تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول كيت زايد الجديدة Mall Kite New Zayed تفاصيل وأسعار 
انظمة السداد ,
انواع الوحدات اداري (مكتب) , تجاري (محل) , طبي ,
الأسعار تبدأ من 12,500,000 ج.م
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
خدمات الصيانة والنظافة
سلالم كهربائية
شبكات إنترنت
كافيهات ومطاعم
كيدز إريا
ماكينات الصراف الآلي
مساحات خضراء
مصاعد بانورامية
انظمة السداد
مقدم
تقسيط على
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-10-21
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

مول كيت زايد الجديدة Mall Kite New Zayed، بمثابة استكمال للإنجاز الكبير الذي حققته شركة سنترادا للتطوير العقاري في قلب زايد الجديدة، حيث إنها حديثاً قامت بتطوير مشروعها السكني الجديد كمبوند كيت ريزيدنس زايد الجديدة بتلك المدينة، على أن يكون المول هو امتداد لهذا المشروع المميز. 

ويحتوي المول على جميع المميزات التي يبحث عنها كلاً من المستثمرين ورجال الأعمال، وكذلك الزوار، حيث يقع في موقع استراتيجي في زايد الجديدة، كما تم تصميمه على أعلى مستوى من الجودة وبأرقى وأفخم التصميمات المعمارية، وقد كان هناك اهتمام كبير بالمساحات الخضراء واللاند سكيب التي تزين المشروع من جميع الجوانب، وتعطي شعوراً دائماً بالهدوء. 

وقد وفرت الشركة مجموعة من الوحدات التي اختلفت في مساحاتها وأنواعها بصورة كبيرة، مما مكن مختلف المستثمرين ورجال الأعمال من الحصول على الوحدات المناسبة لهم، مع أسعار تنافسية تسهل عليهم ذلك بشكل كبيرة، مع توفير أنظمة للحجز والسداد مرنة للغاية. 

امتلك أفخم الوحدات بأميز الأسعار في زايد الجديدة الآن

سبب تسمية مول كيت زايد الجديدة بهذا الاسم 

نظراً لأن هذا المول هو امتداد للكمبوند فقد سُمى بنفس الاسم، ولا شك أن هذا الاسم له معنى مميز اختارته الشركة بعناية، فعند النظر إلى الاسم بالإنجليزية “Kite” والتي تُكتب بالعربية “كيت” أو “كايت”، وعند ترجمتها نجد أن معناها طائرة ورقية، ولكن ماذا من الممكن أن يشير هذا الاسم، لكن بدراسة طبيعة الطائرة الورقية نجد أنها خفيفة ويمكنها التحليق بحرية وسهولة، وهو الأمر الذي يتسم به كلاً من الكمبوند أو المول، لأنه بسبب المميزات المتنوعة الموجودة داخلهما يمكن لجميع المتواجدين بهما الشعور بتلك الخفة والحرية بشكل كبير، مما ينعكس على قضائهم أوقاتاً ممتعة مليئة بالسعادة. 

مول كيت الشيخ زايد

مول كيت الشيخ زايد

لمعرفة معلومات أكثر حول المول، تواصل معنا عبر: 

موقع مول كيت الشيخ زايد

قامت الشركة المالكة للمشروع بدراسة مُطولة لتوفير الكثير من المميزات داخل المشروع، وقد كان من تلك المميزات هو اختيار موقع استراتيجي له، وقد اختارت إحدى المدن المتطورة الحديثة وهي نيو زايد، والتي تُعد امتداداً لمدينة الشيخ زايد، والتي تحتوي على العديد من المشروعات الراقية والفاخرة، بالإضافة إلى المنافسة الكبيرة عليها من قِبل مختلف شركات التطوير العقاري، لذا فإن باختيار هذه المدينة بالتحديد نجد أنه عزز من قيمة المول بشكل استثنائي. 

كما كان للمول موقع مميز داخل تلك المدينة، حيث يقع بالقرب من طريق الواحات غرب سوميد، مما جعله قريباً من عدة كمبوندات مختلفة، كما يقع أيضاً بالقرب من العديد من المحاور والطرق الرئيسية التي تسهل الوصول إليه. 

