تفاصيل المشروع
اسم المشروع راس البر باي
موقع المشروع راس البر
مساحة الوحدة 51م
موعد الاستلام 2028
انظمة السداد مقدم %15 , تقسيط على 5 سنوات
نوع التشطيب كامل التشطيب
انواع الوحدات تجاري (محل) , شالية ,
الأسعار تبدأ من 37,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
اندية رياضية
حدائق
خدمات الصيانة والنظافة
غرف اجتماعات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
مراكز طبية
مركز تجاري
مساحات خضراء
انظمة السداد
مقدم %15
تقسيط على 5 سنوات
موعد الاستلام 2028
آخر تحديث 2024-01-08
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

طرحت شركة MBG مشروعها الأخير والأحدث بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية، كمبوند راس البر باي الذي يقع في أحد أميز المناطق الموجودة في منطقة الدلتا، المشروع يتميز أيضًا بمواجهته للبحر بخدمات ومميزات غير مسبوقة على مساحة كبيرة، قد غيرت الشركة شكل منطقة رأس البر من خلال هذا المشروع بشكل كامل.

المشروع يحتوي على جانب سكني وترفيهي أيضًا، لذلك يُصنف على أنه مشروع سكني، وتجاري، سياحي، وتجاري أيضًا، يوجد العديد من التفاصيل المهمة الخاصة بالمشروع تنتظرك لمعرفتها من خلال السطور القادمة:

موقع مشروع mbg راس البر

موقع مشروع راس البر يعتبر من أميز المواقع التي تم إنشاء فيها أي مشروع، لأن الشركة المالكة للمشروع mbg بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية قد اختارت مكان متميز بشكل كبير لبناء مشروعها المتميز في منطقة رأس البر بالتعاقد مع أفضل المهندسين الموجودين في المجال العقاري في مصر “هاني سعد”.

حيث أن المشروع يقع في أميز موقع في الدلتا تحديدًا في شاريع النخيل، على البحر مباشرة بواجهه تُقدر ب 100 متر مربع، وبعمق 150 متر فقط، والجدير بالذكر أن موقع المشروع المتميز يوفر لجميع الوحدات إطلالات رائعة على البحر مباشرة.

يمكنك التعرف على مكان المشروع بشكل مفصل من خلال التواصل مع فريق مبيعات سدن ومعرفة المزيد من التفاصيل حول الموقع:

مساحات وتصميم Ras Al Bar Bay

يقع دره راس البر على مساحة 42 فدان، وقد ركزت الشركة على طرح العديد من المساحات المختلفة في الكمبوند، حيث أن المساحات الموجودة في أي مشروع هي من أهم أسباب نجاحه، لذلك ركزت شركة mbg وهيئة المجتمعات العمرانية على أن تطرح مساحات عديدة مناسبة لأكبر عدد من العملاء، لبجد كل عميل الوحدة المناسبة بالموقع والمساحة التي يحلم بها.

كمبوند راس البر باي

حيث تبدأ المساحات الموجودة في مشروع mbg راس البر:

  • مساحة الشاليهات: تبدأ الشاليهات من 51م، وتصل إلى 180 متر مربع.
  • مساحة الفيلات: تبدأ المساحات الخاصة بالفلل من 210م.
  •  التشطيب: الوحدات الموجودة في المشروع جميعها كاملة التشطيب.

والجدير بالذكر أن الشركة المطورة أصرت على أن تكون المساحات الموجودة في دره راس البر ملائمة لجميع احتياجات العملاء، حتى يكون المشروع ملاذ أمن لجميع متطلبات واحتياجات العملاء بمختلف أنواعها.

أما بالنسبة لنقاط القوة في التصميم التي اعتمدت عليها شركة مجموعة ماستر بلدر جروب ، ومن أبرز هذه النقاط التي اعتمدت عليها الشركة هي التنوع في طرح الوحدات، وطريقة التصميم لأنها تدرك جيدًا أن نقطة التصميم نقطة فارقة في مبيعات أي مشروع سكني كان أو تجاري.

إليك بعض النقاط الخاصة بالتصميم:

  • حاولت الشركة المطورة أن توجهه هذا المشروع للعملاء ذات الذوق الرفيع، بطموحات وأحلام معينة تتمثل في الرقي، الجمال، لذلك حافظت الشركة على أن يكون التصميم الداخلي ملائم ومناسب تمامًا للألوان الخارجية التي يظهر بها المشروع.
  • معظم الوحدات الموجودة في المشروع تتمتع بإطلالات رائعة على البحر وأخرى على مناظر طبيعية خلابة، بفضل التصميم المتميز للمشروع.
  • الوحدات الموجودة في مشروع mbg راس البر تحتوي على دور أرضي و3 طوابق، وذلك من أجل تخفيف الزحام في الكمبوند.
  • حاولت شركة mbg أيضًا أن يكون مشروعها مزيج بين روح العصر، وعبق الماضي، ليعيش الفرد في مشروع متكامل يوفر له كافة الأجواء التي يحتاجها.

