدات وأنواعها بتصميمات مبتكرة والوان هادئة، والذى ساهم فة تنوع كبير أيضاً فى مساحات الوحدات التى جاءت تبدأ  68 متر مربع.

وتمكنت شركة إيكوتي للتطوير العقاري الشركة المطورة للمشروع من تقديم أسعار تنافسية فى مشروعها قرية ذا واتر واي الساحل،والتى جاءت تبدأ من 16,5 مليون وهى تعد من أسعار معقولة ومتناسبة تماماً مع مستوى جودة اقرية وما تقدمة من خدمات، وفى الفقرات القادمة سنتعرف على أدق التفاصيل وكل ما تحتاج معرفتة عن قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي. 

ذا واتر واي الساحل الشمالي بيتك المثالي في الساحل

موقع قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي The Waterway North Coast

تقع قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي في أكثر المواقع الحيوية على البحر الأبيض المتوسط بشكل مباشر، إنها تقع في منطقة سيدي عبد الرحمن تحديدًا في الكيلو 186 بالقرب من خليج رأس الحكمة، ويعني ذلك أنه بإمكانك الاستمتاع بزيارة أجمل وأشهر ثلاث شواطئ على مستوى العالم، وقضاء وقت مميز برفقة أصدقائك وأفراد عائلتك.

 أشهر الأماكن القريبة من قرية ذا وتر واي:

  • العلمين: القرية تقع بالقرب من مدينة العلمين الجديدة حيث يمكنك الوصول إليها خلال 20 دقيقة فقط بالسيارة.
  • طريق الضبعة: وتقترب القرية بمسافة حوالى 15 كيلو متر تقريباً من أهم الطرق فى الساحل طريق الضبعة.
  • مستشفى الضبعة: ومن النقاط المهمة قرب القرية من مستشفى الضبعة حيث يمكنك الوصول إلى المستشفى من قرية واتر واى الساحل فى وقت قصير لا يتعدى 19 دقيقة.
  • برج العرب: بالإضافة إلى أن قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي تتميز بأنها تقع على مقربة من مدينة برج العرب، المسافة بينها وبين القرية تقدر بحوالي 60 دقيقة فقط.
  • قرى أخرى: من أهم ما يميز القرية أنها تقترب من العديد من القرى الأخرى مثل قرية سولت الساحل الشمالي ، وهي واحدة من أشهر القرى في المنطقة.
  • مطار الإسكندرية: يعتبر مطار الإسكندرية قريب جدًا من القرية، حيث إنه يبعد عنها بمسافة تقدر بحوالي 90 دقيقة بالسيارة.
  • رأس الحكمة: القرية تقع بالقرب من خليج رأس الحكمة وهي ايضًا قريبة من العديد من المناطق والمعالم السياحية الأخرى.

ذا واتر واي الساحل الشمالي بيتك قريب من أي مكان في الساحل

موقع-ذا-وتر-واي-الساحل-الشمالي

 

تصميم قرية The Waterway North Coast

عند تصميم قرية وا تر واي تم الاعتماد على أسلوب هندسي مميز وهو ما يسمى “The Zen inspired minimalist architecture” ويطلق عليه بالعربية “الهندسة المعمارية الحداثية”، ويمكنك رؤية جمال الأسلوب المستخدم في كل تفاصيل القرية، لكن قبل التحدث عن تصاميم القرية، دعنا نعرفك ما هي الهندسة المعمارية الحداثية؟

تُعرَّف الحداثية بأنها نمط مميز في الفن والهندسة، وهو يعتمد كليا على البساطة، ويستخدم ذلك النمط عناصر التصميم والأشكال والمواد ببساطة شديدة، وحتى أنه يقال عن نمط الهندسة المعمارية الحداثية أنه يروي قصة البساطة.

وبالحديث عن تفاصيل التصاميم من خلال النمط، وتتمثل المبادئ الرئيسية لهذا النمط في استخدام العناصر الأساسية فقط، فأنه يتم تصميم المباني بدون عناصر زخرفية غير ضرورية، وذلك بغرض إنشاء مساحات بسيطة، لإنه كما ذكرنا سابقا، أن النمط الحداثي يروج  للبساطة،  وإنه نهج يمثل الزهد في التصميم الخارجي والداخلي للوحدات السكنية والمباني على حد سواء.

يتم خلق جو هادئ ومسالم من خلال الجمع العبقري بين هذه العناصر التي تتمسك فقط بالسمات الحيوية والضرورية، والجدير بالذكر أن هذا النوع من الفن هو نتاج لرحلة عمل شاقة، فقد عمل العديد من المهندسين المعماريين والمصممين والرسامين والنحاتين معًا لتعزيز حركة هذا الفن، ومحاولة تقليل عناصر التصاميم الهندسي للحد الأدنى.

