تفاصيل المشروع
اسم المشروع قرية كارنيليا العين السخنة
موقع المشروع بالقرب من مشروع المونت جلالة العين السخنة وطريق الزعفرانة
مساحة الوحدة 55 م
موعد الاستلام 2026
انظمة السداد مقدم 5% , تقسيط على 8 سنوات
نوع التشطيب سوبر لوكس
انواع الوحدات فيلا , تاون هاوس , شالية ,
الأسعار تبدأ من 64,000 ج.م / متر
المرافق والخدمات
اندية رياضية
أمن وحراسة
أنظمة إطفاء الحرائق
جراجات سيارات
حدائق
خدمات الصيانة والنظافة
كافيهات ومطاعم
كاميرات مراقبة
كيدز إريا
مركز تجاري
مساحات خضراء
ممرات للدراجات
انظمة السداد
مقدم 5%
تقسيط على 8 سنوات
موعد الاستلام 2026
آخر تحديث 2024-04-15
حدد موعد اجتماع زووم
اختر التاريخ

قرية كارنيليا العين السخنة Carnelia Sokhna هي إحدى القرى الفاخرة في العين السخنة التي قامت بإنشائها شركة أجنا للتطوير العقاري، وقد تم إنشاء القرية على أجمل شواطئ البحر الأحمر الذي يتميز بنقاء المياه ونعومة الرمال في قلب مدينة العين السخنة، لتكون بذلك قريبة من العديد من الأماكن الحيوية والطرق الهامة، كما اهتمت الشركة المُطورة للمشروع على أن يتم بناؤه على أحدث المعايير وبأحدث التقنيات ليتميز عن غيره من المشروعات الساحلية المجاورة. 

لم تكتفي الشركة المُطورة بإنشاء المشروع على أعلى مستوى، ولكنها قامت بجعل كارنيليا السخنة مشروع متكامل الخدمات، ليلبي جميع احتياجات العملاء المختلفة، وكذلك توفير جميع سُبل الرفاهية بداخله، كما تم طرح العديد من الوحدات السكنية داخل المشروع التي تتناسب مع تفضيلات العملاء المختلفة، لذلك فإن قرية كارنيليا العين السخنة مناسبة للفئات المختلفة من المستثمرين. 

شركة أجنا للتطوير العقاري هي الشركة المُطورة لمنتجع كارنيليا العين السخنة، وهي شركة عقارية ناشئة تم تأسيسها عام 2019، ولديها العديد من المشاريع المتميزة في مصر والوطن العربي، وقد تم تأسيسها على يد مجموعة من الخبراء المعماريين برأس مال يصل إلى 600 مليون جنيه مصري. 

قرية ساحلية فريدة لتمتلك وحدتك بداخلها

نبذة عن كارنيليا العين السخنة 

قرية كارنيليا العين السخنة تم تصميمها على مساحة كبيرة تصل إلى 100 فدان، وتقع في قلب العين السخنة بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية والطرق الهامة مما جعلها محط اهتمام للكثير من العملاء، كما تتميز بوقوعها على أجمل شواطئ البحر الأحمر الذي يتمتع بنقاء المياه ونعومة الرمال وجمال الشعب المرجانية بداخله، كما تم تصميم المشروع على أن يكون الغالب فيه هو المساحات الخضراء والمسطحات المائية بنسبة 80% على أن تكون نسبة المباني 20% فقط، وكذلك تم مراعاة توفير تنوع كبير في مساحات وأنواع الوحدات، فحظي المشروع بوحدات متنوعة مثل: الفلل، والشاليهات، والتاون هاوس، وكانت بمساحات تبدأ من 55 متر مربع بأسعار تبدأ من 3,500,000 جنيه مصري، وكان ذلك بأنظمة سداد مميزة تبدأ بدفع مقدم 5% وتقسيط الباقي على 8 سنوات. 

احصل على جميع تفاصيل المشروع من هنا 

موقع كارنيليا العين السخنة

كارنيليا العين السخنة

كارنيليا العين السخنة

كان لموقع كارنيليا العين السخنة عامل كبير في ازدهار المشروع، حيث أنها تقع في قلب مدينة العين السخنة، بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية والطرق الهامة، وكان لموقعها المتميز عامل جذب كبير للعديد من العملاء الذين يبحثون عن قرى ساحلية بمواقع استراتيجية. 

