تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند كلاود سايد الشيخ زايد
موقع المشروع الشيخ زايد
مساحة الوحدة 70 م
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 8
نوع التشطيب
انواع الوحدات شقة ,
الأسعار تبدأ من 72,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
شبكات إنترنت
طاقة شمسية
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
ماكينات الصراف الآلي
ممرات للدراجات
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 8
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-07-22
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

كمبوند كلاود سايد الشيخ زايد Compound Cloudside El Sheikh Zayed، هو مشروع جديد تطلقه شركة هيلز للتطوير العقاري كي تعيد من خلاله تعريف الحياة السكنية بمفهومها العصري، ويضم مجموعة لا مثيل لها من الشقق التي تخدم احتياجات العملاء في الوقت الحالي، وقد اهتمت باختيار موقع الكمبوند بعناية كبيرة في مكان استراتيجي في الشيخ زايد، بحيث يكون السكان على مسافة قريبة من الأماكن التي تساعدهم في الحصول على كافة احتياجاتهم في أي وقت، كما إن الموقع يعد أحد أهم العوامل التي تضمن الخصوصية والراحة النفسية للسكان، فيما تم تصميم كمبوند كلاود سايد على أحدث الأفكار المعمارية ليكون ملائمًا للباحثين عن الذوق الرفيع.

ونجحت شركة هيلز العقارية في توفير المساحات المتنوعة التي يبحث عنها العملاء، حيث اهتمت بتوفير أكثر المساحات التي تناسب الجميع سواء كانوا يرغبون في مساحات محدودة أو كبيرة، كما يتم بيع تلك الوحدات من خلال برامج الأسعار المميزة التي تلائم القيمة العقارية التي تتوفر في المشروع، أما سداد الأسعار فيتم من خلال أنظمة مرنة والتي تعطيهم الوقت الكافي في التقسيط حتى لا تواجههم أي عوائق مادية، ويوجد في Cloudside El Sheikh Zayed مجموعة كبيرة من المرافق الخدمية والترفيهية والتي تضمن لهم تجربة مريحة ومميزة طوال الوقت.

تعرف على تفاصيل الكمبوند من هنا

موقع كمبوند كلاود سايد الشيخ زايد

إن الموقع المميز أحد أهم العوامل التي تساهم في نجاح أي تجربة سكنية، ولهذا كانت شركة هيلز العقارية حريصة على اختيار الموقع المناسب الذي يكون على قدر طموحات العملاء ممن يرغبون في حياة خاصة ومريحة، ويقع الكمبوند في قلب زايد الجديدة، وهو ما يضمن للسكان فرصة القرب من أهم المناطق الترفيهية والخدمية والتي  تسهل عليهم الحصول على كل ما يحتاجون إليه في أي وقت، كما تتميز تلك المنطقة برقيها العالي وخصوصيتها الكبيرة، علاوة على وجودها بالقرب من أهم الجامعات والمدارس والطرق والمحاور والتي تربط الشيخ زايد بغيرها من المناطق في أسرع وقت، فإذا كنت تريد التعرف على أهم الأماكن القريبة من الكمبوند تابع الفقرة التالية.

الأماكن القريبة من كمبوند Cloudside El Sheikh Zayed

  • كمبوند كلاود سايد الشيخ زايد قريب من مول العرب ومول مصر.
  • يستطيع السكان الذهاب إلى الكمبوند من طريق الإسكندرية الصحراوي.
  • يقترب Cloudside El Sheikh Zayed من هايبر وان.
  • يعتبر مشروع كلاود سايد زايد الجديدة قريب من طريق الواحات.
  • يتواجد الكمبوند بالقرب جامعة مصر وجامعة أكتوبر.
  • سيكون من السهل الذهاب للكمبوند من ميدان جهينة والرماية.

