شركة مصر الجديدة للإسكان تحصل على دعم 280 مليون جنيه لتطوير هيليوبليس

أعلنت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، أنها ستحصل على دعم من شركة الشرق الأوسط للتنمية والاستثمار العقاري والسياحي، حيث وصلت قيمة هذا الدعم إلى 280 مليون جنيه مصري، في إطار المشاركة في تطوير مدينة هيليوبليس الجديدة.

وقالت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، إن هناك إمكانية لزيادة مساحة الأرض التي وقعت في حيز التطوير، حيث ستصل إلى 1,070 فدانًا في القطعة الشمالية، وهو الأمر الذي يؤدي إلى زيادة قيمة الدفعة الجديدة وخطاب الضمان.

ومن الجدير بالذكر أن شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، قد وقعت على عقد لتطوير حوالي 865 فدانًا في هيليوبليس الجديدة، وذلك بالتعاون مع شركة الشرق الأوسط للتنمية والاستثمار العقاري، حيث وصلت نسبة المشاركة إلى 28% في الوحدات نصف التشطيب.

كما إنه سيتم الحصول على 3% من قيمة التشطيب وذلك بحد أدنى 23 مليار جنيه، ومن المتوقع أن يصل العائد إلى 39.7 مليار جنيه مصري.

ومن ناحية أخرى سوف يستغرق تنفيذ هذا المشروع نحو 10 سنوات من تاريخ إصدار أول ترخيص، أما مدة التطوير والتسويق والبيع فسوف تصل إلى 14 عامًا.

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
Mostafa Farahat
أنا مصطفى فرحات، درست الصحافة وأعمل في كتابة المحتوى منذ عدة سنوات، أحب الكتابة الإبداعية التي تستهدف تقديم معلومة مفيدة تهم الجمهور، وهو ما يدفعني دائمًا إلى البحث والتطوير من مهاراتي الذاتية، وأحاول الاستفادة من تجارب وخبرات من هم حولي، وآمل أن تنال كتاباتي إعجاب كل من يقرأها.