تفاصيل المشروع
اسم المشروع قرية ازها العين السخنة
موقع المشروع الكيلو 126
مساحة الوحدة 72 م
موعد الاستلام استلام فوري
انظمة السداد مقدم 10% , تقسيط على 10 سنوات
نوع التشطيب
انواع الوحدات تاون هاوس , توين هاوس , ستاند الون , شالية ,
الأسعار تبدأ من 36,933,000 ج.م
المرافق والخدمات
ألعاب مائية
أمن وحراسة
اندية رياضية
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
حدائق
خدمات الصيانة والنظافة
كافيهات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
مراكز طبية
مركز تجاري
مساجد
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
مناطق بلازا
مولدات كهربائية
انظمة السداد
مقدم 10%
تقسيط على 10 سنوات
موعد الاستلام استلام فوري
آخر تحديث 2024-09-10
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

تَعدُك قرية ازها العين السخنة Azha El Ain El Sokhna، بتجربة فريدة من المتعة والرفاهية لن جدها في أي مشروع آخر، لتكون عطلتك أو حياتك في مشروع ازها السخنة سلسلة لا تنتهي من المرح والمغامرات السعيدة، خاصة مع خبرة شركة مدار الكبيرة في مجال الاستثمار السياحي والفندقة، حيث تتولى إدارة وتشغيل أكبر الفنادق العاليمة داخل مصر وخارجها، كذلك موقع أزها السخنة البعيد عن النطاق الجبلي وهو ما يجعلها نقطة مميزة في هذه المنطقة، بالإضافة إلى توافر الخدمات المتكاملة داخل المشروع من مكاتب وعيادات تجعلها مكانًا مثاليًا للعيش طوال العام وليس مكان للعطلات فقط.

قرية ازها السخنة

وحدتك المميزة ستحصل عليها من خلالنا

فكرة قرية أزها السخنة

فكرة إنشاء قرية أزها وأغلب قرى العين السخنة هي الانتقال لمدينة جديدة ستكون ذات شأن كبير في المستقبل على غرار العاصمة الإدراية و العلمين الجديدة، حيث تأتي منطقة العين السخنة لتكون واحدة من أهم مدن الجيل الرابع، لأنه تم العمل من جانب الدولة على جعلها مدينة مناسبة للعيش طوال العام عبر ربطها بالعاصمة الإدارية والقاهرة، من خلال شبكة طرق قوية والمونوريل والقطار الكهربائي.

كذلك تم إنشاء العديد من الجامعات بها حيث توجد بها جامعة الجلالة التي ستجذب العديد من الطلاب من جميع أنحاء العالم، كذلك ميناء السخنة الذي سيتحول بالشراكة مع الإمارات لمحور لوجيتسي عالمي يربط بين البحرين الأحمر والمتوسط، ليكون نقطة فاصلة في حركة التجارة العالمية، مما سيجذب أنظار رواد الأعمال لأهمية العين السخنة.

وهذه كلها مزايا تؤكد لك أن شراء شاليهات للبيع ازها العين السخنة أو فيلا سيكون استثمارًا مثاليًا سواء لقضاء عطلات رائعة في الإجازات الطويلة أو القصيرة خاصة مع قرب العين السخنة من القاهرة، أو للعيش الدائم بجوار كافة الخدمات من مدراس وجامعات وعيادات ومكاتب، أو للاستثمار من خلال تأجير الوحدات بعوائد كبيرة سواء لطلاب الجامعات أو المستثمرين ورجال الأعمال.

موقع Village Azha Ain Sokhna

تقع قرية ازها العين السخنة في العين السخنة جهه السويس وليس جهة الزعفرانة؛ حيث تقع بمنطقة سهلية بعيدًا عن المنطقة الجبلية مما منحها جوًا لطيفًا ومنعشًا طوال العام، بعيدًا عن ارتفاع درجات الحرارة الذي تعرف به منطقة العين السخنة، كذلك منحها شاطىء رملي بنسبة 100%.

وتعتبر ازها السخنة قريبة للغاية من القاهرة حيث تقع في الكيلو 126 طريق القاهرة السويس، حيث يمكن الوصول إليها في أقل من ساعتين، وفيما يلي تفاصيل أهم المناطق القريبة من القرية.

أهم الأماكن القريبة من مشروع أزها السخنة

  • تعتبر القرية قريبة من العاصمة الإدرية للغاية حيث يفصلها عن المشروع 25 دقيقة فقط.
  • كما يفصل قرية ازها عن بوابات السخنة 12 كليو.
  • ويتواجد المنتجع بالقرب من القاهرة حيث يفصلها عنها 50 دقيقة فقط.
  • وتجاور القرية العديد من القرى الراقية مثل المونت جلالة العين السخنة، و قرية بيلا فينتو السخنة.