راس سدر باي

هذا كله فضلًا عن أن الاستشاري الهندسي الخاص بالمشروع هو المهندس ” هاني سعد” الذي يعد اسم مميز جدًا في عالم الهندسة والتصميم العمراني في مصر، لذلك ستلاحظ على المشروع أنه متميز بشكل كبير، يحمل في طياته رقي، جمال، جاذبية بشكل مختلف.

أيضًا يحمل المشروع اسم من أكبر الاسماء الموجودة في العالم الهندسي وهو ” المهندس ياسر البلتاجي” وهو رئيس مجلس إدارة “yba”، التي قامت بتنفيذ أكثر من 1200 مشروع على مدار السنوات الفائتة.

 أسعار وأنواع الوحدات الموجودة في كمبوند mbg راس البر

الوحدات الموجودة في المشروع متنوعة بشكل كبير، سواء التنوع من حيث النوع أو المساحة، إليك بعض الوحدات الموجودة:

  • فلل.
  • سكاي فيلا.
  • جاردن فيلا.
  • غرف فندقية.
  • شاليهات.

مع هذا التنوع الكبير المتواجد في وحدات mbg راس البر، قد تعتقد أن الشركة المالكة قد رفعت الأسعار الخاصة بهذه الوحدات، لكن الحقيقة هي أن الشركة المالكة قد فضلت أن تبقي الأسعار في متناول الجميع، ليستطيع العميل أن يحصل على الوحدة الخاصة به دون الشعور بأي تعب أو ارهاق معنوي أو مادي.

لذلك يبدأ سعر المتر في Ras Al Bar Bay من 37.000 إلى 65.000 جنيه مصري.

تعرف على الأسعار بشكل مفصل:

أنظمة سداد كمبوند mbg راس البر

تعاونت الشركة مع العديد من لجهات العقارية مثل هيئة المجتمعات العمرانية، وبعض المستشاريين العقاريين من أجل أن يظهر المشروع بأفضل طراز، ومن ضمن الأشياء التي أظهرت المشروع بهذا القدر من الكفاءة والجودة في أعين العديد من العملاء، هو طرح أنظمة سداد مرنة وعلى عدد سنوات طويلة وهي كالتالي:

  • حيث تبدأ أنظمة السداد الخاصة ب دره راس البر من أن يدفع العميل 15% من قيمة الوحدة الإجمالية، بينما يقوم بتقسيط قيمة المبلغ المتبقي على 5 سنوات.

يمكنك التعرف على باقي تفاصيل الدفع من خلال الضغط على أحد الأزرار التالية:

مزايا الاستثمار في Ras Al Bar Bay

عند إقدامك على خطوة الاستثمار خاصة العقاري يجب أن تدرس المشروع الذي سوف تستثمر فيه أموالك بشكل جيد وأن تعرف عنه جميع المعلومات الممكنة، لذلك ينصحك فريق سدن بأن تتعرف على مزايا الاستثمار في المشروع وهي كالتالي:

  • موقع المشروع يعتبر من أفضل المواقع المتميزة في منطقة راس البر، وهذه النقطة نقطة استثمارية هامة بشكل كبير.
  • تنوع الوحدات الموجود في mbg راس البر، يدفعك إلى اختيار الوحدة المناسبة لك، واستثمار أموالك فيها، ويتيح أمامك إمكانية بيعها في أي وقت تريده.
  • التصميم المتميز للمشروع يعتبر من أحدى نقاط قوته، لذلك تعاونت الشركة مع المهندس هاني سعد، والمهندس ياسر البلتاجي.
  • أيضًا فكرة تواجد أسعار مناسبة وخطط لأنظمة السداد مرنة، قد تكون نقطة مشجعة للعديد من المستثمرين على اتخاذ خطوة اتجاه الاستثمار في هذا المشروع.

