تفاصيل المشروع
اسم المشروع قرية تلال العين السخنة
موقع المشروع العين السخنة
مساحة الوحدة 75 م
انظمة السداد مقدم 5% , تقسيط على 8 سنوات
نوع التشطيب
انواع الوحدات تاون هاوس , ستاند الون , شالية ,
الأسعار تبدأ من 7,800,000 ج.م
المرافق والخدمات
ألعاب مائية
أمن وحراسة
اندية رياضية
بوابات إلكترونية
جراجات سيارات
حدائق
خدمات الصيانة والنظافة
كافيهات
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
ماكينات الصراف الآلي
مساجد
مساحات خضراء
انظمة السداد
مقدم 5%
تقسيط على 8 سنوات
موعد الاستلام
آخر تحديث 2024-09-10
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

تعتبر قرية تلال السخنة Telal Ain Sokhna، المطروحة من شركة رؤية العقارية صاحبة المشروعات المتميزة درة مشاريع العين السخنة، فهي من أوائل المشروعات في هذه المنطقة وقد حافظت شركة رؤية على القيمة التسويقية للمشروع طوال الوقت، من خلال تزويده بالعديد من الخدمات التي تجعله منه أيقونة في الراحة والاستجمام مع الانطلاق والمرح في آن واحد.

كما أعلنت شركة رؤية عن الاستجابة لعملائها الراغبين في الحصول على شاليهات للبيع في تلال السخنة، من خلال إطلاق مرحلته الجديدة تلال شورز العين السخنة التي تعتبر إعادة إطلاق للمشروع ككل في ثوب أحدث.

توين هاوس تلال السخنة

فكرة مشروع تلال العين السخنة

سبقت شركة رؤية الشركات العقارية ببناء قرية تلال السخنة قبل فترة من الزمن لتجني الآن ثمار هذا الأمر، بعد الاهتمام الكبير الذي أولته الدولة لمدينة العين السخنة حيث ضخت بها العديد من الاستثمارات التي تجعلها سكن دائم للملايين في المستقبل، خاصة مع وجود جامعة الجلالة التي ستستقطب العديد من الطلاب للدراسة بمحاذاة الشاطىء الساحر للعين السخنة.

مع قرب العين السخنة من العاصمة الذي سيكون نقطة جذب رئيسية للاسثتمار في المدينة مع افتتاح المنطقة اللوجستية بميناء السخنة لتصبح أهم ميناء على ساحل البحر الأحمر كلها عوامل تضمن لك استثمار آمن في قرية تلال السخنة، سواء كمصيف باحث عن المرح أو مستثمر باحث عن عوائد مضمونة.

 احصل على وحدتك المميزة من خلالنا

موقع قرية  تلال السخنة

استفاد مشروع رؤية العين السخنة من خطة الدولة لجعل العين السخنة من أهم مدن الجيل الرابع، حيث تم مد القطار الكهربائي السريع إليها ليستغرق الوصول إليها 20 دقيقة فقط، وحتى بسيارتك ستكون Telal Ain Sokhna ملاذك للراحة والهدوء في العطلات الأسبوعية والإجازات القصيرة، وللتعرف أكثر على مزايا موقع تلال شوز العين السخنة تابع النقاط التالية.

الأماكن القريبة قرية تلال العين السخنة

  • يبعد المشروع 10 دقائق فقط عن مدينة الجلالة مما يجعله مثالي للطلاب والأساتذة.
  • يفصل منتجع تلال السخنة 15 دقيقة عن طريق الزعفرانة.
  • كما يمكنك الوصول بسهولة من العاصمة الإدارية التي تبعد 40 دقيقة فقط عن المشروع.
  • أما سكان القاهرة الجديدة فيفصلهم 65 دقيقة فقط عن تلال السخنة.
  • كما يجاور المشروع قرية ازها العين السخنة، والمونت الجلالة.

لشراء وحدتك في أرقى منتجعات العين السخنة اتصل بنا

 

نظرة بانورامية على مشروع تلال السخنة

نظرة بانورامية على مشروع تلال السخنة

تصميم قرية Telal Shores Sokhna

بتصميم يجمع بين العصرية والملائمة للبيئة المحيطة تأتي واجهات مشروع تلال السخنة، لتقدم تناغم فريد من خلال الاستعانة بالأخشاب والأحجار فيه لتصبح الواجهات بمثابة جزء من الجبال المحيطة بالمشروع، مما يعزز الشعور بالراحة والهدوء في تلال السخنة.

ويمتد مشروع تلال السخنة على مساحة 80 فدان، ويطرح شاليهات وفلل بمساحات متنوعة، حيث يخاطب كافة أنواع العملاء سواء عائلات أو أفراد مع تخصيص 60% من المساحة للخدمات والمساحات الخضراء واللاجون التي تغطي أغلب مساحة المشروع.

