تفاصيل المشروع
اسم المشروع وحدتك في جاردن ليكس هايد بارك أكتوبر تعرف على المشروع
موقع المشروع يبعد جاردن ليكس هايد بارك أكتوبر على بعد 400 كم من محور 26 يوليو الشهير
مساحة الوحدة 86م
موعد الاستلام 2026
انظمة السداد مقدم %10 , تقسيط على 8 سنوات
نوع التشطيب تشطيب كامل
انواع الوحدات تاون هاوس , توين هاوس , شقة ,
الأسعار تبدأ من 66,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
اندية رياضية
حدائق
كافيهات
مراكز طبية
مركز تجاري
انظمة السداد
مقدم %10
تقسيط على 8 سنوات
موعد الاستلام 2026
آخر تحديث 2023-12-04
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

أعلنت شركة هايد بارك للتطوير العقاري طرحها لمشروع جاردن ليكس هايد بارك أكتوبر في منطقة السادس من أكتوبر، الذي يعتبر آخر وأهم مشاريعها في هذه المنطقة، حيث إنه مجتمع سكني متكامل تشغل المساحات الخضراء، والحدائق الجزء الأكبر من مساحته.

جاردن ليكس هايد بارك أكتوبر يعتبر من أكثر المجتمعات السكنية التي تولد الهدوء، والراحة النفسية، والاستمتاع في نفس العميل، لأن الكمبوند على مساحة كبيرة يضم العديد من الخدمات الترفيهية، والحيوية التي تُمكن العميل من عيش حياة كاملة وهادئة وجميلة، مثل المميزات الموجودة في كمبوند كيان.

هناك العديد من المميزات الأخرى الموجودة في جاردن ليكس هايد بارك أكتوبر، التي جعلته من أفضل المشاريع السكنية، تابع السطور القادمة لتتعرف عليها:

معلومات حول جاردن ليكس هايد بارك أكتوبر

إذا كنت تنوي اختيار مكان سكن مناسب لك ولاحتياجاتك وعائلتك، فإن جاردن ليكس هايد بارك من أشهر المشاريع المناسبة للعائلة، لأن الكمبوند يعتبر من أكثر المجتمعات السكنية إحكامًا من حيث توافر الخدمات الأمنية والخصوصية والهدوء.

يقع كمبوند جاردن ليكس هايد بارك في مكان استراتيجي يقترب من العديد من الأماكن والطرق المهمة التي تجعل العميل مرتاح في بيته، حيث أن أبعد مكان له يكون على بعد عدة دقائق فقط.

يمتاز Hyde Park Garden Lakes بأن له قاعدة جماهيرية كبيرة، من قبل طرح المشروع، وذلك بسبب شهرة شركة هايد بارك الواسعة التي اكتسبتها في خلال السنوات الماضية.

تعرف على مشروع جاردن ليكس

حيث أن شركة هايد بارك للتطوير العقاري تعتبر من أشهر الشركات في عالم العقارات، لأنها نجحت في تطوير وبناء مشاريع مختلفة في العديد من المناطق المختلفة، وبنتها باستخدام أفضل المنتجات بأجود الأنواع.

اهتمت أيضًا الشركة المطورة بأن يكون هذا المشروع مثال حي للرقي والفخامة، والتميز في عالم العقارات المصري، بعيدًا عن كل ما تقدمه الشركات المطورة الحالية من مشاريع، لذلك وفرت أعداد كبيرة ومختلفة من الوحدات بتصاميم متنوعة ليختار العميل الوحدة المناسبة له.

ومن ناحية التصميم المعماري الخاص بالمشروع ككل، والوحدات الموجودة فيه فإنها مصممة بطراز حديث، على النسق الأوروبي الذي يشبه المدن الأوروبية القديمة.

موقع جاردن ليكس هايد بارك أكتوبر

من نقاط التميز التي تلعب عليها دائمًا شركة هايد بارك للتطوير العقاري، هو اختيار مواقع مشاريعها في أماكن مميزة تقترب من الطرق والمدن الرئيسية، لذلك قد اختارت مكان جاردن ليكس هايد بارك أكتوبر على بعد 400 كم من محور 26 يوليو الشهير.

