شركة تطوير مصر للتطوير العقاري
تأسست شركة تطوير مصر للتطوير العقاري في عام 2014، وهي من أكثر الشركات التي حققت ناجحات هائلة في السوق العقاري المصري، بالإضافة إلى عدة مشاريع في مجال الصناعة والتقنية
المشروعات

تأسست شركة تطوير مصر للتطوير العقاري في عام 2014، وبنت العديد من المشاريع السكنية والتجارية والإدارية في عدد كبير من المناطق في مصر، مثل: محافظة الاسكندرية، ومحافظة القاهرة، الساحل الشمالي، الغردقة، وشرم الشيخ، والجدير بالذكر أن شركة تطوير مصر للتطوير العقاري أصبحت واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر، وذلك بسبب أنها حاولت قدر الإمكان بأن تهتم باحتياجات العملاء، من خلال توفير خدمات وأسعار تنافسية تجذب أكبر عدد من العملاء إلى مشاريعها.

كما أنها شركة تتسم بوجود كوادر مهنية ذات خبرة عالية، في عدة مجالات مختلفة مثل: الهندسة، والتصميم، والبناء والتطوير، حيث إن مالك شركة تطوير مصر للتطوير العقاري هو: الاستاذ أحمد شلبي، أستاذ الهندسة المعمارية في جامعة القاهرة.

شركة تطوير مصر

تعرف على مميزات شركة تطوير مصر للتطوير العقاري

  • تتبع شركة تطوير مصر للتطوير العقاري استراتيجية واضحة تقوم على تلبية رغبات العملاء.
  • الخبرة الطويلة في مجال البناء والتعمير.
  • تتمتع جميع المشاريع التي بنتها شركة تطوير مصر للتطوير العقاري بأنها ذات جودة عالية جدًا.
  • توفر شركة تطوير مصر للتطوير العقاري مشروعات بخدمات ومميزات ترفيهية رائعة للعملاء.
  • تستطيع تحقيق عوائد مادية كبيرة من خلال الاستثمار في مشاريع شركة تطوير مصر للتطوير العقاري.

شركة تطوير مصر للتطوير العقاري

سابقة اعمال شركة تطوير مصر

بنت شركة تطوير مصر للتطوير العقاري العديد من المشاريع الناجحة التي ساهمت في شهرتها بصورة واسعة، وتميزت شركة تطوير مصر للتطوير العقاري خلال هذه السنوات قد بنت العديد من المشاريع الناجحة  التي نافست بها شركات عقارية كبرى مثل: شركة أورا للتطوير العقاري، و شركة جيتس للتطوير العقاري، وهي كالآتي:

منتجع المونت جلالة Il Monte Galala Resort

لمحبين قضاء أجمل الأوقات على شواطئ البحر الأحمر الساحرة، تقدم لكم شركة تطوير مصر واحدة من أجمل القرى في العين السخنة، وهي قرية المونت جلالة ، والتي تم اختيار موقعها في السخنة لتتمتع بكل مميزات المدينة التي تتنوع بين صفاء البحر، وبين الحياة بين الجبال ومن أبرزهم جبال الجلالة، مما يعني أن القرية تقترب كذلك من مدينة الجلالة نفسها، ومن المشاريع المميزة الموجودة فيها.

ومن مميزات تواجد القرية في العين السخنة هو أنها تقترب من القاهرة، ويمكن الوصول إليها في أقل من ساعتين، مما يسهل عليك التردد على القرية في أي وقت ترغب فيه.

وبالحديث عن باقي مميزات القرية، فتتمتع القرية بتصميم رائع يتماشى مع أجواء الطبيعة المحيطة بالقرية من كل جانب، وتم تزيين المساحات بين الوحدات السكنية في المونت بمساحات خضراء واسعة ومسطحات مائية، لتزيد فرصة استمتاعك داخل القرية.

