تفاصيل المشروع
اسم المشروع قرية كيو نورث الساحل الشمالي
موعد الاستلام 2027
انظمة السداد ,
انواع الوحدات توين هاوس , شالية ,
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
اندية رياضية
جراجات سيارات
حدائق
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
مركز تجاري
مساحات خضراء
مناطق بلازا
انظمة السداد
مقدم
تقسيط على
موعد الاستلام 2027
آخر تحديث 2024-03-14
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

قرية كيو نورث الساحل الشمالي Q North North Coast، هو المشروع الأول لشركة Q Developments في منطقة الساحل الشمالي، حيث قررت الشركة أن تقدم لعملائها مشروع ساحلي متميز تصفه الشركة بأنه “سبب جديد للحياة”، ووصف الشركة للقرية هو دلالة على مستوى الخدمات والمميزات المتنوعة التي تقدمه الشركة في المشروع.

تتمتع قرية كيو نورث بمجموعة من المميزات الفريدة من نوعها التي استثمرت فيها الشركة بحجم استثمارات يفوق 6 مليار جنيه مصري، بدايةً من موقع القرية في قلب سيدي عبدالرحمن، بالتحديد في الكيلو 136 من طريق الإسكندرية-مطروح، وبجوار مراسي أكوا بارك، ومنتج ستيلا هايتس الشهير، وتصل مميزات القرية إلى ما هو بداخلها من خدمات فاخرة، ومناطق ترفيهية متنوعة ومصممة على مساحات شاسعة.

كيو نورث

موقع قرية كيو نورث الساحل الشمالي

تقع قرية كيو نورث في واحدة من أجمل قرى الساحل الشمالي وهو قرية سيدي عبدالرحمن، وتقع بالتحديد عند الكيلو 136 من طريق الإسكندرية-مطروح، وبالقرب من مدينة العلمين، بالإضافة إلى إقترابها من العديد من المناطق الهامة في الساحل الشمالي، والتي تتمثل في الآتي:

  • طريق الفوكا: تقترب Q North North Coast من طريق الفوكا، وهو الطريق الرابط بين القاهر، وبين الساحل الشمالي.
  • قرية مراسي: تقع القرية بجوار واحدة من أشهر قرى الساحل الشمالي، وهي قرية مراسي.
  • الإسكندرية: يمكنك الوصول إلى القرية في خلال أقل من ساعتين من الإسكندرية.
  • مرسى مطروح: تبتعد القرية عن مرسى مطروح بمسافة حوالي ساعتين.

موقع قرية كيو نورث الساحل الشمالي

تصميم مشروع كيو نورث

تتمتع قرية كيو نورث بتصميم متميز للغاية، وأهم ما يميز تصميمها هو تقسيم مساحة المشروع التي تبلغ 100 فدان بين المناطق السكنية والترفيهية في القرية، ويمكنك ملاحظة ذلك التقسيم عند النظر إلى المستر بلان الخاص بالمشروع، والذي يتمثل في تقسيم الوحدات السكنية إلى قطع سكنية مختلفة ويزينها مساحات الاندسكيب والأشجار، ويفصلها عن بعضها شوارع واسعة، مما يسهل التنقل في القرية، والحفاظ على مستوى أعلى من الخصوصية من خلال تباعد الوحدات عن بعضها.

وتم تصميم الكريستال لاجونز القابلة للسباحة وسط القرية التي تمتد على مساحة 18,000 متر مربع، وتفخر شركة كيو للتطوير العقاري أنها واحدة من الشركات القليلة التي استطاعت تصميم لاجونز بمساحة واسعة وتكون قابلة للسباحة، لتوفر لسكان القرية فرصة الاستمتاع بالسباحة، أو الاسترخاء بجانب البحيرة داخل القرية.

وتم تصميم الستريب مول في كيو بطول 700 متر على الشارع الرئيسي، مما يسهل الدخول والخروج من المول من أي مكان تكون فيه داخل القرية أو خارجها، ويتميز تصميم المول بإمتداده بشكل أفقي، مما يسهل التنقل داخل المول، للإستمتاع بتجربة تسوق لا مثيل لها.