فيلات-ذا-وتر-واي-الساحل-الشمالي

أما بالحديث عن تاريخ الفن وكيف وجد، فنسطلعك الآن من خلال السطور التالية على نبذة بخصوص تاريخ الفن نشأته:

الأسلوب الحداثي في الهندسة المعمارية بدأ في بداية القرن العشرين قرب العشرينيات، حيث كان المهندس المعماري الألماني لودفيغ ميس فان دير روه واحدًا من أولى المهندسين المعماريين المعروفين في العصر الحديث الذين رأسوا التصميم الحداثي في الهندسة المعمارية، والذي قامت فلسفته التصميمية الجديدة بوضع الأساس للهندسة المعمارية الحداثية.

وبالفعل قدم لودفيغ تصاميم معمارية مؤثرة تشمل بافيليون برشلونة في إسبانيا، ومبنى سيجرام في نيويورك. وسقول لودفيغ عن اسلوبه في التصميم : “القليل هو الأكثر”.

ولكن الأصل في التصميم لا يرجع للمهندس لودفيغ فقط، لكن يمتد ذلك النهج إلى ما هو اقدم وأكبر من ذلك، حيث يحصل مفهوم الحداثية على إلهام رئيسي من فلسفة الزن اليابانية، وهي التي تضع الكثير من التركيز على البساطة في الهندسة المعمارية.

يرى الشعب الياباني الجمال الطبيعي للأشياء ويعطي لها قيمة كبيرة، وتتأثر الحداثة بشكل كبير بـ وابي-سابي، وهي وجهة نظر جمالية يابانية تشدد على مبدأ العثور على الجمال في أبسط أشكال الطبيعة لعمارة منزل صغيرة ومشاريع أكبر.

أسأل سدن عن تصميم ذا وتر واي الساحل الشمالي

تشطيب-ذا-وتر-واي-الساحل-الشمالي

 

وبعد أن تحدثنا عن تاريخ النهج وأصوله، سنعرفك تاليًا على بعض المبادئ المعمارية الأساسية للتصميم الحداثي، ومن ثم سنعرض لك كيف يرتبط بتصاميم القرية.

الشكل في الهندسة المعمارية

الشكل الهندسي البسيط في الهندسة المعمارية هو سمة رئيسية لهذا النمط الذي يهتم بشكل أساسي بأن يخلق مساحة بسيطة ونظيفة في الهندسة المعمارية.

يتم استخدام خطوط مستقيمة مثالية وحجوم جريئة عادةً للتصميم، حيث يعتبر استخدام الخطوط العمودية والأفقية وأشكال المستطيل أو المربع مبدأً رئيسيًا في التصميم البصري، ويمكن أيضًا استخدام بعض النقش والأنماط البسيطة في أشكال هندسية محدودة لتحقيق هذا النمط.

الألوان المستخدمة

تتأثر الحداثية بالألوان المحدودة، حيث تستخدم المباني الحداثية عادة اثنين من الألوان المونوكرومية الأساسية في التصميم لبناء الاهتمام البصري، ويتم الاختيار بين الأسود والرمادي والأبيض.

يتم استخدام الظلال الطبيعية الأخرى مثل البيج، وتُطبَّق عادة للحفاظ على التصميم على نهجه الأساسي، ويتم أيضًا استخدام الألوان الأساسية في التصاميم مثل الأحمر والأزرق والأصفر بتباين يتفاعل بشكل فعال مع بعضه، ليخلق الروح البسيطة المطلوبة.

الهندسة المعمارية الحداثية في وتر واي الساحل الشمالي 

بالنظر إلى تصاميم الخارجية للوحدات في قرية وتر واي، ستجد أن الوحدات كلها تعتمد بشكل أساسي على استخدام اللون الأبيض والأسود، ويتم مزجها بدرجات البيج، كما ذكرنا تماما بخصوص الألوان المستخدمة في الاسلوب الحداثي الياباني، وبالنسبة للأشكال الهندسية المستخدمة، فتم استخدام المربع والمستطيل وبعض الخطوط الأفقية.

أما بالنسبة للتصاميم الداخلية للوحدات، فنرى أنها تعتمد على الديكورات البسيطة، التي توفر لك درجة أكبر من الاستمتاع بالمساحات بشكل كامل، وتعطيك شعور من الراحة والسكينة الناتجة عن استخدام قطع أثاث محدودة، و ألوان بسيطة هادئة، لتوفر لك الشعور بالراحة الذي تحتاجه للاستمتاع بأوقات عطلتك في القرية.