وقد كانت الشركة المُطورة لمشروع قرية كارنيليا العين السخنة حريصة على أن يكون للمشروع موقع استراتيجي خاص، وقد وُفقت الشركة في اختيار موقع من أجمل المواقع التي من الممكن أن يتم بناء مشروع ساحلي عليها، ولذلك تتمتع كارنيليا العين السخنة بأنها تقع بالقرب من الأماكن الهامة والتي تتمثل في: 

  • تبعد Carnelia Sokhna عن العاصمة الإدارية الجديدة بمسافة 30 دقيقة فقط. 
  • تقع كارنيليا السخنة بالقرب من محطة بنزين إمارات مصر. 
  • موقع كارنيليا العين السخنة يوجد بالقرب من بورتو السخنة ومدينة الجلالة والمونت جلالة السخنة. 
  • تُعد كلاً من مدينة الرحاب ومدينتى والشروق من المدن القاهرية القريبة من المشروع. 
  • هناك عدة طرق تقع بالقرب من كارنيليا السخنة ومنها طريق العين السخنة -الزعفرانة. 

امتلك وحدتك في قلب العين السخنة 

التصميم المعماري في قرية كارنيليا العين السخنة 

تم تصميم القرية على مساحة كبيرة تصل إلى 100 فدان، وقد ساهمت تلك المساحة الكبيرة لقرية كارنيليا العين السخنة على أن تتمتع بخدمات ومرافق متعددة ومتكاملة، كما كان لتلك المساحة عامل في توفير العديد من الأنشطة الترفيهية داخل المشروع، وذلك بهدف استمتاعك بجميع سبل الرفاهية والراحة خلال عطلتك الصيفية انت وعائلتك، وكذلك التمتع بإطلالات مميزة على أجمل شواطئ البحر الأحمر والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة المُحيطة بالقرية من جميع الجوانب. 

كانت للمساحة الخضراء والمسطحات المائية النسبة الأكبر من المساحة الكلية للمشروع حيث استحوذت بنسبة 80%، وكانت الـ 20% المتبقية هي للمباني السكنية، وقد تم التركيز على أن يكون التصميم المعماري لمنتجع كارنيليا بالعين السخنة تصميماً مُبتكراً وعصرياً يتناسب مع اختلافات الأذواق لدى العملاء، وقد تم الاستعانة بشركة من أكبر شركات المتخصصة في الهندسة المعمارية التي استطاعت بخبرتها الواسعة أن تُضيف لمسة معمارية فريدة في التصميم الكلي للمشروع وفي تصميم الوحدات بالأخص مستخدمةً أحدث التقنيات ومراعيةً للمعايير العالمية لتكون قرية Carnelia Sokhna تحفة معمارية في قلب مدينة العين السخنة. 

امتلك وحدة مميزة في كارنيليا السخنة عن طريقنا

مساحات وأنواع الوحدات في منتجع كارنيليا بالعين السخنة

كارنيليا السخنة

كارنيليا السخنة

بالرغم من تخصيص 20% فقط من المساحة الكلية لمشروع قرية كارنيليا العين السخنة إلا أن المساحة الكبيرة للمشروع ساعدت في وجود تنوع كبير في الوحدات من حيث المساحات والأنواع، وذلك لتلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء، وقد تعددت أنواع الوحدات من فلل، وشاليهات، وتاون هاوس بمساحات مختلفة.

تم تصميم الوحدات داخل قرية كارنيليا العين السخنة بتصاميم عصرية وفريدة تنفرد بها القرية عن غيرها، وبإطلالات مميزة على البحر وعلى المناظر الطبيعية الخلابة للقرية بأكملها، وكذلك بأن جميع الوحدات تتمتع بإحاطتها بالمساحات الخضراء والمسطحات المائية من حولها. 

مساحات الوحدات في Carnelia Sokhna

تعددت مساحات الوحدات المختلفة داخل المشروع لتكون على النحو التالي: 

  • تتراوح مساحات الشاليهات في قرية كارنيليا العين السخنة بين 55 متر مربع و150 متر مربع. 
  • تبدأ مساحات الفلل المستقلة في منتجع كارنيليا الساحل الشمالي من 260 متر مربع. 
  • تبدأ مساحات التاون هاوس في كارنيليا العين السخنة من 125 متر مربع وتصل إلى 200 متر مربع. 

اختر الوحدة التي تناسبك في كارنيليا السخنة 

أسعار كارنيليا العين السخنة 

راعت الشركة المُطورة لمشروع قرية كارنيليا العين السخنة على أن تكون الوحدات المطروحة للبيع بأسعار مناسبة للجميع، وتختلف أسعار الوحدات بناءاً على مساحات وأنواع وأماكن الوحدات داخل المشروع، وذلك لحرص الشركة على توفير باقات متنوعة لجذب العديد من العملاء المختلفين. 

كانت الأسعار في قرية كارنيليا العين السخنة على النحو التالي: 

  • تبدأ أسعار الشاليهات من 3,960,000 جنيه مصري. 
  • تبدأ أسعار الفلل المستقلة من 20,000,000 جنيه مصري.
  • تبدأ أسعار التاون هاوس من 7,000,000 جنيه مصري.