وبالنسبة لتصميم الوحدات السكنية في قرية كيو نورث، فتتميز تصاميمها بتنوعها حسب اختلاف نوع الوحدات، وتتمتع المباني السكنية بواجهات فاخرة تتميز بالبساطة وبإستخدام درجات مختلفة من اللون الرمادي الذي يضفي روحًا من الفخامة والرقي الذي حرصت شركة كيو على تصميم الوحدات في القرية وفقًا له.

مشروع كيو نورث

مساحات Q North North Coast

تم تنفيذ مشروع كيو نورث الساحل الشمالي على مساحة أرض تبلغ 100 فدان، تم تقسيمها بين المناطق الرئيسية في القرية، والتي تتمثل في 21 حمام سباحة، والكثير من المباني السكنية التي تضم 1,522 وحدة سكنية، بالإضافة إلى الستريب المول الذي تبلغ مساحته 34,650 متر مربع، والفندق الفاخر الذي يمتد على مساحة أرض تبلغ 4.6 فدان.

أنواع ومساحات وحدات قرية كيو نورث سيدي عبدالرحمن

تتميز الوحدات السكنية في القرية، بأنها تضم مساحات خارجية وحدائق يمكنك الإستمتاع بقضاء الوقت فيها مع العائلة وجيرانك بالقرية، وبالنسبة لأنواع الوحدات السكنية في قرية كيو نورث والمساحات المتنوعة حسب نوع الوحدة، فهي تتمثل في الآتي:

  • Type A: بمساحة إجمالية 200 متر مربع.
  • Type B: بمساحة إجمالية تبدأ من 90 متر مربع، وتصل إلى 120 متر مربع.
  • Type C: بمساحة إجمالية تبدأ من 55 متر مربع، وتصل إلى 90 متر مربع.
  • Type D: بمساحة إجمالية تبدأ من 65 متر مربع، وتصل إلى 90 متر مربع.

أسعار قرية كيو نورث الساحل الشمالي

شركة كيو العقارية تركز اهتمامها في قرية كيو نورث سيدي عبدالرحمن على تقديم مجمع سكني فاخر في الساحل الشمالي، تمزج بين المتطلبات المختلفة للحياة السكنية، والتي تتمثل في الحصول على وحدة بمساحة مناسبة لاحتياجات العملاء، وبأسعار تنافسية معقولة، الأمر الذي جعل العملاء والمستثمرين تسارعوا إلى حجز وحداتهم، وتبقى عدد قليل من الوحدات المتاحة للبيع، إليك التفاصيل بخصوصها:

  • شاليه 1 غرفة نوم: متاح وحدتين، المساحة الإجمالية للوحدة 105 متر مربع، بسعر 6,487,000 جنيه مصري.
  • شاليه 2 غرفة نوم: بمساحة إجمالية تبدأ من 127 متر مربع، وتصل إلى 140 متر مربع، وبسعر يبدأ من 7,023,000 جنيه مصري الى 8,171,000 جنيه مصري.
  • شاليه 3 غرفة نوم: بمساحة إجمالية تبدأ من 170 متر مربع، وتصل إلى 260 متر مربع، وبسعر يبدأ من 9,565,000 جنيه مصري الى 10,137,000 جنيه مصري.
  • توين هاوس: بمساحة إجمالية تساوي 368 متر مربع، وبسعر 12,000,000 جنيه مصري.

أنظمة الدفع والسداد في قرية كيو نورث

تهتم شركة كيو ديفلوبمنت كذلك بتقديم أفضل نظام سداد في قرى الساحل الشمالي، وذلك من خلال اتاحة فرصة طويلة المدى لتسدد فيها قيمة وحدتك في Q North North Coast، حيث يمكنك دفع مقدم 10% فقط من قيمة الوحدة، مع سداد باقي القيمة على 8 سنوات كاملة بدون فوائد.