وهذا الموقع قد سمح للمشروع بأن يكون قريب من أماكن مهمة عديدة، تؤثر في الحياة اليومية للأفراد، ليكونوا على مقربة دائمة من المرافق والخدمات والطرق المناسبة لهم:

  •  Garden Lakes يعتبر قريب جداً من عدة مولات مشهورة ومنها: مول مصر، مول العرب، وأركان مول.
  • يقترب جاردن ليكس هايد بارك من مشاريع مهمة عديدة مثل: جاليريا 40، وبارك استريت، أندريا الشيخ زايد.
  •  يبتعد جاردن ليكس هايد بارك أكتوبر عن المتحف المصري عدة دقائق معدودة.
  •  يقترب المشروع من عدة كمبوندات راقية مثل: كمبوند ذا أكسيس أكتوبر، وحديقة تشل وت أكتوبر.
  •  يبتعد جاردن ليكس هايد بارك أكتوبر بحوالي 10 دقائق فقط عن ميدان جهينة.
  •  يبتعد المشروع مساقة قليلة عن بالم هيلز أكتوبر.

تعرف على خريطة الموقع بشكل تفصيلي، وأعرف معلومات أكبر حول جاردن ليكس هايد بارك أكتوبر:

تعرف على تصميم ومساحة جاردن ليكس بارك أكتوبر

اهتمت شركة هايد بارك للتطوير العقاري بأن تصمم هذا المشروع بأفضل طراز، لتقدمه للعملاء بأفضل سعر وجودة، واستخدمت أجود الخامات والمنتجات لبناء وتطوير هذا المشروع على الصورة الأمثل له.

حيث أن تصميم المشروع يجمع بين الحداثة والعصرية ويجمع أيضًا بين روح العصر وبين التصاميم الهندسية العريقة، وإليك بعض النقاط الخاصة بتصميم مشروع جاردن ليكس:

  • تعاونت شركة هايد بارك للتطوير العقاري مع شركة Eklego لتقوم بتصميم هذا المشروع على أحسن طراز.
  • يتكون جاردن ليكس هايد بارك أكتوبر 25% فقط من الشقق، بينما 75% من المساحة مخصصة للتاون هاوس، وتوين هاوس.
  • كما أن جميع الوحدات الموجودة في جاردن ليكس هايد بارك أكتوبر تتمتع بإطلالات رائعة وجذابة على مساحات خضراء، ومناطق لاند سكيب وغيرها من المناطق الرائعة.

كما أن مساحة المشروع الكلية تبلغ 69 فدان، تغلب عليه المساحات الخضراء، ومناطق لاند سكيب، والحدائق حيث أن نسبتها تتعدى ال 85% من المساحة الإجمالية للكمبوند، بينما نسبة الإنشاءات الموجودة في كمبوند جاردن ليكس هايد بارك هي 15% فقط من المساحة الكلية، والمبنى الواحد في الكمبوند يحتوي على 3 طوابق.

مساحات الوحدات في جاردن ليكس هايد بارك أكتوبر

تنوعت الوحدات الموجودة في garden lakes hyde park بصورة كبيرة، لأن الشركة المنفذة للمشروع وضعت في اعتبارها تعدد أذواق، واحتياجات العملاء، لذلك طرحت العدديد من الوحدات بمساحات مختلفة وهي كالآتي:

معلومات حول جاردن ليكس

  • وحدات بغرفة نوم واحدة: تتراوح مساحتها بين 65م، و68م.
  • وحدات ب3 غرف نوم: مساحتها من 145م.

هناك العديد من الخيارات الأخرى المتعلقة بالمساحات في جاردن ليكس هايد بارك أكتوبر، تعرف عليها من خلال فريق سدن:

أسعار وأنظمة سداد مشروع جاردن ليكس

تحاول شركة هايد بارك للتطوير العقاري بأن تطرح أسعار مميزة، وتنافسية بصورة كبيرة، تُمكن العميل من شراء الوحدة المناسبة له، وهذه الأسعار المناسبة تقتضي أن يشعر العميل أن القيمة المقدمة له من خلال الشركة المالكة تساوي السعر الذي سيقوم بدفعه، وهي في الوقت نفسه تنافس أسعار كمبوند ايزولا فيلا، وهذا ما حرصت عليه هايد بارك.

إليك بعض أسعار الوحدات في جاردن ليكس هايد بارك أكتوبر:

  • وحدة تضم غرفة واحدة: مساحتها 65م إلى 68م سعرها 4,550,000 جنيه مصري.
  • وحدة غرفتين نوم: مساحتها 106م سعرها 7,100,000 ج.
  • وحدة تضم 3 غرف نوم: مساحتها 145م سعرها 9,250,000 جنيه مصري.