الأماكن القريبة من مول Kite New Zayed

يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي بالقرب من عدة مناطق وطرق هامة، وقد كان منها ما يلي: 

  • يقع المول بالقرب من طريق الإسكندرية الصحراوي
  • يقترب مول كيت الشيخ زايد كثيراً من هايبر وان
  • مطار سفنكس على بُعد دقائق فقط من المول. 
  • يتميز المشروع بقربه من جامعة العلوم والتكنولوجيا.
  • يمكنك الوصول إلى المشروع بسهولة طريق الواحات

مارس عملك في أفضل موقع استراتيجي بمحافظة الجيزة بأكملها

التصميم المعماري في مشروع كيت زايد الجديدة

إذا كنت تبحث عن الحداثة والفخامة في التصميم المعماري، فإن جميع مشروعات شركة سنترادا للتطوير العقاري المختلفة ستكون وجهتك الأولى بكل تأكيد، ويرجع ذلك إلى اهتمام الشركة الكبير بتلك التصميمات المعمارية وبرقيها، وقد كان هو الحال في مشروعها التجاري الجديدة بمدينة زايد الجديدة.  

قد وفرت الشركة واجهات زجاجية للمول بأكمله مما يمنح جميع الوحدات إضاءة طبيعية تعطي السكينة والراحة لجميع المتواجدين داخل تلك الوحدات، كما أنها من الخارج تعطي انعكاسات تجعلها تظهر بمظهر أنيق وجذاب، كما تتميز الوحدات بالدور الأرضي بأنها اوبن اير بحيث تجعل جميع الزوار يشعرون بالحرية أثناء تجولهم في المول، وقد جاء المول نفسه في صورة عدة مباني يربطها ببعضها مساحات خارجية. 

أما بخصوص الاهتمام بالطبيعة الخضراء، فقد حرصت شركة سنترادا للتطوير العقاري على توفير مساحات خضراء ولاند سكيب على نطاق واسع من المشروع، وهو ما أعطاه مظهراً جميلاً وخلاباً، كما أنه له تأثير إيجابي على جميع المتواجدين بالمول، حيث يجعلهم يشعرون بالسعادة والهدوء بشكل دائم.

احصل على أفضل وأفخم الوحدات الطبية أو الإدارية في قلب زايد الجديدة

أنواع ومساحات الوحدات في مول كيت سنترادا الشيخ زايد

قامت شركة سنترادا للتطوير العقاري بتوفير فرصة مثالية أمام جميع المستثمرين ورجال الأعمال المتواجدين بمنطقة الشيخ زايد، وذلك عن طريق تطويرها لمشروعها الجديد Mall Kite New Zayed، والذي يُعد فرصة استثنائية وفريدة لأولئك الأشخاص، وقد تنوعت الوحدات داخل هذا المول من مساحات وأنواع، مما يضمن جذب أكبر عدد ممكن من المستثمرين ورجال الأعمال إليها، فتبدأ مساحات الوحدات من 50 متر مربع، أما بالنسبة لأنواع الوحدات فقد جاءت على النحو التالي: 

  • مطاعم وكافيهات. 
  • محلات تجارية. 
  • مكاتب إدارية. 
  • عيادات ومراكز طبية. 
مول كيت نيو زايد

مول كيت نيو زايد

اختر الوحدة المناسبة لك عبر فريق سدن: 

الأسعار في مول كيت زايد الجديدة

بالنظر إلى أسعار الوحدات داخل هذا المشروع، نجد أنها أسعار تنافسية بشكل كبير، وهو الأمر الذي يمكن المستثمرين ورجال الأعمال الراغبين في الحصول على تلك الوحدات أن يتمكنوا من ذلك بكل سهولة، ويرجع السبب وراء تلك الأسعار المميزة هو حرص الشركة على توفير أفضل الفرص لجميع عملائها، حيث يبدأ سعر المتر للوحدات المختلفة من 250,000 جنيه مصري. 