تصميم-ذا-وتر-واي-الساحل-الشمالي

مساحة قرية ذا وتر واي الساحل

تبلغ المساحة الكلية للقرية حوالي 124 فدان، وحرصت الشركة المطورة للقرية على تخصيص المساحة الأكبر من القرية لتكون للمساحات الخضراء ومنطقة اللاند سكيب، كما أن 17% فقط من المساحة الكلية للقرية مخصصة للوحدات السكنية والمباني والممشى، وتم تقسيم مساحة المشروع بين مرحلتين للوحدات السكنية، والخدمات والمرافق المتاحة في المشروع المتمثلة في الفندق، والكلوب هاوس، والخدمات الأساسية، والترفيهية، ومن خلال السطور التالية سنعرفك على تفاصيل المراحل السكنية وأنواع الوحدات المتاحة، ومساحتها.

المرحلة الأولى

وتبلغ مساحة المرحلة الأولى داخل المشروع 57 فدان، وتضم هذه المساحة 6 أنواع مختلفة من الوحدات السكنية، وتتميز بتنوع مساحتها، واختلاف إطلالتها حسب اختلاف موقعها في القرية، اليك التفاصيل الكاملة بخصوصها:

  • SEAFRONT VILLA

يتميز ذلك النوع من الوحدات بأنه يطل مباشرة على البحر، ومصمم بمساحة إجمالية ضخمة، والتي تبلغ 485 متر مربع.

  • STANDALONE VILLA

النوع الثاني من الوحدات السكنية في وتر واي، هو الفيلات المستقلة، والتي تتميز أنه أكبر قليلا في المساحة، فتكون مساحتها الإجمالية 490 متر مربع.

  • TWIN HOUSE

وبالنسبة للتوين هاوس في القرية، فيتميز بأنه متوفر بتصميمين مختلفين، والتصميم الأول وهو C2 تبلغ مساحته 310 متر مربع، أما بالنسبة للتصميم الثانية، وهو C3، فتبلغ مساحته 320 متر مربع.

  • TOWNHOUSE

يتميز التوين هاوس في وتر واي أنه أقل في المساحة، وهو ما يناسب العائلات الأصغر في العدد، حيث يتكون من 280 متر مربع.

  • COURTYARD CHALET

واذا كنت تفضل الحياة في شاليه، فيمكنك الحصول على شاليه في تور واي بمساحة تبدأ من 160 متر مربع، وتصل إلى 185 متر مربع.

  • SEAVIEW CHALET

وللاستمتاع بأجواء ساحلية أجمل، يمكنك الحصول على شاليه يطل على البحر مباشرة، والذي يتكون من دور أرضي، بالإضافة إلى 2 دور علوي، بمساحات تبدأ من 165 متر مربع للدور.

تصميم-ذا-وتر-واي-الساحل-الشمالي

المرحلة الثانية

بينما تحظى المرحلة الثانية بالمشروع بمساحة أكبر تصل إلى 67 فدان، وتضم  3 أنواع من الوحدات السكنية وهي الشالية والبنتهاوس والدوبليكس، والتي تتنوع بين 6 تصاميم مختلفة، وهي كالتالي:

  • Building type A (Chalet – Penthouse)

تبدأ مساحات الشاليه من 68 متر مربع وتصل إلى 184 متر مربع، بينما تبدأ مساحات البنتهاوس من 108 متر مربع، وتصل إلى 230 متر مربع.

  • Building type B (Chalet – Penthouse)

تبدأ مساحات الشاليه من 68 متر مربع وتصل إلى 184 متر مربع، بينما تكون مساحات البنتهاوس 174 متر مربع.

  • Building type C (Chalet – Penthouse)

تبدأ مساحات الشاليه من 68 متر مربع وتصل إلى 184 متر مربع، بينما تكون مساحات البنتهاوس 179 متر مربع.

  • Building type D (Chalet – Penthouse)

تبدأ مساحات الشاليه من 68 متر مربع وتصل إلى 184 متر مربع، بينما تكون مساحات البنتهاوس 110 متر مربع.

  • Building type E (Chalet – Duplex)

تبدأ مساحات الشاليه من 118 متر مربع وتصل إلى 132 متر مربع، بينما تبدأ مساحات الدوبلكس من 135 متر مربع، وتصل إلى 145 متر مربع.

  • Building type F (Chalet – Duplex)

تبدأ مساحات الشاليه من 118 متر مربع وتصل إلى 132 متر مربع، بينما تبدأ مساحات الدوبلكس من 135 متر مربع، وتصل إلى 145 متر مربع.