استمتع بالتصميم العصري والأنيق في تلال السخنة

مساحات الوحدات في مشروع تلال العين السخنة

ساهم تنوع وحدات المشروع في جعله من أفضل مشاريع العين السخنة، حيث إن تقديمه لمساحات متنوعة جعله اختيار مثالي للعديد من العملاء سواء أسر صغيرة باحثة عن سكن دائم أو طالب في الجامعة يرغب في وحدة صغيرة للبقاء بها خلال سنوات دراسته، أو عائلة كبيرة ترغب في قضاء إجازات سعيدة طوال العام، وجاءت مساحة الوحدات في تلال السخنة على النحو التالي:

  • تبدأ مساحة الشاليهات في القرية من 75 وحتى 134 متر مربع.
  • أما مساحة تاون هاوس تلال السخنة فتبدأ من 150 متر مربع.
  • أما الفلل ستاند ألون فتبدأ مساحتها من 300 متر مربع، كما يطرح المشروع توين هاوس بمساحات متنوعة.

نضمن لك حصولك على الوحدة المناسبة لاحتياجاتك

ستاند الون تلال شورز

ستاند الون تلال شورز

مميزات الشراء في Telal Ain Sokhna

شراء وحدات في العين السخنة بشكل عام وفي تلال شورز بشكل خاص صفقة رابحة من كافة الجوانب، فهي أقرب مدن الجيل الرابع للعاصمة الإدارية مع وجودها على ميناء سيصبح في القريب العاجل أهم ميناء على البحر الأحمر، مع وجود جامعة هامة مثل جامعة الجلالة وجو معتدل طوال العام، كل هذا يجعل الاستفادة من الاستثمار في العين السخنة مضاعفة.

فسواء كنت تبحث عن القرب  من العاصمة الإدارية، فإن العين السخنة هي الحل المثالي ففي أقل من ساعة ستكون بقلب العاصمة، مع الاستمتاع بمدينة ساحلية وطبيعة جبلية ستكون ملاذك اليومي للفرار من ضغط العمل.

أو كنت عميل يبحث عن تأجير وحدته والاستفادة من عوائدها الاستثمارية فمشروع تلال العين السخنة هو الإجابة السحرية، حيث يكنك شراء وحدة صغيرة بمساحة تبدأ من 75 متر مربع وتأجيرها خلال فترة الدراسة لطلاب جامعة الجلالة، وخلال فترة الصيف والعطلات يمكنك تأجيرها للأسر الصغيرة، وعلى عكس وحدات الساحل الشمالي ستجلب لك وحدتك في قرية تلال العين السخنة عوائد طوال العام.

أما إذا كنت باحث عن منزل للعطلات فمشروع رؤية السخنة اختيارك المثالي، حيث تستطيع قضاء إجازة اسبوعية رائعة طوال العام بداخله، ويبعد أقل من ساعة عن القاهرة مع اعتدال مناخ العين السخنة طول السنة، ومن أهم المميزات الموجودة في المول كالتالي:

  • الموقع المتميز: كما سبق وذكرنا أن العين السخنة هي أقرب ساحل للقاهرة والعاصمة الإدارية مما يجعلها واحدة من أفضل المواقع في  السوق العقاري، كما أن تلال السخنة من أعرق المنتجعات السياحية هناك.
  • التصميم العصري: استلهمت شركة رؤية للتطوير العقاري تصميم مشروعها تلال شوز من البيئة المحيطة به ليخرج متناغم معها، مما يعزز الشعور بالراحة داخل المشروع خاصة مع اللمسة العصرية التي أضافها المصمم للمشروع.
  • المساحات المتنوعة: خاطبت Telal Shores Sokhna جميع الفئات سواء أفراد أو أسر أو عائلات من خلال طرحها كافة أنواع الوحدات.
  • الأسعار الجيدة: تعد أسعار قرية تلال العين السخنة فرصة يجب استغلالها من قبل المستثمر الذكي، الذي يمتلك رؤية مستقبلية تدرك ارتفاع أسعار هذه المنطقة بشكل كبير خلال السنوات المقبلة.
  • أنظمة التقسيط المريحة: تعتبر أنظمة حجز وتقسيط تلال السخنة الأفضل بين مشروعات العين السخنة والجلالة، حيث لن تكون عبئًا على كاهل المستثمرين بها بل فرصة واعد للربح.
  • المرافق والخدمات: يكفي التاريخ العقاري والمشروعات السابقة لشركة رؤية لضمان حصولك على أعلى مستوى من الخدمات، لأن قرية تلال السخنة وتلال الساحل أيقونات عقارية في الخدمات والترفيه.