تضم القرية ثلاثة مراحل مختلفة، وتتميز كل مرحلة بتصميم مختلفة وأنواع مختلفة من الوحدات السكنية، مما يزيد لك حرية الاختيار بين كل تلك الوحدات المميزة، وبشكل عام فتبدأ مساحة الوحدات من 80 متر مربع، وتصل إلى 220 متر مربع.

مشاريع شركة تطوير مصر

 كمبوند فوكا باي الساحل الشمالي Compound Fouka Bay North Coast

شركة تطوير مصر للتطوير العقاري أطلقت واحدة من أجمل القرى في منطقة رأس الحكمة، وهي قرية فوكا باي ، والتي تقع بالقرب من مدينة الإسكندري، وتقترب كذلك من مرسى مطروح، بالإضافة إلى اقترابها من العديد من القرى الساحلية الأخرى في رأس الحكمة.

تبلغ مساحة القرية الكلية 194 فدان، لذلك تعتبر القرية واحدة من أكبر مشاريع شركة تطوير مصر العقارية في منطقة الساحل الشمالي، وبالنسبة لمساحة المباني في القرية فهيلا تتعدى 20% من إجمالي مساحة القرية، وباقي المساحة تم تخصيصها من أجل المساحات الخضراء وحمامات السباحة وباقي الخدمات المتاحة في القرية.

وبالنسبة للجزء المخصص للمباني في القرية، فهو يضم أنواع مختلفة من الفيلات والشاليهات التي تبدأ من 125 متر مربع، وتصل إلى 252 متر مربع، لتناسب احتياجات كافة العملاء.

مشروعات شركة تطوير مصر

قرية دي باي الساحل الشمالي D Bay North Coast Resort

اذا كنت من محبي الرفاهية والاستمتاع بالإجازات الصيفية، ستجد مكانك المثالي في قرية دي باي ، تعتبر القرية هي واحد من أكثر مشروعات شركة تطوير مصر التي تهتم بالجانب الترفيهي بشدة، كذلك تهتم بتوفير كل الخدمات والمرافق الأساسية التي لا غنى عنها، والتي ست جاهدة على توفيرها في القرية لتقدم لك أفضل تجربة ساحلية.

تم تصميم قرية دي باي بالاعتماد على مزيج مبهر بين الحداثة للتصاميم الأوروبية، وبين جمال الطبيعة المصرية لشواطئ الساحل الشمالي، ذلك بجانب البراعة في تخطيط مثالي لكل ركن من أركان القرية، لتكون القرية مجمع سكني متكامل ومضمون فيه الراحة والخصوصية على أعلى مستوى.

تقع القرية في الكيلو 165 من طريق الإسكندرية-مطروح، وهي منطقة متميزة بإقترابها من كلتا المدينتين، بالإضافة إلى اقترابها من مختلف الخدمات والمناطق الرئيسية في الساحل الشمالي، لتستمتع بضمان توافر كل ما تحتاجه في بيتك في الساحل.

تضم القرية وحدات سكنية متنوعة، بداية من وحدات اللوفتس التي تبدأ من 75 متر مربع، ووصولا إلى الفلل المستقلة التي تم تصميمها بمساحة تصل إلى أكثر من 280 متر مربع، لتستمتع بالمساحة الأسعار التي تناسب احتياجاتك أنت وعائلتك.

تطوير مصر العقارية

ستلاحظ أن شركة تطوير مصر من أكبر الشركات التي لها سابقة أعمال كبيرة في العديد من المناطق، ولكنها تضع في مقدمة خططها الدخول إلى العاصمة الإدارية ومنافسة أكبر الشركات هناك مثل: شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري التي لها باع طويل في منطقة العاصمة.

طلبات خاصة
واتساب اتصل01110980022 زووم
تابع اخبار العقارات

تابع شركة سدن عبر تليجرام لمعرفة اخر اخبار العقاراتاضغط للاشتراك