راس جميلة المنطقة الأهم في شرم الشيخ تعرف عليها الأن

منطقة راس جميلة من أهم المناطق المتواجدة اليوم في شرم الشيخ في محافظة جنوب سيناء، التي من المقرر أن يتم تطوريرها عمرانيًا وسياحيًا على غرار منطقة رأس الحكمة وستكون أحد الفرص الاستثمارية الواعدة بسبب موقعها المتميز والعديد من المميزات الأخرى التي بسببها وقع الاختيار على هذه المنطقة، إليك المزيد من المعلومات حول المنطقة:

معلومات عن راس جميلة شرم الشيخ

منطقة رأس جميلة شرم الشيخ تعتبر اسم على مسمى لأنها بالفعل تحمل جمال رائع وغير مسبوق، لأنها منطقة متواجدة في أفضل المناطق في شبه جزيرة سيناء في شرم الشيخ تحديدًا، حيث إنها تعتبر وجه سياحية مميزة متنوعة بين المناطق الترفيهيه، والسياحية، والغطس، والعديد من الأنشطة الأخرى الجاذبة للسياح.

مما ساعد المنطقة أن تكون وجه سياحية فاخرة وطبيعية بالمقام الأول بسبب وجود شعب مرجانيه، وطبيعة خلابة، وأسماك متعددة، وألوان خلابة لذلك عندما سُميت المنطقة باسم راس جميلة فهي اسم على مسمى.

تعرف على باقي مقومات الجمال في منطقة راس جميلة بشرم الشيخ:

صفقة رأس جميلة

الموقع

رأس جميلة من أجمل وأفضل المناطق المتواجدة في جنوب سيناء، في شرم الشيخ، تحديدًا في مقابل جزيرة تيران وصنافير بالقرب من موقع سيقام فيه جسر عبر البحر الأحمر، هذا الموقع المتميز جعلها من أفضل المواقع المتميزة في جنوب سيناء قريبة جدًا من مطار شرم الشيخ، ومن أفضل الوجهات السياحية في شرم الشيخ، لذلك يحب السياح والمصريين هذه المنطقة ويذهبون إليها من أجل قضاء أوقات ممتعة والترفيه عن أنفسهم.

تعرف على الموقع بشكل تفصيلي من خلال الرابط التالي:

مخطط رأس جميلة

مساحة منطقة رأس جميلة

راس جميلة  شرم الشيخ تقع على مساحة كبيرة  تُقدر ب 860 فدان، وتمتلك ثاني أطول شاطئ بعد منطقة خليج نعمة، المنطقة أيضًا تنقسم إلى جزئين عبارة عن قطعتين أرض:

  • المنتزه للسياحة والاستثمار والتي تمتلكها القابضة للسياحة.
  • ايماك العقارية التي تمتلكها وزارة الطيران المدني.

أسأل عن خريطة راس جميلة بشكل تفصيلي:

إطلالة راس جميلة

الجدير بالذكر أن هذه المنطقة تتمتع بإطلالة رائعة على شاطئ البحر الأحمر، وتمتلك شاطئ من أطول الشواطئ المتواجدة في هذه المنطقة، بعد شاطئ خليج نعمة، تتمتع المنطقة أيضًا بعناصر جمال متعددة:

  • إطلالات رائعة على شاطئ البحر الأحمر.
  • المياه الفيروزية الرائعة.
  • بحر راس جميلة يحتوي على كائنات بحرية رائعة.
  • شعب مرجانية.

تعرف على المنطقة بشكل أفضل من خلال أحد فريق المبيعات:

مشروع السعودية السياحي في راس جميلة

على غرار صفقة راس الحكمة التي لاقت ترحيب كبير وسيط واسع خلال الفترة الزمنية الفائتة، قدمت المملكة العربية السعودية عرض لفتح باب الاستثمار العقاري والتجاري في منطقة راس جميلة.

إليك بعض المعلومات الخاصة بالمشروع والصفقة:

صفقة رأس جميلة

صفقة رأس جميلة تعتبر من أهم الصفقات التي من الممكن أن تتم في المجال العقاري خلال الفترة القادمة بعد صفقة رأس الحكمة، حيث عرضت المملكة العربية السعودية فتح باب الاستثمار العقاري والتجاري في هذه المنطقة.

وتضمنت الصفقة تنازل المملكة عن 10 مليار دولار في مقابل موافقة الحكومة المصرية على هذه الصفقة، في ظل تردد الحكومة المصرية على الموافقة حتى الأن، الجهه التي قدمت هذا العرض هي مجموعة عجلان وأخوانه المصنفة من  رقم 32 من ضمن أفضل 100 شركة عقارية عائلية لعام 2024.

وتنوي مجموعة عجلان وأخوانه أن تبني مشروع سياحي وآخر فندقي أيضًا، خلال السطور القادمة ستتعرف على المشروع السكني والفندقي الذي سوف يطرح في هذه المنطقة.

 

تواصل مع أحد ممثلي خدمة المبيعات:

المشروع السكني الفندقي

من المقرر أن يتم بناء مشروع سياحي فندقي، فندق 5 نجوم  سيحتوي على (غرف_ شقق_ خدمات فندقية بمعايير مختلفة_ شبكات لازمة لتنشيط المشروع) بينما قررت شركة المنتزه أن تطرح خدمات عديدة وبنية تحتية مثل: الطرق، الكهرباء، المياه، صرف صحي، مياه الري، الإضاءة.

الفندق سيكون على مساحة 403 ألاف و615 متر مربع، بعدد غرف تتعدى ال 1288 شقة فندقية بخدمات فندقية عالمية.

تعرف على تفاصيل المشروع السكني الفندقي في راس جميلة:

مشروع السعودية السياحي

مميزات راس جميلة

منطقة رأس جميلة اسم على مسمى بالفعل، فهي تتمتع منطقة رأس جميلة بالعديد من المميزات الطبيعية والتي من ضمنها:

  • فازت منطقة رأس جميلة بأفضل منطقة آمنة من جوائز الاتحاد الأفريقي الأسيوي AFASU” الذهبية.
  • تمتلك المنطقة العديد من مقومات الجذب والجمال.
  • تمتلك راس جميلة حياه رملية شاطئية أكثر من رائعة بسبب طول وامتداد شاطئها.
  • تعتبر مركز غوص عالمي.
  • تتمتع المنطقة بمياها الزرقاء.
  • يتواجد العديد من الأنشطة الترفيهيه بداخلها.
  • يتواجد فيها العديد من الرياضات المائية.
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
shrouk nabil
iam seo specialist \ content creator my experience courses: digital marketing Imp 2020 social media e marketing academy radio fundamental pronto Fm 2016 my experience in real estate : marketing specialist at power real estate 2020-2021 marketing specialist at crew real estate 2018-2020 marketing specialist at sunstone 2020