شاليهات تلال العين السخنة

المرافق والخدمات في تلال شورز السخنة

 تمتلك شركة رؤية للتطوير العقاري تاريخ كبير في المشاريع يجعلها على دراية كاملة بكافة احتياجات العملاء سواء كان المشروع سكني أو تجاري أو ساحلي، حيث تحرص على توفير أدق التفاصيل التي تساهم في إسعاد عملائها ومن أهم خدمات تلال السخنة ما يلي:

  • توفر تلال العين السخنة حمامات سباحة مختلفة الأطوال والأشكال.
  • كما يوجد في Telal Shores Sokhna مسارات للجري والعجل.
  • وستجد بوابات إلكترونية في المشروع.
  • كما تتمتع أغلب وحدات تلال شورز بإطلالات ساحرة سواء على اللاجون أو البحر.
  • وتمتلك القرية شاطىء ساحلي بطول 500 كم و 16,800 متر مربع من اللاجون القابلة للسباحة.
  • كما تعمل خدمات الأمن والحراسة وكاميرات المراقبة 24 ساعة داخل المشروع.
  • كذلك ستجد جيم على أعلى مستوى في تلال السخنة.
  • ويوجد كلوب هاوس متكامل لقضاء أمتع الأوقات في القرية.

تمتع بخدمات ومرافق لا حصر لها في تلال السخنة

أسعار قرية تلال العين السخنة

حققت شركة رؤية العقارية المعادلة الصعبة من خلال مشروع تلال شورز السخنة، حيث وفرت شاليهات للبيع في تلال شورز السخنة بأسعار بيع تنافسية للغاية جعلته من أهم مشاريع العين السخنة، وتبدأ أسعار قرية تلال العين السخنة 7,800,000 جنيه مصري للشاليه المكون من غرفتين للنوم، وهو سعر مناسب لما يقدمه المشروع من خدمات واستثمار مضمون العوائد مع شركة موثوقة وعريقة مثل شركة رؤية.

أسعار تنافسية فقط في Telal Ain Sokhna

طريقة الحجز والتقسيط في Telal Ain Sokhna

لكي تمنح شركة رؤية مشروعها تلال العين السخنة كافة عوامل النجاح، قامت أيضًا بمنحه نظام حجز وتقسيط مرن يناسب أغلب العملاء، حيث يمكنك شراء شاليهات للبيع في تلال شورز السخنة بعد سداد 5% مقدم حجز مع  فترة تقسيط تصل حتى 8 سنوات، وهو ما يؤهل تلال شورز للمنافسة بقوة بين مشاريع العين السخنة.

للاجون في قرية تلال السخنة

مشاكل تلال السخنة

من الصعب إيجاد عيوب ومشاكل تلال السخنة خاصة مع كونه مشروع مميز ومتكامل مثل تلال السخنة، حيث امتلك كافة مقومات النجاح التي تقلل نسبة المخاطرة بالاستثمار به إلى 0% تقريبًا، فالأسعار تنافسية وأنظمة التقسيط مريحة، والتصميم رائع، والمساحات غاية في التنوع، والخدمات متكاملة تضمن الراحة، والشركة المنفذة من موثوقة ومن أعرق الشركات العقارية في مصر، كما يعتبر البعض أن طول فترة التسليم عيبًا ولكنه ميزة واستثمار مؤجر، حيث سيرتفع ثمن هذه الوحدات بمجرد الانتهاء منها مما يجعلها فرصة للربح لا عيب في المشروع.

لمعرفة جميع العيوب والمميزات الخاصة بالمشروع اتصل بنا 

معلومات عن شركة رؤية العقارية Roya Developments:

تأسست شركة رؤية عام 2007 ومنذ ذلك الحين تواصل ابهار عملائها بمشروعات متميزة تلاقي توقعاتهم بل تفوقها في كثير من الأحيان، لتصبح مشروعاتها أيقونات في الرفاهية والفخامة يحلم الجميع بتملك وحدة بها.

سابقة أعمال Roya Developments:

  • تلال سول الساحل الشمالى
  • كمبوند الهضبة 6 أكتوبر
  • عدة مشاريع بمنطقة اللوتس
  • كمبوند ستون التجمع الخامس
تواصل معنا
form background
Asmaa Dawood
من عالم الصحافة والبحث عن المعلومات لعالم العقارات والبحث عن الاختيار الأفضل للعملاء من خلال الإلمام بكافة المعلومات والتفاصيل وتبسيطها ووضعها أمام القارئ لمساعدته على تحديد ما يناسبه هذا هو هدفي الدائم لذلك اتمنى أن تكون مقالاتي هي دليلك الشامل والسهل لانتقاء عقارك المثالي.