يوجد العديد من الأسعار الأخرى التي تعتبر تنافسية مع باقي المشاريع في نفس النطاق الجغرافي تعرف عليها:

أنظمة سداد جاردن ليكس هايد بارك أكتوبر

من أهم الأشياء التي تقررها الشركات الكبرى لتبيع المشاريع الخاصة بها بسرعه، هو توفير أنظمة سداد مريحة وعلى عدد سنوات طويلة، حتى يستطيع العميل الدفع واتمام عملية الشراء بكل حرية.

وأنظمة السداد في garden lakes hyde park جاءت كالتالي:

  • من الممكن أن يقوم العميل بدفع 5% كمقدم للوحدة، ويقوم بدفع  5% من قيمة الوحدة بعد 3 أشهر من التعاقد، ويتم تقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

تعرف بشكل مفصل على طرق الدفع الأخرى التي يوفرها لك جاردن ليكس هايد بارك أكتوبر:

خدمات ومرافق مشروع مشروع جاردن ليكس

تتبنى شركة هايد بارك للتطوير العقاري مفهوم يميزها عن باقي الشركات الموجودة في السوق العقاري المصري، وهذا المفهوم يقوم على أن توفر خدمات مميزة ومرافق بجودة عالية للعملاء في جميع مشاريعها، وستعرف ذلك إذا كنت دخلت أحد مشاريع شركة هايد بارك للتطوير العقاري مسبقًا، لأنها مشهورة بهذه الخدمات والمرافق.

  • يضم كمبوند جاردن ليكس هايد بارك كلوب هاوس على مساحة كبيرة تُقدر ب 2200 متر مربع، يتم تقديم فيه خدمات ترفيهية على مستوى عالي.
  • المشروع يحتوي على مسارات عديدة مخصصة لركوب الدراجات، وممارسة رياضة المشي، والجري في المشروع.
  • الشركة المطورة اهتمت بأن توفر جو صحي للعملاء، لعيش حياة سليمة بعيدة عن الأدخنة، والضوضاء، لذلك استعملت تقنية لتنظيف الهواء، ليكون الكمبوند صديق للبيئة.
  • خصصت الشركة المالكة ل جاردن ليكس هايد بارك أكتوبر العديد من المناطق الواسعة في الهواء الطلق لممارسة رياضات ممتعة مثل اليوجا، والقراءة.
  • كما يوجد مناطق مخصصة فقط للعب الأطفال، والمرح، وممارسة الأنشطة الممتعة، والرسم والتلوين، حتى لا تقلق على أطفالك أثناء قضاء أوقاتهم في الكمبوند، حتى وإن كانوا بعيد عن أعينك.
  • جاردن ليكس هايد بارك أكتوبر يضم العديد من المساحات الخضراء، والبحيرات الصناعية، التي تُكون مناظر طبيعية مذهلة، تستطيع قضاء أوقات ممتعة مع أسرتك فيها، وتستطيع اختيار وحدة إطلالتها على هذه المناظر الطبيعية.
  • مشروع جاردن ليكس يضم جراجات على مساحات واسعة، من الممكن أن تركن سيارتك فيها، وتوفر على نفسك الزحام، وعناء وجود أماكن لركن السيارات داخل المشروع، مما قد يوفر العديد من المساحات الأخرى، لعمل أنشطة مختلفة، ويقلل من التكدس والزحام في الكمبوند، و يعطي الخصوصية للعملاء بشكل أكبر.
  • مساحات الوحدات في جاردن ليكس هايد بارك أكتوبر تتنوع بشكل كبير، وهذا يتيح لك اختيار الوحدة المناسبة بعدد الغرف المناسب لك ولأسرتك.
  • أيضًا تتنوع الأسعار وأنظمة السداد الموجودة في garden lakes hyde park، لأن هايد بارك حاولت أن تلبي احتياجات عملائها بشكل كبير.
  • الكمبوند يضم حمامات سباحة على مساحات واسعة، هذه الحمامات تتسع لعدد كبير من الأفراد، وتم تصميمها بطريقة مختلفة، لتناسب الكبار والصغار.
  • يضم الكمبوند كيدز أريا على مساحة واسعة، يستطيع أطفالك المرح واللعب فيها، ويمكنك التأكد من قضاء أوقاتهم السعيدة هناك.
  • مشروع جاردن ليكس قد بُني على مساحة كبيرة، لذلك كان من الضروري أن يكون هناك تواجد أمني بشكل كبير في العديد من أنحاء المشروع، وهذا التواجد يتمثل في وجود كاميرات مراقبة تعمل على مدار 24 ساعة، وأيضًا رجال أمن مدربين على أعلى مستوى.
  • ستجد أن الكمبوند يضم العديد من المطاعم والكافيهات التي تم تخصيص لها مساحة كبيرة جدًا، لأن شركة هايد بارك درست طبيعة العملاء المحتملين في المشروع، ووجدت أن وجود أماكن للأكل والشرب والمتعة على مساحات كبيرة، يتناسب مع طبائعهم وسنهم بصورة كبيرة.
  • المشروع له 3 مداخل الكترونية.
  • كما يوجد مواقع مخصصة لإقامة الحفلات، والمناسبات الخاصة، وحفلات الشواء وغيرها.
  • يحتوي الكمبوند على متجر كبير، متخصص في بيع كل ما هو يومي وضروري في حياة العملاء، لأن السلع والخدمات الموجودة فيه تعتبر سلع حيوية وأساسية.
  • جاردن ليكس هايد بارك أكتوبر يضم عدد كبير من المدارس المختلفة، والحضانات المختلفة، الدولية، والعادية تقدم خدمات تعليمية لأولاد العملاء في المشروع.
  • يوجد أيضًا صيدلية متاحة على مدار اليوم، يمكنك طلب منها ما تشاء من احتياجاتك من الدواء، وهذه الصيدلية تقوم بتوصيل الدواء إلى المنزل.
  • يضم الكمبوند منشئات صحية، وعيادات مختلفة، تضم تخصصات مختلفة من الأطباء، يمكنك الذهاب إليها في الوقت الذي تريده، للاطمئنان على صحتك، وهو ما يجعله من أفضل كمبوندات أكتوبر.