شاليهات ازها السخنة

احصل على وحدة مثالية في العين السخنة

تصميم قرية ازها العين السخنة

تتمتع ازها السخنة بتصميم رائع وعصري يراعي أدق التفاصيل لمنح السكان أقصى درجات الراحة والمتعة، حيث تم بناء القرية على مساحة تصل لنحو 400 فدان، وتضم 20 قرية مصغرة بداخلها و تتنوع الوحدات في أزها السخنة بين الفلل والشاليهات، ولكن غالبية الوحدات مخصصة للفلل حيث تحتل 75% من وحدات المشروع.

ومن أهم مميزات مشروع أزها السخنة هي احتواؤه على أكبر كريستال لاجون في مصر والعالم بمساحة تصل إلى 55 فدان، حيث استقدمت شركة مدار القائمة على المشروع أكبر شركة في العالم لبناء الكريستال لاجونز من تشيلي، لتأتي بتصميم متميز يسمح للجميع الاستمتاع بالمياه والشاطىء الصناعي طوال اليوم وعلى مدار العام دون الشعور بالزحام على الشاطىء، أو اقتصار السباحة على ساعات النهار فقط فكل وحدة من وحدات أزها السخنة ستتمتع بشاطىء خاص بمساحة 100 متر مربع، مما يجعل التزاحم داخل اللاجون أمرًا مستحيلًا، كذلك ستتمتع كافة الوحدات بإطلالات ساحرة على اللاجون والشاطىء الرملي.

اتصل بنا امتلك وحدتك في أرقى منتجعات العين السخنة

 

مساحة الوحدات في Village Azha Ain Sokhna

خاطبت شركة مدار كافة أنواع العملاء عند طرح وحدات مشروع ازها العين السخنة، فتنوعت وحدات المشروع بين الشاليهات والتاون والتوين هاوس والفلل المستقلة، لتكون اختيار مثالي للجميع، وجاءت مساحات الوحدات غاية في التنوع، حيث تبدأ مساحة شاليهات قرية أزها السخنة من 72 متر مربع، أما الفلل فتبدأ مساحاتها من 290 متر مربع.

وحدات قرية ازها العين السخنة

نضمن لك حصولك على الوحدة المُفضلة لديك 

مميزات الشراء في قرية أزها السخنة

لا يوجد خسارة ممكنة في شراء وحدة للبيع في مشروع ازها السخنة، حيث وفرت المشروع كافة العوامل التي تضمن لك استثمار ناجح ومضمون؛ بداية من مطور شهير على دراية باحتياجات العميل بمستوى خدمات يضاهي أفخم المنتجعات العالمية.

أما المستمثر الباحث عن عوائد ماليه من خلال تأجير الوحدة، فعلى عكس الساحل الشمالي يمكنك تأجير وحدات أزها السخنة طوال العام في الشتاء لخدمة الطلاب الجامعات المحيطة بها، وفي الصيف لخدمة المصطافين الباحثين عن الفخامة بالقرب من القاهرة.

  • الموقع الاستراتيجي: الموقع المتميز القريب من القاهرة يجعل منتجع أزها السخنة مكانًا مثاليًا لقضاء العطلات القصير، فيمكنك الذهاب إليه كل أسبوع طوال العالم والاستمتاع بالبحر صيفًا وشتاءً مع طقس العين السخنة المعتدل طوال العام وقربها الشديد من القاهرة، وإذا كنت من رجال الأعمال الباحثين عن وحدة قريبة من العاصمة الإدارية مع تجنب الصخب والزحام، فيمكنك الذهاب يوميًا للعاصمة وقضاء أعمالك مع العودة لواحتك الهادئة في أزها السخنة خلال 15 دقيقة فقط.
  • التصميمات المعمارية: تتمتع أزها السخنة بتصاميم عالمية عصرية وضعها كبار المصممين العالمين لتمتلك وحدة راقية مع إطلالة ساحرة، حيث تشغل نسبة المباني 13% من مساحة القرية.
  • المساحات المتنوعة: سواء فيلا أو شاليه بغرفتين أو 3 أي كان ما تبحث عنه ستجده في ازها السخنة، فالمساحات غاية في التنوع ما الحفاظ على خصوصية كل وحدة بفضل المراحل العديدة التي تضمها القرية.
  • الأسعار التنافسية: تتناسب أسعار ازها العين السخنة مع ما تقدمه من فخامة ومميزات استثمارية، حيث وضعت شركة مدار للتطوير العقاري أسعار بيع معقولة للغاية تجعلها من أفضل مشاريع العين السخنة.
  • أنظمة التقسيط: لم تكتفِ شركة مدار بطرح وحدات مشروع أزها بأسعار تنافسية بل وفرت أيضا أنظمة حجز وتقسيط مرنة تناسب أغلب العملاء.
  • المرافق والخدمات: تعتبر القرية أيقونة في الخدمات حيث ساهمت خبر شركة مدار في الخدمات الفندقية الراقية في توفير خدمات غير مسبوقة داخل قرية أزها السخنة.
خدمات ازها السخنة

