تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند الكرنك الشيخ زايد الجديدة
موقع المشروع قلب زايد الجديدة
مساحة الوحدة 70 م
موعد الاستلام 2028
انظمة السداد مقدم 0% , تقسيط على 9
نوع التشطيب
انواع الوحدات شقة ,
الأسعار تبدأ من 2,660,000 ج.م
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
حدائق
خدمات الصيانة والنظافة
شبكات إنترنت
طاقة شمسية
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
مراكز طبية
مصاعد بانورامية
ممرات للدراجات
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم 0%
تقسيط على 9
موعد الاستلام 2028
آخر تحديث 2024-01-14
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

كمبوند الكرنك الشيخ زايد الجديدة Compound Elkarnak New Zayed من أحدث مشروعات شركة الكرنك للتطوير العقاري، وسوف توفر فيه شقق على أعلى مستوى من الرقي والتفرد، كما تساعد السكان على الاستمتاع بكل رفاهيات الحياة للحصول على معدل كبير من السعادة، فقامت باختيار موقع الكمبوند في أكثر المناطق رقيًا في زايد الجديدة، الأمر الذي يضمن للسكان الحصول على تجربة سكنية متكاملة، كما يتمتع الكمبوند بتصميمات معمارية على الطراز الأوروبي واختارت لذلك اعتمدت على نخبة مميزة من أفضل المصممين والمعماريين، الأمر الذي يجعله من أجمل كمبوندات زايد الجديدة.

كما وفرت الشركة في الكمبوند مجموعة كبيرة من المساحات المتنوعة التي تحقق من خلالها الراحة النفسية الكاملة للسكان، لأنها تطمح إلى أن ترضي بتلك المساحات أذواق جميع العملاء سواء كانوا يبحثون عن مساحات كبيرة أو صغيرة، كما يوجد تسهيلات لا نظير لها في أسعار والتي تلائم المميزات التي تتوفر للسكان، أما السداد فيكون من خلال أنظمة الدفع والتقسيط حيث إنها تبدأ بأقل مقدم دفع مع إمكانية تقسيط الباقي على عدة سنوات بدون فوائد، ومن ناحية تتوفر مجموعة كبيرة من المرافق الخدمية والترفيهية التي تزيد من سعادة السكان طوال الوقت.

احصل على الوحدة التي تحلم بها الآن

موقع كمبوند الكرنك الشيخ زايد الجديدة

إن الموقع المميز من أول التفاصيل التي يبحث عنها العملاء عند الرغبة في شراء أي وحدة سكنية، وهو الأمر الذي تدركه شركة الكرنك العقارية حيث حرصت على اختيار موقع الكمبوند باهتمام كبير، ويقع المشروع في قلب زايد الجديدة على شارع النزهة وهي من أكثر المناطق التي تشتهر برقيها العالي، لأنها تجعل السكان على مسافة قريبة من مناطق التنزه والتسوق والخدمات، كما تسهل على السكان الحصول على الخدمات التعليمية لأنه يتواجد بها عدد كبير من الجامعات والمدارس، بالإضافة إلى وجود مرونة كبيرة في الدخول والخروج من الكمبوند في أي وقت، ومن أهم المعالم الحيوية والأماكن المشهورة القريبة من الكمبوند ما يلي:

  • الكمبوند على بعد دقيقة من هايبر وان.
  • يبعد كمبوند الكرنك الشيخ زايد الجديدة عن زيد بارك بدقيقة واحدة.
  • يمكن الوصول إلى المشروع من النادي الأهلي خلال 5 دقائق.
  • يقترب الكمبوند من طريق الإسكندرية الصحراوي ووصلة دهشور.
  • يعتبر المشروع قريب من مدينة الإنتاج الإعلامي.
  • يتواجد الكمبوند بالقرب من مول مصر ومول العرب.
موقع كمبوند الكرنك زايد الجديدة

موقع كمبوند الكرنك زايد الجديدة

تعرف على مميزات الموقع من هنا

تصميم كمبوند الكرنك الشيخ زايد الجديدة

اهتمت شركة الكرنك العقارية بأن يحاكي هذا المشروع الفريد أجمل الكمبوندات العالمية، وقد استعانت في تنفيذه بأكفأ المصممين والمعماريين وعلى رأس المهندس رائف فهمي الذي يملك خبرات كبيرة في هذا المجال، وقد أظهر براعة كبيرة في الجمع بين الفكر الكلاسيكي والحديث في التصميم حتى يناسب الباحثين عن الذوق من العملاء، ويظهر ذلك في وجود الكثير من المساحات الخضراء واللاند سكيب التي تحيط بالوحدات من كافة الجوانب وبالتالي تتوفر عوامل الراحة النفسية والسعادة للسكان، كما توفر تلك المساحات الخصوصية الكاملة للسكان، لذا سيكون أيقونة معمارية متكاملة بين أجمل كمبوندات زايد الجديدة.