تعرف على أسعار الوحدات المختلفة من خلالنا: 

أنظمة الحجز والسداد في مول كيت الشيخ زايد

أما بالنسبة لأنظمة الحجز والسداد داخل المشروع، فقد تميزت بمرونتها، حيث يمكن لجميع المستثمرين ورجال الأعمال الحصول على الوحدات التي يرغبون بها دون أي عناء أو مشقة من جانب الماديات، فإذا كنت ترغب في حجز وحدتك المميزة داخل هذا المشروع يمكنك فقط دفع 100,000 جنيه مصري كجدية حجز مُستردة بالكامل. 

للتعرف على كيفية حجز وحدتك المميزة، يمكنك التواصل معنا عبر: 

المرافق والخدمات في مول كيت نيو زايد

لا شك أن الراحة النفسية هي أول ما يبحث عنه العملاء في جميع المشروعات المختلفة، ولا شك أيضاً أن أحد العوامل التي توفر الراحة النفسية في أي مكان هي الخدمات والمرافق الموجودة داخل المشروع، لذا قامت الشركة المالكة للمول بتوفير خدمات ومرافق متكاملة داخل المول، والتي تبعث على الراحة والسعادة لجميع المتواجدين، وإليك تلك المرافق والخدمات: 

  • أنظمة أمنية: يوجد داخل المول أفضل رجال الأمن والحراسة، والذين يعملون على مدار الساعة لتوفير الأمان والحماية لجميع المتواجدين بالمشروع. 
  • مطاعم وكافيهات: هناك مطاعم وكافيهات راقية ومميزة توجد بالمول، والتي تمكن الجميع من الحصول على وجباتهم ومشروباتهم المفضلة. 
  • ماكينات ATM: يمكن تسهيل المعاملات المالية الآن من خلال ماكينات الـ ATM المختلفة المتوفرة بالمول. 
  • خدمات واي فاي: تمكن خدمات الواي فاي فائقة السرعة جميع المتواجدين بالمول من مباشرة أعمالهم بكل سهولة وسرعة. 
  • خدمات صيانة ونظافة: يعمل الأفراد المتخصصين في تلك الأمور على مدار الساعة للمحافظة على المشروع بشكل دائم. 
  • مصاعد وسلالم كهربائية: لسهولة التنقل بين الوحدات المختلفة نجد أن المصاعد والسلالم الكهربائية منتشرة بصورة كبيرة داخل المشروع. 
  • منطقة اوبن اير: يوجد منطقة اوبن اير تحتوي على محلات متنوعة، بالإضافة إلى المساحات الخضراء واللاند سكيب الرائعة. 
  • مساحات خارجية: تم توفير مساحات خارجية مشتركة بين المباني المختلفة من المشروع، والتي تمكن الموظفين من أخذ قسطاً من الراحة بها، كما تسهل التنقل بين المباني المختلفة للمشروع. 
  • كيدز اريا: يمكن لأطفالك الاستمتاع بأوقاتهم داخل المول في الأماكن الترفيهية المخصصة لهم. 
Mall Kite New Zayed

Mall Kite New Zayed

احصل على أفضل الخدمات فقط في مول كيت زايد الجديدة

مميزات الاستثمار في مشروع كيت زايد الجديدة

يوجد داخل هذا المول الجديد جميع المميزات الاستثمارية التي يبحث عنها الجميع، حيث يُعد فرصة ذهبية لجميع المستثمرين بمنطقة زايد الجديدة، وذلك بفضل ذكاء الشركة المُطورة له وخبرتها الكبيرة في المجال العقاري، وقد تمثلت تلك المميزات في النقاط التالية: 