خدمات ازها السخنة

المرافق والخدمات في ازها العين السخنة

لا تكتمل المتعة أو الرفاهية بدون الخدمات المتكاملة التي لا توفر الراحة فقط بل تملأ يومك بالمرح والمتعة، كي لا يتسرب إليه لحظة ملل داخل أزها، فكل فرد في العائلة سيجد وسيلة الترفية المناسبة له في القرية، وفيما يلي أهم خدمات أزها:

  • يضم المشروع أكثر من كلوب هاوس لتكون المتعة بالقرب من كل وحدة في قرية ازها السخنة.
  • كما يوجد العديد من مناطق ألعاب خاصة بالأطفال داخل المشروع.
  • ولكونه مشروع متكامل ستجد منطقة تجارية تشمل عيادات ومكاتب ومحلات.
  • ويوجد أيضًا العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى الأكلات.
  • بالطبع تغطي كاميرات المراقبة كافة أنحاء المشروع.
  • كما تعمل خدمات الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة داخل المشروع.
  • أما خدمات الصيانة والنظافة فهي تعمل على طوال أيام الأسبوع للحفاظ على المظهر الجمالي لأزها السخنة.
  • وبالطبع توجد العديد من الحدائق واللاجونز داخل المشروع مما يعزز الشعور بالراحة.
  • كما أولت شركة مدار اهتمامًا بالجانب الرياضي حيث وفرت العديد من الملاعب للبادل وغيرها من الرياضات، والمسارات للجري والعجل بعيدًا عن السيارات.
  • وتضم قرية ازها السخنة العديد من الفنادق لخدمة زوار القرية.

    تمتع بخدمات ومرافق لا حصر لها في أزها السخنة

أسعار ازها العين السخنة

يضاهي مشروع أزها السخنة أشهر المنتجعات العالمية الموجودة على أهم شواطىء العالم، فهو يحاكي المنتجعات الفرنسية في كان ونيس في الفخامة والرقي وجودة الخدمات، ولكنه يبعد عنها في الأسعار حيث جاءت أسعار ازها العين السخنة معقولة للغاية، حيث يمكنك شراء فيلا ستاند ألون على مساحة 290 متر مربع بسعر يبدأ من 36,933,000 جنيه مصري، وهو سعر يتناسب مع عوائد الاستثمار التي ستأتيك من شراء شاليهات للبيع ازها العين السخنة أو فيلا.

 اعرف المزيد حول أسعار ازها العين السخنة

طريقة الحجز والتقسيط في Village Azha Ain Sokhna

شراء وحدات مشروع مدار العين السخنة فرصة لا تعوض خاصة مع التسهيلات الكبيرة التي قدمتها الشركة، حيث تتوفر بأنظمة الحجز والتقسيط فيمكنك سداد 10% فقط مقدم حجز لوحدات قرية أزها العين السخنة، مع سداد باقي المبلغ على 10 سنوات علمًا بأنه قد تم تسليم 1500 وحدة من ازها العين السخنة بالفعل، حيث يمكنك سداد أقساط الوحدة من خلال البدء في تأجيرها طوال العام.

شاليهات ازها العين السخنة

شاليهات ازها العين السخنة

مشاكل قرية أزها

نحجت شركة مدار للتطوير العقاري في تقديم مشروع متكامل للسوق العقاري خالي من العيوب، فمن حيث الموقع فإنه قريب من القاهرة على بُعد 50 دقيقة فقط، وبالنسبة للاستلام فقد تم البدء بالفعل في التسليم على عدة مراحل، أما المساحات فهي متنوعة بين فلل وشاليهات، والتصميم فهو عصري متميز، أما أنظمة التقسيط فقد امتدت حتى 10 سنوات، أما الأسعار فتعد الأفضل بين مشاريع السخنة.

لمعرفة جميع العيوب والمميزات الخاصة بالمشروع اتصل بنا 

شركة مدار للتطوير العقاري MADAAR Developments

تأسست شركة مدار العقارية MADAAR عام 2015، بعد تاريخ كبير في مجال الضيافة والفندقة، حيث علمت على إسعاد عملائها وتوفير أفضل الخدمات لهم، مع تحقيق أرباح كبيرة بفضل ارتفاع القيمة التسويقية للمشروع عام بعد عام، مع التوسعات الدائمة للشركة فخلاف مشروع السخنة يوجد مشروع أزها الساحل الشمالي.

سابقة أعمال MADAAR Developments:

  • قرية أزها الساحل الشمالي.
  • فنادق صن رايز شرم الشيخ.

للتعرف على كل أعمال المطور من هنا

تواصل معنا
form background
Asmaa Dawood
من عالم الصحافة والبحث عن المعلومات لعالم العقارات والبحث عن الاختيار الأفضل للعملاء من خلال الإلمام بكافة المعلومات والتفاصيل وتبسيطها ووضعها أمام القارئ لمساعدته على تحديد ما يناسبه هذا هو هدفي الدائم لذلك اتمنى أن تكون مقالاتي هي دليلك الشامل والسهل لانتقاء عقارك المثالي.