احصل على الوحدة التي تحلم بها الآن

مساحة الوحدات في كمبوند Elkarnak New Zayed

يُقاس نجاح المشروعات السكنية بقدرتها على استيعاب جميع الأذواق وتلبية احتياجات شريحة كبيرة من العملاء، وهو الأمر الذي وضعته شركة الكرنك العقارية في اعتبارها منذ اللحظة الأولى التي فكرت فيها لإطلاق المشروع، حيث استغلت المساحة الكلية بشكل مثالي من أجل العمل على توفير المساحات المختلفة، والتي تضمن بها تلبية طموحات العملاء حيث إنها تبدأ من المساحات الصغيرة حتى المحدودة، وتبدأ مساحة الشقق في كمبوند الكرنك زايد الجديدة من 70 متر مربع.

نساعدك على اختيار المساحة المناسبة

طريقة الحجز والتقسيط في كمبوند الكرنك الشيخ زايد الجديدة

يوجد في الكمبوند كافة التسهيلات التي يبحث عنها العملاء، لأن شركة الكرنك العقارية أتاحت فيه برامج الدفع والتقسيط والتي تبدأ بأقل مقدم حجز مع إمكانية تقسيط باقي المبلغ على عدة سنوات، الأمر الذي يمنح العملاء الوقت الكافي في السداد لذا سوف يكون هناك أعباء مالية أقل، وحجز الشقق في كمبوند الكرنك بدون مقدم وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات، ورسوم الصيانة في المشروع تبلغ 8% وتسليم الوحدات خلال 4 سنوات.

تعرف على نظام التقسيط المناسب

أهم ما يميز مشروع الكرنك زايد الجديدة

يتوفر في الكمبوند كل المميزات التي يبحث عنها السكان حتى يمكنهم الاستمتاع بحياتهم في أجواء مريحة للغاية، وقد استندت في ذلك إلى خبرتها الكبيرة داخل السوق العقاري ومعرفتها الكبيرة بأهم التفاصيل التي يبحث عنها العملاء، وبالتالي يكون من أفضل كمبوندات زايد الجديدة، ومن أهم مميزات الكمبوند ما يلي:

  • الموقع الاستراتيجي: يقع الكمبوند في مكان حيوي في الشيخ زايد ليكون على مسافة قريبة من أهم المعالم الحيوية والمشهورة، الأمر الذي يزيد من راحة السكان وسعادتهم.
  • التصميمات المعمارية: تم تصميم الكمبوند على يد أفضل المصممين المعماريين وعلى رأسهم المهندس رائف فهمي، حتى يكون على النحو الذي يحلم به السكان.
  • المساحات المتنوعة: يتوفر في كمبوند الكرنك الشيخ زايد الجديدة مساحات متنوعة تلائم الأذواق المختلفة واحتياجات السكان سواء كانوا يبحثون عن مساحات كبيرة أو محدودة.
  • الأسعار المعقولة: يتم بيع الوحدات في المشروع بأسعار مميزة، أما السداد فيكون عبر أنظمة مرنة تمنح العملاء الوقت الكافي في السداد.
  • المرافق الخدمية: اهتمت شركة الكرنك العقارية بتوفير مجموعة كبيرة من المرافق والخدمات، والتي تزيد من سعادة السكان وتبعث على الراحة النفسية الكاملة.

