شركة اجنا للتطوير العقاري
شركة اجنا للتطوير العقاري من أكبر الشركات التي دخلت مجال التطوير العقاري خلال السنوات الأخيرة، لأنها قدمت عدد كبير من المشاريع المختلفة في مصر.
المشروعات

شركة اجنا للتطوير العقاري من أكثر الشركات التي اشتهرت بصورة كبيرة في الفترة الأخيرة، وشركة اجنا للتطوير العقاري لها أربع شركاء لا تقل خبرتهم عن 20 عام في السوق العقاري في مجال الانشاءات والمقاولات.

أصحاب شركة اجنا للتطوير العقاري، هم:

  • أسامة شلبي.
  • شريف صالح.
  • بشير مصطفى.

تحرص شركة اجنا للتطوير العقاري على أن تبني ثقة متبادلة بينها وبين العملاء من خلال بناء وتطوير مشاريع عالية الجودة والاستعانة بمهندسين وموظفين لديهم خبرة كبيرة في مجال الانشاء والتطوير.

والجدير بالذكر أن شركة اجنا للتطوير العقاري حققت نسبة مبيعات غير مسبوقة، جعلتها محط أنظار الكثيرين.

بالحديث عن المبيعات فإن الشركة لها وضع في السوق العقاري المصري، تُمكنها من منافسة شركات أخرى مثل: شركة بروجيكت للتطوير العقاري التي لها مشاريع عديدة في العديد من المناطق.

وحرصت أيضًا شركة اجنا للتطوير العقاري على أن تقدم مشاريع بتقنيات عالية، وتكنولوجيا حديثة تلبي جميع احتياجات العملاء.

بجانب ذلك اهتمت شركة اجنا للتطوير العقاري بأن تكون جميع مشاريعها على مستوى معين من الرقي والرفاهية، وذلك مع توافر الخدمات الرئيسية والحيوية التي تسهل حياة العملاء.

ووفرت أيضًا العديد من المساحات الخضراء، ومناطق اللاند سكيب، والبحيرات الصناعية، والمناطق الترفيهية التي يبحث عنها العملاء.

أبرز مشروعات شركة اجنا للتطوير العقاري:

نافست شركة بروجيكت بهذا المشروع في قلب العين السخنة شركات كبرى مثل: شركة لاسيرينا للتطوير العقاري التي تمتلك مشاريع في العين السخنة.

طلبات خاصة
واتساب اتصل01110980022 زووم
تابع اخبار العقارات

تابع شركة سدن عبر تليجرام لمعرفة اخر اخبار العقاراتاضغط للاشتراك