مبيعات شركة بالم هيلز تقفز إلى 129% خلال عام 2023

كشفت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري عن تحقيقها لإيرادات قياسية خلال العام الماضي، حيث وصلت قيمتها إلى 59.5 مليار جنيه مصري، مسجلة بذلك زيادة قدرها 129% مقارنة بالعام السابق.

وفي بيان نشرته شركة بالم هيلز عبر منصة البورصة المصرية، ذكرت فيه أنها تخطط لضخ استثمارات تقدر بحوالي 15 مليار جنيه مصري خلال العام الحالي 2024.

وخلال الأشهر التسعة الأولى من عام 2023، أعلنت بالم هيلز عن تحقيق أرباح بلغت نحو 1.049 مليار جنيه مصري، في مقابل 910.86 مليون جنيه مصري تم تسجيلها في الفترة المماثلة من عام 2022، مع مراعاة حقوق الأقلية.

كما شهدت الإيرادات الإجمالية للشركة ارتفاعًا إلى 11.28 مليار جنيه مصري في الفترة من يناير حتى سبتمبر من العام الجاري، مقارنةً بإيرادات قدرها 9.55 مليار جنيه مصري في الفترة نفسها من العام السابق.

وتستهدف الشركة خلال العام الجاري طرح المزيد من المشروعات العقارية وإنشاء المجتمعات السكنية الحديثة، توافقًا مع رؤية الدولة التوسعية في بناء مشروعات فاخرة في المدن الجديدة.

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.