Q North North Coast

مميزات قرية كيو نورث الساحل الشمالي

عند التخطيط لقرية كيون نورث كان الهدف الرئيسي لشركة كيو المطورة للقرية أن تبتكر مجمع سكني في الساحل الشمالي يجمع بين التفاصيل التي لم يلتفت لها الشركات الأخرى، وتقول الشركة عن المشروع أنه مصمم خصيصًا لمن لم يجدوا فرصة لتلبية متطلباتهم، حيث تهتم أغلب شركات التطوير العقاري بفئة المشاريع الفخمة وبأسعار وحدات عالية، أو فئة المشاريع البسيطة والتي تتناسب مع الأسعار المخفضة.

لكن شركة كيو قررت ابتكار شكل جديد للقرى الساحلية، من خلال تصميم مجمع سكني فاخر وبأسعار متوسطة، مع توفير خدمات ومرافق فريدة من نوعها مثل الكريستال لاجونز القابلة للسباحة، والستريب مول الضخم، وغيرها من المميزات التي استطاعت الشركة التفرد بها، إليك التفاصيل بخصوص المميزات في قرية كيو نورث:

  • الموقع الإستراتيجي: تتمتع Q North North Coast بموقع متميز في قلب قرية سيدي عبدالرحمن، التي تعتبر من أشهر قرى الساحل الشمالي، كذلك تتميز القرية بوجودها بالقرب من الخدمات والمناطق الرئيسية الأخرى في الساحل الشمالي، مما يسهل عليك الحصول على كل الخدمات التي تلبي احتياجاتك وتجعل حياتك أسهل ومناسبة للسكن لفترات طويلة.
  • تكامل الخدمات: من أبرز مميزات شركة كيو للتطوير العقاري أنها في الأصل مكونة من مجموعة شركات فرعية، والتي تغطي جميع الجوانب التي تجعل مشاريع الشركة متكاملة، حيث تضم الشركة شركة مقاولات وتشييد، وشركة أثاث، وغيرها من الشركات التي تضمن لك الحصول على كل الخدمات من نفس الشركة، دون الحاجة إلى التعاقد مع العديد من الشركات المختلفة.
  • خبرة الشركة: بجانب ميزة تكامل الشركة وخدماتها، أن شركة كيو تمتلك خبرة تفوق 8 سنوات، مما يجعلها تمتلك خبرة طويلة وسابقة أعمال قوية، تضمن لك الحصول على خدمة مضمونة ومصممة وفقًا لخبرة الشركة السابقة.
  • الأسعار وأنظمة السداد: كما ذكرنا سابقًا وأكدنا على ميزة أسعار وحدات قرية كيو نورث، وأنها أسعار لا تقبل المنافسة، لأنها تعتبر أفضل الأسعار في سيدي عبدالرحمن، وفي جميع قرى الساحل الشمالي بشكل عام، بالإضافة إلى مدة التقسيط التي تصل إلى 8 سنوات، وبمقدم 10% فقط.

عيوب قرية كيو نورث الساحل الشمالي

في قرية كيو نورث كل شئ مثالي ومتوافق مع رغباتك ويمكن أن يفوق توقعاتك، كما ذكرنا في الفقرات السابقة وأكدنا توافر عدد كبير من المميزات التي تجعل فرصة الإستثمار في القرية فرصة ذهبية، ولا تعوض، لكن يعتبر بعض العملاء والمستثمرين أن اقتصار نوع الوحدات السكنية في القرية على نوعين فقط أنه عيب، وأن الشركة لا توفر تنوع كبير في الوحدات، مما يقلل الخيارات للعملاء، لكن في الحقيقة أن الشركة قد قسمت مساحة القرية بتلك الطريقة وفقًا لخطة مدروسة، ومتناسبة مع رؤية الشركة التي تتمثل في تقديم وحدات راقية وبمساحات متناسبة مع مختلف الاحتياجات للعملاء.