تواصل مع فريق سدن في أي وقت

المرافق والخدمات في كمبوند الكرنك الشيخ زايد الجديدة

يحتوي الكمبوند على كل المرافق الخدمية والترفيهية التي من شأنها أن تُضاعف من عوامل البهجة والسعادة، كما إنها اهتمت بأن تكون تلك المرافق على مسافة قريبة من الوحدات، وبالتالي يكون من السهل على السكان الحصول عليها في أي وقت من اليوم، وتأتي المرافق الخدمية والترفيهية في الكمبوند كالتالي:

  • يحتوي الكمبوند على حدائق ومساحات خضراء تساعد السكان على الاستمتاع بحياتهم وتصلح في الوقت نفسه لعقد جميع الفعاليات والأنشطة الترفيهية المختلفة.
  • يوجد في المشروع حمامات سباحة مجهزة على أعلى مستوى تناسب السكان خاصة من يبحثون عن مزيد من المتعة والاستجمام.
  • يستطيع السكان في كمبوند الكرنك الشيخ زايد الجديدة التسوق في أي وقت للحصول على جميع ما يحتاجون إليه.
  • وجود مطاعم وكافيهات في المشروع تعمل على توفير أفضل الأكلات والمشروبات للسكان.
  • يشتمل الكمبوند على جراجات ذكية لركن السيارات وتكون قريبة من جميع الوحدات، حتى يسهل ركن سياراتهم في أي وقت لمنع الزحام.
  • يسهل على السكان ممارسة مختلف الألعاب التي يرغبون فيها بسبب وجود ملاعب رياضية مجهزة على أعلى مستوى.
  • يتوفر في Compound Elkarnak New Zayed نوادي صحية تقدم للسكان خدمات السبا والساونا والجاكوزي.
  • تنتشر مسارات للجري وركوب الدراجات في الكمبوند حتى يسهل على السكان ممارسة تلك الهواية في أي وقت.
  • وجود كلوب هاوس في الكمبوند يضم مختلف سبل الترفيه والتسلية التي يرغب فيها السكان.
  • يمكن للأطفال ممارسة الألعاب التي يحبونها بسبب وجود كيدز إريا مزودة بأفضل الألعاب التي يحبونها.
  • يعمل أفراد الأمن والحراسة في الكمبوند على مدار 24 ساعة، مع انتشار كاميرات المراقبة التي تزيد من عامل الأمان بشكل أكبر.
  • يستمر عمل خدمات الصيانة والنظافة في المشروع جميع أيام الأسبوع حتى يكون في صورة لائقة على الدوام.

اختر وسيلة الاتصال المناسبة

أسعار الوحدات في كمبوند الكرنك الشيخ زايد الجديدة

جاءت أسعار الوحدات في الكمبوند على نحو معقول يناسب المميزات التي يحصل عليها السكان، ومن ناحية أخرى تحاول الشركة من خلالها أن تساعد العملاء في الحصول على الوحدات التي يرغبون فيها، كما إن الأسعار تتحدد بناءًا على مساحة الوحدات وموقعها والمميزات التي تتمتع بها، ويبدأ سعر المتر في كمبوند الكرنك زايد الجديدة من 38,000 جنيه مصري.

يمكنك التعرف على أسعار الوحدات من هنا

العيوب والمشاكل في مشروع الكرنك الشيخ زايد الجديدة

بالتأكيد سيكون من الصعب التعرف على عيوب أو مشاكل ملحوظة في الكمبوند في تلك المرحلة، لكن قد يتحفظ بعض العملاء على اكتفاء الشركة المطورة على توفير الشقق فقط، في حين كانت لديهم رغبة في الحصول على فلل، لكنها وفرت الشقق بمساحات كبيرة تحاكي الفلل وتتمتع بنفس المميزات التي تتوفر بها.

تواصل مع فريق سدن الآن

معلومات عن شركة الكرنك للتطوير العقاري ElKarnak Developments

استطاعت الشركة أن تحفر لنفسها مكانة مميزة بين أفضل شركات العقارات في مصر، بسبب سلسلة النجاحات التي حققتها داخل السوق العقاري المصري خلال السنوات الماضية، كما إنها في تطور دائم وشغف مستمر لتقديم مشروعات سكنية واستثمارية ترضي من خلالها احتياجات وطموحات العملاء، وهي تطبق فيها أعلى المعايير العالمية، ومن أهم المشروعات التي نفذتها ما يلي:

  • مشروع ميامي سيتي الإسكندرية.
  • مشروع سموحة إليت الإسكندرية.
  • مشروع المنتزه إليجانس الإسكندرية.

في حالة وجود سؤال أو استفسار اتصل بنا

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.