لمعرفة الموقع بالتفصيل اتصل بنا

تصميم كمبوند كلاود سايد نيو زايد

إن التصميمات المعمارية من أهم التفاصيل التي توضح مدى الإبداع والاختلاف في المشروعات، ولهذا كانت شركة هيلز العقارية حريصة على أن يتم تصميم المشروع وفقًا للمعايير العالمية التي تناسب تطلعات العملاء في الوقت الحالي، ومن أهم التفاصيل التي توضح الدقة في تصميم Cloudside El Sheikh Zayed وجود مساحات خضراء ولاند سكيب تنتشر بين الوحدات وبعضها، حتى تساعد السكان في الحصول على مناظر مريحة، مع وجود الطرق المرصوفة بعناية منقطعة النظير، بالإضافة إلى توفير المساحات الكبيرة بين المباني وبعضها لضمان خصوصية السكان على الدوام، يأتي ذلك مع تشطيب الواجهات بشكل جذاب يلائم النمط العصري، ويأتي تصميم الكمبوند كالتالي:

  • تبلغ المساحة الكلية في كمبوند كلاود سايد حوالي 5,000 متر مربع.
  • الجزء الأكبر من مساحة المشروع للاند سكيب والخدمات والباقي للمباني.

للتعرف على التصميم من هنا

مساحة الشقق في مشروع كلاود سايد الشيخ زايد

تحاول شركة هيلز العقارية أن تستغل المساحة الكلية في الكمبوند، من أجل العمل على توفير المساحات المتنوعة التي تناسب جميع الأذواق، فسواء كان العملاء يبحثون عن مساحات كبيرة أو صغيرة فسوف يجدون في الكمبوند ما يبحثون عنه، بالإضافة إلى اختيار المساحات التي تلائم طبيعة الوحدات المختلفة، وتأتي مساحة الوحدات في الكمبوند كالتالي:

  • شقق من غرفة واحدة: مساحة الشقق في الكمبوند تبدأ من 70 متر مربع.
  • شقق من غرفتين: مساحة شقق Cloudside El Sheikh Zayed تبلغ 114 متر مربع.
  • شقق من 3 غرف: يوجد شقق للبيع في في كمبوند كلاود سايد الشيخ زايد تبدأ من 170 متر مربع.

اختار المساحة المناسبة من هنا

مميزات الشراء في كمبوند Cloudside El Sheikh Zayed

يتوفر في الكمبوند كل المميزات التي يبحث عنها العملاء في سبيل الحصول على تجربة سكنية متكاملة، كما إنها تساهم في أن يكون Cloudside El Sheikh Zayed من أفضل كمبوندات زايد الجديدة، ومن أهم المميزات الموجودة في المشروع ما يلي:

  • الموقع المناسب: تم اختيار موقع كمبوند كلاود سايد الشيخ زايد في مكان حيوي واستراتيجي، حتى يكون السكان على مسافة قريبة من الأماكن التي تغطي لهم كل كافة الجوانب الترفيهية والمعيشية.
  • التصميمات المعمارية: تم تنفيذ الكمبوند على يد أفضل الاستشاريين المعماريين، حيث إن كافة تصميماته مستوحاة من الطراز الأوروبي الذي يجمع بين الأصالة والتفرد.
  • المساحات المتنوعة: تم تحقيق التنوع في مساحات الوحدات في كمبوند Cloudside El Sheikh Zayed بما يضمن للشركة إرضاء كل الأذواق والاحتياجات المختلفة.
  • الأسعار المميزة وأنظمة السداد: لن يواجه العملاء أي صعوبات مادية خلال شراء الوحدات في مشروع كلاود سايد زايد الجديدة نتيجة توفيرها بأسعار مميزة، وفي نفس الوقت يتم تسديدها بواسطة برامج الحجز والتقسيط المريحة.
  • المرافق الخدمية: تعمل المرافق والخدمات في الكمبوند على توفير تجربة سكنية متكاملة للسكان، وفي نفس الوقت تكون قريبة منهم للحصول عليها في أي وقت.

للتعرف على مميزات الكمبوند تواصل معنا

المرافق والخدمات في كمبوند كلاود سايد الشيخ زايد

يوجد في الكمبوند كل المرافق والخدمات التي يمكن أن يحتاج إليها السكان على مدار اليوم، حيث تم اختياها بعناية كبيرة بناءًا على دراسة احتياجات السكان في الوقت الحالي، كما تساهم تلك الخدمات في زيادة معدل السعادة والراحة للسكان، ومن أهم المرافق والخدمات الموجودة في الكمبوند ما يلي:

  • مساحات خضراء: تنتشر المساحات الخضراء في كمبوند كلاود سايد الشيخ زايد والتي ترفع من عامل السعادة للسكان وتزيد من الراحة النفسية لهم.
  • بوابات إلكترونية: وجود بوابات إلكترونية تعمل على تسهيل الدخول والخروج للسكان لمنع الزحام وزيادة الأمان.
  • منطقة تجارية: يتضمن كمبوند Cloudside El Sheikh Zayed منطقة تجارية تحتوي على أفضل الماركات والبراندات العالمية، حتى يتمكن السكان من التسوق في أي وقت.
  • المطاعم والكافيهات: سوف يسهل على السكان في مشروع كلاود سايد زايد الجديدة الحصول على كافة الأكلات والمشروبات في أي وقت بسبب وجود مطاعم وكافيهات على أعلى مستوى.
  • جراجات للسيارات: تعمل الجراجات الذكية على مساعدة السكان في ركن سياراتهم بأريحية كبيرة وبالتالي منع التكدس والزحام أمام الوحدات.
  • النوادي الرياضية: وجود الملاعب الرياضية في كمبوند Cloudside El Sheikh Zayed والتي تساعد السكان في ممارسة كافة الألعاب التي يرغبون فيها.
  • مسارات للجري والدراجات: تنتشر التراكات المخصصة للجري وركوب الدراجات في الكمبوند والتي تسهل على السكان ممارسة هذه الهواية في أي وقت.
  • خدمات الإنترنت: يتمتع كمبوند كلاود سايد زايد الجديدة بوجود شبكات إنترنت عالية السرعة حتى يتمكن السكان من ممارسة أعمالهم بكفاءة كبيرة.
  • كيدز إريا: يتمكن الأطفال من الاستمتاع بأوقاتهم نتيجة وجود كيدز إريا تحتوي على مجموعة من الألعاب.
  • الأمن والحراسة: رفع عامل الأمان داخل كمبوند Cloudside El Sheikh Zayed من خلال أفراد الأمن والحراسة وكاميرات المراقبة الموجودة في كل مكان.
  • الطاقة الشمسية: تم توفير ألواح الطاقة الشمسية والألياف الضوئية في مشروع كلاود سايد نيو زايد والتي توفر مصادر الطاقة البديلة للحفاظ على البيئة.

تعرف على كافة الخدمات الموجودة في الكمبوند 

أسعار الوحدات في كمبوند كلاود سايد زايد الجديدة

سوف يتم بيع الوحدات في الكمبوند من خلال برامج الأسعار المميزة التي تلائم احتياجات العملاء، وقد حرصت أن تكون تلك الأسعار في متناول عدد كبير من العملاء الراغبين في الشراء، ويتم تحديدها وفق عدد من العوامل منها نوع الوحدات ومساحاتها والمميزات التي تتوفر فيها، وتبدأ أسعار الوحدات في كمبوند كلاود سايد الشيخ زايد من 5,100,000 جنيه مصري.

للتعرف على أسعار الوحدات اتصل بنا

طريقة الحجز والتقسيط في كمبوند Cloudside El Sheikh Zayed

اهتمت شركة هيلز العقارية بتوفير أنظمة مريحة في الحجز والتقسيط، حيث إنها تسعى من خلالها أن تسهل على العملاء شراء الوحدات التي يرغبون فيها، ويبدأ الحجز في المشروع بأقل مقدم تعاقد مع إمكانية تسديد الباقي على عدة سنوات بدون فوائد، ويبدأ حجز الوحدات في مشروع كلاود سايد بمقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

احجز وحدتك في المشروع من هنا

عيوب كمبوند كلاود سايد الشيخ زايد

رغم المميزات الكثيرة الموجودة في الكمبوند، فإن بعض العملاء قد يتصورون أن المشروع مقتصر على الشقق فقط في حين كانوا يبحثون عن فلل، لكن الشركة تهتم بتوفير المساحات المحدودة بأسعار تنافسية وأنظمة تقسيط مريحة.

لمعرفة وسيلة الاتصال المناسبة من هنا

نبذة عن شركة هيلز للتطوير العقاري Hills Developments

تعتبر شركة هيلز العقارية Hills Developments واحدة من الكيانات الرائدة التي بدأت رحلتها في السوق العقاري منذ عدة سنوات، وقد تم تأسيسها على يد نخبة كبيرة من أهم الاستشاريين وأصحاب الخبرات، حيث إنها تسعى إلى تقديم قيمة عقارية مناسب تلائم احتياجات العملاء، كما تهتم بتدعيمها بكل عوامل النجاح والتميز، وهو ما جعلها واحدة من أهم الكيانات العقارية في الوقت الحالي.

تعرف على الشركة ومشروعاتها من هنا

تواصل معنا
form background
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.