تفاصيل المشروع
اسم المشروع مول ذا فور
موقع المشروع على بعد 3 دقائق من Cairo Gate
مساحة الوحدة 13
موعد الاستلام 2025
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 9 سنوات
نوع التشطيب تشطيب كامل
انواع الوحدات اداري (مكتب) , تجاري (محل) , طبي ,
الأسعار تبدأ من 85,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
خدمات الصيانة والنظافة
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
مساحات خضراء
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 9 سنوات
موعد الاستلام 2025
آخر تحديث 2023-12-12
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

مول ذا فور، وجهتك الأفضل للاستثمار في مدينة الشيخ زايد. يقع المول في واحدة من أفضل المناطق في الشيخ زايد، حيث يقترب المول من العديد من الطرق الرئيسية و التي تسهل الوصول الى المول من العديد من المناطق المحيطة بالمول أو حتى البعيدة عنه، مما يضمن لك عائد عالي على استثمارك.

يضم المول ايضا أنواع مختلفة من الوحدات و التي تتناسب مع العديد من الأنشطة، مما يوفر فرصة أكبر للعملاء بالانتقال الى المول لبدء عملهم في مكان متميز مثل مول ذا فور، و بالإضافة إلى تعدد أنواع الوحدات، فالمساحات أيضا متنوعة و بأسعار تنافسية للمتر و بأفضل أنظمة دفع و تقسيط، حيث تصل مدة التقسيط الى 9 سنوات كاملة، مما يجعلك تضمن وحدة متكاملة و بأفضل سعر.

ذا فور مول جنة زايد

الجنة، المكان الذي لن يختلف أحد أبدًا على الرغبة في العيش فيه، فالوصول الى الجنة هو مسعى الجميع لما تحتويه من راحة أبدية و تحقيق لكل ما تتمنى الحصول عليه و مميزات لا تحصى و لا يمكن ايجازها في بعض الكلمات و السطور، لذلك يستخدم اسمها لوصف و تشبيه الأماكن الجميلة بها، و الشركة المطورة لمشروع لمول ذا فور اختارت وصف الجنة للمول، لما كرسته من جهود لتجعل المشروع ملئ بالمميزات التي يحلم بها جميع المستثمرين و العملاء و يسعوا للحصول عليها، بداية من موقع المشروع الاستراتيجي بالقرب من الطرق و المحاور الرئيسية، و مرورًا بالتصميمات الجميلة المنافسة للتصميمات التابعة للطراز الأوروبي، و وصولًا إلى أسعار الوحدات التنافسية و التي لن تجد لها مثيل الأن في أي مشروع آخر، مما يجعل الاستثمار في المول فرصة ذهبية و لا تعوض.

موقع مول ذا فور

مول ذا فور هو أفضل فرصة استثمارية لك في قلب الشيخ زايد، حيث يقترب المول من الأماكن التالية:

  • يقترب المول من cairo gate بمسافة لا تتعدى 3 دقائق.
  • المسافة بين المول و village west dorra حوالي 5 دقائق.
  • يقترب المول من هايبر وان الشيخ زايد.
  • يبعد المول عن محور 26 يوليو بحوالي 8 دقائق.

مول ذا فور

تصميم Z4 Mall Janna Zayed

تصميم مبنى المول يشبه شعاره و هو عبرة عن تداخل حرف Z مع رقم 4، و تصميم المول ليس مميز فقط في الشكل، لكنه مميز أيضًا و مفيد في استغلال المساحات، فيمكنك رؤية مناطق خارجية لكل طابق من طوابق المول لتستمتع بفيو المول و محيطه خلال تواجدك في أي طابق منهم.

و بالنسبة للتصميم من حيث تقسيم الأدوار، فيكون المول من 4 أدوار، لذلك يحتوي اسم المشروع على رقم 4، و تنقسم الأدوار الى دور ارضي و 3 ادوار متكررة و في كل دور منهم تم تخصيص جميع الوحدات لكل نشاط من الأنشطة المتوفرة في المشروع.

وحدات ذا فور مول الشيخ زايد

كما ذكرنا سابقا، فقامت الشركة المطورة لمشروع ذا فور بتقسيم الأدوار بين أنواع الأنشطة المتنوعة و المتوفرة في المشروع، حيث يضم المول محلات تجارية، و مكاتب ادارية، بالإضافة إلى عيادات طبية، و تم تخصيص كل دور من الأدوار لكل نشاط منهم، لتحصل على خصوصية أكبر في وحدتك، و لتفادي التزاحم و التعارض بين الوحدات و توفير أجواء العمل المناسبة و المريحة و التي يحتاجها بالشكل مخصوص الوحدات الادارية و العيادات الطبية.

و بجانب ميزة تنوع الوحدات في المول، فوحدات ذا فور تتميز أيضًا بتنوع مساحاتها، حيث تبدأ مساحة الوحدات من 13 متر مربع، و تصل الى 85 متر مربع، مما يوفر لك حرية الاختيار بين مساحات متعددة حسب ما يلبي احتياجاتك.