أسعار مميزة تجدونها في كارنيليا العين السخنة من خلالنا

أنظمة الحجز والسداد في منتجع كارنيليا العين السخنة 

منتجع كارنيليا العين السخنة

منتجع كارنيليا العين السخنة

لم تكن أسعار كارنيليا العين السخنة هو فقط ما يميزها، ولكن قامت شركة أجنا للتطوير العقاري بتوفير أنظمة حجز وسداد متميزة في مشروع كارنيليا السخنة، وذلك حرصاً من الشركة على جذب أكبر عدد من العملاء داخل مشروعها الساحلي الأول، ولذلك كانت أنظمة الحجز والسداد على النحو التالي: 

  • دفع 5% مقدم من ثمن الوحدة، و5% أخرى بعد 3 أشهر، وتقسيط الباقي من ثمن الوحدة على 8 سنوات. 
  • دفع 10% مقدم من ثمن الوحدة، وتقسيط الباقي من ثمن الوحدة على 10 سنوات. 
  • يتم دفع 9% وديعة صيانة مُقسمة على ثلاث دفعات. 

اتصل بنا واحصل على أنظمة سداد لا مثيل لها في العين السخنة

الخدمات والمرافق الموجودة في قرية كارنيليا العين السخنة 

اهتمت الشركة المُطورة لمشروع Carnelia Sokhna بأن يتم توفير خدمات ومرافق متكاملة داخل المشروع، وعلى أن تعطي تلك المرافق والخدمات جميع سُبل الراحة والأمان والرفاهية والمتعة داخل القرية، ليقضي العملاء عطلات صيفية ممتعة لا مثيل لها. 

انقسمت الخدمات في قرية كارنيليا العين السخنة بين خدمات أساسية توفر الأمان والراحة للعملاء، وخدمات ترفيهية توفر لهم الرفاهية والمتعة، واشتملت الخدمات على ما يلي: 

الخدمات الأساسية 

كانت للخدمات الأساسية عامل أساسي في عدم احتياج سكان قرية كارنيليا العين السخنة للجوء لأي مكان خارجها، وتمثلت تلك الخدمات في الآتي: 

  • تنتشر كاميرات المراقبة تغطي قرية كارنيليا العين السخنة بالكامل، كذلك يوجد أفراد الأمن والحراسة الذين يعملون على مدار اليوم لتوفير الأمن والسلامة لجميع السكان. 
  • يوجد أنظمة صيانة ونظافة تعمل بشكل دوري داخل القرية، وكذلك أنظمة الحرائق الجاهزة للاستخدام في أي حالة طوارئ. 
  • انتشار المساحات الخضراء والحدائق على نطاق واسع في جميع أرجاء القرية. 
  • منطقة تجارية تضم العديد من المحلات التجارية الضخمة صاحبة الماركات الشهيرة، وكذلك المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى وأفضل الوجبات والمشروبات. 
  • يوجد جراجات خاصة بسكان القرية لمنع الازدحام بداخلها. 

الخدمات الترفيهية

الخدمات الترفيهية داخل قرية كارنيليا العين السخنة مُقدمة لتوفير جميع سُبل الرفاهية والاستمتاع خلال تقضيتك العطلة الصيفية، وكانت الخدمات الترفيهية هي كالتالي: 

  • توجد حمامات السباحة المناسبة للأعمار المختلفة للسكان من صغار وكبار، وكذلك وجود بحيرة صناعية تصل مساحتها إلى 12,000 متر مربع. 
  • تم توفير Clubhouses تضم ملاعب رياضية تضم العديد من الرياضات المختلفة لعشاق الرياضة، وكذلك Beach Clubhouse مُطل على البحر مباشرةً. 
  • يوجد أكوا بارك على البحر مباشرةً يضم عدة أنشطة ترفيهية مختلفة، وكذلك منتجع صحي يضم السبا والساونا والجاكوزي.
  • يوجد مسارات مخصصة للمشي والجري وركوب الدراجات، وأيضاً أماكن ترفيهية مُخصصة للأطفال مؤمنة بالكامل. 
  • تم إنشاء فندق يضم أكثر من 50 غرفة مُصممة على أعلى مستوى لاستقبال الزوار. 

خدمات ومرافق لا حصر لها فقط في Carnelia Sokhna

نصائح للاستثمار في Carnelia Sokhna  

إذا كنت من عشاق التميز والفرص الاستثمارية الفريدة، فإن شركة سدن للتسويق العقاري هي اختيارك المناسب للحصول على ذلك، لأن شركة سدن للتسويق العقاري تُقدم الفرص الاستثمارية الفريدة في كبرى المشروعات الساحلية المتميزة، كما نقوم بتقديم نصائح للاستثمار لم تجدها لدى غيرنا.  

