تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند اليسيوم الشيخ زايد
موقع المشروع شارع النزهة
مساحة الوحدة 115 م
موعد الاستلام 2028
انظمة السداد مقدم 5% , تقسيط على 8
نوع التشطيب نصف تشطيب
انواع الوحدات شقة ,
الأسعار تبدأ من 4,945,000 ج.م
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
حدائق
خدمات الصيانة والنظافة
طاقة شمسية
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
مركز تجاري
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم 5%
تقسيط على 8
موعد الاستلام 2028
آخر تحديث 2024-05-28
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

كمبوند اليسيوم الشيخ زايد Compound Elysium Sheikh Zayed من أحدث مشروعات شركة لاين للتطوير العقاري، حيث إنه دليل على تطور جديد من جانبها في إنشاء المجتمعات السكنية الحديثة التي توفر عوامل السعادة والرفاهية للسكان، ويضم الكمبوند مجموعة كبيرة لا مثيل لها من الشقق التي تناسب جميع الأذواق، كما يتوفر في الكمبوند كل المقومات والعوامل التي تساهم في نجاح التجربة السكنية من خلال اختيار موقع الكمبوند في مكان حيوي واستراتيجي، وهو ما يضمن للسكان القرب من أهم المعالم الحيوية والمشهورة، حيث يمكنها أن تضمن لهم الحصول على جميع ما يحتاجون إليه في أي وقت، كما تم تصميم كمبوند اليسيوم من جانب أفضل المصممين والمعماريين ليكون تحفة معمارية تناسب العملاء الراغبين في تجربة سكنية مختلفة.

وسوف يناسب الكمبوند جميع العملاء الراغبين في وحدات ترضي طموحاتهم، لأن شركة لاين العقارية وفرت التنوع الكبير في مساحات الشقق لتناسب عدد كبير من العملاء سواء كانوا يبحثون عن مساحات كبيرة أو محدودة، ومن ناحية أخرى سوف يتم بيع تلك الوحدات من خلال برامج الأسعار المميزة التي تلائم المميزات التي يحصلون عليها، فيما يتم تسديدها عبر برامج الحجز والتقسيط المرنة والتي يمكنها أن تعطي العملاء الوقت الكافي في التقسيط حتى لا يتعرضوا لأي أعباء مالية خلال الشراء، كما يحتوي Elysium Sheikh Zayed على المرافق الخدمية والترفيهية التي يمكن أن يحتاج إليها السكان في أي وقت، وبالتالي لن يكون مضطرين للخرو ج من الكمبوند في أي وقت.

مشروع اليسيوم الشيخ زايد

مشروع اليسيوم الشيخ زايد

للتعرف على كل تفاصيل المشروع اتصل بنا فورًا

موقع كمبوند اليسيوم الشيخ زايد

يظل الموقع المناسب من أهم التفاصيل التي اهتمت بها شركة لاين العقارية من أجل العمل على راحة السكان وسعادتهم، ويقع كمبوند اليسيوم في قلب زايد في شارع النزهة ليكون على مسافة قريبة من أهم المناطق الحيوية والمعالم المشهورة، حيث يمكنها أن تسهل من حياة السكان بشكل كبير، فيمكنهم التسوق والتنزه في أي وقت دون عناء، كما يتميز الكمبوند من أفضل الجامعات والمدارس الدولية المتنوعة، علاوة على قربه من أهم الطرق والمحاور التي تسهل الوصول إلى المشروع خلال وقت سريع، ويمكن التعرف على أهم المناطق الحيوية القريبة من الكمبوند خلال الفقرة القادمة.

خريطة كمبوند اليسيوم الشيخ زايد

خريطة كمبوند اليسيوم الشيخ زايد

الأماكن القريبة من كمبوند Elysium Sheikh Zayed

  • يقع الكمبوند بالقرب من طريق وصلة دهشور.
  • كمبوند اليسيوم الشيخ زايد قريب من مول مصر ومول العرب.
  • يقترب Elysium Sheikh Zayed من مدينة الإنتاج الإعلامي.
  • المشروع على مسافة قريبة من جامعة النيل وجامعة زويل.
  • كمبوند اليسيوم زايد الجديدة قريب من داندي مول وزيد بارك.
  • يمكن للسكان الذهاب إلى الكمبوند من ميدان الرماية.

يمكنك التعرف على موقع الكمبوند من هنا

تصميم كمبوند اليسيوم الشيخ زايد

تصميم كمبوند اليسيوم زايد الجديدة

تصميم كمبوند اليسيوم زايد الجديدة

تتسم التصميمات المعمارية في الكمبوند بأنها مستوحاة من المجتمعات السكنية الأوروبية، حيث تنسجم فيها المباني مع المساحات الخضراء واللاند سكيب في تناغم بديع، والاستشاري الهندسي للمشروع المهندس أحمد سرور صاحب الأعمال القوية داخل مصر وخارجها، وتتسم التصميمات في كمبوند اليسيوم بأنها تضمن الراحة النفسية الكاملة لجميع السكان، حيث تنتشر المساحات الخضراء واللاند سكيب بين المباني وبعضها، وهو ما يمنح المتواجدين في المشروع إطلالات مريحة طوال الوقت، كما تم توفير الطرق الواسعة والممهدة والتي تسمح بمرور السكان وسياراتهم بأريحية كبيرة في أي وقت، كما تعزز تلك التصميمات من عامل الخصوصية لدى السكان بسبب توفير المساحات الكافية بين المباني وبعضها، وهو ما يجعل Elysium Sheikh Zayed من أجمل الكمبوندات الموجودة في الشيخ زايد، ويأتي تصميم الكمبوند كالتالي:

  • مساحة كمبوند اليسيوم الشيخ زايد 15 فدان.
  • نسبة المسطحات الخضراء والخدمات تغطي النسبة الأكبر من المشروع أما الباقي مخصص للمباني.
  • العمارات في Elysium Sheikh Zayed عبارة عن أرضي و5 أدوار.

تعرف على مميزات التصميم الآن

مساحة الوحدات في مشروع اليسيوم زايد الجديدة

يمتد الكمبوند على مساحة كبيرة استطاعت شركة لاين العقارية استغلالها على نحو مثالي، حيث كان الهدف الأول لها هو تحقيق التنوع في مساحات الوحدات، لإتاحة الفرصة لعدد كبير من العملاء الراغبين في الحصول على وحدات تحقق لهم الراحة النفسية، وتتنوع تلك الوحدات في Elysium Sheikh Zayed ما بين المساحات المحدودة والكبيرة، ويمكن التعرف على مساحة الوحدات في كمبوند اليسيوم كالتالي:

  • شقق من غرفتين: تبدأ مساحة الشقق في الكمبوند من 115 متر مربع.
  • شقق من 3 غرف: مساحة شقق كمبوند اليسيوم الشيخ زايد تبلغ 162 متر مربع.
  • شقق من 4 غرف: يوجد شقق للبيع في الكمبوند تبلغ 200 متر مربع.

يمكنك اختيار المساحة المناسبة في الكمبوند من هنا

مميزات الشراء في كمبوند Elysium Sheikh Zayed

العمارات في كمبوتد اليسيوم زايد الجديدة

العمارات في كمبوتد اليسيوم زايد الجديدة

استطاعت شركة لاين العقارية أن توفر كل المميزات التي يرغب فيها العملاء للحصول على تجربة سكنية متكاملة، كما نجحت بخبراتها الكبيرة التعرف على أكثر ما يبحث عنها العملاء ووفرته لهم، ويمكن التعرف على أهم المميزات الموجودة في الكمبوند كالتالي:

  • الموقع الاستراتيجي: يقع كمبوند اليسيوم في مكان حيوي في الشيخ زايد ليكون على مسافة قريبة من أهم المعالم الحيوية والمشهورة، الأمر الذي يزيد من راحة السكان وسعادتهم.
  • التصميمات المعمارية: تم تصميم كمبوند Elysium Sheikh Zayed على يد أفضل المصممين المعماريين حتى يكون على النحو الذي يحلم به السكان، ويصبح تحفة معمارية تضاهي المشروعات العالمية.
  • المساحات المتنوعة: يتوفر في كمبوند اليسيوم زايد الجديدة مساحات متنوعة تلائم الأذواق المختلفة واحتياجات السكان سواء كانوا يبحثون عن مساحات كبيرة أو محدودة.
  • الأسعار المعقولة: يتم بيع الوحدات في المشروع بأسعار مميزة، أما السداد فيكون عبر أنظمة مرنة تمنح العملاء الوقت الكافي، كي لا يتعرضوا لأي صعوبات مادية.
  • المرافق الخدمية: اهتمت شركة لاين العقارية بتوفير مجموعة كبيرة من المرافق والخدمات في كمبوند اليسيوم، والتي تزيد من سعادة السكان وتبعث على الراحة النفسية الكاملة.

تعرف على كل مميزات الكمبوند من هنا

المرافق والخدمات في Elysium Sheikh Zayed

الخدمات في كمبوند اليسيوم

الخدمات في كمبوند اليسيوم

تمكنت شركة لاين العقارية من توفير كل المرافق الخدمية والترفيهية التي يحتاج إليها السكان، حتى تضمن لهم العيش في بيئة سكنية متكاملة، ومن ناحية أخرى اهتمت بأن تكون تلك الخدمات على مسافة قريبة من جميع الوحدات حتى يكون بإمكان السكان الحصول عليها في أي وقت، ومن أهم المرافق الخدمية والترفيهية في الكمبوند ما يلي:

  • مساحات خضراء: يحتوي كمبوند اليسيوم الشيخ زايد على حدائق ومساحات خضراء تساعد السكان على الاستمتاع بحياتهم وتصلح في الوقت نفسه لعقد جميع الفعاليات والأنشطة الترفيهية المختلفة.
  • حمامات سباحة: يوجد في المشروع حمامات سباحة مجهزة على أعلى مستوى تناسب السكان خاصة من يبحثون عن مزيد من المتعة والاستجمام.
  • منطقة للتسوق: يستطيع السكان في Elysium Sheikh Zayed التسوق في أي وقت للحصول على جميع ما يحتاجون إليه.
  • مطاعم وكافيهات: وجود مطاعم وكافيهات في المشروع تعمل على توفير أفضل الأكلات والمشروبات للسكان.
  • جراجات للسيارات: يشتمل كمبوند اليسيوم زايد الجديدة على جراجات ذكية لركن السيارات وتكون قريبة من جميع الوحدات، حتى يسهل ركن سياراتهم في أي وقت لمنع الزحام.
  • ملاعب رياضية: يسهل على السكان ممارسة مختلف الألعاب التي يرغبون فيها بسبب وجود ملاعب رياضية مجهزة على أعلى مستوى.
  • نوادي صحية: يتوفر في Elysium Sheikh Zayed نوادي صحية تقدم للسكان خدمات السبا والساونا والجاكوزي.
  • مسارات للجري والدراجات: تنتشر مسارات للجري وركوب الدراجات في الكمبوند حتى يسهل على السكان ممارسة تلك الهواية في أي وقت.
  • كلوب هاوس: وجود كلوب هاوس في كمبوند اليسيوم الشيخ زايد يضم مختلف سبل الترفيه والتسلية التي يرغب فيها السكان.
  • كيدز إريا: يمكن للأطفال ممارسة الألعاب التي يحبونها بسبب وجود كيدز إريا مزودة بأفضل الألعاب التي يحبونها في مشروع اليسيوم بالشيخ زايد.
  • الأمن والحراسة: يعمل أفراد الأمن والحراسة في كمبوند Elysium Sheikh Zayed على مدار 24 ساعة، مع انتشار كاميرات المراقبة التي تزيد من عامل الأمان بشكل أكبر.
  • الصيانة والنظافة: يستمر عمل خدمات الصيانة والنظافة في المشروع جميع أيام الأسبوع حتى يكون في صورة لائقة على الدوام.

يمكنك أن تكون جزءًا من مشروع متكامل 

أسعار الوحدات في كمبوند اليسيوم الشيخ زايد

سوف يتم بيع الوحدات في الكمبوند من خلال برامج الأسعار المميزة، لأن شركة لاين العقارية اهتمت بأن تكون أسعار كمبوند اليسيوم في متناول العملاء الراغبين في الشراء، ويتم تحديد الأسعار في الكمبوند بناءًا على عدة عوامل منها نوع الوحدات ومساحاتها والمميزات التي تتوفر فيها، الأمر الذي يجعلها من أفضل أسعار كمبوندات الشيخ زايد، ويبدأ سعر المتر في الكمبوند من 43,000 جنيه مصري.

للتعرف على أحدث الأسعار في الكمبوند اتصل بنا

طريقة الحجز والتقسيط في Elysium Sheikh Zayed

شقق كمبوند اليسيوم الشيخ زايد

شقق كمبوند اليسيوم الشيخ زايد

حرصت شركة لاين العقارية على توفير أفضل الطرق التي تسهل من خلالها على العملاء شراء الوحدات التي يرغبون فيها، حيث يمكنهم الحجز بمقدم تعاقد بسيط مع إمكانية تسديد باقي المبلغ على عدة سنوات بدون فوائد، لذا لن يتعرض العملاء لأي مشاكل مادية خلال شراء الوحدات، ويبدأ حجز الوحدات في كمبوند اليسيوم بمقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

لحجز وحدتك في الكمبوند تواصل معنا الآن

العيوب في كمبوند اليسيوم الشيخ زايد

لن يكون هناك عيوب أو مشاكل في Elysium Sheikh Zayed، لأن الشركة اهتمت بأن يتوفر في الكمبوند كل المميزات التي يبحث عنها العملاء، حتى يمكنهم الحصول على تجربة سكنية متكاملة، وقد حاولت من ناحية أخرى أن تتجنب الأخطاء والمشاكل التي وقعت فيها المشروعات الأخرى.

يمكنك اختيار وسيلة الاتصال المناسبة من هنا

معلومات عن شركة لاين للتطوير العقاري Line Development

انطلقت شركة لاين العقارية من مظلة شركة مدائن للتطوير العقاري، والتي تملك خبرة كبيرة تفوق 15 عامًا، واستطاعت خلال تلك الفترة تنفيذ أكثر من 100 مشروعًا في أكتوبر وزايد، الأمر الذي منحها شهرة واسعة وخبرة كبيرة وأصبح لديها قاعدة عملاء ضخمة، وتسعى شركة لاين أن تكمل تلك المسيرة معتمدة على أحدث المعايير العالمية والمقاييس الأوروبية التي يبحث عنها العملاء، وهو ما جعلها واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر.

مشروعات شركة لاين العقارية Line Development

  • تنفيذ عدة مشروعات في بيت الوطن الأساسي والتكميلي.
  • تنفيذ مشروعات مميزة في التوسعات الشمالية وحدائق أكتوبر.
  • بناء مشروعات سكنية في الشيخ زايد وغرب سوميد وأكتوبر الجديدة.

للتعرف أكثر على المطور اتصل بنا الآن 

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.