ذا فور مول جنة زايد

اسعار ذا فور جنة زايد 2023

من أكثر المميزات التي يبحث عنها المستثمرين في أي مشروع تجاري هي الأسعار بالتأكيد، خصوصا مع زيادة الأسعار بشكل كبير في الفترة الأخيرة و التي يصعب ايجاد اسعار معقولة من وقتها، لكن الأمر في ذا فور أصبح أكثر سهولة. يضم المول وحدات بمساحات متنوعة و تتميز كلها بسعر تنافسي و معقول بالنسبة لموقع المشروع و المميزات التي يحتوي عليها، اليك المزيد من التفاصيل حول الأسعار الاجمالية بترتيب الأدوار في المول.

  • الدور الأرضي:

تبدأ الاسعار الاجمالية في الدور الأول من المول من 6,234,000 جنيه مصري و تصل الى 11,220,000 جنيه مصري.

  • الدور الأول:

أما بالنسبة للدور الأول فيتميز بانخفاض الاسعار الاجمالية للوحدات فيه عن الدور الأول، فتبدأ فيه الأسعار من 4,590,000 جنيه مصري، و تصل إلى 5,525,000 جنيه مصري.

  • الدور الثاني:

و يتميز الدور الثاني بأنه يبدأ من اسعار اجمالية عن الأدوار السابقة، فتبدأ الاسعار من 2,600,000 جنيه مصري و تصل الى 7,600,000 جنيه مصري.

  • الدور الثالث:

اما بالنسبة للدور الثالث، فهو الأقل من جانب الأسعار الاجمالية، حيث تبدأ اسعاره من 1,430,000 جنيه مصري، و تصل الى 2,945,000 جنيه مصري.

أنظمة الدفع في ذا فور مول ويست

تقدم لك الشركة المطورة أفضل أنظمة سداد و التي تتنوع بين 4 أنظمة مختلفة، لتتناسب مع احتياجات أكبر عدد من العملاء و المستثمرين الراغبين في الحصول على فرصة استثمار مميزة في مشروع Z4 Mall، اليك التفاصيل حول نسبة المقدم و فترة السداد.

  • ادفع مقدم بقيمة 10% من وحدتك في ذا فور، و قسط باقي القيمة على 5 سنوات.
  • أو ادفع 15% من القيمة، و يمكنك تقسيط الباقي على 6 سنوات.
  • و يمكنك ايضا دفع 20% مقدم عند التعاقد ، و دفع باقي القيمة على 7 سنوات.
  • و اذا كنت ترغب في الحصول على فترة سداد اطول، فيمكنك ذلك من خلال 25% مقدم ، و الحصول على فترة تصل الى 8 سنوات.
  • و بالنسبة للنظام الرابع فهو الأفضل و الأنسب لمن يفضل دفع أكبر نسبة وقت التعاقد و هو بقيمة 30%، و فترة سداد 9 سنوات.

و يوجد نظام كاش باك يصل الى 30% من قيمة الوحدة.

Z4 Mall Janna Zayed

عيوب مشروع ذا فور ويست واي

يتكونZ4 Mall Janna Zayed من 4 أدوار فقط، و يعتبر بعض المستثمرين و العملاء أن قلة عدد الوحدات في المشروعات التجارية أنه عيب، لكن الشركة المطورة لمشروع ذا فور اختارت ذلك العدد من الأدوار بالتحديد ليتناسب مع هوية المشروع و اسمها الذي يحتوي على رقم 4، و من جانب العملاء أيضًا فكان هدف الشركة من تقليل عدد الأدوار هو ضمان كثافة أكبر للزوار المترددين على الوحدات في المول، حيث يمكن للزائر دخول عد أكبر من الوحدات خلال زيارته للمول كلما قلت عدد الأوار و سهل عليه التنقل بين الأدوار و الوحدات في المول.

ذا فور مول الشيخ زايد

الشركة المطورة لمشروع Z4 Mall

الشركة المطورة لمشروع ذا فور هي شركة WestWay Developments، شركة ويست واي هي عبارة عن اتحاد لخمسة شركات مختلفة، قاموا بالتعاون لإنشاء تلك الشركة المتميزة التي تعمل بشكل أساسي على تطوير المشاريع الطبية والتجارية والسكنية في غرب مصر.

معروف عن شركة ويست انها تلتزم بجميع المعايير الدولية للجودة للتوافق مع رؤية الدولة للمشاريع الجديدة، و أيضًا لضمان مستوى خدمة للعملاء و المستثمرين لا مثيل له لتلبية متطلبات الجميع و تحقيق توقعاتهم.

سابقة الأعمال للشركة

قامت شركة ويست واي بالعديد من المشروعات الأخرى الناجحة مثل مشروع ذا فور ويست واي و من أهمها:

  • River Park.
  • Health Medical Center.

تواصل معنا
form background