  • الموقع الاستراتيجي: يتمتع المشروع بموقع استراتيجي بمنطقة زايد الجديدة، والتي تُعد إحدى أهم المناطق الموجودة بمحافظة الجيزة في الوقت الحالي. 
  • التصميمات المعمارية: يحظى المول بأفضل التصميمات المعمارية، والتي صُممت على أعلى مستوى من الجودة، وبأفضل مواد للبناء. 
  • تنوع الوحدات: يحتوي المول على مجموعة متنوعة من الوحدات المختلفة في أنواعها ومساحاتها، مما يمكن الجميع من اختيار ما هو مناسب لهم. 
  • الأسعار وأنظمة السداد: يمكنك الحصول على الوحدة التي ترغب بها بأقل سعر للمتر، مع أيسر أنظمة للحجز والسداد. 
  • المرافق والخدمات: يوجد في المول مرافق وخدمات متميزة جاءت بصورة متكاملة، وهو الأمر الذي يجذب الكثير من الزوار إلى المشروع. 
  • المساحات الخضراء: تم توفير مساحات خضراء ولاند سكيب على نطاق واسع من جميع جوانب المول، وهو الأمر الذي يجعل الراحة النفسية والهدوء يسودان المول بشكل كبير. 
  • المطور العقاري: لاشك أن الاستثمار مع مطور عقاري كبير وله سمعة جيدة وسابقة أعمال كبيرة من الأمور التي تضمن استثماراً مضموناً 100%.  
مول كيت زايد الجديدة

مول كيت زايد الجديدة

لا تفوت تلك المميزات الاستثمارية الاستثنائية، وامتلك وحدتك الآن: 

عيوب مول كيت سنترادا الشيخ زايد

يحتوي المول على الكثير من المميزات داخله، وهو الأمر الذي جعله مميزاً بشكل كبير بالنسبة للكثيرين، ولكن قد يتساءل البعض عن كيف يبدو مول داخل كمبوند، هل سيحتوي على جميع الخدمات المختلفة التي يبحث عنها الجميع، كما أن هناك تساؤل عن هل المول سيخدم سكان الكمبوند فقط أم جميع المتواجدين بمنطقة زايد الجديدة، والإجابة عن تلك التساؤلات هو أن المشروع ليس منطقة تجارية صغيرة ولكنه مول ضخم يحتوي على مختلف الوحدات الخدمية التي تلبي الاحتياجات المختلفة للجميع، كما أنه مُصمم ليخدم سكان الكمبوند بشكل خاص، ولكن هذا لا يمنع أن جميع السكان المجاورين يمكنهم بالتأكيد الاستفادة من تلك الخدمات المميزة في جميع الأوقات المختلفة. 

لمعرفة ما إذ كان هناك عيوب أخرى بالمول تواصل معنا من خلال أحد الأزرار التالية: 

شركة سنترادا للتطوير العقاري Centrada Developments 

شركة سنترادا للتطوير العقاري هي إحدى الشركات الكبيرة في مجال التطوير العقاري، والتي تمتلك خبرة تمتد إلى سنوات، كما لها سابقة أعمال كبيرة ومميزة، وتلك الشركة هي امتداد لشركة عمر عبدالله OAD Omar Abdallah Development، وهي شركة سعودية لها خبرة تصل إلى 20 عاماً، وقد امتد عملها في مختلف البلاد العربية مثل مصر، والسعودية، وغيرهم. 

وبفضل الخبرة الكبيرة التي تمتلكها شركة Centrada Developments، سنجد أنها تهتم بأدق التفاصيل الخاصة بجميع مشروعاتها من موقع وتصميم وغيره من الأمور التي يبحث عنها دوماً جميع عملائها. 

مول كيت سنترادا الشيخ زايد

مول كيت سنترادا الشيخ زايد

مشروعات شركة سنترادا العقارية السابقة 

لم تقتصر مشروعات الشركة على Mall Kite New Zayed فقط، ولكن لدى الشركة مجموعة من المشروعات الفريدة والمميزة، ومنها التالي: 

  • كمبوند كيت ريزيدنس زايد الجديدة. 
  • مول سنترادا هب الشيخ زايد. 
  • مول جيت بلازا الشيخ زايد. 
  • مول وسط البلد 6 أكتوبر. 
  • مول وان بلازا 6 أكتوبر. 
  • مول نما 6 أكتوبر. 
  • مول مكان 6 أكتوبر. 

تعرف على مشروعات نيو زايد المختلفة من خلال خبرائنا 

تواصل معنا
form background