أحصل على بيتك في أحدث مراحل الساحل الشمالي 

أسعار قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي

بالرغم من تعدد المزايا والخدمات المتوفرة في القرية إلا أن اسعار الوحدات السكنية والشاليهات الموجودة بداخلها تعتبر مناسبة لجميع شرائح العملاء، مع العلم أن اسعار قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي تختلف نسبيًا على حسب نوع ومساحة الوحدة، وهي تنافس أسعار قرية لافيستا باي الساحل الشمالي.

اليك التفاصيل حول أنواع وأسعار الوحدات المتاحة للبيع في القرية: 

  • توين هاوس: يبدأ سعر التوين هاوس من 48,282,000 جنيه مصري.
  • تاون هاوس: يبدأ سعر التاون هاوس من 40,416,000 جنيه مصري.
  • دوبلكس: بأسعار تبدأ من 25,165,000 جنيه مصري.
  • شاليه: تبدأ اسعار الشاليهات في وتر واي الساحل الشمالي من 16,090,000 جنيه مصري.
  • بنتهاوس: تبدأ أسعار البنتهاوس من 34,687,000 جنيه مصري.

ويتم تسليم جميع الواحدات مشطبة بالكامل،ويمكنك حجز وحدتك بأسعار استثنائية من خلال الرابط التالى 

أنظمة الدفع والسداد في قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي

حرصت الشركة المالكة لمشروع ذا وتر واي الساحل الشمالي على تقديم العديد من التسهيلات التي تساعد كافة المواطنين على امتلاك وحدة سكنية داخل هذه القرية، هذا بالإضافة إلى أنها تمكنت من توفير أنظمة دفع وسداد مرنة حتى تتناسب مع الجميع.

في حال كنت ترغب في امتلاك إحدى وحدات القرية يمكنك الاطلاع على أنظمة الدفع والسداد المتمثلة في النقاط التالية:

  • نظام السداد المخصص لشاليهات القرية في المرحلة الأولى يكون عبارة عن دفع مقدم بنسبة 5% من إجمالي المبلغ المطلوب.
  • يجب دفع المبلغ المتبقي لشراء الوحدة على شكل أقساط شهرية متساوية لفترة يمكن أن تصل إلى 10 سنوات.
  • جميع أنواع الوحدات سواء شاليهات أو توين هاوس أو فلل منفصلة يتم تسليمها بعد مرور 4 سنوات من تاريخ كتابة العقد.
  • احرص أولًا على معرفة اسعار قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي وأنظمة السداد المتاحة حتى تتمكن من اختيار السعر والنظام المناسب لإمكانياتك.

تتغير الأسعار وأنظمة السداد بشكل مستمر لمعرفة اخر الاسعار تواصل معنا:

حمامات-السباحة-ذا-وتر-واي-الساحل-الشمالي

خدمات قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي

لعل من أكثر العوامل التي ساعدت على زيادة انتشار وشعبية قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي أنها تقدم مجموعة واسعة من الخدمات التي يبحث عنها جميع السكان، وجعلت القرية تنافس غيرها من المشروعات مثل قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي، والتي سنتعرف عليها بالتفصيل في السطور التالية:

خدمات اساسية

  • بوابات إلكترونية: تتمتع قرية The Waterway North Coast بعدد من البوابات الألكترونية بقريق أمنى متكامل على كل بوابة للتعرف على الزوار وأصحاب الوحدات ولتنظيم الدخول والخروج من القرية.
  • فريق أمن وحراسة: يوجد فى جميع أنحاء القرية فريق أمن وحراسة يعمل على مدار 24 ساعة على الشواطئ وبين الوحدات وعلى بوابات القرية وذلك للحفاظ على عنصر الأمان.
  • أنظمة مراقبة: يحيط قرية واتر واي الساحل الشمالي كاميرات مراقبة حديثة من جميع اتجاهات وجميع الوحدات، وذلك لزيادة الامان.
  • جراجات لركن السيارات: يوجد داخل قرية واتر واى الساحل جراجات خاصة لأصحاب الوحدات لمنع التكدس والتزاحم داخل القرية وعلى الشواطئ بشكل خاص.
  •  ألواح الطاقة الشمسية: كما وفرت الشركة المالكه للمشروع ألأواح طاقة شمسية لتوفير مصدر طاقه متجدد ونظيف.
  • أنظمة مكافحة الحرائق: بوجد داخل واتر واى أنظمة استشعار لمكافحة الحرائق للحفاظ على سلامة الزوار والملاك.