فوائد الاستثمار في كارنيليا السخنة 

تعددت الأسباب التي تجعل من قرية كارنيليا العين السخنة من أفضل الفرص الاستثمارية داخل العين السخنة، وتتمثل تلك الأسباب في: 

  • الموقع: تتمتع القرية بموقع استراتيجي في قلب مدينة العين السخنة، مُطلة على أجمل شواطئ البحر الأحمر، وتمتعها بالمناظر الطبيعية الخلابة من حولها. 
  • التصميم المعماري: تتمتع القرية بتصميمها المعماري الفريد على يد كبرى شركات الهندسة المعمارية. 
  • مساحات وأنواع الوحدات: وفرت الشركة تنوع كبير في مساحات وأنواع الوحدات داخل القرية لتتناسب مع الاختلاف في الأذواق لدى العملاء. 
  • الأسعار: قامت الشركة المُطورة للمشروع بتوفير أسعار مميزة لجميع وحداتها، تختلف أسعار تلك الوحدات باختلاف مساحاتها بأنواعها وأماكنها داخل قرية كارنيليا العين السخنة.   
  • أنظمة الحجز والسداد: تم توفير عدة أنظمة حجز وسداد مختلفة لتناسب الظروف المختلفة للعملاء والمستثمرين. 
  • المرافق والخدمات: تنوعت الخدمات والمرافق داخل المشروع لتأتي بشكل متكامل منقسمة بين خدمات أساسية وخدمات ترفيهية، جميعها تهدف إلى توفير جميع سُبل الراحة والأمان والرفاهية والمتعة. 

سدن طريقك للتميز في أرقى المشروعات الساحلية 

العيوب الموجودة في منتجع كارنيليا العين السخنة 

على الرغم من تعدد المميزات داخل قرية كارنيليا العين السخنة إلا أن هذا لم يمنع من وجود بعض العيوب التي أشار إليها العملاء وتلك العيوب هي: 

  • عدم توافر عدد كبير من الوحدات داخل القرية نظراً للمساحة الصغيرة المُخصصة للمباني، ولكن يمكن النظر إلى تلك الوحدات القليلة على أنها فرص استثمارية نادرة ومميزة.
  • لم يكن هناك وحدات قابلة للتسليم الفوري داخل كارنيليا العين السخنة، ولكن قامت الشركة المُطورة للمشروع بوعد عملائها بتسليم الوحدات في المدة المُتفق عليها وتعمل الشركة بكل جهدها على ذلك.  

وعلى الرغم من ذلك فإن تلك العيوب لا تقلل من قيمة المشروع، ولازال المشروع من الفرص الاستثمارية الفريدة في قلب مدينة العين السخنة فلا تفوت فرصة الحصول على وحدتك بداخله. 

لمعرفة جميع التفاصيل الخاصة بالمشروع تواصل معنا عبر 

شركة أجنا للتطوير العقاري Ajna Developments المُطورة لقرية كارنيليا العين السخنة 

Carnelia Sokhna

Carnelia Sokhna

شركة أجنا للتطوير العقاري Ajna Developments هي الشركة المُطورة لمشروع قرية كارنيليا الساحل الشمالي وهي أحدث وأول مشروعاتها السكنية الساحلية، وهي شركة ناشئة تم تأسيسها في عام 2019 على يد مجموعة من الخبراء المعماريين، برأس مال ضخم يصل إلى 600 مليون جنيه مصري، وعلى الرغم من حداثة الشركة إلا أنها استطاعت أن تتميز بمشاريعها. 

قامت شركة أجنا للتطوير العقاري بقيادة الأستاذ شريف صالح رئيس مجلس الإدارة بعمل عدة مشروعات تجارية متميزة في منطقة التجمع الخامس، كما تقوم الشركة المُطورة لمشروع كارنيليا السخنة بالاهتمام بعمل مشاريع ذات تصاميم فريدة، وكذلك اختيار مواقع متميزة لجميع المشاريع. 

تتبع الشركة بعض الاستراتيجيات التي جعلتها محل ثقة لعملائها، وتتمثل تلك الاستراتيجيات في: 

  • بناء مشاريع صديقة للبيئة. 
  • استخدام مواد بناء ذات جودة عالية. 
  • الالتزام بجميع الوعود المُقدمة لعملائها لبناء الثقة بينها وبينهم. 
  • اتباع المعايير العالمية للجودة باستخدام أحدث التقنيات. 

وكل ذلك لحرص الشركة على توفير بيئة تتسم بالعصرية والحداثة من خلال مشروعاتها المختلفة. 

سابقة أعمال الشركة

من أبرز ما تتميز به شركة أجنا للتطوير العقاري هو عدد من المشروعات التجارية في منطقة التجمع الخامس. 

لمعرفة تفاصيل المشاريع الساحلية الأخرى من هنا 

تواصل معنا
form background