معرض هذي مصر Hazi Misr expo من شركة النيروز في دبي 2024

أطلقت شركة النيروز إقامة معرض هذي مصر Hazi Misr expo في دورته ال21 في دبي بمشاركة أكثر من 14 مشروع ومطور مختلف، وهذا بعد نجاح الدورات السابقة في عدد كبير ومختلف من العواصم التي كانت من ضمنها المملكة العربية السعودية في الرياض.

من المقرر أن يقام المعرض في الفترة بين 16 إلى 18 من شهر فبراير، في فندق لو ميريدان المطار، والجدير  بالذكر أن رئيس مجلس ادارة شركة النيروز قد أوضح أن هناك 14 مطور واسم كبير في عالم العقارات سوف يشتركون في هذا المعرض، وسوف يكون هناك  تنوع كبير في بين الوحدات السكنية، والإدارية والطبية.

احجز موعد لزووم ميتنج من أجل المزيد من المعلومات عن المعرض:

تعرف على معرض هذي مصر أهم معارض العقارات في مصر 2024

معرض هذى مصر من أهم معارض العقارات في مصر 2024، لأنه من أقدم المعارض المتواجدة في هذا المجال، وشركة النيروز نفسها تعتبر من أهم الشركات التي تقيم هذه النوعية من المعارض، حيث إنها قد تأسست عام 1986 ونظمت العديد من المعارض في مصر ودول الخليج أيضًا، لذلك تمتد شهرة الشركة إلى العملاء داخل وخارج مصر.

أهمية المعرض هذه السنة أنه متواجد في بلد عربي كبير مثل الامارات تحديدًا في مدينة دبي، وأنه يضم عدد كبير من المشاريع التي تمتد إلى أكثر من 100 مشروع عقاري مختلف، والجدير بالذكر أن دبي يتواجد فيها عدد كبير من المقيمين المصريين الذين يتوجهون نحو الاستثمار العقاري بقوة.

معرض هذي مصر أهم معارض العقارات في مصر 2024

المعرض يمتلك عدد كبير من الوحدات الإدارية والطبية والتجارية بمساحات مختلفة، موجه للعملاء في الخارج في عدة مدن مثل ” العاصمة الإدارية، والتجمع الخامس، ومدينة السادس من أكتوبر.

أهمية المعرض ترجع هذه السنة أيضًا في أنه بعد انقطاع دام سنة ونصف، حيث أن شركة النيروز قررت أن تطرح خصومات وعروض وتسهيلات غير مسبوقة هذه السنة، لتوفر للعملاء في الخارج البيئة العقارية المناسبة للشراء.

يستهدف المعرض أيضًا تواجد أفضل المطورين العقاريين في مصر لعام 2024، ويستهدف تكوين اتصال مباشر بين العميل وبين الشركة المطورة لتكون هذه الفرصة أحد أهم الفرص الذي سيحظى بها أي عميل عقاري خارج مصر.

تواصل مع أفضل المطوريين العقاريين في مصر 2024 في معرض هذى مصر:

أفضل المطورين العقاريين في مصر في معرض هذي مصر

معرض هذي مصر من أكبر المعارض المتواجدة اليوم في عالم العقارات، لذلك من المنطقي أن تتعاون شركة النيروز مع اكبر المطورين العقاريين لطرح مشاريعهم من خلاله، وهم كالأتي:

  • شركة EGYGAB Developments.
  • شركة IGI Developments.
  • شركة Memaar AL Ashraaf.
  • شركة New Generation Development.
  • شركة La Mirada.
  • شركة Laverde Developments.
  • شركة Menassat Developments.
  • شركة Real Mark.
  • شركة Lasirena Group.
  • شركة Eigh Developments.
  • شركة Nawassy Developments.
  • شركة Manara Developments.

أفضل المطورين العقاريين في مصر (2)

الجدير بالذكر أن هولاء المطورين طرحوا العديد من المشاريع في معرض هذي مصر منها الجاهز للاستلام، ومنها الذي هو تحت الانشاء.

إذا كنت داخل مصر أو خارج مصر، يمكنك التواصل معنا للتعرف على الخصومات والعروض الخاصة بمعرض هذي:

معلومات عن هدف ومكان معرض هذي مصر

من المقرر أن يكون المعرض في الفترة بين 16 إلى 18 من شهر فبراير في دبي على مسافة 7 دقائق فقط من إمارة الشارقة، بعيدة بحوالي ساعة عن مدينة العين، بتنوع كبير بين الوحدات الإدارية والتجارية والطبية بتسهيلات وطرق سداد تبدأ من 40% بتقسيط على 10 سنوات.

والجدير بالذكر أن الهدف من هذا المعرض أو المعارض الأخرى المقامة في نفس السياق هو فتح المجال أمام العملاء المصريين وغير المصريين في الخارج لملامسة أحلامهم وللتواصل الواقعي مع اكبر المطورين في مصر من أجل مناقشة وضع السوق العقاري المصري، وطرح أمامهم العديد من الخيارات خاصة الخيارات الاستثمارية، وطرح مشاريع استثمارية وتجارية كبرى أمامهم.

هناك العديد من الأهداف الأخرى التي ستحقق من خلال إقامة معرض هذي مصر:

  • هذه النوعية من المعارض التي تقودها شركة النيروز تهدف إلى انعاش الاقتصاد المصري، ودفق الأموال إلى مصر.
  • استهداف عملاء أجانب ومصريين عاملين بالخارج.
  • طرح خصومات وتسهيلات غير مسبوقة لطرح أكبر عدد من الفرص.
  • تهدف شركة النيروز من خلال هذا المعرض إلى التعامل والتفاعل الحقيقي بين العملاء في الخارج وأفضل المطورين العقاريين في مصر.
  • التشجيع على الاستثمار في أفضل المشاريع العقارية في مصر.

تواصل مع أحد ممثلي الشركة من أجل حضور المعرض وحجز وحدتك:

حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ
shrouk nabil
iam seo specialist \ content creator my experience courses: digital marketing Imp 2020 social media e marketing academy radio fundamental pronto Fm 2016 my experience in real estate : marketing specialist at power real estate 2020-2021 marketing specialist at crew real estate 2018-2020 marketing specialist at sunstone 2020