خدمات ترفيهية:

  • نادى اجتماعى: نادي مجهز على أعلى مستوى ومخصص للأنشطة والتمارين الرياضية للأطفال فقط.
  • حمامات سباحة: يوجد عدد كبير من البحيرات وحمامات السباحة المنفردة أو المخصصة للسيدات والأطفال.
  • شواطئ خاصة: كما تتميز قرية ذا وتر واي بأنها تحتوي على شاطئ خاص كبير ونظيف مجهز بالكامل لإمكانية الاستمتاع بالمياه الصافية والنقية مع مجموعة من الألعاب الشاطيئية الممتعة والحفلات.
  • ممرات للدراجات والجرى: القرية تحتوي بداخلها على ممر مجهز ومخصص للمشي وركوب الدراجات.
  • مطاعم وكافيهات: بالإضافة إلى أنها تحتوي على مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي المناسبة للشباب والعائلات.
  • صيدلية ومركز طبى: من ضمن خدمات القرية أنها تضم عدد كبير من الصيدليات والمراكز الطبية، ننصحك بالتعرف على اسعار قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي.

اختر وسيلة الاتصال المناسبة، واعرف أكثر من سدن

تعرف علي فوائد الاستثمار فى قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي

يعتبر شراءك بيتك الثانى داخل قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي فرصة استثمارية استثنائية وذلك بسبب العديد من الأسباب منها:

  • موقع المشروع و قربة من المناطق الهامة فى الساحل الشمالى مثل العالمين ورأس الحكمة خاصاً بعد أهتمام الدولة الملحوظ فى تطوير هذه المناطق بالتحديد بالتعاون مع دولة الأمارات المتحدة،وهذا ما سيجعل قرية ذا وتر واى استثمار جيد وأمن للمستقبل.
  • الأسعار التنافسية التى يقدمها المشروع مع أنظمة السداد السلسة الغير موجودة فى العديد من القرى التى تم بناءها بالفعل فى منطقة الساحل الشمالى، مما يؤكد على أنها فرصة استثمارية واعده.
  • الخدمات المقدمة داخل المشروع والفندق 5 نجوم الذى جعل من مشروع واتر واى الساحل الشمالى من أفضل القرى السياحية فى الساحل الشمالى.

احصل على أفضل اسعار للشاليهات فى الساحل من خلال الرابط التالى:

شواطئ-ذا-وتر-واي-الساحل-الشمالي

عيوب The Waterway North Coast

بالرغم من المميزات العديدة التى تتمتع بها قرية قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي إلى ان وجد بعض العملاء فى عدم توافر وحدات استلام فورى مشكلة، ولكن تتمز الشركة بالألتزام فى مواعيد الأستلام المتفق عليها مع العميل، وذلك حرصاً من الشركة على خلق علاقة تتمتع بالمصداقية مع عملائها.

قارن مع فريق سدن بين أفضل القرى الساحيلية من خلال الرابط التالي

شركة إيكوتي للتطوير العقاري Ekuity Developments الشركة المطورة لمشروع

قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي هي من تطوير وإنشاء شركة إيكوتي للتطوير العقاري، وهي الشركة المملوكة لشركة ذا ووتر واي وهذا ما يجعلك تتأكد باننا نتحدث عن أرقى وأفخم القرى والمنتجعات السياحية الموجودة بالساحل الشمالي، وذلك بسبب أنها شركة خبيرة ومتميزة في مجال العقارات وتتميز بمشروعاتها العملاقة الناجحة.

سابقة اعمال شركة إيكوتي للتطوير العقاري

كما تحدثنا في الفقرات السابقة عن اسعار قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي وكافة التفاصيل المتعلقة بهذه القرية، لابد أن نتحدث قليلًا عن الأعمال السابقة للشركة المطورة لقرية ذا ووتر واي:

  • مشروع ذا هب مول بالقاهرة الجديدة يعتبر من أهم مشروعات شركة ذا ووتر واي.
  • بالإضافة إلى أنها قامت بتنفيذ وتطوير كمبوند واتر واي الموجود بالتجمع الخامس.
  • من ضمن مشروعات الشركة كمبوند ذا كابيتال واي الذي يوجد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كما أنها قامت بإنشاء وتطوير مشروع هوتيل برانديد ريزيدنس بمدينة القاهرة الجديدة.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية جولتنا التي تحدثنا فيها عن أسعار قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي، وتعرفنا على أبرز المزايا والخدمات المتاحة بالقرية حيث أنها تعتبر الخيار المثالي لكل من يبحث عن الراحة والفخامة في نفس الوقت، يمكنك حجز وحدتك بكل سهولة عن طريق موقع سدن للعقارات.

تصفح أيضًا المشروعات التالية:

تواصل معنا
form background