مشروع mbg راس البر

ليس عليك إلا أن تدرس السوق العقاري بشكل مكثف قبل اتخاذك لقرار الاستثمار، وهذه المهمة تستطيع الاعتماد فيها على فريق سدن من أجل أن تحصل على استشارة عقارية مجانية، تستطيع التواصل من خلال الأزرار التالية:

تعرف على خدمات ومميزات كمبوند راس البر باي

من أهم النقاط التي تظهر لك مدى اهتمام الشركة المطورة بالمشروع الذي تطرحه، هو أن تطرح الشركة عدد كبير ومختلف من الخدمات والمميزات التي ينتفع بها العملاء بشكل حقيقي، إليك بعض الخدمات المتنوعة الموجودة في دره راس البر:

خدمات أساسية:

  • نظام أمان: إن أول ما يشغل الشركة المطورة للمشروع هو توفير للعملاء نظام أمان متكامل يتمثل في وجود أفراد أمن مدربين على أعلى مستوى، وكاميرات مراقبة، على مدار 24 ساعة، من أجل أن توفر الشركة المالكة للعميل جو هادئ وآمن داخل المشروع.
  • شقق فندقية: المشروع أيضًا يحتوي على شقق فندقية على أعلى مستوى، توفر لك إقامة رائعة ومريحة.
  • مول تجاري عالمي: mbg راس البر يحتوي على مول تجاري كبير، يوجد فيه أعداد كبيرة من المحلات التجارية التي تبيع مختلف السلع والمنتجات، وأيضًا تبيع منتجات بماركات عالمية.
  • ساحة للمؤتمرات: يوجد في مشروع راس البر ساحات على مساحات واسعة، تستطيع إقامة فيه المؤتمرات والاجتماعات الخاصة بالعمل.

يمكنك التعرف على باقي الخدمات التي ستتمتع بها في المشروع:

خدمات ترفيهية:

  • حمامات سباحة: راس البر باي يحتوي على حمامات سباحة على مساحة واسعة، خاصة بالكبار والصغار، يمكنك قضاء أفضل الأوقات فيها مع أهلك وأصدقائك.
  • مجمع ملاعب: المشروع يحتوي على مجمع كبير خاص بالألعاب مثل: كرة السلة، كرة التنس، وكرة القدم وغيرها.
  • أكوا بارك: راس البر باي يحتوي على أكوا بارك على مساحة واسعة يوجد فيها العديد من الألعاب المائية التي تناسب الكبار والصغار.
  • مناظر طبيعية: المشروع يضم العديد من المظاهر الطبيعية، والمظاهر الخاصة بالجمال، والمساحات الخضراء، واللاند سكيب التي تضيف لمسة جمالية على المشروع.
  • مطاعم: كمبوند mbg راس البر يضم العديد من المطاعم المختلفة التي تقدم مأكولات ومشروبات بجودة عالية لجميع العملاء.
  • كيدز اريا: راس البر باي يحتوي على كيدز اريا على مساحة واسعة، تضم ألعاب مختلفة، يستطيع الأطفال قضاء أوقات سعيدة فيها.

المشروع يوجد فيه العديد من الخدمات الأخرى تعرف عليها:

من هي الشركة المطورة لRas Al Bar Bay؟

شركة mbg هي شركة عقارية كبيرة وتعتبر من أكبر الكيانات العقارية الموجودة في مصر، لأن لها خبرة كبيرة في هذا المجال تمتد إلى أكثر من 23 عام ، واسمها  mbg هو  اختصار لMaster Builder Group، وهي شركة مملوكة  ل د\ محمد العدل الذي يعمل كاستشاري طب العلاج الطبيعي.

وحرص د\ محمد العدل أن تتعاون الشركة مع أكفأ  وأفضل الشركات الهندسية الموجودة في مصر، من أجل أن تبني مشاريع عمرانية متكاملة على قدر كبير من الكفاءة والجودة في آن واحد.

وبالفعل رفعت شركة mBG معايير المعيشة بالنسبة للعديد من العملاء في السوق العقاري المصري، وذلك بسبب تقديمها مجتمعات سكنية على قدر كبير من الراحة والرفاهية، وذلك بسبب أن الشركة دائمًا تسعى لعقد تعاونات مع هيئات عمرانية مثل: هيئة المجتمعات العمرانية في مشروعها في راس البر.

أيضًا تحرص دائمًا الشركة على أن تقدم مشاريع بتصاميم عمرانية وهندسية عالمية، وذلك من خلال التعاون مع أسماء كبيرة لها وزنها في التصميم العمراني والهندسي في مصر مثل: المهندس هاني سعد، والمهندس ياسر البلتاجي صاحب شركة “yba” التي قامت بتشييد العديد من المجتمعات العمرانية الحديثة.

لمعرفة المزيد من المعلومات حول المطور العقاري للمشروع، يمكنك التواصل معنا:

تواصل معنا
form background
shrouk nabil
iam seo specialist \ content creator my experience courses: digital marketing Imp 2020 social media e marketing academy radio fundamental pronto Fm 2016 my experience in real estate : marketing specialist at power real estate 2020-2021 marketing specialist at crew real estate 2018-2020 marketing specialist at sunstone 2020