قرية كيو نورث الساحل

الخدمات قرية كيو نورث سيدي عبدالرحمن

تقدم شركة كيو للتطوير العقاري العديد من الخدمات المتنوعة التي تسهل حياتك في الساحل الشمالي، وتتنوع بين خدمات أساسية وترفيهي لتسهل تلبية احتياجاتك أنت وعائلتك في القرية، وتوفر لك مستوى أعلى من الترفيه، ومن أبرز الخدمات المتوفرة في كيو نورث الساحل الشمالي:

الستريب مول في كيو نورث

تم تخصيص مساحة أرض 34,650 متر مربع للمول بطول 700 متر على الطريق الرئيسي، وتم تقسيم تلك المساحة إلى 7 مباني لتقليل ارتفاع المول، مما يسهل عليك التنقل بين أدوار المول، ولتفادي التزاحم، لتستمتع بأفضل تجربة للتسوق، وتبلغ مساحة المول الإجمالية 27,300 متر مربع.

يتميز المول بوجود منطقة بلازا خارجية تبلغ مساحتها 10,000 متر مربع، والتي تضم عدد من المطاعم والكافيهات العالمية، بالإضافة إلى وجود جراج للسيارات يكفي ليتسع 500 سيارة في وقت واحد.

الفندق في كيو نورث

يمتد الفندق في كيو نورث على مساحة الأرض 4.6 فدان، ومساحة البناء تبلغ 13,200 متر مربع، وهي مقسمة إلى 240 غرفة فندقية فاخرة، بالإضافة إلى منطقة ألعاب كبيرة تضم العديد من الأنشطة الترفيهية المناسبة لجميع أفراد عائلتك، بالإضافة إلى الجيم الرياضي المجهز على أعلى مستوى وبأحدث الأجهزة الرياضة.

كذلك يضم الفندق حمام سباحة كبير بمساحة إجمالية 600 متر مربع، بالإضافة إلى وجود جراج خاص بالفندق، والذي يتسع لإستيعاب 120 سيارة.

كريستال لاجونز كيو نورث

تفخر شركة كيو بأنها واحدة من الشركات القليلة التي استطاعت تصميم كريستال لاجونز قابلة للسباحة، مما يزيد مساحة المسطحات المائية الصالحة للسباحة، مما يوفر للسكان فرصة الاستمتاع بالسباحة، أو الجلوس والإسترخاء حول اللاجونز، والإستمتاع بشكلها الرائع، وتبلغ مساحتها 18,000 متر مربع، وهي مساحة كبيرة تكفي للحفاظ على المسافات والخصوصية للسكان عند استخدام اللاجونز.

الشركة المطورة لقرية كيو سيدي عبدالرحمن

الشركة المطورة لمشروع كيو نورث الساحل الشمالي هي شركة كيو العقارية، وتأسست شركة كيو عام 2016، وتصل قيمة المحفظة العقارية للشركة الآن إلى 1,2 مليار جنيه مصري، وتتكون الشركة من مجموعة شركات فرعية تخدم المشاريع العقارية للشركة، ومنها:

  • جميرا ايجبت للتجارة والمقاولات: شركة جميرا هي واحدة من أكبر شركات المقاولات في الساحل الشمالي، والتي تتجاوز سابقة اعمالها 2 مليار جنيه مصري من أعمال المقاولات والتشييد التي قدمتها الشركة للعديد من كبرى شركات التطوير العقاري في مشاريعهم في منطقة العين السخنة، ومدينة الساحل الشمالي، والإسكندرية.
  • إي جي كابيتال: شركة إي جي هي شركة متخصصة في الاستثمار العقاري في السوق المصري، والتي تملك محفظة أراضي كبيرة، والتي تسعى الشركة إلى توسيعها من خلال ضم عدد من قطع الأراضي في الساحل الشمالي، ومدينة الشيخ زايد الجديدة.
تواصل معنا
form background