إذا كنت من المهتمين بالعقارات، يمكنك التواصل مع فريق سدن لمعرفة المزيد حول الكمبوند والخدمات الموجودة فيه:

من هو المطور ل جاردن ليكس هايد بارك أكتوبر؟

المطور العقاري لجاردن ليكس هايد بارك أكتوبر هي شركة هايد بارك للتطوير العقاري، وهي شركة غنية عن التعريف بسب أن هايد بارك للتطوير العقاري من أكبر الشركات المتواجدة حاليًا في السوق العقاري.

وقد تأسست عام 2007، وقد تمكن خلال هذه الفترة من تحقيق العديد من النجاحات على العديد من الأصعدة، من ناحية بناء وتطوير العديد من المشاريع، وتمكنت أيضًا من اكتساب ثقة العديد من العملاء ومعرفة ما يطلبه العملاء، لتقوم الشركة بتنفيذها بأعلى جودة وتقديم أفضل سعر.

تفاصيل مشروع هايد بارك في الشيخ زايد

والجدير بالذكر أن رؤساء مجلس الإدارة أصروا على أن تكون الشركة أحد الشركات العالمية في هذا المجال سواء داخل مصر أو خارجها، وكان من ضمن أهداف انشاء هذه الشركة هو أن توفر مجتمعات سكنية راقية تحسن من مستوى معيشة الأفراد والعائلات.

وتعاونت شركة هايد بارك للتطوير العقاري مع عدد من الشركاء على مدار هذه السنوات ومنهم:

  • بنك الاسكان والتعمير.
  • البنك العقاري العربي المصري.
  • شركة تنمية الاستثمار القابضة.

تعرف على المشاريع السابقة لشركة هايد بارك:

  • كمبوند هايد بارك التجمع الخامس.
  • قرية هايد بارك الساحل الشمالي  رأس الحكمة.
  • كوست 82 الساحل الشمالي.
  • تاوني  مدينة 6 أكتوبر.
  • هايد آوت التجمع الخامس.
تواصل معنا
form background
shrouk nabil
iam seo specialist \ content creator my experience courses: digital marketing Imp 2020 social media e marketing academy radio fundamental pronto Fm 2016 my experience in real estate : marketing specialist at power real estate 2020-2021 marketing specialist at crew real estate 2018-2020 marketing specialist at sunstone 2020